هل تريد أستشارة للعلاج بالاعشاب و الطب النبوي تفضلوا هنا (خلطات عشبية ) - الصفحة 82 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

الطب البديل الطب البديل والطب النبوي

موضوع مغلق
قديم 21-03-2011, 08:39 AM
حسان جليدان
باحث ومعالج في الطب النبوي ومتخصص في الحجامة النبوية
حسان جليدان غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ola-it مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
كم أتمنى أخي وفقك الله أن أجد حلولا لمشاكلي عندك فقد بدأ اليأس يتسلل إلى ولكني لم أفقد الأمل بالله ولله الحمد..
أنا أعاني من تكيس المبايض ولم أشعر بأعراضه ولكن تم التشخيص بعد أن أخذت إبرة منع الحمل لمره واحده ولم تناسبني فقد استمر معي نزول
دم ولاينقطع إلا أياما قليله وقتها قرر الطبيب المعالج عمل أشعه داخليه وشخص الحاله..المشكله أنه لا يستطيع صرف لي أدويه عديده تعالج وضعي لأن كلها
لاتتناسب مع صداع الشقيقه وتعتبر من المهيجات للصداع اللذي أعاني منه منذ صغري ..والأمر المهم هو عدم انتظام الدوره الشهريه عندي فهي متقطعه تأتي
أكثر من مره في الشهر علما أنه دم خفيف جدا ولا أعلم متى طهري أبدا إلا أن الطبيب قرر إعطائي حبوب لتنظيم الدوره إسمها"نورثيسترون" فقط حتى أعمل
عمليه في القلب كانت مقرره لي واللتي هي عباره عن ترميم في الصمامين الأورطي والميترالي لوجود ارتجاع شديد فيهما ..عملت العمليه من حوالي الثلاث
أشهر ولم أتحسن فيزيائيا يعني كل شي تمام بالأشعه ولكن في حياتي العمليه لم تزول الأعراض ربما لتكرار الشقيقه علي شبه يومي من وقت العمليه حتى الآن وربما
من نزول الدم طوال الشهر تقريبا إلا بأخذ الحبوب المنظمه ينتظم الوضع ولكنها تزيد من معاناتي في الصداع والسمنه المفرطه فقد أصبح وزني أكثر من 66 وأنا طولي 154..
طبعا الطبيب حولني على عيادة الأعصاب ومصّر على أن أواصل في هذا الدواء حتى يأتي موعدي في الأعصاب ويفصل لي فأنا تزيد نوبات الصداع عندي معها
وهو يؤكد أنها لاعلاقة لها بالصداع..

المطلوب
1.كيف أنظم دورتي بوجود هذه الأمراض شفانا الله وإياكم من غير أدويه تؤثر علي
2.أخفف من وزني لو قليلا علما أني لست من الناس اللذين يرغبون في الأكل كثيرا .. لاأجوع نفسي لكني
لاآكل حلويات أومعجنات أو مقليات إلا قليلا فهي ليست من نظامي أبدا
3.أن تدعي الله لي في ظهر الغيب..

علما بأن عمري 28 سنه أم لثلاثة أطفال لم أستخدم موانع حمل إلا حبوب جاينيرا بعد حملي الثاني لمدة 6أشهر وأوقفتها
ثم بعد ثلاث سنوات حملت وجائتني المفاجأه بأني يجب أن أعمل عملية الصمامات وأني في خطر بعد أن كنت مطمئنه على
وضعي وأني لاأحتاج للعمليه ربما في عمر الأربعين أو أكثر وعندها أخذت الإبره المانعه للحمل مره واحده..والحمدلله
اللذي لايحمد على مكروه سواه..عملت حجامه قبل 10أشهر مرتين في مواضع السنه والحق أني إرتحت كثيرا ولكني لم أستمر
بسبب موعد العمليه اللذي يتأجل ..مشاكل الدوره لم تكن عندي أبدا فقد كانت على خير مايرام إلا بعد أخذي للإبره من سنه
بالضبط

أخيرا أشكر لك كل ماقدمته هنا حتى لو لم تستطع مساعدتي فيكفي أنك تجتهد ولا تقصر جزاك الله خير الجزاء وجعله في موازين حسناتك..
آآآآآسفه للإطاله ولكني أريد أن تتضح الصوره..

و عليكم السلام و رحمه الله و بركاته

لا بأس عليكي يا أختي الفاضلة طهور و أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيكي و جميع مرضي المسلمين . و ان يجعل لكي من كل هم فرج و من كل غم مخرج ومن كل مرض شفاء انة ولي ذلك و القادر علية .

