اكبر مشكلة زوجية - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 20-07-2006, 12:16 AM
بتول 2006
عضو جديد
بتول 2006 غير متصل  
مشكورة يا عاشقة الطفولة
زوجي صار مخة وتفكيرة مع طليقتة هذا اذا مب معاها في السفر ورجعها على ذمتة
والله انا احبة لكن اهو باع الحب برخيص

التعديل الأخير تم بواسطة Reemona ; 21-07-2006 الساعة 12:06 AM
قديم 20-07-2006, 12:16 AM
gust
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية gust
gust غير متصل  
اختي مو معناته زوجج تغير عليج و تزوج انج تروحين تدورين غيره .. ترا مهما يكون هذا زوجج ولازم تحترمين العشره اللي بينكم اهو مو صاحبج و عادي تهدينه باي وقت !!!!

بصراحه انا استغربت .. لان المفروض انج تصونين بيتج و تحافظين على زوجج .. سواء طلق الثانيه او ماطلقها .. وهم الثانيه انسانه .. لها مشاعر .. وزوجج تزوجها يعني هم حرام يطلقها .. و اذا طلقها معناته يبيج انتي فليش تخونينه ؟؟

الحين انسي كل شي صار منج او من زوجج و فكري بشغله وحده .. طاعه الله سبحانه .. لمن انتي تتعرفين على واحد ثاني و ماتقدرين تستغنين عنه معناته خيانه .. وانتي على ذمه ريال مو متطلقه و نقول ممكن يتقدم لج الثاني !! .. حتى لو يبيج المفروض ما تكلمينه ..

ردي حق زوجج و بيتج و اتركي علاقتج بزميلج بالعمل ولا حب ولا بطيخ لان هذا حب فاشل و حرام و مو حب اصلا مجرد احساس باللي فاقدته ..

وبعدين حتى هذا اللي عرفتيه مو اهو الانسان اللي يستاهل انج تطلبين الطلاق عشانه لانه اهو انسان يدري انج متزوجه و مع هذا عادي عنده انج تعرفينه هذا انسان بلا ضمير وبلا اخلاق ..

و هذا رايي ..
قديم 20-07-2006, 12:19 AM
بتول 2006
عضو جديد
بتول 2006 غير متصل  
مشكورة اختي نبراس
بس الي ماتعرفونة انا ما انجبت ليلحين
يمكن تكون هذة المشكلة
واهو يبي عيال وانا حاولت لكن كل شي بيد الله

التعديل الأخير تم بواسطة Reemona ; 21-07-2006 الساعة 12:07 AM
قديم 20-07-2006, 12:20 AM
ترانيــــم
عضو ومتألق
ترانيــــم غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كلام اختي بحرينيه صحيح 100%

لكن زوجك ما عمل جريمة أو عمل محرم هو له الحق يتزج عليك ثنتين وثلاثه بعد لكن انتي مالك الحق تفكرين مجرد تفكير بالخينه

احمدي الله تزوج ما زنا يعني الزنا بنظركم أهون من الحلال الزواج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ غريبات انتم يالحريم ممكن الوحده تسامح زوجها لو زنا لكن ما تسامحه لو تزوج

