هذه قصتي ....... - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 19-03-2007, 04:21 PM
طالب اورلاندو
عضو جديد
طالب اورلاندو غير متصل  
icon14 هذه قصتي .......

بعد السلام

انقل لكم بعض التجارب التي ممرت بها منذ سن المراهقه وحتى الان وانا احضر الماجستير في مدينة اورلاندو بفلوريدا
اترككم مع نجاربي واريد التفاعل والردود
لم اكن يوما من الايام اظن بانني ساصل الى هذه المرحلة فبعد قصة عشق مع فتاة حلمي الخائنة....بدأنا بحب .. وانتهينا بلا شي.... كان الحب بيني وبين من احببت مجرد حب مراهق لمراهقه لا يعرفان طعم الحب بل كانوا يفكرون في اشباع رغباتهم الجنسية من قبلة عابره او نظرة ساحرة بل وربما بشفاه ناعمه ... انتهت القصة بلا شي ... لااتذكر منها الا النهايه حينما اخبرتني الحياة بان محبوبتي اختارت غيري .. تبسمت ابتسامة الخائف الذي يريد الهرب من هول الحدث .. لكن مالبثت وان سالت دمعة على خدي لم اكن اعرف لها مبررا .. اهي دمعة حزن ..ام دمعة فرح ... ام دمعة شاب مراهق ستغيب عنه تلك المغريات .. مازلت في دوامتي لااعرف ماذا افعل ... تناولت جوالي واخذت اقلب رسائلي .. لن انساك حبيبي .. صباح الخير ياقلبي ... عبارات كاذبة خائنة .. سألت نفسي لماذا كل هذا .. فاجابت ايامي القديمه .. مستندة على ماعشته مع حبيبي المزعوم ... هذا .. لاننا نهوى الخيانه .. نهوى الكذب .. نهوى كل مافيه تعذيب للاخرين ... جاتني افكار وافكار .. من ضمنها ان ارفع سماعة الهاتف على حبيبي المزعوم لاقول له عبارة واحدة فقط ... اتق شر من احسنت اليه ... لكن مالبثت وان قلت في نفسي .. لماذا تكسر كرامتك بسماع ذلك الصوت الخائن مرة اخرى ... نعم فليذهب كما اراد واختار .. بل يذهب الى الجحيم فان ذلك لا يهمني الان .. مايهمني هو انا .. كيف اعود .. كيف افوق من هذه الدوامه .. ااعتبرها غلطة عمر .. لا.. ساعتبرها كبوة جواد عربي اصيل .... تاملت حياتي .. وقتها احسست بانني .. انسان حقير وحقير جدا ... ليس لشيء.. وانما لانني كنت اظن بانني في قصة حب .. اتضح لي بانها قصة مزيفه ابطالها مراهقين .... لا يعرفون من الحب الا الجنس .. لا يعرفون من الحياة الا الابتسامة البيضاء المزيفة التي تنتهي بانتها مكالمة هاتفية ..
انتهيت من مغامرتي الشقيه ... وقررت قررات ربما تكون اصعب من قررات اسمر الولايات المتحده كوفي عنان ... اولها ....... في المرات القادمة ساكمل
قديم 19-03-2007, 08:13 PM
ليفربول
عضو نشيط
ليفربول غير متصل  
والله يا أخي ما أدري أيش أقول لك؟؟ عندي تحفظ على أشياء كثيرة وتعليقات على بعض الكلام اللي ذكرته لكن راح أصبر شوي الى أن تنتهي من كتابة ماتريد وبالمناسبة لك أسلوب كتابة مميز!
قديم 19-03-2007, 09:49 PM
صقر الجنوب
قلم مبدع
صقر الجنوب غير متصل  
وانا كما ليفربول سنصبر حتى تستكمل القصة وليت توضح قليلا

هل كنتما مخطوبين لبعض ؟؟؟؟

لانه لايمكن الحديث عن خيانة مثلا مالم يكن بينكما رابطا شرعيا اقله خطوبة

وهل كان من الصدفة ان طالبة في نفس المدينة والكلية كانت قد شكت من خيانة مماثلة لكن الخائن كان

هو اي الرجل
قديم 19-03-2007, 10:39 PM
طالب اورلاندو
عضو جديد
طالب اورلاندو غير متصل  
قصتي 2

