طفلي سريع الحركة والركض ولايعي العواقب لصغر سنه - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

ركن الطفل مستلزمات الطفل في الغذاء والرضاعة والصحة.

قديم 16-07-2011, 05:29 AM
عذاب الورد
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية عذاب الورد
عذاب الورد غير متصل  
icon50 طفلي سريع الحركة والركض ولايعي العواقب لصغر سنه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا لدي طفل صغير يبلغ من العمر سنتين تعبت كثيررر معاه واحس ودي افضفض شوي في اللي يسويه فيني
وابي منكم نصائح
أنا الحمدالله مهتمه في طفلي في ملبسه فألبسه اكشخ الملابس ومهتمه في اكله كثيررر يعني ماعليه ناقص
ولا اخفيكم طفلي محبوووب لدى الجميع حتى سبحان الله اللي مايعرفه لازم يبتسم له ويحبه
راح ابدء واقولكم وش قصة ولدي طفلي ماشاء الله عليه ماااايخاف من أي شئ ولاشئ يخاف منه
بتقولو هاذا شئ جيد لكن لا والله الشئ لازاد عن حده انقلب ضده
راح اقولكم ايش يسوي فيني لابغينا نطلع عليه سرعة ركض ماشاء الله مافيه طفل مثله واذا جينا او كنا بشارع او نزلت من سياره مايمديني انزله إلا والاقيه يرركض بشكل جنوني وبعد مره كان باب الشارع مفتوح وطلع من غير مانحس كل وحده من اهلي لبست عبايتها واخواني طلعو يبحثون عنه وكنت ابحث عنه مثل المجنونه والله وتا الله أن احنا شفناه قاطع الشارع ويركض اخوي يبي يجيبه ويوم طفلي شاف اخوي يركض مات من الضحك وقام هو يركض بسرعه وبعد مره كنا طالعين نتمشى في بر كنت اصب القهوه لا اهلي وانشغلت عنه شوي
ألا وتذكرواسأل عن ولدي قالو اهلي مدري وينه وندور مثل كل مره الا ونشوفه جالس تحت السيااره
ياربي رحمتك ولدي ماااايخاف مثل الاطفال حتى الحيوانات مايخاف منها كنا بالجنادريه وكان في الجنادريه الابل اللي يخلون الاطفال يركبونها قسم بالله انه يجي قدامها ويسحب الحبل حق الناقه ويبي يدخل يده في فم الناقه حاولت افهمه
ببعض الكلمات ( عيب _لا مايصلح _غلط )مانفع معه الضرب ماأحب اضربه ولا اهاوش بصوت عالي
مابي شخصيته تنكسر والله مدري تصرفي صح او غلط
اشتريت له ارنب واحس أني كسبت ذنب من كثر مايعذبه ولدي يأخذ الارنب ويشوته برجله
ويمسكه مع رقبته ويحط اصبعه بعيونه الا مايبي ينقز عيون الارنب
احس التعامل صعب مع طفلي مااعرفت وش الحل معه
والله أني اخاف لايصير فيه شئ ارشدوني كيف اتعامل معه
واسفه اذا طولت عليكم

بليز لحد ينقل موضوعي ابي حلول لطفلي وشكرااا

التعديل الأخير تم بواسطة روح المساء ; 16-07-2011 الساعة 05:51 AM السبب: العنوان ليتناسب مع المضمون

مواقع النشر