ماهي مفاجئتك لزوجك او لزوجتك في العيد - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 07-01-2006, 10:45 PM
طير الحياة
قلم مبدع
 الصورة الرمزية طير الحياة
طير الحياة غير متصل  
بصراحه انا الاكثر راح اهديه عطر لان ميزانيتي هالشهر ماتسمح ومخبيه الميزانيه الكبيره ليوم زواجنا بعد شهر..

طيب عندكم هدايا اسعارها جدا معقوله ومفرحه جدا؟؟ افيدوني لوسمحتم..

اما بالنسبه للحركه " بخور+ شموع+ لحاف جديد+طقم نوم مميز +ورود طبيعيه على السرير وعلى الارض = ليلة عيد ولا اروع "

يمكن استخدم عين الشمس " هي عباره عن نوع من الالعاب الناريه اللي تولعينها وتقعد تطلع شرار" اتوقع شكلها بيطلع جنااااااان . يمكن اثبته بشي واحطه بصينيه والهديه بالنص واقدم الهديه يدا ليد مع بوسه حلوه..

وكل عااااام وانتو باحلى خير .. تقبل الله مننا ومنكم صالح الاعمال..

اللهم بارك لي في مارزقتني .. وأحفظنا فأنت خير الحافظين
قديم 07-01-2006, 11:31 PM
jeji
عضو دائم
jeji غير متصل  
أن فكرتي بمناسبة عيد الأضحى باعمل حفلة باربكيو (شواء) في الحوش وطبعا بأخليها حفله لا تنسى وأكيد مو شواء عادي وطبعا موكل الحوش راح يتزين ركن من الحوش راح يصير غابة استوائيه ..... أدعوا لي >>>>>> رايحه أكمل التجهيزات بااااااااااااااااااااااي
قديم 08-01-2006, 01:49 AM
أحبه
عضو متألق
أحبه غير متصل  
ماشالله عليكم حركاااااااااات

انا زوجي كله ماله خلق
اللهم آمين
قديم 08-01-2006, 04:36 AM
زهق ولكن!
عضو جديد
زهق ولكن! غير متصل  
كلنا في الهوا سوا يا اخت احبه
زوجي دايم مشغول وبايام العيد بيكون طول الوقت مع اهله وسهر وكذا ويرجع يرمي نفسه وينام مب فاضي لي انا وحركاتي
قديم 08-01-2006, 04:49 AM
lمصير مجهول
موقوف
lمصير مجهول غير متصل  
مشكوره مخطوبه

وعقبالنا ان شاء الله
قديم 08-01-2006, 02:53 PM
النور والحنان
عضو المنتدى الفخري
النور والحنان غير متصل  
الأخوات الفاضلات المباركات الحزينات " أحبه " و " زهق ولكن! "

أبعدن أنفسكن عن الزعل والإحباط ... اجتهدن وحاولن .. معليش الدنيا هذي قد ما تكون لكن ...

لكن لكُنَّ الجنة .. ألا تردن الجنة !!! اشك في ذلك .. بل تردنها ..

معليش ترى الصبر طيب .. ولا تيأسوا ابدا ... حالوا مرة واثنين وثلاثة ..

الله عز وجل لا يعجز عليه شيء ... هو مقلب القلوب سبحانه ..وقلوب العباد بين أصبعين من أصابعه يقلبها

كيف يشاء .. فلا يعجزه سبحانه تعالى عن ذلك أن يكتب لأزواجكن التفاعل مع هذه الأمور ...

لكن يريد منكن العمل .. والصبر .. ليختبركن .. وإنه يحبكن بإذنه فهو يريد من مضاعفة أجركن ..

فالأجر على قدر المَشَقّة ...

فاستعنّ بالله .. ولا تعجزن .. وارضين بما قسم الله لكن .. ولا تحزنّ وارضين بما آتاكن الله ... واحمدنه

ليل نهار .. أرينه منكن ما يحب بطاعته .. وطاعة أزواكن وحسن التبعل لهن .. وقفن بين يديه ذليلات

منكسرات خاضعات معترفات بفضله في ثلث الآخر ... ادعينه وادعينه وادعينه ..

بإذن الله تفرج الكوروب .. وتزول الهموم .. وتجدن أزواجكن كما تردن إن شاء الله ...

وفقكن الله .. ولعلي لا أريد رداً منكن على ما توجهت إليكن من الكلام .. لأنه مافي وقت أصلا ..

يكفيني أن تدعوا لي بظهر الغيب .. وتنطلقوا لتحلقوا بعمل شيء جميل لأزوجكم وأنتم الأعلم بما يناسب

فأنا نصيحتي هذه عامة .. ويحتاج الأمر منكم إلى تؤدةٍ وهدوء وعلم بما تفعلن .. لا الحماسة المطلقة

وفقكن الله لما يحب ويرضى .. وأسعدكن بأزواجكن .. وإن شاء الله يتفاعلون معكم ..