اولها الا اعشق ..ولا احب .. واعتزل كل جميل .. انسى الماضي الاليم .. امزق الرسائل .. ولا احتفظ بالهدايا .. واحرق الصور .. واغير الاماكن .. والقرار الاصعب .. انتقل بفكري وعقلي وقلبي وجسمي وكل احساسي ومشاعري الى سحر الشرق الاوسط .. جدة .. وانسى كل شيء يذكرني بالطائف .. انسى طفولتي ... انسى احبابي .. بل سانسى كل شي ..سواء كان جميل ..او كان قبيح ...احسست باني اختنق .. بل شعرت بشعور شاب قارب على الانتحار .. فالمكان الذي ساهجره .. هو مكان عائلتي .. مكان تربيتي.. مكان طفولتي .. ولكني ساغادر .. سارحل والى الابد ولن اعود اليك مدينتي الساحرة .. ولكني لن اكون ناكرا .. بل سازورك ليس لغرض قيس من لبنى ولكن لغرض الابن البار لوالديه ..
حزمت حقائبي ... لملمت جروحي وآالامي واهاتي كلها .. امتلأت عيني بالدموع ... واهتز قلبي من مكانة .. ونزلت داخل الحي سيراً على قدمي .. انظر الى كل زاويه .. وكل مكان واقول وداعا ... جلست تحت تلك الشجرة التي كنا نجتمع تحتها لنلعب ونحن اطفالاً .. تملأ نفوسنا البرآءة .. واذا بالعم حسين يقول .. سلامات .. ابوحميد شكلك مو عاجبني ايش فيه .. يالله قوم وتعال بقالتي واشرب أي شي على حسابي .. فقلت لا خلاص ابو حسين ادعي لي .. انا باروح على جدة .. قال ليه .. قلت عشان اكمل الدراسة .. قال .. روح الله ييسر لك كل عسير .. انت يامحمد ماعليك خوف .. متربي صح وماعليك الكلام .. بس حافظ على صلاتك .. واذا ضاقت عليك الدنيا الجأ الى الله .. قلت ونعم بالله ودعته وودعت تلك البقاله التي كم ترددت عليها في طفولتي ... وصلت الى البيت ..امي تلملم ملابسي .. وتحزم حقائبي .. وانا اقف على الباب .. قالت خلاص يامحمد بتروح ..بتتركنا .. لم اتمالك اعصابي ..اتجهت نحوها وعانقتها ذلك العناق المصحوب بدموع الفراق .. وعانقت والدي ذلك العناق وهو يقول اصلا كل عطلة هنروح على جدة يعني مافي شي غريب ... انشالله ماتحس بفرق انا بعيدين عنك راح نكون على طول معاك .. بس لازم تشد حيلك وتثبت انو انت قد المسؤلية ... توجهت الى سيارتي .. والدموع لم تفارقني ... وفي طريقي وقفت بجانب بيت حبيبي المزعوم ... واسترجعت ذكريات وذكريات ...بدأت بالحب .. وانتهت بالكذب والخيانه .. نظرت الى شرفتها وقلت ساترك لك الدنيا فعيشيها كما تشآءين .. وسارحل وانا لست نادماً عليك ... ولكن ساقول تبا لك ثم تبا لمن جعل الكذب مبتغاه .. واصلت مسيري ..حتى وصلت الى حبيبتي وعشقي .. سحر الشرق ...
غيرت كل شي في حياتي .. اسلوبي تغير .. تفكيري تغير .. احسست بالمسؤليه .. ايقنت بانني لابد وان اعتمد على نفسي .. كنت اطمح لاكون مميزا في دراستي الجامعيه ..حققت ذلك .. كنت جادا بعض الشيء .. لكن ماينغص علي هو انني وحيدا افعل كل هذا .. بالرغم انني كونت قروب من الاصحاب .. لم نفارق بعضنا ابدا .. فنحن سوية في الخير والشر .. في الحلال والحرام ... كانت علاقتنا تقوى شيئاً فشيئاً حتى وصلت مرحلة الاخوه ... كانواربعة وانا خامسهم .. كنا في الجامعه سويا في نفس الكلاسات من بداية الجامعه الى نهايتها ... كنا على اتفاق في كل شي .. اجازة نهاية الاسبوع حالنا حال أي شباب يبحثون عن الترفيه والجديد ... تبدأ رحلتنا بالتحليه مرورا بالدانوب والى الشاليهات والدرة ... حياة ممتعه ولكن فيها شيء من الروتين الممل ... في السنه الثانية من الجامعة قررت انا ومجموعتي الفريده اخذ جوله سياحيه خارجيه ... بدأناها من الامارات (دبي) مرورا بدمشق واللاذقية وحتى بيروت ومن ثم حبية الكل القاهرة والاسكندريه والغردقه .. في تلك الصيفيه غيرنا قليلا من الجو الممل الذي كنا نعيشه في اجواء الدراسه لكن نهايه الرحله حصل هناك اختلاف بيني وبين سلطان الذي كان يقول لابد ان ننهي هذه الرحلة بكازبلانكا في المغرب ... لكني اصريت انا واحمد وماهر على عدم الذهاب الى المغرب والرجوع الى السعوديه بعد القاهرة ... عبداللطيف كان مسانداً لسلطان في رأيه ...فبدلا من ان نعود الى سحر الشرق خمسه ... عدنا ثلاثه .. وتوجه سلطان وعبداللطيف الى المغرب الحبيب ... وتوجهت انا ومن معي الى سحر الشرق...
قديم 19-03-2007, 11:01 PM
nazihabenmadi
عضو نشيط جدا
nazihabenmadi غير متصل  
اسلوب الكتابة ممتاز اخي تابع في سرد ال
قصة نحن في الانتظار
قديم 20-03-2007, 06:34 AM
نمله حاطه منكير
عضو دائم
نمله حاطه منكير غير متصل  
وأنــــــا فيـ ألأنتـــــــــــــــــــــــــظــار ..

أسلــوبكـ شيــق فى الكتــابه ...
موضوع مغلق

مواقع النشر