احكي تجربتك قبل واثناء وبعد الولادة - الصفحة 8 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 17-12-2006, 03:36 PM
مــريم
موقوف
 الصورة الرمزية مــريم
مــريم غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ameeratalandlus
الله يسهل على الجمييييييييييع يااااااااااااارب
ويفرح كل وحدة بجنينها سليما معافا يارب

انا في الشهر الثامن وموعد ولادتي في 31/1/2007
دعوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااتكم لا تنسوني
أسأل الله تعالى أن يتمم لك حملك على خير ويرزقك المولود المعافى والصالح ..
ولا تنسبن تزورين الموضوع وتضعين تجربتك ..
قديم 17-12-2006, 03:56 PM
الفلوجة
قلب المنتدى النابض
الفلوجة غير متصل  
icon40

طبعا عندي 3 تجاربب 6 سنوات زواج

اخر واحد كان قبل 5 اشهر

ولاداتي صعبه جدا لان ببساطة ما يجيني طلق اخلص شهري ولو اكعد شهرين ما يصير عندي طلق

الدكتورة دخلتني ولادة لبعد ما كملت شهري باسبوع لان حجم الطفل يقولون كبير الكل نصحني ابقة ولا اروح بس انا كلت الدكتورة تفهم كلشي وهي كالت لي ادخلي اليوم اذا بدخل رحت على المستشفى و سوولي تحلالي ومن هل شغلات وكالولي بكرة ان شاء الله نبدي بالطلك الصناعي

اج ثاني يوم و مرت الساعة الاولى والثانيو وووووو يخلوني للعصر طبع اعصابي كانت منهارة ويقولولي شفيك مستعجلة اقول كأن جاي انتضر حكم الاعدام (وقع البلة ولا انتظاره)

طبعا كل شوي اصرخ واعصب واقول اريد دكتورتي وينها ليش ما تجي تقلي القصة وانتظر ساعة ساعتين والدكتورة مافي بالاخير اكتشف ان الهانم بدأت اجازتها اليوم و ما راح تداوم لشهر بس ما خبرتني انجنيييييييييييييييييييييييييييت طبعا اعصابي كلها بزوجي واقول له شعندك جالس كوم شوفلي حل و هو يشتغل هناك يستحي يهاوش احد يقلي عيب زملائي وانا صار المغرب و خلااااااااااااااااص فقدت كمت اخذت اغراضي و كلت بطلع عاد زوجي شاف كذا طلع جري يستعجلهم ( ما يجون الا بالعين الحمرة) حطولي التحميلة الساعة 6 ونص و ما صار شييييييييييييييييي

الساعة ال8 بدأ عندي الطلق و يزيد شوي شوي ولعلمك يقولون الصناعي اقوة و مؤلم اكثر من الطبيعي (يقولون لان انا ما جربت الطبيعي)

طبعا كل شوي تجي الكتورة و تقيس (مزعجججججججج) و تقلي ما في توسع و ضل الحال الى ال 3 فجرا وانا طلكي اقوى ما يكون و ما صار عندي توسع بل ان عنق الرحم لم ينزل

الطبيبة ( طبيبة المناوبة ) جاءت تقلي الطلق عندك اقوة شي بس ما في توسع خليك كذا للصبح وانا بكرة بدخلك عمليات كلت شنو اذا قررت عملية ليش اقعد لبكرة سوولي الحين و اخذوني و اعطوني ابرة بالضهر (غير مؤلمة ابدا) وسوولي قيصرية وولد ابني الثالث واتضح ان وزنه زيادة شوي لذالك ما نزل

انا اولادي الي قبل كانت طبيعية وبصراحة فرق كبير صح القيصرية ما تحسي بالالم ساعة الولادة بس بعدها تشوفي الموت اما الطبيعي ساعة الم و بعدين بس تولدي يروح كل الالم و تكوني سعيدة بالمولود بينما القيصرية صار عندي ردة فعل من المولود و تميت اصد عنه فترة بعد الولادة

اختي هذه تجربتي الاخيرة وكانت الاصعب و في موضوع مشابه لهذا كتبت في عن تجربتي الاولى بالولادة الي كانت صعبة ايضا
قديم 17-12-2006, 04:06 PM
مــريم
موقوف
 الصورة الرمزية مــريم
مــريم غير متصل  
أختي الفلوجة ..

التجربة الاولى حكيتيها وكانت صعبة ..
والثالثة حكيتيها وكانت صعبة ..
أحكي لنا عن الثانية خلي الحوامل يتفائلون شوي ..:14:

والحمد لله على السلامة ..

