كيف اتعامل مع زوجي و اعدل سلوكه و سلوكي ؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 03-11-2008, 07:10 PM
عســـــجــد
عضو جديد
عســـــجــد غير متصل  
كيف اتعامل مع زوجي و اعدل سلوكه و سلوكي ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

بـــدايــــة اتـمـــنـــى من كــل من يقـــرأ مشكلتي ان يدعوا لي بالصبر ويطرح علي ماهو الحل في نــظـــرة

....

انا امراة من حسب و نسب وصلت الى 26سنه ولم

اتزوج بالرغم من ان خطابي كثر ولايردون طلباتي التعجيزيه التي اضعها لانني كنت لااريد الزواج فانا اراه

مسؤليه وارى انه لايوجد شاب يصل لمستواي او يرضي غروري فانا لااطلب اكثر من ان يكون سعيد الحظ من

نفس مستوى ثقافتي ومستواي الدراسي والمادي و كل من تقدموا لي لم يحركوا فيني الرغبه

بالزواج وعندما وصلت 26 عام تقدم لخطبتي شاب واقنعني ابي به ولاادري اين ذهب تفكيري عندما

وافقت على الاقتران به ولكن في الاخير الزواج قسمة ونصيب فلم يكن احد يتوقع ان اتزوج انا بهذا الشاب

بل حتى الشاب نفسه لم يصدق انني وافقت عليه..

المهم..هذا الشاب ليس من معارفنا وسألنا عنه اصدقاءه بالعمل واقاربه وقالوا لنا باانه لايدخن وملتزم

بصلاته فوافقت وحصل الزواج وانصدمت ايما صدمة كنت افكر باان اطلب الطلاق منه بعد اول يوم

لانني لم اتقبله وقلت مع الايام سيتغير وفي اليوم الثاني قال لي باان له علاقه قويه مع احدى بنات اخيه

وانها عزيزة جدا على قلبه قال هذا الكلام التافه بدون ان يكون هناك دخل للكلام وكانه يريدني ان اغار

او شيء من هذه التفاهات..مرت الايام واعترف لي باانه يدخن وايضا يشيش وهينا الصدمه الحقيقيه

وطواااااال اياااام شهر البصل وبنت اخيه هذه لاتريحنا فاتصالاتها 24 ساعه ورسائلها غرامييه جدا

وترسل له صورها وسخافات اترفع عن ذكرها وعندما تتصل به يذهب للخارج ويكلمها حقيقة كنت

اتظاهر باانني عاديه وانا اتمنى ان اكسر جواله نصفين..

سعيد الحظ هذا من منطقه غير منطقتي و ورفضت ان انتقل معه الى مدينته على اساس ان ينتقل

هو الى مدينتي فبعد شهرين من زواجنا انتهت اجازته وورجعت الى اهلي بعد اسبوع من عودتي لاهلي

كانت اجازته 4 ايام لم ياتي لمدينتي بل ذهب لابنة اخيه ولم يخبرني الا بعد ان اكتشفته بالصدفه

وقد سرق مني ساعتي الباهظة الثمن ليهديها لها...

اســــفـــــه على التعبير والكلام المتناثر لانني اكتب وانا متضايقة ليس منه بل مني انا التي وافقت على

شخص اهبل مثله...

ابغى منكم مساعده ايش اسوي معه هل اكشفه على سرقة ساعتي وكيف اتعامل معه واعدل سلوكي

لان بسببه طاااحوا كل الرجاال من عيني

عفواً تم تعديل العنوان ليتضح المضمون
الإشراف

التعديل الأخير تم بواسطة cutiepie ; 04-11-2008 الساعة 03:45 PM
قديم 03-11-2008, 08:29 PM
عصامي الرأي
موقوف
عصامي الرأي غير متصل  
قبل كل شي أتمنى ألا تعتقدي أن كل الرجال مثل زوجك .. أو أن لك منزلة تفضل بها عن الرجال عامة وعن زوجك خاصة

تستحقين ان تترفعي بها .. فالمتكبرون يأتون يوم القيامة أمثال الذر يطأهم الناس بأقدامهم .. عموما ..

انزلي من برجك العاجي وتحدثي مع زوجك حديث الزوجة المتواضعة لجناب زوجها ( يمكنك ان تتعلمي ذلك الأدب

والتواضع من نساء بعض البلدان ان لم تجديه في ثقافتك ومستواك العلمي والمادي ) وبيني له ما سبب ما يحصل منه

ستجدي أن زوجك يلين لك ويصبح كالطفل الوديع الذي يشتكي امه ما حصل له في يومه ..