الظاهر و الله تعالى اعلم يا اختي انك تعاني من خلل في الهرمونات و كذلك زيادة في الخلط الدموي من وجهة نظر الطب البديل .

أنصح يا أختي الفاضلة بعمل التالي :

أولاً : تناول ثلاث ارباع ملعقة صغيرة من مطحون القسط الهندي . ثلاث مرات يومياً . لمدة شهرين .

ثانياً : عمل خليط من التالي :
1- زرنباد 30 جرام
2- انجليكا 30 جرام
3- طلع النخل 30 جرام
4- مر حجازي 10 جرام

تطحن جميع البنود مثل البودرة و يسف مقدار ملعقة شاي صغيرة ثلاث مرات يومياً . ملعقة كل ثمان ساعات . الي نفاذ الكمية ثم اخبريني عن حالة النزف و اظطرابات الدورة .

ثالثاً : الحجامة و تكرارها مرة شهرياً لمدة ثلاث اشهر متتابعة علي المواضع التالية ( 1 , 2 , 3 , 32 , 55 , 11 , 12 , 13 , 140 , 141 , 142 , 143 و كذلك محاجم جافة تحت الثديين مباشرة ) . و الأفضل شرب قليل من السوائل قبل و أثناء الحجامة .

رابعاً : في حال انك لا تعاني من قرحة في المعدة او حموضة ارجوا شرب ملعقة صغيرة من الخل علي كوب ماء بعد كل وجبة مباشرة .

خامساً : الرياضة الخفيفة المتدرجة .

و في الختام الالتجاء الي الرحيم في آخر الليل بركعتين أسالية ما شاتي فان الله يحبكي و اذا احب الله عبده ابتلاه . و تصدقي بنية الشفاء .

ان شاء الله نسمع منكي اخبار طيبة في القريب العاجل

بالتوفيق
قديم 22-03-2011, 01:05 AM
ola-it
عضو جديد
ola-it غير متصل  
شكرا لك أخي الكريم على ردك السريع وإهتمامك..
وجزاك الله عني خير الجزاء..
سؤالي

1.هل هذه الأعشاب المذكوره تؤثر على الصداع الذي أشكو منه ؟؟

2.مامدى تأثر المعده فيها؟؟ فقد أخذت خلطه قبل فتره على الريق بالإضافه إلى ملعقة خل التفاح محلوله بكأس ماء بعد الوجبات وأصبحت أشكو من معدتي
وأصبح نفسي له رائحه كريهه مع أني كنت ولله الحمد لا أشكو منها أبدا..وقطعتهم على الفور ولكن حتى الآن مستمر الألم والرائحه..

3.لاأعرف أحد يحجم لي في أماكن أنا أطلبها جميعهم يرفضون ويحددون الأماكن حسب خطه علاجيه عندهم
إذا كنت تعرف أحد في الرياض تثق فيه فأسألك بالله أن تفيدني وأعلم أنك لن تقصر..

ملاحظه:لي الآن أكثر من أسبوعان أشرب الماء بكثره على الأقل ثلاث ليترات يوميا نصحتني فيه إحدى الأخوات وتركت جميع الأدويه
من مسكنات وإسبرين ومنظم الدوره ماعدا منظم دقات القلب.. حقيقة نوبات الصداع تنتابني لكن أقل من أول وأيضا خفيفه جدا..
بعد أن تركت المنظم ب3 أيام وهو كالعاده نزلت الدوره علي والدم إستمر 6 أيام وإنقطع ولي حتى الآن 6أيام ولله الحمد لم أرى إلا نقطه واحده اليوم.. ماتعليقك على شرب الماء بكثره..
ولك جزيل الشكر ..
قديم 22-03-2011, 08:32 AM
حسان جليدان
حسان جليدان غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ola-it مشاهدة المشاركة
شكرا لك أخي الكريم على ردك السريع وإهتمامك..
وجزاك الله عني خير الجزاء..
سؤالي

1.هل هذه الأعشاب المذكوره تؤثر على الصداع الذي أشكو منه ؟؟

2.مامدى تأثر المعده فيها؟؟ فقد أخذت خلطه قبل فتره على الريق بالإضافه إلى ملعقة خل التفاح محلوله بكأس ماء بعد الوجبات وأصبحت أشكو من معدتي
وأصبح نفسي له رائحه كريهه مع أني كنت ولله الحمد لا أشكو منها أبدا..وقطعتهم على الفور ولكن حتى الآن مستمر الألم والرائحه..

