اشك في عذرية زوجتي.. والشك يقتلني - الصفحة 6 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 29-07-2011, 08:39 PM
دراما بنوراما
عضو متألق
 الصورة الرمزية دراما بنوراما
دراما بنوراما غير متصل  
اعتقد والله اعلم اذا كانت البنت قد مارست الجنس قبلك وهذا ما استشفيته من كلامك
فهي لن تكون غبيه وسوف تجري عمليه لتخفي فعلتها
يعني ابيك تروق وتستهدي بالله
وترجع لتلك الليله وقبل الرجوع لتلك الليله ابي اسالك بخصوص انك كنت تكلمها ايام الخطوبة والملكه ونحوة
اذا اي يعني البنت وقت الدخله ما بتكون خايفه نفس خوف اللي اول مقابله يعني بتكون متساهله معك ومشتاقه
بتجري العمليه بسهوله شوي
اخي الكريم انا قد قريت ان الغشاء انواع
والله يعينك ويرشدك للصواب ويهدي سرك
تحياتي
قديم 29-07-2011, 09:09 PM
شوقهـ2009
عضو نشيط
شوقهـ2009 غير متصل  
اسفه مداخلتي مالها علاقه بالموضوع لكن الكلام موجه للاخت ليه الغرور فعلا اختي ردودك احسها دائما قاسيه وكانك تريدين الانتقام اتمنى منك غاليتي ان تتبعي اسلوب الرسول عندما قال قل خيرا او اصمت حتى تحببي الناس بك وباولادك اتمنى ان لاتكوني في الواقع مثلما رسمتي انتي في مخيلتنا عنك واتمنى منك اتباع اسلوب اللين وعدم ظلم غيرك لان هذا الشئ لن يجلب لك سوى المشقه في دنياك واخرتك ولاتدري ربما يبتليك الله سبحانه في اولادك على ماتقولين واتمنى منك اخيرا التواضع في ردودك وان تكوني اكثر عقلانيه وتفهم واشكرك جدا جدا اذا عرفتي ان هذه نصيحه من اخت لاختها
تحبها في الله ولاتريد لها سوى الخير واتمنى منك تطبيقها لانه في النهايه انتي المستفيده ....
قديم 29-07-2011, 09:17 PM
ليه الغرور؟
عضو مميز
ليه الغرور؟ غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الماضي الدفين مشاهدة المشاركة
سبحان الله

تفانيك في اثبات بعض الأمور غير طبيعي أبدا ينم عن نفسية غير مستقرة , بل أنك حتى تثبتي للجميع أنكِ الصح قمتِ بوصف نفسك للرجل وتقولين أنا ولدت وجبت اثنين وما صارلي مثل زوجتك !!!!!

الحمدلله ارى نفسي اكثر اعضاء المنتدى استقرارا نفسيا

أنت الآن وش بينولك طلقها ولا خلاها ؟

هل لك ثأر مع زوجته ؟

لاحول ولاقوة الا بلله..انا قلت طلقها ولاخلها...؟؟
يا أختي اهدئي وهدي أعصابك من ردودك هذه العنيفة وكأن بيدك سوط وتودين جلد جميع البشر ...
[COLOR="Red"]
اشك انك ماقراتي اي رد في هذا الموضوع غير ردي...سبحان الله تجاهلتي جميع الردود منهم من نصحه بالطلاق ومنهم من اتهمه في اخلاقه وتوقفتي عند الرد الاكثر منطق..

الحمدلله لم اتهم زوجته في اخلاقها لكن تحدثت عن موضوع العذريه بشكل عام..[/
COLOR]
وكأنك فوق برج عاجي محمي عن جميع الذنوب

المعلومة وصلتنا قولي له الطبيعي أن تشعر بما يصدك عن فض الغشاء ولا يكون بسهولة كما وصفت ولكن قد يكون هناك تحليل طبي لحالة زوجتك , باختصار قولي له اذهب وافحص زوجتك ..

[COLOR="Red"]اعتقد قلت له افحصها..وردوي الاخيره منطقيه 100 %..ولااحب اتبع اسلوب الحيله او استصغار العقول..[/COLOR]
أما حلفان وقسم يصل الأمر لوصفك لنفسك !!!

وين المشكله..انا لم اوصف شكلي وجسمي وشعري وطريقة لبسي كما توصف بعض الاخوات الاخ طلب مشوره من المتزوجات والمتزوجين ووضحت له نقطه كان فاهمها غلط ..