ويجي اليوم اللي تدخلوا علينا هنا بالمنتدى تقولوا لنا ... أفكاركم قديمة نبغى شيء جديد ... مو ملحقين يا اخوان ساعدونا تكفوووووووون .. وليس ذلك على الله ببعيد

اعتذار حار من الكتابة الكريمة أختي المباركة الفاضلة " مخطوبة " وفقها الله واسعدها على خروجي عن النص قليلاً ... والانبراش على الموضوع بشكل جانبي ... فسامحينا الله يسعدك

ولعلي أجدها فرصة مناسبة كي أشكركِ على هذا الموضوع الجميل .. والتذكرة الحلوة للأخوات المتزوجات .. جعلها الله في موازين حسناتك ...

ودوما نبقى في انتظار جديدكم المميز ؛؛
قديم 08-01-2006, 03:42 PM
صاحب رأي سديد
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية صاحب رأي سديد
صاحب رأي سديد غير متصل  
بصراحه انا احضرت لها عطر فاخر وجلابيه

الله يسعدكم بالعيد السعيد وكل عام وانتم بخير
والامة الاسلامية بخير

ما أروع الانجاز والعمل المخلص اذا كان خالصا لوجه الله تعالى,, وكم من مؤمن وقاه الله شر صروف الدهر وأتراح الحياة فبارك الله له في عمره وماله وأولاده ووفقه الى كل خير وحبب عباده فيه، بسبب ما يقدمه في حياته[/SIZE][/B]
قديم 08-01-2006, 05:05 PM
بيرو
عضو نشيط جدا
بيرو غير متصل  
كل عيد وانتم كلكم بالف خير وصحه وسعاده وراحة بال .
اما عن هديتي لزوجي الحبيب فهي عطر رجالي بيحبه كتير وهو1881 ولاني لا أعمل فهي هديه علي قد حالي وكمان لا أخرج الا معاه لكن انتهزت خروجي لعمل تغيير للون شعري وصلني للكوافيره وانا طلعت من عندها اشتريت الهديه ورجعت تاني ولا اكن حاجه حصلت . شفتوا الخباثه .
اما عن هديته لي فأنا مش متوقعه منه حاجه لانه لسه شاري سياره جديده والاقساط تكسر الظهر .لكن هو بطبعه كريم وربنا يسعده يا رب .
وبعدين انا عندي مشكله مش عارفه لها حل : زوجي لا يتأخر عندي بشئ اطلبه لكن انا ساعات بابقي عايزه المفاجأه لاني باحب اعمل كده وافاجأه . لكن هي مش مشكله كبيره يعني لكن مسيره يتعلم مني المفاجأه في الهديه .
قديم 08-01-2006, 05:08 PM
بيرو
عضو نشيط جدا
بيرو غير متصل  
آه نسيت اقولكم اني هاحط البارفان في السياره علي كرسيه ليلة العيد علشان لما ينزل لصلاة العيد يلاقيه وهاكتب له كلمتين حلوين علي بطاقة تهنأه للعيد
قديم 08-01-2006, 05:28 PM
سعاد2
عضو مميز ومثالي
سعاد2 غير متصل  
مرحبة للجميع
انا فكرت بموضوع الهدية بس مش مشدودة عليه كثير على الرغم اني لسة تنوي عروس جديدة من 6 اشهر ولم اجرب العيد بعد انا وزوجي هنا في بلدنا لانه العيد الماضي قضيناه مسافرين الى مصر لكي اغير نفسيتي لانه والدي توفي رحمه الله بعد زواجي بشهر وانا اقول لزوجي كيف رح نعيد ووالدي له 5 اشهر متوفي
عشان هيك انا حزينة جدااا على فقداني لوالدي وكيف رح يمر العيد اول عيد بدون والدي لكن عندما قرأت هذا الموضوع قررت ان زوجي ليس له دخل بهذا الشي ويجي ان افاجئه بشي .... هدية ... ليلةرمانسية

لكن مش عارفة شو ؟ وانا كل فترة احضر له اشياء محتارة شو اجيب له على العيد.....
واحتمال احضرله ساعة ثمينة جدااااا
وعنده كل شي جديد لانه لسة عريس
لكن اخبروني ايش ممكن اعمله او احضرله على الرغم اني مريضة لكن سوف اعمله اي شيء
اقترحوا علي

أختي الكريمة،
للمسلمين عيدان فقط ، و غيرها بدع تخالف الشرع

التعديل الأخير تم بواسطة Reemona ; 08-01-2006 الساعة 09:39 PM
موضوع مغلق

مواقع النشر