الخطاب يرفضوني لاني مطلقة - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المطلقات والأرامل والمتأخرات يعتني بالمطلقات والأرامل والمتأخرات عن الزواج

موضوع مغلق
قديم 03-06-2017, 01:33 PM
.dkf
عضو نشيط
.dkf غير متصل  
رد: الخطاب يرفضوني لاني مطلقة

ااه يا اختي جيتي عالجرح ....عادك تنخطبين ..ايش اقول انا..15 سنة مطلقة وناادرا مايتقدم لي الخطاب، والسبب مطلقة وعندي بنت ، رغم اني والحمد لله عندي المواصفات التي يرغب فيها الرجال...الدين والنسب والمال والجمال ، ولكن في مجتمعي اسم مطلقة مرفوووضة تماما من الرجال، وحتى الاهل لا يرشحونها الا نادرا، اهم شي ياخذ بكر ، والله ثقافة ظالمة توارثوها، عندنا المطلق والمطلق باولاد والارمل والشايب الكل لا يرغب بمطلقة، حتى لو كانت تمتلك افضل المواصفات، والمجتمع يعزز هذه الفكرة حينما يقبل لابنته (البكر )باي رجل حتى لو كان من اي فئة ،بل شاهدت فتاةصغيرة وجميلة قبلت بشايب ومتزوج زوجتين، والله كل يوم اتحسر على شبابي الي قاعد يضيع ، وتزداد حرقتي وقهري على هذا المجتمع الظالم، ايش اقول بس الله يصبرني على هذا الابتلاء، ولعله رفعة لدرجتي في الاخرة
وابن بها سُلماً تصعد به نحو
النجاح.....
[/[/gdwl]

قديم 03-06-2017, 03:04 PM
Abdullah30
عضو نشيط جدا
Abdullah30 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة myanooo مشاهدة المشاركة
اكيد مستحيل اترك ولدي عشان الزوج
الولد ينفع امه اكثر من الزوج
كفو علييج يا اختي و سفهي كلام الناس لما يقولون بكره ولدك اب يكبر و يتزوجوك وينساج. صدقيني يا اختي ان تضحيتج هذي ما راح ينساها لج طول وعمره وحتى لو سمح الله ونساج ف رب العالمين ما راح ينساج وعسى الله يوفقج ويرزقج ولد الحلال الي يصونج ويقدرج انتي وولدج.
قديم 03-06-2017, 03:10 PM
Abdullah30
عضو نشيط جدا
Abdullah30 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .dkf مشاهدة المشاركة
ااه يا اختي جيتي عالجرح ....عادك تنخطبين ..ايش اقول انا..15 سنة مطلقة وناادرا مايتقدم لي الخطاب، والسبب مطلقة وعندي بنت ، رغم اني والحمد لله عندي المواصفات التي يرغب فيها الرجال...الدين والنسب والمال والجمال ، ولكن في مجتمعي اسم مطلقة مرفوووضة تماما من الرجال، وحتى الاهل لا يرشحونها الا نادرا، اهم شي ياخذ بكر ، والله ثقافة ظالمة توارثوها، عندنا المطلق والمطلق باولاد والارمل والشايب الكل لا يرغب بمطلقة، حتى لو كانت تمتلك افضل المواصفات، والمجتمع يعزز هذه الفكرة حينما يقبل لابنته (البكر )باي رجل حتى لو كان من اي فئة ،بل شاهدت فتاةصغيرة وجميلة قبلت بشايب ومتزوج زوجتين، والله كل يوم اتحسر على شبابي الي قاعد يضيع ، وتزداد حرقتي وقهري على هذا المجتمع الظالم، ايش اقول بس الله يصبرني على هذا الابتلاء، ولعله رفعة لدرجتي في الاخرة
صح السانج أختي
هذي من اسوء الشغلات الي موجوده اب ثقافتنا الخليجيه وحتى العربية.
الله المستعان والله وعسى الله يرزقج الي يستاهلج يا اختي
قديم 04-06-2017, 03:20 AM
الـــوحيد
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية الـــوحيد
الـــوحيد غير متصل  