التعديل الأخير تم بواسطة مــريم ; 17-12-2006 الساعة 04:08 PM
قديم 17-12-2006, 04:56 PM
saapna81
عضو متألق
 الصورة الرمزية saapna81
saapna81 غير متصل  
أختي الفلوجه غريبه شكوتك من القيصريه الحمدلله لاألم قبل أو بعد الولاده احتمال نظامك الغذائي سئ أو تعانين
من زياده الوزن بالعكس القيصريه ساعه زمن وكل شئ منتهي يمكن طبيبتك خياطتها سيئه خذيها نصيحه مني
في القيصريه الطبيب الرجل أفضل من المرأه ... الطبيبات ولاده طبيعيه وعلاج التهابات وواجد عليهم الا من رحم ربي....
قديم 17-12-2006, 06:49 PM
الفلوجة
قلب المنتدى النابض
الفلوجة غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saapna81
أختي الفلوجه غريبه شكوتك من القيصريه الحمدلله لاألم قبل أو بعد الولاده احتمال نظامك الغذائي سئ أو تعانين
من زياده الوزن بالعكس القيصريه ساعه زمن وكل شئ منتهي يمكن طبيبتك خياطتها سيئه خذيها نصيحه مني
في القيصريه الطبيب الرجل أفضل من المرأه ... الطبيبات ولاده طبيعيه وعلاج التهابات وواجد عليهم الا من رحم ربي....

بالعكس يعني مو بس انييييييييييييي كل النساء الي مجربين الاثنين يقولون الطبيعية افضل بس انت شكلك مثل زوجة اخوي ما شاء الله تسوي العملية من هنا وتقوم ولا كأن في شي من هنا و انا من دخلوني العملية كنت فاكرة نفسي مثلها بس لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا متت موت الم فضيع وبقيت عل مورفيم 3 ايام من الالم و تصدقين صارلي خمس اشهر بس احس الالم احيانا موجود طبيبتي يقولون ممتازة وحتى اثر للعملية ما مبيينبس عندي فقر دم وزاد بعد العملية هذا قليل من كثير اختي الحبيبة و يمكن انت قوية يعني جسمك قوي انا لا جسمي ضعيف و احس بتعب دائما
قديم 17-12-2006, 07:07 PM
الفلوجة
قلب المنتدى النابض
الفلوجة غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحرينية ولكن
أختي الفلوجة ..

التجربة الاولى حكيتيها وكانت صعبة ..
والثالثة حكيتيها وكانت صعبة ..
أحكي لنا عن الثانية خلي الحوامل يتفائلون شوي ..:14:

والحمد لله على السلامة ..

هلا وغلا اوكي راح احكي الثانية الي تعتبر اسهل بس بعد صعبة طبعا ولادتي الاولى والاخيرة بلسلمانية (تعرفيها مو) بينما الثالثة بالعسكري ( اكيد بعد تعرفيها)

كلعادة تأخرت ولادتي و كمت اروح للمستشفى كل يوم حتى يقيسو نبضات الطفل طوفت 14 يوم ولا حس ولا خبر من الاخ المحترم (البيبي ) الى ان كامت اختك وهي تحت المنتر (قياس نبض الطفل ) وعطست عطستتتتتتتتت ويالها من عطسة كام المنتر مؤشراته تصعد وتنزل وجت الممرضة جري تكول مافي نبض بيبي ما في نبض نبض يروح يجي (بالهندي) عاد حاولت اقنعها اني عطست تكول انيي مافي يكول عطست

ودخلوني بنفس الوكت واكول والله عطستتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت بس محد راضي يصدقني سوولي تحميلة واحد وبدأ الطلك ومافي حطو تحمبلة 2 ومافي توسع عاد جابو الجهاز و بدأ الطلق على اصوله و ووووووولدت ابني الثاني طبعا سوو لي توسع و كنت والدة قبل سنة ففتح جرحي الاول وصارت حكاية ما عرفو شنو يخيطون و ضليت ساعة وما كدرو يخيطوني لانها كان فتحت خطأ و نادو على الكنسلتنت و كامت خدرتني من جديد و خلص خيط الولادة فخيطتني بخيط حق عمليات القيصرية وللاسف لازلت اعاني من الجرح كل الولادة طولت 12 ساعة