اهدئي يا أختي كوني أكثر اتزانا في الردود

صابتك مرة هنا دعوة عليك من أخت كذبتيها ودعت عليك دعوة كفيلة بأن تردعك عن مثل هذه الردود لو كان لك قلب ..

[COLOR="DarkOrange"]لم اكذبها ولم تحرك دعوتها في ساكن لاني كنت صادقه في كلامي...ان كنتي لاتلاحظين تناقض بعض الاخوات في ردودهم انا عندي قوة ملاحظه حتى لوكانت كلمه واحده تكشف نواياهم..[/COLOR]
ولكنك مستمرة على نفس النهج ففكري كم هدمتي من بيوت بردودك

وتسمين ردودك واقعية والآخرين مثالييييين
على الاقل ماتهتمته انه صاحب علاقات قبل زواجه مثل ماتهمه بعض الاعضاء ومع ذلك لم تتنتقديهم ولم توجهي لهم النصيحه وكانك مؤيده لهم ..ولم انصحه يطلقها كما نصحه البعض هنا ومع ذلك ماعقبتي على ردودهم..

انا كلامي منطقي وواقعي وانتي متاكده ان كلامي صح مليون بالميه...لكن لاتريدين ان تايديني..

الاخ واضح انه مثقف وواعي وفاهم حتى لو تحايلنا عليه انه مامر به شي طبيعي ماراح يقتنع ..

لاصرت عارف بالحقيقه وساكت..ماتبي<< تحرج >>بعض الوجيه بسود افعالها

التعديل الأخير تم بواسطة ليه الغرور؟ ; 29-07-2011 الساعة 09:30 PM
قديم 29-07-2011, 09:35 PM
الماضي الدفين
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية الماضي الدفين
الماضي الدفين غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليه الغرور؟ مشاهدة المشاركة
على الاقل ماتهتمته انه صاحب علاقات قبل زواجه مثل ماتهمه بعض الاعضاء ومع ذلك لم تتنتقديهم ولم توجهي لهم النصيحه وكانك مؤيده لهم ..ولم انصحه يطلقها كما نصحه البعض هنا ومع ذلك ماعقبتي على ردودهم..

انا كلامي منطقي وواقعي وانتي متاكده ان كلامي صح مليون بالميه...لكن لاتريدين ان تايديني..

الاخ واضح انه مثقف وواعي وفاهم حتى لو تحايلنا عليه انه مامر به شي طبيعي ماراح يقتنع ..
اذا ابقي في برجك العاجي يا أيتها المستقرة نفسيا وأدام الله استقرارك عليك

واتركي الناس وهمومهم ومشاكلهم ..

بدال لا أنتي نازلة فيهم تكذيب واتهامات

يَا ذِكْرَيَاتِ الصِّبَا عُودِي لِذاكِرَتِي
فَقَدْ يَجِدٌّ إِلَى لُقْيَاهُمُ أَمَلُ

قديم 29-07-2011, 09:35 PM
الماضي الدفين
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية الماضي الدفين
الماضي الدفين غير متصل  
ينقل الموضوع الى قسم الطب ليحكم فيه الأطباء

بالتوفيق

يَا ذِكْرَيَاتِ الصِّبَا عُودِي لِذاكِرَتِي
فَقَدْ يَجِدٌّ إِلَى لُقْيَاهُمُ أَمَلُ

قديم 29-07-2011, 09:40 PM
ليه الغرور؟
عضو مميز
ليه الغرور؟ غير متصل  
اخ رجل مهموم...

انصحك بالاستعاذه من الشيطان ..لان ماتمر به هي مجرد شكوك واوهام...فهناك بنات يولدون من غير غشاء من الاساس اعتقد ان زوجتك من هذا النوع..فلا داعي للقلق...ولاداعي ان تاخذها الى الطبيبه لانه هذا امر جدا عادي..واغلب البنات مثل حالتها..قليل جدا من يعانون من صعوبه في الدخول ان لم يكونوا معدومين..

للاتقلق ولاتعيش باقي عمرك في هم وشك والف مبروك الزواج...