الموضوع مو موضوع ان مالنا قلب
كل واحد وله حساباته وتفكيره في اللي تناسبه
اختي انا مطلق وعندي ولدين وسبق اني خطبت وحده مطلقه وعندها ولد ووبنت واشتطرت ان عيالها يكونوا عند جدانهم مع اني انا احب الاطفال ومتأكد اني راح اسعدهم واعوضهم عن ابوهم ولكن رفضت انهم يسكنون عندي لسبب اني اماابي مشاكل
لان يااختي مشكلة الحريم اللي عندها عيال تكون حساسه من زوجها على اولادها
فـ انا لما يسكن عندي ولدها راح اعامله مثل ولدي يعني راح اشد عليه اذا اخطأ واكثر الحريم ماترضى
هذا غي لو صات مشكله بين الاطفال اولادي واولادها بطبيعة الحال راح تحامي على اولادها وهنا المشكله
هذا غير ان الولد دائماً يغار على امه وهذا يسبب ازعاج للزوج
فـ اكثر الرجال يقول ليش اجيب لنفسي وجع الراس وممكن احصل وحده بدون اطفال
قديم 04-06-2017, 05:13 AM
البيلسان 28
عضو نشيط جدا
البيلسان 28 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـــوحيد مشاهدة المشاركة
اختي انا مطلق وعندي ولدين وسبق اني خطبت وحده مطلقه وعندها ولد ووبنت واشتطرت ان عيالها يكونوا عند جدانهم مع اني انا احب الاطفال ومتأكد اني راح اسعدهم واعوضهم عن ابوهم ولكن رفضت انهم يسكنون عندي لسبب اني اماابي مشاكل
فـ انا لما يسكن عندي ولدها راح اعامله مثل ولدي يعني راح اشد عليه اذا اخطأ واكثر الحريم ماترضى
هذا غي لو صات مشكله بين الاطفال اولادي واولادها بطبيعة الحال راح تحامي على اولادها وهنا المشكله
شوفي رد عليكي رجل كويس ومحترم من خلال ردوده بالمنتدى نحسبه على خير هذا رجل عاقل وفاهم و ما عنده انانيه وقلبو رحيم من خلال ردوده لاحظت هذا الله يرزقك اخي وحيد ويسعدك
بس شوفي لا يريد مطلقه
اجل كيف اشباه الرجال وبعض الذكور والاقل رجوله اكيد يبغى عزباء واناني يفكر بذاته طبعا ما نلوم احد كل واحد يعيش لنفسه ومصلحته هاذا قانون الحياه وهذا الصح
انتي ترفضي عشان ولدك ومصلحته ولدك
وهما ايضا يرفضوكي عشان مصالحهم هاذي الدنيا يا اختي ايش نعمل
العوض بالجنه ان شاء الله
قديم 04-06-2017, 06:00 AM
myanooo
عضو نشيط
 الصورة الرمزية myanooo
myanooo غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سديم الذكريات14 مشاهدة المشاركة
الله يرزقك الزوج الصالح اللي يخاف الله فيك وفي ولدك
امين ي رب 💐
قديم 04-06-2017, 06:06 AM
myanooo
عضو نشيط
 الصورة الرمزية myanooo
myanooo غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .dkf مشاهدة المشاركة
ذكرتيني ف وحده من قرايبنا مطلقه وعندها ولد ماجى نصيبها الا بعد 19 سنه ولدها الحين عمره 19 سنه وهي لها سنه متزوجه ومو كبير عليها هو ف اواخر الاربعين وهي 45 وماعنده الا زوجه وماشاء الله مبسوطه معه الله يوفقها
والله يرزقك ويرزقني 😔

