هاام إلى د.بنت النيل : هل سيحترق وجهي؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

عيادة الاسرة الإجابة على الإستشارات الطبية العامة

موضوع مغلق
قديم 28-02-2008, 04:53 AM
عاشقة الرياض
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية عاشقة الرياض
عاشقة الرياض غير متصل  
sad هاام إلى د.بنت النيل : هل سيحترق وجهي؟

بسم الله الرحمن الرحيم

هذه استشارة إلى د.بنت النيل وإلى كل مختص أو طبيب قد يمر من هنا جزاكم الله خيرا ..

لن أطيل عليكم أشتريت أنا وصديقتي من عاملة فلبينيه مختصه بالتجميل من أحد صالونات التجميل .. كريما للتبيض واسمه ماجيك (Magic cream ) وامتدحته جدا بأنه آمن وان الفلبينيات يأخذن بكميات كثيرة منه..
اكتشفنا بعد عودتنا ان كريم صديقتي يختلف عن كريمي أن أضيفت كلمة تحت اسمه وهي ((double action )) يبدو ان كريمها ذا مفعول مضاعف ويمتاز كذلك بأن كتبت عليه المكونات كاملة .. وهي كالتالي :

INGREDIENTS

Honey with milk\ beeswax\ mineral oil \ lanolin \ collagen \ herbal and fruit extracts \ lactic acid \ mystnl myristate \ propylene \ glycol \ glyceryl monostrearate \ Stearic acid \ Retinyl palmitate \ hydrolyzed elastin \ tocopheryl acetate \ aquaoctylmethoxy cinnamate \ salicyclic acid \ titanium dioxide \ methylparaben \ propylparaben .
-------------------------------------------------------------------------------------
فهل فعلااا مكوناته آمنة لتفتيح البشرة وبالذات الاسيدات ؟؟ ولا تسبب أضرار لاسمح الله أو نتائج عكسيه ؟؟ وهل ينفع لاسمرار الرقبه المترافق للحمل ؟؟ صديقتي أثنت عليه لكن أناأجلت استخدامه لبعد الولادة لحاجتي الشديده له فهل سيحترق وجهي إن استخدمته لا سمح الله ؟؟

انتظرررررررررررررر ردودكم على أحررررررررررر من جمر لا حرمك الله الأجر غاليتنا د. بنت النيل وأسعدك المولى وجعل ردودك في موازين حسناتك ..

دمتم بوووووووووووووووووووووود
أخيتكم عاشقة الرياض
قديم 28-02-2008, 05:05 AM
عاشقة الرياض
عضو نشيط جدا
عاشقة الرياض غير متصل  
أخواتي الغاليات في هذا المنتدى هل هناك من إستخدم ماجيك كريم؟؟ أو سمع عنه؟؟ وما هي تجربته معه ؟؟

انتظر ردودكم ياأهل الخبرررررررررررررره فلا تبخلوا بها لا حرمكم الله الأجر ....
قديم 28-02-2008, 02:26 PM
عاشقة الرياض
عضو نشيط جدا
عاشقة الرياض غير متصل  
مازلناااااااا في الإنتظار ..
قديم 29-02-2008, 02:02 AM
عاشقة الرياض
عضو نشيط جدا
عاشقة الرياض غير متصل  
Iam still waiting ..............................................
قديم 01-03-2008, 11:34 PM
(( ضوى الليل ))
عضو مميز
 الصورة الرمزية (( ضوى الليل ))
(( ضوى الليل )) غير متصل  
اول مره اسمع عنه

؟؟؟
قديم 01-03-2008, 11:57 PM
sub7an allah
عضو نشيط جدا
sub7an allah غير متصل  
حتى انا أول مره اسمع عنه !
بس اختي نصيحه ابعدي عن هالسوالف خصوصا انتي وحامل
وهذه وصفه طبيعيه لتفتيح الرقبه مجربة ونتائجها ايجابية 100%
ا م ك عسل , بياض بيضة , 8 نقط زيت الزيتون , ا م عصر ليمون
تخلط وتوضع على الرقبة مدة نصف ساعة ثم تغسل بماء دافئ ..
قديم 04-03-2008, 07:29 AM
اوراد*
عضو نشيط
اوراد* غير متصل  
حبيبتي انا ماانصحك بشغل ودعايات الفلبينيات في المشاغل لانهن ---------- والكريم ماعمري سمعت عنه يعني لو قلتي كلي يمكن منتشر بس هذا الله اعلم بس انا فقدت ثقتي فيهن بعد مره تعرض وحده منهم علي كبسولات تقول انها تخلي البطن لازق بالظهر الله اكبر وش هالحبوب اللي ماعرفها الطب ولا حتى مراكز التجميل وعرفوها
بس اذا بغيتي حاجه لرقبه او للجسم عموما بعد النفاس فيه وحده سوادانيه تسوي دلكه مررررررررررره روعه وصديقات اختي جربوها يقولون ان ماشاء الله حتى اسمرار الرقبه يروح اذا بغيتي رقمها هي بالرياض
قديم 04-03-2008, 07:51 AM
أم كريم
عضو نشيط جدا
أم كريم غير متصل  
أختي الغالية .. لا انصحك بهذه الكريمات الغير معروفة .. فقط كانت لي تجربة سيئة فقدت فيها جنيني بسبب مستحضر لتبييض وتصفية البشرة (عرضت تجربتي في المنتدى) ..

الجئي لشي معروف وماركة منتشرة وليس لشئ مبهم .. وفي الحمل غالباً الطرق الطبيعية اأمن ..

أختي sub7an allah .. عجبتني وصفتك وإن شاء الله سوف اطبقها .. لك الشكر ..

تحياتي ..
قديم 06-03-2008, 06:24 AM
عاشقة الرياض
عضو نشيط جدا
عاشقة الرياض غير متصل  
(( ضوى الليل )) ........ الله يضوي و ينور وجهك بطاعته ورضوانه .

sub7an allah....
مشكووووووره ياذووق شكل خلطتك مفيده من شفت فيها الليمون وزلال البيض بنجربها اكيد ولك مني أحلى دعوة إن زبطت معنا .

اوراد* ..... هلاااااااااا وكل الغلااااااااا بأخيتي أوراد ... حلوة حكاية كبسولات البطن !!! ماكنشي حد غولب !!
أما السودانية ام الدلكة الكويسه الله يسمح كل أمورك ويسهل لك كل شؤؤنك .. أبغى الرقم بليييييز برسالة على الخاص إذا تكرمتي .... في إنتظارك .

أم كريم ..... الله يعوضك أختي الغاليه عن جنينك بتؤم حلوين وزي القمر مثلك ومتعافين يارب
قديم 06-03-2008, 05:24 PM
اوراد*
عضو نشيط
اوراد* غير متصل  
مرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررحبا ياهلا ------اولا فسري لي معنى(ماكنشي حد غولب !! )

وبعدين انا حاولت ياحلوه ارسلك على الخاص بس مو راضي ويوم زعلت وسألت قالي المراقب ان الرسائل الخاصه موقفه مؤقتاً
وش رايك اكتبلك رقمها هنا

مواقع النشر