سوف اطلق من زوجى ... احتاج لكم - الصفحة 17 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

التوجيهات الزوجية (أرشيف) المواضيع الخاصة بالثقافة الجنسية بين الزوجين

قديم 03-07-2007, 10:59 PM
أم وداد
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية أم وداد
أم وداد غير متصل  
ايه والله هي قالت هالكلام .. بس من بعد ماسمعنا.. انه يبي يطلق.. والمحاكم ومن هالكلام...

والله يهديهم .. حريم عمامه .. لما يوصلون الكلام .. يقولون .. ايه بو وداد .. رجل مو زين ويمشي بشور امه ومعروف عنه هالشي.. لحد ما امي وصلت حدها .. والحين قاعدين يحاولون .. يردونا لبعض.. من بعد ما امي طاب خاطرها منه .. فتقولون عنهم انانييين ..

أرجوكم ادعو لي ..بإن ربي يجمع بيني وبين زوجي على خير

إلى زوجي ..إلى مقلتي.. إلى فؤادي...إلى بسمتي... إلى دمعتي... إلى حياتي وروحي... إلى عشيقي، حبيبي، فارسي، أميري، إلى القلب والكيان... والحب والهيام...

الـعزيـــــــــــــــز بو وداد..

أحبــــــــــــك ...
قديم 03-07-2007, 11:29 PM
أم وداد
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية أم وداد
أم وداد غير متصل  
شكررررررررراااااااااااااااااا اخي خبير رومنسي

الصراحة ابي مايدري عننا.. بعالم ثاني مسكين .. والله يعينه على مشاكله .. انا كنت اخليه على بينه بس.. لاني لما طلبت منه المساعدة المرة الي فاتت قال لي رجعيله .. وانا بجيك لبيت اهل زوجك .. وبرد لك كرامتك وبخلي الكل يحسب حسابك .. ويعرفون ان وراك رجال.. وصدقته ورحت لبيت زوجي مع اعتراضات امي.. رحت لبيت اهله .. لكن ابوي ماحرك ساكن ولا تصرف.. اخوي كم مرة قال لي انا بتكلم وبتصرف.. بس امي كانت تمنعه .. فقررت اتكلم زوجة عم زوجي الله يهديها .. وقالت لها .. شوفي يافلانة انتو على العين والراس.. لكن قول لبو وداد .. يا يجي يا يروح .. عشان بنتي اتكمل حياتها.. وتستقر امورها .. وزوجة عم زوجي.. مادري بأي طريقه كلمت زوجها .. وبعدين هذا الزوج اتصل في زوجي وصرخ عليه صراخ .. واتوقع تهزيء واهانة لكرامته .. زوجي بالبدايه سكت ... ومارد ..
بعدين جده صرخ عليه .. وبعد سكت .. بعدين عمه الثاني.. وكلهم صرخوا عليه .. فعصب زوجي.. وقال هذي حياتي وانا حر فيها .. وبدا يعاند كالعادة (ويعترف بغلطه) وكلهم عصبو عليه لانهم منقهرين من اخوهم الي هو ابو زوجي.. الي من الاساس المفروض يتزوج .. بس مسكين لا حول له ولاقوة .. مسحور .. ومايتصرف... ويمشي على هوى زوجته ...
بعدين حريم اعمام زوجي وحدة منهم كلمت امي .. وقالت بو وداد يمشي بشور امه لانه قال كذا وكذا وكذا .. وقال يبي يطلق.. لكن بالحقيقة لا .. زوجي ماقال مايبيني.. قال انا بتصرف في حياتي...
وزوجة عم زوجي الثانية كلمتني.. وخلتني من كلامها اكره زوجي.. وخصوصا عقب ماوصلني انه مايبي يطلقني.. فعزمت انا على الطلاق حفاظا على كرامتي..
وبعدها كلمتني بنت عمه .. عقب مالتقيت معاها في مكان .. واقترحت ان انا وزوجي نتلاقى .. وحصل هالقاء امس.. واكتشفت ان مهما انكرت .. أنا احبه .. وأحبه كثير بعد .. وللان مو متاكدة لو يستحق حبي هذا او لا.. ووعد وهالمرة قد وعدة بان ان شاء الله بنطلع في شقه لوحدنا.. وان شاء الله محد يتدخل لا من طرفه ولا من طرفي..
بس ياخوفي.. امي تزعل .. وماترضى ان انرد لبعض..
انا اصلي استخارة وادعي ربي يوفقني.. ويرضيني بأي مصير.. لو شو ماكان .. سواء كان الطلاق ولا الاستمرار في هالزواج ..

والله يستر.. ويسهل اموري.. ويكون بعوني...

ادعوووووووووووووووووولي بصلواتكم ..

إلى زوجي ..إلى مقلتي.. إلى فؤادي...إلى بسمتي... إلى دمعتي... إلى حياتي وروحي... إلى عشيقي، حبيبي، فارسي، أميري، إلى القلب والكيان... والحب والهيام...

أحبــــــــــــك ...
قديم 03-07-2007, 11:39 PM
سمو الأميرة
موقوف
 الصورة الرمزية سمو الأميرة
سمو الأميرة غير متصل  
أختي اللهيعينك والله مشكلتك حزينة

لاكن إن مع العسر يسرا

أختي

إلتمسي العذر لأمك

وصراحة أم زوجك إللي سوته مو شوي يعني كيف تفرق بين أمك وأبوكي هذا السبب لوحده ما يغتفر

يحق لأمك تكرهها ....

وزوجك المفروض يقدر الشي هذا ..لكن لا تحزني ولا تيأسي من رحمة الله

أستغفر الله
قديم 03-07-2007, 11:41 PM
أم وداد
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية أم وداد
أم وداد غير متصل  
زوجي يدري عن بلاوي امه .. بس مايتصور ان في شخص ممكن .. يخرب بين المراة وزوجها ..

وللاسف هذي امه .. الفظيعه

أحبــــــــــــك ...
قديم 03-07-2007, 11:44 PM
مخملية الإحساس
كبار شخصيات المنتدى
مخملية الإحساس غير متصل  

الأخ خبير رومنسي..

حقيقة أستغرب من وجود إسم الله سبحانة وتعالى وطلب الإستعانة أسفل صورة فاحشة تضعها للأسف

فكيف إستهنت بقوة الله وطلبت الإستعانة منه و وضعت إسمه مصاحبا لصورة تغضب رب العالمين

وإعلم أخي أن وضع الإيميل ممنوع ومخالف بهذا المنتدى

فإتقي الله بنفسك وأخواتك في الله فما هي إلا دنيا فانية

لن ينفعك فيها إلا تقوى الله

قديم 04-07-2007, 03:05 AM
المجاهد
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية المجاهد
المجاهد غير متصل  
نشكر جميع المشاركين في الموضوع

ونسأل الله ان يعين كاتبته

يكتفى بهذه الردود

وتعطى الفرصة لغيره