طبعا هذه الولادة كانت اسهل ولادة الحمد لله على كل حال دورن البنت وما جتي فخلاص راح نسكر ويبدو الله ما كتب لي بنت
قديم 17-12-2006, 07:12 PM
مــريم
موقوف
 الصورة الرمزية مــريم
مــريم غير متصل  
هههههههههههههههههههههههه ..
الفلوجة ..
موقف لا تحسدين عليه ..
بس كل شي بيد رب العالمين ..
ارتاحي لك كم سنة وبعدها فكري تحملين وإن شاء الله يرزقك بالبنت ..
والأولاد فيهم الخير والبركة ..
قديم 17-12-2006, 08:10 PM
saapna81
عضو متألق
 الصورة الرمزية saapna81
saapna81 غير متصل  
سبحان الله تدرين أختي الفلوجه ماجربت الموروفين نهائيا ولله الحمد أنا ماجربت الطبيعي والحين حامل بس من كثر اللي
قريته من الأخوات انصدمت بساعات الولاده تصدقين مشكلتي مو صبوره ماعندي نفس زيهم ماشاء الله عليهم
وازيدك من الشعر بيت من حملت كل مافتحت التلفزيون الا واشوف مواضيع عن الحمل والولاده وقبل ولاشئ تقولين
كانهم دراين اني حامل حسبي الله على ابليسهم ناقصين توتر احنا..
عموما الله يعطيك الصحه والعافيه ويرزقك بالذريه الصالحه ويخلي لك اولادك وتفرحي فيهم وتشوفيهم أفضل
الناس دايما ويعينك على تربيتهم وتعبهم.. في حفظ الله عيوني..
قديم 23-12-2006, 10:57 PM
*أمل الامه*
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية *أمل الامه*
*أمل الامه* غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....الحمد لله أخواتي ولدت بالسلامه وجبت بنت زي القمر...وهذي قصة ولادتي..بدأت الالام الساعة 7 صباحا على خفيف الم في ظهري زي الم الدورة بالضبط وكان يجي كل خمس دقايق...خفت وكلمت أختي وسألتها هل هذي ولادة ولا لا؟؟ فقالت ممكن تكون بس لا تستعجلين وتروحين الا اذا زاد الالم أو نزلت مويه ولا دم....والساعة 9 نزل على دم خفيف وخفت مررره قلت شكلي بولد... وزوجي كان في العمل ماهو عندي وعمله بعيد وكان بيجي ذاك اليوم ولما حسيت بالام اتصلت عليه وما قلت له شي خايفة انه يسرع ويحصل له شي...ولما نزل معاي الدم خفت وارسلت له رسالة لاتتأخر.. تراني تعبانه...وأول ما قرأها قال أكيد تمزح معاي....واتصل علي وسألني قلت له اني ما امزح...بس الالم معاي خفيف...وبعد ما جاء الساعة 11 ونص رحت الى المستشفى وقالت لي الرحم مقفول...ويمكن يكون طلق كاذب...ورجعت البيت والالم كل خمس دقايق...وطبعا من الالم مانمت الصباح... والظهر انام بين كل طلقة والثانية واصحى...الحمد لله على كل حال...وصبرت وصبرت وقلت ماني رايحة المستشفى الا اذا قلت المدة بين كل طلقة والثانية....وصبرت الى الساعة 2في الليل وصحيت زوجي وقلت له خلاص ما عاد اصبر والالم اصبح كل ثلاث دقايق...طبعا هو ماشاء الله عليه يصبرني ويقول لي لسه بدري لا تستعجلين...لكن خلاص في ذاك الوقت قلت له خلاص بروح اشوف ورحت المستشفى وكشفت علي وقالت فاتح 1سم..والولادة بكرة الصباح...وقالت لي امشي كثير علشان يفتح بسرعه...ورجعت البيت وماقدرت امشي من الارهاق نفسي انام لكن من الالم ماأقدر...وكنت طوال الليل جالسة على كرسي وأنام كل خمس دقايق واصحى...وأقوم الف في البيت شويه وارجع انام..سبحان الله ماقدرت انام على السرير احس ان الالم عليه يزيد...والدم يزيد علي وصبرت الى الساعة 7 الصباح وبعدين رحت المستشفى ودخلوني غرفة الولادة والساعة 9 ونص ولدت وجبت بنت قمر ما شاء الله عليها.... وسبحان الله بس تشوفين البيبي خلاص تنسين الالم كله من فرحتك فيه... والحمد لله على كل حال....
قديم 26-12-2006, 10:56 PM
دنياالروح
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية دنياالروح
دنياالروح غير متصل  
hi

اقدم شكري لكل من دخلت موضوعي .. وحكت لنا عن تجربتها ..واخص بالشكر الاخت بحرينيه لمتابعتها المستمرة للموضوع

وبصراحه ما كنت اتصور ..ان الموضوع راح يلاقي هذا التفاعل الكبير من اعضاء المنتدى

الف شكر للي شرفنا وللي راح يشرفنا .. وللي انشا الله يشرفنا
*
*
*

والله يرزق كل محروم من الذريه

قولو امين
اللهم إسترني فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض اللهم إستر عيوبي وإغفر ذنوبي وإجعل حياتي برداً وسلاماً كما جعلت النار على إبراهيم برداً وسلاماً اللهم إذقني برد عفوك وحلاوة مغفرتك اللهم سخرلي وإختر لي فإني قد عجزت عن صلاح نفسي وفوضت امري إليك سبحانك

موضوع مغلق

مواقع النشر