وما سبب نفرته منك .. لأن المراة التي تنظر الى زوجها بنظرة دونية ما هي الا امتهان لذاتها لأنها هي التي

اختارته او قبلت به زوجا ..
قديم 03-11-2008, 08:39 PM
اصغراخواني
كبار شخصيات المنتدى
اصغراخواني غير متصل  
عسجد .. أسال الله أن يهدي بالك .. ويزيل همومك باين عليك مشحونة ..

هدي شوي .. ولاتعممي نظرتك للرجال فيهم الصالح والطالح .. وكذلك النساء ..

مشكلتك ممكن أنك كنتي راسمة في خيالك شيء .. ولاتحقق ..

لي عودة باذن الله ..
قديم 03-11-2008, 09:03 PM
clear
عضو جديد
clear غير متصل  
اختي الكريمة

مع احترامي مشكلتك مو بزوجك ولا ببنت اخوه مشكلتك بحالك اصلحي حالك بينصلحوا الي حولك

ولما تتواضعي شوي ما حتشوفي زوجك اهبل

بالعكس بتشوفيه انسان صبور
قديم 03-11-2008, 10:33 PM
عســـــجــد
عضو جديد
عســـــجــد غير متصل  
عــصـــامي الرأي:اشــكـــرك جزيل الشكر اخي العزيز ولكن كأنك قسوت علي بكلامك فاانت لاتتفهم الحاله التي انا

بها من حنق ربما ذلك اثر على كتابتي للمشكله المهم انت ادخلتني في معمعه مادخل المتكبرون؟...وأي ادب هــذا

الذي تتحدث عنه؟..واي بــلــد يُدرّس فيه؟... لم افــهـــم شــيء...شـــكــــراااااا جزيل على كلامك الجميل...
قديم 03-11-2008, 10:37 PM
عســـــجــد
عضو جديد
عســـــجــد غير متصل  
اصــغـــر اخــواني شــكـــرا على كلامك اللين اتوقع هــكــذا يكوون النصــح
قديم 03-11-2008, 10:39 PM
عســـــجــد
عضو جديد
عســـــجــد غير متصل  
كلير:ربما يكون كلامك صحيح لكنني لم افهم جمله واحده((إنــســـان صــبور))كـــــيـــف؟......

على العموم شكرا على ردك
قديم 03-11-2008, 10:53 PM
عبدالله66
عضو جديد
عبدالله66 غير متصل  
هذا كله بسبب غرورك

أسأل الله أن يهديك وأن يصلح زوجك
قديم 03-11-2008, 10:55 PM
عســـــجــد
عضو جديد
عســـــجــد غير متصل  
مشكور على الدعوة الحلوة بس افهم من هــذا ان الغلط كله فيني وزوجي هو الصح؟...لم يعطيني احد حل الى الان

لاتكونوا متعصبين لجنسكم يارجاال الصرااحه حلوووة لو كانت قاسيه
قديم 03-11-2008, 11:52 PM
apple-green
عضو متألق
apple-green غير متصل  
ياغاليه انا مافهمت علاقته ببنت اخوه ؟؟؟ كيف يعني علاقه قويه .
وبعدين وش يثبت لك انه هو اللي سرق الساعه واهداها لبنت اخوه ياحبيتي لاتصيرين شكاكه .. اول شي تاكدي ولو كان صحيح فهو انسان لايستحق ان تعيشي معه كيف زوجك ويسرقك ؟؟؟

ووينك عنه فترة الملكه يعني ماقعدتوا مع بعض وماتعرفتوا على بعض ؟؟؟ وشي ثاني معقوله مافي هالرجال اي مميزات تجذبك له ؟؟؟ يعني معقوله هو سلبي بكل مافيه ؟؟؟ يااختي انتبهي ان تكفري عشيرك من موقف واحد ...

انا من رايي اختي مدامك عند اهلك فكري بهدوء وواجهيه بللي في خاطرك ... لكن بلاش كلمة اهبل لانه زوجك جنتك ونارك ولازم تحشمينه بينك وبين نفسك فكيف في منتدى عام ؟؟؟

اذا شفتي مافيه فايده ولاوصلتي لحل من كلامك معه ... ممكن تدخلين الوالد مع اني دايما اقول ان تدخل الاهل يفسد القضيه مايحلها ... لكن احس حالتك حاله خاصه لان وبدون زعل شكلك نرجسيه( وهذا من كلامك عن نفسك) يمكن يكون للوالد تاثير عليكي ومدامه اقنعك بالزواج منه ممكن يكون بيده حل مشكلتك.
موضوع مغلق

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
الرجال