لاصرت عارف بالحقيقه وساكت..ماتبي<< تحرج >>بعض الوجيه بسود افعالها
قديم 29-07-2011, 09:57 PM
د.أحمد
طبيب نسائية وتوليد
 الصورة الرمزية د.أحمد
د.أحمد غير متصل  
انا طبيب وسأرد عليك
ولكن اولا انسانيا ماتقوم به الأن منافي للشهامة بكل حال
اولا انت اخترت زوجتك وتربيتها وعائلتها وعيب بعد ده كله تشك فيها علشان انت بتستقي ثقافتك الجنسية من الأفلام العربي وقعدات الشباب في المدارس الثانوي
ثانيا دينيا هل تعلم انه في هذه الأمور ربنا لما بيستر على حد بيكون غضبه شديد على العبد اللي يدور ويحفر وراء من ستره الله

طبيا شئ عادي جدا ان بعض الفتيات عندهم رغبة جنسية ومش خايفين وافرازاتهم كويسة
والمهبل اصلا ربنا خالقه بيتمدد ويستوعب العضو الذكري والمخالف لده هو من الخوف والإنقباض وهو ده اللي مش طبيعي

مافيش طبيب في الدنيا يستطيع انه يكشف عليها ويديك جواب لسؤالك ده
كله دلوقت معتمد عليك وانا ارى ان تعود إلى ربك وتستغفره وتبكي وتتضرع إليه يمكن يصلح نفسك لان اللي انتي فكرت فيه هايعلم في زواجكم إلى الأبد

طبيب أونلاين - افلام التوعية الصحية - تغنيك عن الإستفسار

http://www.youtube.com/user/TabeebOnline
http://www.facebook.com/pages/%D8%B7...24620357595729

https://plus.google.com/u/0/b/106149...08921752/posts

أجيب على الإستفسارات فقط بدون تقديم تشخيص او وصف علاج
برجاء ذكر جميع التواريخ بالصيغة الميلادية وليست الهجرية
قديم 29-07-2011, 10:41 PM
تاجوراء
عضو دائم
 الصورة الرمزية تاجوراء
تاجوراء غير متصل  
ماذا لو جاءها التفكير الآتي؟؟:...
طيب هو كيف قدر "ينجز المهمة" بهذه السرعة و السهولة؟ شكله عنده خبرة في الموضوع
أكيد انا لا اتهمك بذلك أخي, و أنا متأكدة من أن زوجتك المسكينة ما فكرت بهذا الشيء, و لكني حبيت بس أطرح هذه الفكرة لعلك تنظر الى الموضوع من زاوية أخرى بعيدة عن الشك في زوجتك
قديم 29-07-2011, 10:49 PM
زوج مهموم
عضو جديد
زوج مهموم غير متصل  
شكرا لكم

سأعود للتعقيب مره اخرى لأنشغالي الآن
قديم 30-07-2011, 01:41 AM
انثى ابكت القمر
عضو مميز
 الصورة الرمزية انثى ابكت القمر
انثى ابكت القمر غير متصل  
فرج الله همك سوف احكي لك قصة ليس لأثبات زوجتك ارتكبت امرا ما لا لكي ترى كيف تصرف البعض
في يوم من الايام رجل اعتقد امام مسجد حلم بالنبي ففرح جدا لكنك حزن لأنه بشر بأن فلان من اهل الجنة يعني يرى الرسول بدل مايبشره بشر عن فلان
ذهب هذا الرجل لفلان وقال له مالعمل اللذي عملته وحكى له رؤيا الرسول
فأخبره سبحان الله انه تزوج امرأة وبعد 5 اشهر من زواجه تقريبا ولدت فعلم وستر عليها وبعد ماانجبت اخذ
هذا الطفل ووضعه في المسجد والناس يصلون فحين رأه الناس وتجمعوا تجمع معهم وأخذه وقال انا اتكفل به
فستر على زوجته وهي تائبة فنال مانال من كرامة الله اكبـــــــــــــــــــر من منا يستطيع ذلك
اخي في كل الحالات اسأل الله العظيم ان تكون شريفة وعفيفة وانت بإمكانك تحكم بتصرفاتها وهذا الارجح
والشيء الثاني بماأنك ملاحظ عفتها استر واعف ولاتبحث فيحزنك الشيطان واسأل الله العظيم ان يدخلك جنته ويرشدك للصواب ولايجعل للشيطان لك مدخل فلعلها شريفة فتظلمه فتدعو عليك فتخيب دنيا وآخره

التعديل الأخير تم بواسطة انثى ابكت القمر ; 30-07-2011 الساعة 01:50 AM
موضوع مغلق

مواقع النشر