قررت تغير نفسي وإسلوبي تغير شامل أريد نصائحكم وتجاربكم - الصفحة 5 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 29-10-2008, 09:39 PM
زوجةاحمد
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية زوجةاحمد
زوجةاحمد غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noora مشاهدة المشاركة
قمموووووورة احمد ... ايوه كدا هي دي المواضيع الحلوة
مش المشاكل و الحقوني
ربي يبعد عنكم المشاكل و الهموم ياارب
شوفي يا ستي ...
زي ماقالت لك ملووكة الله ينتعها بالسلامة اولا انت الادرى بزوجك
لو كان يحبك هاادية و صوتك نااعم و كدا فاحااولي بشتى الوسائل المتاحة ولو اني حاساكي كدا اصلا
لو كان يحبك فرفوشة و مجنونة و هزار و لعب و كدا فلا تقصري
والاحسن خليط من الاثنين عشان تكسري الروتين ...
طبعا مش رح اقوولك اوقفي معاه و كوني دايما جنبه وامتصي غضبه اللخ لسببين
اولا لانك المفروض عارفه دا و هذا من حقه عليك و ثانيا لانه الاعضاء كفووا ووفووا ماشاء الله
انا بس بقولك حاجات كنت بعملها ايام كتب كتابي و كانت بتزيد الفرح و المرح و تكسر الروتين و الان صاارت ذكرياات جمييلة جدا ((( اخخخخ ياريت الشباب يعود يوما ))
عشان زي مانتي عارفة انا ظليت قرابة ال 4 سنوات مالكة<<خبرة
فا يمكن تستفيدي من بعض النقاط .. اللي يمكن تكوني اصلا مطبقاها

ترني له رنة على صلاة الفجر...
الصبح صحيه على مسج ... متصبحي عليه و تدعي له بكل خير و بالتوفيق

بالليل تسلمي عليه و تتمني له احلام سعييدة

اذا كنتي مع صديقاتك انتهزي فرصة و ارسلي له مسج وقولي له وحشتني

من فترة للثانية اكتبي له رسالة ورقية فيها كل مشاعرك و احاسييك .... و مرة شي متضايقة منه بشكل حلو .. و و مرة عن احلامك المستقبلية معه و مرة مثلا عن تصورك لاسرتكم الصغيرة ان شاء الله الخ

وفي نهاية زيارته وهو مروح حطيها له بالجيب و شوفي ردة فعله بعد ما يقراها

عندي رسااايل منه كثييرة و عنده رسايل مني كثييرة و الان بنقراهم و نضحك

شوفي ايش يحب و من الان قومي تابعيه و افتحي له مواضيع ...

مرة من المرات هاتي كوتشينة و العبواا سوا على شرط طلعة او عزيمة او مثلا اللي يخسر يقوم يسوي العشا الخ

طبعا غير الهدايا البسيطة من وقت للثاني

ممكن تغيري شوي بشكلك .. شوية بس و التغيير الكبير خليه لبعد الفرح ان شاء الله
صبغة خفيفة او قصة شعر ( بس ما تكونش قصة مختلففة كلييا)

كفاية كدا دلوقتي اقوم اشوف جبرراني يبكي و لو تذكرت شي من الايام الخوالي ارجع و اقولك

رووووحي يازوجة احمد ربي يحبب فيكي احمك و يخليه يموووت فيك كمان و كمان
و يستر عنه عيوبك و يستر عنك عيوبه و يجمع بينكم عن قريييب ياارب و يرزقكم الذرية الصالحة

يااااربي الصيف الجاي و انتي في بيته يا عروووسة
اهلا حبيبتي واختي نورا

كلامك كتيييييييير حلو

بس تسدقي فعلا كل اللي كنتني بتعمليه انا عملته واكتر

كمان عشان هوا ساكن قريب مني دايما نتبادل رسائل الحب من الشباك (ماشاء الله)

ومره اخوي الصغير راح مع ابوي لشغل احمد هو ارسلي رساله مع اخويا الصغير

ومره انا وهوا نزلنا سوا عشان كان بيشتري طقم جديد

وانا اخدت منه الطقم عشان أكويه وحطيت في كل الجيوب رسائل في ورق على شكل قلب

احيانا بحس بملل لان كل الحركات عملناها ومافي جديد بس الحمد لله وماشاء الله لاقوة الا بالله

الحب بيننا

وطبعا الزيارات خلاص ما بقى يزورني عشان الدراسه بس احيانا بننزل نتمشى

الله يخليكي ليا يارب ويخليلك جبران القمررر

يلا قوليلي بقيه أفكارك

دعواتك فرحتني كتير
قديم 29-10-2008, 10:05 PM
أم يوسف2
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أم يوسف2
أم يوسف2 غير متصل  
ارجعي اقراي ردي من جديد ياا عسووولة لاني غيرت فيه بعد ما رديتي عليا مستعجلة ليييه