3.لاأعرف أحد يحجم لي في أماكن أنا أطلبها جميعهم يرفضون ويحددون الأماكن حسب خطه علاجيه عندهم
إذا كنت تعرف أحد في الرياض تثق فيه فأسألك بالله أن تفيدني وأعلم أنك لن تقصر..

ملاحظه:لي الآن أكثر من أسبوعان أشرب الماء بكثره على الأقل ثلاث ليترات يوميا نصحتني فيه إحدى الأخوات وتركت جميع الأدويه
من مسكنات وإسبرين ومنظم الدوره ماعدا منظم دقات القلب.. حقيقة نوبات الصداع تنتابني لكن أقل من أول وأيضا خفيفه جدا..
بعد أن تركت المنظم ب3 أيام وهو كالعاده نزلت الدوره علي والدم إستمر 6 أيام وإنقطع ولي حتى الآن 6أيام ولله الحمد لم أرى إلا نقطه واحده اليوم.. ماتعليقك على شرب الماء بكثره..
ولك جزيل الشكر ..

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

نعم يا اختي القسط الهندي و كذلك الحجامة من فؤائدهم انهم يعملوا علي علاج الصداع باذن الله تعالى .

الخل المخفف بعد الوجبات لا يعمل علي تغيرر رائحة الفم او تغيير رائحة النفس . طالما انكي لا تعاني من حموضة او قرحة في المعدة فاستمري عي هذا لانة مفيد لقلبكي و تقوية جدران الاوعية الدموية و الشرايين و الاوردة كذلك يعمل علي اذابة الدهون و الكرسترول الضار .

بالنسبة للحجامة للنساء في مدينة الرياض انصح بمركز برهان الطيبات في منطقة البديعة . ابحثي عن ارقام هذا المركز في الانترنت و ستجدية ان شاء الله . اخبري الاخت الحجامة و هي تعرفني جيداً انك من طرفي و ان هذة المواضع ضرورية كما ذكرت انا شخصياً لكي .

شرب الماء بكثرة ممتاز يا اختي لكثير من الامراض لانة ينظف الامعاء و الجهاز البولي و الاخراجي و ينظم عمليات الايض و يعمل علي تسييل الدم الذي تحتاجية انتي فاذا كانت نتائجة مفيدة و ملحوظة لكي فاستمري علية يا اختي الفاضلة .

بالتوفيق

قديم 22-03-2011, 01:30 PM
احمد اعراب
عضو جديد
احمد اعراب غير متصل  
السلام عليكم دكتورنا الفاضل عندي سؤالين لوسمحت من فضلكم ، س 1 سييد يعاني من خراج (صديد)في العنق قال الطبيب بعد الفحص انه درن والحل هو الجراحة. س2 سييدة تبلغ من العمر55سنة تعاني من إلتهاب حاد بالمفاصل بسبب الروماتيد من 15 سنة وهي تعالج عند الاطباء لكن فقط مسكنات وهي الآن لاتستطيع ان تلبس ثيابها من شدة الالم فهل من علاج بالاعشاب يا دكتور أثابكم الله وأسكنكم الفردوس الأعلى وجميع المسلمين ودي وشكري وتقديري لكم يا دكتور.
قديم 23-03-2011, 08:00 PM
الرماني
عضو نشيط جدا
الرماني غير متصل  
أخ ابو ابراهيم بماذا تنصحني عندي زيادة في مستوى الدهون غير الجيدة وكيف استخدم خل التفاح لاذابة هذه الدهون
جزاك الله خير
قديم 25-03-2011, 06:37 PM
عقيييم
عضو جديد
عقيييم غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا ابارك لك اخي الفاضل على تغيير اللقب والله يعطيك العافيه
انا رجعت من جديد بعد ما يأست وان شاءالله وصلت لعلاج اخي الفاضل
اعلم ان الله هو الشافي والعلاج سبب من اسباب الشفاء واسأل الله ان يشفيني ويشفي المسلمين المصابين بالعقم اللهم امين اللهم امين
انا منتظرك يا شيخي الفاضل
قديم 25-03-2011, 10:14 PM
امل شريف
عضو جديد
امل شريف غير متصل  
السلام عليكم
اخي الكريم ممكن اسالك عن علاج العقم زوجة خالي صارلها 7 سنين متزوجة وسوت كل التحاليل هي وخالي وطلعت النتيجة ايجابية يعني ما في اي مانع لعدم الانجاب وهم الحين سووا كل شيئ بس ما قدروا يخلفوا هو ممكن تلقى علاج لحالتهم هاي والله حالتهم كتير صعبة وخاصة بعد كل زيارة طبيب ويخبرهم انه الحاله عادية وما عندهم مشاكل بس ما صار انجاب
ممكن نلاقي لهم علاج بالاعشاب
قديم 27-03-2011, 08:06 AM
حسان جليدان
حسان جليدان غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد اعراب مشاهدة المشاركة
السلام عليكم دكتورنا الفاضل عندي سؤالين لوسمحت من فضلكم ، س 1 سييد يعاني من خراج (صديد)في العنق قال الطبيب بعد الفحص انه درن والحل هو الجراحة. س2 سييدة تبلغ من العمر55سنة تعاني من إلتهاب حاد بالمفاصل بسبب الروماتيد من 15 سنة وهي تعالج عند الاطباء لكن فقط مسكنات وهي الآن لاتستطيع ان تلبس ثيابها من شدة الالم فهل من علاج بالاعشاب يا دكتور أثابكم الله وأسكنكم الفردوس الأعلى وجميع المسلمين ودي وشكري وتقديري لكم يا دكتور.

