زوجي يريدني ثرثارة؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 01-01-2008, 10:52 PM
بنت شيخ
عضو دائم
 الصورة الرمزية بنت شيخ
بنت شيخ غير متصل  
زوجي يريدني ثرثارة؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

زوجي يريدني ثرثارة؟
انا متزوجة من 3 سنوات بدون اطفال
طبيعتي هادئة وقليلة الكلام ، وصديقاتي قليلات جدا ، مع العلم اني اكون علاقات اجتماعية بسهولة
في بداية زواجنا أو قبل ذلك في فترة الملكة كان زوجي دائما يقول لي انتي لا تشجعين الواحد على الكلام
مع اني ارى نفسي مع الاخرين اتكلم واتبادل الاراء معهم ولا اجد مشكلة في ذلك
بعد الزواج عشنا حياة نوعا ما جيدة لكن في السنة الاخيرة كثرت المشاكل
من عدة نواحي
الاولى الاطفال فنحن لم نرزق بأطفال الى الان ودائما يثير المشاكل بسبب هذه النقطة مع اننا سليمين و نراجع المستشفى بهذا الشأن لكنه يعتزل الناس ولا يحضر مناسبات الاقارب ودائما يلقي اللوم علي ويعايرني بزوجات زملائه اللاتي انجبن وهن متزوجات في نفس سنتي او حتى بعدي
و يجرحني بالكلام مثل لو أنك امرأه سنعه كان حملتي ؟؟؟

النقطة الثانية وهي اني في السنة الاخيرة من زواجنا توظفت بدافع التسلية واشغال وقتي وذهني عن التفكير بالاطفال لانه يؤثر سلبا علي
ووظيفتي افضل منه وراتبي ضعف راتبه وهذا مما يثير جنونه ودائما يضايقني بذلك مثل اتركي الوظيفة اننا مللت من المشاوير ودائما يعصب ويتوتر بمسألة المال ، انتي تتفضلين علي بفلوسك انا ما ني في حاجتك ؟؟
مع العلم انى لا اثير هذه النقطة واتصرف بطبيعتي مثلا اتفقنا انا واياه على اني من يسدد فاتورة الهاتف الثابت لاني استخدمه اكثر منه
في يوم من الايام كان متصلا بالانترنت لتصفح بريده ، فقلت له من باب المداعبة والعفوية والله! افصل الاتصال لا تصرف علي
لكن عصب علي وهاوشني وقال انتي ما تصرفين علي انا الرجال في هالبيت انا اصلا اللي موظفك وانا اللي ادفع الفاتورة واشتري لك اغراضك في السابق ولا اتذمر وسلسلة طويلة من هذا الكلام , انا سكت من هول المفاجأة فأنا لا افكر بهذه الطريقة
واعتقد انه يغار مني ، المشكلة اني لم افكر في هذا ابدا وطبيعتي طيبة جدا لدرجة ممكن ان اخدع بسهولة وليس في قلبي الغرور والكيد وهذه الامور لكنه دائما يحسسني باني كذلك؟

النقطة الثالثة وهو يثيرها ما بين فترة واخرى لكنها ازدادت في الفترة الاخيرة
وهي اني قليلة الكلام واني مملة واني اشجعه على الغزل مع نساء اخريات مع انها لا يفعل ذلك لكنه ربما يهددني كي اخاف
وانه يغار من زملائه لان زوجاتهم يهتون بهم ويدللونهم
وقال لي بأنه نادم على الزواج مني وسوف يتزوج بأخرى لكي يذلني بها
واني غير مهتمه به وانه يريد امرأه قوية وليست ضعيفة ، اعتقد انه صادق من هذها الناحية فقط! " شخصيتي ضعيفة قليلا وابكي بسهولة ولا استطيع فرض رايي" وهو يستغل ذلك كثيرا
انا لا اجد نفسي كذلك فأنا احاول ارضائه بكل الطرق " انا لا انزه نفسي" ودائما اتابع المنتديات الزوجية واحاول تطبيق بعض افكارها حسب المستطاع
واحاول تجنب ما يضايقه
من ناحية الكلام ، لا اعلم ما نوع الكلام الذي يريدني ان اتكلم فيه
انا اسمع دائما لكل رجل طريق ويجب ان تعرفي طريقه
لكني لم استطع الوصول اليه
فدائما لكل شخص له مجال معين او هوايه معينة
لكني لم اجد فيه شيء فهو لا يحب مجال الرياضة ولا الاخبار ولا القراءة ولا الاقتصاد والاسهم ولا يحب التجارة ولا يحب الكمبيوتر الانترنت ، فهو لم يفتح بريد الا من فترة بسيطة تقليد لاصدقائه فقط ونادرا ما يفتحه ، ولا حتى يحب تربية الحيوانات
لا اعرف ما يحب
احاول ان اجمع بعض المعلومات او الاحداث الغريبة ليكون هناك حوار بيننا لكنه اما لا يستمع الي او يغلطني و يستهزئ بي
، كل عمل اقوم به او اي كلام اقوله دائما يسيء الظن ويفسره تفسير اخر بمعنى كل شي يقول وش قصدك انتي لك مغزى ، تخيلو حتى التلفون الثابت ما يخليني ارد عليه الا اذا كان اهلي واذا دق رقم غريب على جوالي ما يخليني ارد ، لكن هذي المسألة ما تضايقني بالعكس احس اني اشفق عليه واقول يالله يمكن من صالحي
دائما يحبطني ويكسر خاطري فأنا بطبيعتي طموحة واحب المغامرة وتجربة كل شيء جديد لكنه كسول ولا يريد فعل شيء فهو لا يفكر باكمال دراسته ولا يطور من نفسه فهو يعمل بوظيفة بسيطة جدا
ويحب ان يأتيه كل شيء جاهز ويريدني ان اكون مثله
عذرا للاطالة لكن انا في حالة نفسية سيئة و افكر في ال............ ولكن متخوفة من النتائج السلبية ؟؟ وما زال في قلبي حبا اكنه له, فهو طيب جدا وحنون واهله ما شاء الله الكل يحسدني على اهله ... لا اعرف ما افعل؟
هل فرق المستوى الثقافي والمهني يؤثر فأنا مستواي اعلى من الناحيتين
هل الفرق العمري يؤثر بيني وبينه 3 سنوات
هل تربية الاهل تؤثر

التعديل الأخير تم بواسطة فيافي نجد ; 01-01-2008 الساعة 11:51 PM السبب: تكبير الخط

مواقع النشر