اعذريني على قساوة ردي

تحياتي
قديم 20-07-2006, 12:25 AM
bolbol1
عضو نشيط
bolbol1 غير متصل  
اختي الكريمه
اولا يجب ان نتفق علي حدوث خطأ من ناحيتك في حق زوجك. ان كان تزوج عليك بعد حب 4 سنوات فمعني ذلك انكي لم تحققي له السعاده و الامان الذي رجاه منك فبحث عنه عند غيرك و هو حق كفله له الشرع و ان كان قد اساء استعماله و لكن ما فعله صح . ثم اخطأ و تجني علي الزوجه الثانيه بطلاقها لمجرد انك عرفتي فمعني ذلك انه لم يحبها و الا لتمسك بها . ثم قمتي انتي بالطامه الكبري بعلاقه محرمه مع زميل و حتي لو لم يحدث خطأ فهي من الاصل خطأ و مع ذلك ما زلتي تبحثي عن حب زوجك و حسن عشرته كيف بالله عليكي? اولا توبي الي ربك و اقطعي هذه العلاقه فورا و لا تفكري للحظه ان هذا الزميل صادق لا فهو خائن و بمجرد ان تنفصلي عن زوجك سيتركك و حتي لو تزوجك مع اول خلاف سوف يعايرك بما فعلتي و سوف يقول لكي انك كنتي بتجري وراه باختصار لن يكون لكي كرامه عنده.
لا تهدمي حياتك و تغيري مع زوجك و حبيه و اخلصي له و سيعود حتما ان وجد عندك الحب. موضوع الخلفه لها حلول كثيره طفل انابيب مثلا
د.نبيل

التعديل الأخير تم بواسطة bolbol1 ; 20-07-2006 الساعة 12:28 AM
قديم 20-07-2006, 12:27 AM
عاشق الحـور
عضو مميز ومثالي
عاشق الحـور غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحرينية ولكن
حياتج كلها غلط × غلط...
اسمحي لي ما أقدر أنصحج.. لأنج عارفة أخطائج زين..

صدقتي

لذلك

توبي إلي الله
قديم 20-07-2006, 12:29 AM
بتول 2006
عضو جديد
بتول 2006 غير متصل  
مشكورة اختي ترانيمبس انا زميلي في العمل عمري ما ظهرت معاة بس في التلفون واهو الي يسمع مشاكلي
بس اني اسوي شي يغضب الله او ازني لا والله لو على قص ارقبتي بس الفراغ قاتل وكافر

التعديل الأخير تم بواسطة Reemona ; 21-07-2006 الساعة 12:09 AM
قديم 20-07-2006, 12:33 AM
بتول 2006
عضو جديد
بتول 2006 غير متصل  
شكرا د.نبيل
بس انا عملت طفل انابيب وحملت ب3 بس كلهم سقطوة ماضلوة سويت هذة العملية في لندن مرتين بس مافي فايدة
قديم 20-07-2006, 12:35 AM
الفلوجة
قلب المنتدى النابض
الفلوجة غير متصل  
لا حول ولا قوة الا بالله انا مستغربة من الي يقول زوجها غلط بشنو غلط صبر 6 سنوات ولم يرزق بطفل فتزوج من زميله له يعني ما خانها بس المصيبة في الاخت فما تفعله حرااااااااااااااام

واصلا اتوقع ان الشخص الذي تحبه لن يرتبط بها لان ممكن بكرة تخونه مع شخص اخر كما تخون زوجها الان ما راح يكون له اي ثقة بها ويبدو انه يلعب والي يلعب مع عازبة تكون نيته سيئة اما الي يبحث عن المتزوجات فيا ساتر منه ومن نيته

اتمنى من الاخت السائلة ان تعود الى دينها اولا وتتوب توبة نصوح ومن ثم تختار البقاء مع زوجها او الفراق واذا اختارت الخيار الثاني تنتضر نصيب جديد يأتي من الباب ومو بهل طريقة

واسوء حجة تتخذها المرأة للدفاع عن خيانتها هو عدم شعورها بالحب او الحنان فهذا كلام غير مقبول والا لخانت كل امرأة مطلقة وكل امرأة ارملة بحجة عدم وجود نبع للحنان
قديم 20-07-2006, 12:44 AM
هايم البحر
عضو نشيط جدا
هايم البحر غير متصل  
يعالم خلاص يكفي هيا عارفة انها غلطت وان شاءالله بتوب اختي بتول الله يسعد ايامك يارب ادعي ربك يرزقك بالذرية الصالحة ولاتنسي قيام الليل والدعاء وربك بيفرجها عليكي ان شاءالله بس انتي اقطعي علاقتك باللي تسميه حبيبك والله يستر عليكي ان شاءالله

مواقع النشر