أرجو المساعدة (((زوجي لا يهتم بي))) - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 01-06-2005, 10:06 AM
مستفيده
عضو جديد
مستفيده غير متصل  
cry3 أرجو المساعدة (((زوجي لا يهتم بي)))

أنا متزوجة ولم أكمل السنة بعد أعاني من مشكلة وهي أن زوجي لايهتم بي أبدا فلا يقول لي كلمة حلوه ولا يتصل بي من دوامه ويتطمن علي ولا يبدي لي حبه حتى المعاشرة ولامرة بدأ هو بها إلا الأيام الأولى من الزواج فقط كلمته بالموضوع اكثر من مره ويقول لي ابشري لكن ماالاحظ أي تغير عليه بالرغم من انه يحبني وأنا عمري ماقصرت عليه بشيء دايما ادلعه وأقول له كل كلمات الحب واوفر له كل شيء والبس له واهتم بنفسي وأسوي له مفاجأت ولكن لااعلم لماذا يتصرف هكذا وكيف استطيع تغيير معاملته أرجو طرح اقتراحاتكم وجزاكم الله ألف خير

تم تعديل الخط

التعديل الأخير تم بواسطة LittleLulu ; 01-06-2005 الساعة 10:19 AM
قديم 01-06-2005, 10:13 AM
سعاد2
عضو مميز ومثالي
سعاد2 غير متصل  
مرحبة

اتمنى من كل قلبي انه زوجك يتغير معك ويصير معك مثل ما بدك
لازم تبذلي كل جهدك معه بعمل كل ما هو جديد وتغير في شكلك وفي المنزل وفي اللبس وعمل الاجواء المناسبة هذه طريقة والطريقة الثانية ممكن هو من النوع اللي يحب ان تكون زوجته ثقيله بمعنى انتي حاولي ان تطنشيه ولو القليل ممكن يكون هيك اسلوبه
وبدك تتحملي وترضي بالنصيب وتحاول معه عدة طرق
ان شاء الله يصير مثل مابدك
قديم 01-06-2005, 11:15 AM
كريم الطباع
كبار شخصيات المنتدى
كريم الطباع غير متصل  
الطباع عند الاشخاص تختلف
لا تياسي من محاولات التغيير واشعريه بحبك دائما عسى الله ان يغير حاله

اذكروا الله دائما
قديم 01-06-2005, 01:16 PM
اشرف بدران
عضو جديد
اشرف بدران غير متصل  
tongue3 الجنس هو الاساس

حاولي ان تهتمي به جنسيا وتقدمي له ما هو غير عادي وجديد اثناء الممارس الجنسية لان الزوج عندما يشعر ان زوجته تشبعه جنسيا فانها تكون هي الاهم في حياته، عليك ان تجددي في طريقة التعامل الجنسي معه وان تبدأي العملية انت من خلال عمليات الاغراء له بلبسك وجمالك وحركاتك وما تضعينه من روائح جذابة، ثانيا عليك القيام بمداعبته بشكل يثيره جنسيا كالقيام بتقبيله او مداعبة القضيب لديه، ثالثا حاولي اصدار اصوات وغنج لاستثارته اثناء عمليىة المضاجعة، رابعا لا تترددي من القيام باي عمل يثيره جنسيا مهما كان هذا العمل باستثناء المحرمات كالسماح له باتيانك من الخلف فهذا حرام اما القيام مثلا في عمليات المداعبة لقضيبه من خلال الفم او اي جزء بجسمك سيساهم في اثارته كثيرا
ارجو لك التوفيق
موضوع مغلق

مواقع النشر