سويت عليه شوية بهارات

يااربي يعجعل بزوواجكم و تجيبي لنا بنووتة حلوة عرووسة لجبراني

والله انا حكون حماة طيوووبة
قديم 01-11-2008, 05:38 AM
jorey
عضو دائم
jorey غير متصل  
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أختي دام زوجك يبيك جنبه وقت ضيقته معناته انتي بتعنيلو كتيير .. وانك سكن الراحه وقت الضيقه ..
أنا زوجي زيوو بالضبط .. ولا كمان اسموو احمد .. لمن يتضايق يحبني اكون جنبوه مو بعيده عنوو .. طبعاً تكوني جنبو مو تزني على راسوا وتؤليلو شو الي زاعجك شو فيك ؟ شو الي مكدرك ؟ خلك الصدر الحنون سوي اشياء تسعدو .. يعني شوفي .. انا مره زوجي كان طالع برا البيت .. اتصل علي واهوا راجع .. قالي عن شغله صارتله وكان بالمكالمه باين عليه شكثر هالشغله مضايقته .. رحت بسرعه طفيت ليتات البيت .. وفتحت شمووع .. حطيتهم على طوول درج دخله البيت من داخل طبعاً .. وعلى كل دريه .. لزقت بالونه .. وحطيت داخل .. كل بالونه نكته .. تقريباً صارو عشر نكت او اكثر بشوي .. وكشخت له طبعاً .. دخل البيت متكدر .. من شاف كذا تغير مزااجه .. ولمن قرا النكت استانس اكثر واكثر .. ونسى الشغله الي مزعلته وقال صج ولا شي يسوى انه الواحد يتكدر كذا ..
بس دامك بملجه دوري بأشياء .. ترا اياام الملجه جميييييييييله جداً .. حتى لو الزواج كان بعيد يا اختي .. فكري بأيامك الحلوه .. على الأقل زوجك معاك وبيوتكم جنب بعض .. انا زوجي كان بديره وانا بديره .. واحنا حييل متعلقين في بعض .. لين الحمد الله تجمعنا بمكان واحد .. ترا الريال ما يحب الي تعلي صوتها وطول لسانها .. حتى لو اهي معصبه .. انا كنت مثلك .. وزووجي حبووووب طيب هادي حنووون .. يحاسب على كل كلمه بس مشان ما يزعلني .. الحين شوي شوي صرت مثله .. من ابي اتكلم على طول افكر .. واوقف نفسي .. كل شي بالهداوه ينحل .. أصعب شي ممكن يحصله الانسان اهوا الحب من الطرف الآخر .. ودام حصله .. خلاص عيل اي مشكله بينهم راح تنحل .. لان الحب موجود راح يسهل وااايد اشياااء ..

وشكرا
قديم 01-11-2008, 03:09 PM
زوجةاحمد
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية زوجةاحمد
زوجةاحمد غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jorey مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أختي دام زوجك يبيك جنبه وقت ضيقته معناته انتي بتعنيلو كتيير .. وانك سكن الراحه وقت الضيقه ..
أنا زوجي زيوو بالضبط .. ولا كمان اسموو احمد .. لمن يتضايق يحبني اكون جنبوه مو بعيده عنوو .. طبعاً تكوني جنبو مو تزني على راسوا وتؤليلو شو الي زاعجك شو فيك ؟ شو الي مكدرك ؟ خلك الصدر الحنون سوي اشياء تسعدو .. يعني شوفي .. انا مره زوجي كان طالع برا البيت .. اتصل علي واهوا راجع .. قالي عن شغله صارتله وكان بالمكالمه باين عليه شكثر هالشغله مضايقته .. رحت بسرعه طفيت ليتات البيت .. وفتحت شمووع .. حطيتهم على طوول درج دخله البيت من داخل طبعاً .. وعلى كل دريه .. لزقت بالونه .. وحطيت داخل .. كل بالونه نكته .. تقريباً صارو عشر نكت او اكثر بشوي .. وكشخت له طبعاً .. دخل البيت متكدر .. من شاف كذا تغير مزااجه .. ولمن قرا النكت استانس اكثر واكثر .. ونسى الشغله الي مزعلته وقال صج ولا شي يسوى انه الواحد يتكدر كذا ..
بس دامك بملجه دوري بأشياء .. ترا اياام الملجه جميييييييييله جداً .. حتى لو الزواج كان بعيد يا اختي .. فكري بأيامك الحلوه .. على الأقل زوجك معاك وبيوتكم جنب بعض .. انا زوجي كان بديره وانا بديره .. واحنا حييل متعلقين في بعض .. لين الحمد الله تجمعنا بمكان واحد .. ترا الريال ما يحب الي تعلي صوتها وطول لسانها .. حتى لو اهي معصبه .. انا كنت مثلك .. وزووجي حبووووب طيب هادي حنووون .. يحاسب على كل كلمه بس مشان ما يزعلني .. الحين شوي شوي صرت مثله .. من ابي اتكلم على طول افكر .. واوقف نفسي .. كل شي بالهداوه ينحل .. أصعب شي ممكن يحصله الانسان اهوا الحب من الطرف الآخر .. ودام حصله .. خلاص عيل اي مشكله بينهم راح تنحل .. لان الحب موجود راح يسهل وااايد اشياااء ..

وشكرا

اختي الحبيبه والغاليه

كلماتك رائعه وفعلا انا بدأت أفكر بكل كلمه أقولها لاني بلخبط كتير في كلامي وهو ماشاء الله عمره ما

بيعلي صوته علي أو يغلط علي في الكلام وهو أكتر شئ بيضايقه فعلا اني أطنشه أو أبعد عنه

جزاك الله كل خير يا أختي

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
أحبتي, أريد, بغير