و عليكم السلام و رحمه الله و بركاته

1- يمكنة اخذ علاجات الدرن يا اخي الكريم و في نفس الوقت يقوم بعمل الحجامة علي موقع الخراج كل اسبوع لمدة شهر الي ان يتم ازالتة و تنشيفة . كما انصح بمطحون القسط الهندي بمعدل نصف ملعقة صغيرة ثلاث مرات يومياً .

2- بالنسبة للرومتايد انصح بالحجامة النبوية بالتشريط علي مواضع المفاصل الكبيرة و وكذلك مواضع الالم و كذلك في المواضع (1 , 55 , 6 , 49 , 7 , 8 , 11 , 12 , 13 , 120 ) الحجامة لها دور كبير جداً في اخراج الاحتقانات الدموية و التخفي من الضغط علي الاعصاب كما ان اخراج مادة البروستجلندين تعمل علي تخفيف الالم بشكل كبير جداً باذن الله تعالى .

كما انصح بعمل كبسولات منكونة من الاعشاب التالية :

1- عرقسوس 20 جرام
2- قريص 20 جرام
3- زنجبيل 20 جرام
4- جنسينج 20 جرام

تطحن جميعا وتنخل وتعبأ كبسولات 500 ملجرام ، يؤخذ كبسوله ثلاث مرات يوميا.

و النصح في نفس الوقت اخذ كبسولات من العكبر بشكل يومي . (مرتين ) و هو من افضل المضادات الحيوية الطبيعية .

بالتوفيق

قديم 27-03-2011, 08:09 AM
حسان جليدان
حسان جليدان غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرماني مشاهدة المشاركة
أخ ابو ابراهيم بماذا تنصحني عندي زيادة في مستوى الدهون غير الجيدة وكيف استخدم خل التفاح لاذابة هذه الدهون
جزاك الله خير

اسلام عليكم و رحمه الله و بركاته

نعم يا اعزيزي بالاضافة الي الرياضة المتدرجة انصح بالتخفيف من الدهونو اللحوم الحمراء و انصح باخذ الخل لمن لا يعاني من قرحة المعدة .

يمكن اخذ ملعقة صغيرة من خل التفاح علي كوب ماء دافيء بعد الوجبة . او يمكن وضعها في زبادي .

بالتوفيق

قديم 27-03-2011, 08:12 AM
حسان جليدان
حسان جليدان غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امل شريف مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
اخي الكريم ممكن اسالك عن علاج العقم زوجة خالي صارلها 7 سنين متزوجة وسوت كل التحاليل هي وخالي وطلعت النتيجة ايجابية يعني ما في اي مانع لعدم الانجاب وهم الحين سووا كل شيئ بس ما قدروا يخلفوا هو ممكن تلقى علاج لحالتهم هاي والله حالتهم كتير صعبة وخاصة بعد كل زيارة طبيب ويخبرهم انه الحاله عادية وما عندهم مشاكل بس ما صار انجاب
ممكن نلاقي لهم علاج بالاعشاب

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

في حال كون كل شيء طبيعي انصحهم بكثرة الدعاء و الاستغفار .

أسأل الله ان يرزقهم الذرية الصالحة .

في رعاية الله و حفظه .

مواقع النشر