و جد شي يقهر لما البنت الصغيره يتزوجها شايب بزوجتين 💔
والناس ضدنا مفروض المجتمع يتضامن معنا المطلق ياخذ مطلقه
والاعزب عزباء والارمل ارمله والمتزوج مايزوجونه هههههههه
قديم 04-06-2017, 06:21 AM
myanooo
عضو نشيط
 الصورة الرمزية myanooo
myanooo غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah30 مشاهدة المشاركة
كفو علييج يا اختي و سفهي كلام الناس لما يقولون بكره ولدك اب يكبر و يتزوجوك وينساج. صدقيني يا اختي ان تضحيتج هذي ما راح ينساها لج طول وعمره وحتى لو سمح الله ونساج ف رب العالمين ما راح ينساج وعسى الله يوفقج ويرزقج ولد الحلال الي يصونج ويقدرج انتي وولدج.
امين ويوفقك
قديم 04-06-2017, 06:27 AM
myanooo
عضو نشيط
 الصورة الرمزية myanooo
myanooo غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـــوحيد مشاهدة المشاركة
طيب حتى لو المطلق وعنده عيال تزوج ( بنت )ماسبق لها الزواج وف يوم هاوشت ولده او ضربته لانه كسر شي وسخ شي لعب ب اغراضها وراح الولد لابوه يشكي ويبكي بيعصب الزوج بيتحسس ويتضايق من زوجته وبعضهم ممكن يضربها عند ولده وبتزعل الزوجه (الي هي بنت ) وتتحسس والبنت هذي بتتضايق من عياله من ازعاجهم وبيوسخون ويلعبون وهي تمشى وراهم وتنظف بتتذمر من ازعاجهم من وساختهم ولعبهم بتفتقد الهدوء ف البيت بتفتقد الراحه بتفتقد حريتها بتتمنى ان ماعندك عيال عشان تستانس مثل اي عروس ف بداية زواجها وماتعرف للاطفال ومشاكلهم لو مرض هذا طاح هذا ماراح تكون بتعاملها مثل الام الي عندها طفل ولا بتعرف حنان الام كيف وحتى بعد ماهالبنت تجيب عيال بتفرق ف معاملتها لعيالها وعيالك واكيد بيكون اهتمامها ف عيالها اولى وحرسها عليهم وممكن راح تفرق بينهم وبكذا تسبب غيره بين الاخوان
بمعنى هذا التحسس شي طبيعي بالانثى سواء بنت ولا مطلقه وعندها طفل واصلاً بالعكس الي عندها ولد حتى لو تتحسس من شدت زوجها ع ولدها بتعرف بالاخير ان هذا كله لمصلحته وهذا هو دور الاب الشده ع عيالهم
الام دايماً تكون حنونه
والاب شديد
وترا الي عندها عيال راح تحسن معاملة عياله عشان يحسن ف معامله ولدها يعني راح يكون عندها دافع للاخلاص ف تربيتهم عشان ولدها ونفسها.

يعني مافي فرق بينهم تعاملها كله يعتمد ع اخلاقها اسلوبها تربيتها دينها مو ع حالتها الاجتماعيه .!
قديم 04-06-2017, 06:33 AM
myanooo
عضو نشيط
 الصورة الرمزية myanooo
myanooo غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البيلسان 28 مشاهدة المشاركة
شوفي رد عليكي رجل كويس ومحترم من خلال ردوده بالمنتدى نحسبه على خير هذا رجل عاقل وفاهم و ما عنده انانيه وقلبو رحيم من خلال ردوده لاحظت هذا الله يرزقك اخي وحيد ويسعدك
بس شوفي لا يريد مطلقه
اجل كيف اشباه الرجال وبعض الذكور والاقل رجوله اكيد يبغى عزباء واناني يفكر بذاته طبعا ما نلوم احد كل واحد يعيش لنفسه ومصلحته هاذا قانون الحياه وهذا الصح
انتي ترفضي عشان ولدك ومصلحته ولدك
وهما ايضا يرفضوكي عشان مصالحهم هاذي الدنيا يا اختي ايش نعمل
العوض بالجنه ان شاء الله
والله انا الحين الي فهمته ان المطلقه ب اطفال عند الرجال مو مرغوبه
وهي اخر الخيارات واخر من يفكر فيها وهي اسوء الاحتمالات بالنسبه لهم
وحتى يفضلون الارمله ع المطلقه
وغير كذا عندهم مفهوم الرجال عن المطلقه انها مستعمله ترا هذا اكبر سبب عندهم لرفضهم للمطلقه طيب حتى هو مستعمل 😕
استغفرالله ماكأننا تزوجنا شرعاً واطلقنا شرعاً
ونصيبنا عاد شنسوي

😢💔

مواقع النشر