اعاني من عدم احترام زوجى لى - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 17-03-2010, 01:25 AM
doody2009
قلم وفي
 الصورة الرمزية doody2009
doody2009 غير متصل  
cry3 اعاني من عدم احترام زوجى لى

السلام عليكم عدت بالله عليكم اريد ان استشيركم انا لست بصغيره 32سنه وهو 39سنه على مستوي[عالى من التعليم وانا كذللك .اعاني من عدم احترام زوجى لى انا مرحه وعفويه يتهمني باني غبيه الامر الذى ادى به بالضرب المتكرر والسخريه مني . انه احيانا يشفق على ولكن معظم الوقت العكس انه يصفني بالحماره عندما لا اجيبه على مسآله حسابيه .اكرمكم الله / اصبح يصفني بانني قويه وانه هو الرجل ونسى انني امراه مهما بدر مني فانا ظلع اعوج 7سنوات متزوجه ولم اسمع كلمه احبك رغم اني اضحك فى وجهه ; داءما يهددني بالطلاق اليوم سآلني ان كنت احفظ رقم المنزل فاجبته بالنفى فركلني ركلتين اقسم لكم انه فعل حتي حسيت كلوتي وجعتني . وقلت له صارخه حفضته فى جوالى فقال قسما بالله لو لم تحفضى ارقم غدا انتي طالق ورمى على وجهي شي لا اذكر ما هو .قلت له مامن امرآه تحتمل هذا قال اطلبي الطلاق قلت لو لم يكن لدى اطفال لفعلت ..................... ماذا افعل هل اخبر اهلى بذللك لا اريد ان اشوه صوره ابو ابنائ لدى اهلى ان ابي حنون جدا ويحب ابنائ كثيرا .....فكرت فى الانتحار ولكن حرام عليا فكرت ان اصبر لمراد الجنه ولكن الصبر مر ابنتي قالت لى ماما لا احب بابا فى البيت لانه سوف يظربك /انا تائهة ولكن اعرف انها سوف ??لا ادرى [/grade]
قديم 17-03-2010, 01:39 AM
مش مجرد كلام
عضو متألق
مش مجرد كلام غير متصل  
الله يعينك اختي

اصبري وحاولي تغيري شي من شخصيتك

يعني خلك اكثر رسميه وواقعيه وتصرفي بذكاء

واجلسي معاه وحاولي تفهمين منه هو وش يحب ووش يكره

وتجنبي الاشياء اللي تثير غضبه

وكثري الدعاء والاستغفااااار

الله ييسر امرك ويستر عليك
قديم 17-03-2010, 01:46 AM
doody2009
قلم وفي
 الصورة الرمزية doody2009
doody2009 غير متصل  
icon59

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مش مجرد كلام مشاهدة المشاركة
الله يعينك اختي

اصبري وحاولي تغيري شي من شخصيتك

يعني خلك اكثر رسميه وواقعيه وتصرفي بذكاء

واجلسي معاه وحاولي تفهمين منه هو وش يحب ووش يكره

وتجنبي الاشياء اللي تثير غضبه

وكثري الدعاء والاستغفااااار

الله ييسر امرك ويستر عليك
شكراحبيبتي انا لو اجلس معاه من اجل التفاهم صوته عالى جدا وسريع الغضب وطويل الزعل اضن اننا فرغنا من جميع الحلول غايته فقط السيطره على
قديم 17-03-2010, 01:56 AM
buffy_22
عضو جديد
buffy_22 غير متصل  
الله يسخرلك زوجك يارب ويصلح حالة
قديم 17-03-2010, 02:07 AM
ام محمد 07
عضو مثالي
ام محمد 07 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة doody2009 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم عدت بالله عليكم اريد ان استشيركم انا لست بصغيره 32سنه وهو 39سنه على مستوي[عالى من التعليم وانا كذللك .اعاني من عدم احترام زوجى لى انا مرحه وعفويه يتهمني باني غبيه الامر الذى ادى به بالضرب المتكرر والسخريه مني . انه احيانا يشفق على ولكن معظم الوقت العكس انه يصفني بالحماره عندما لا اجيبه على مسآله حسابيه .اكرمكم الله / اصبح يصفني بانني قويه وانه هو الرجل ونسى انني امراه مهما بدر مني فانا ظلع اعوج 7سنوات متزوجه ولم اسمع كلمه احبك رغم اني اضحك فى وجهه ; داءما يهددني بالطلاق اليوم سآلني ان كنت احفظ رقم المنزل فاجبته بالنفى فركلني ركلتين اقسم لكم انه فعل حتي حسيت كلوتي وجعتني . وقلت له صارخه حفضته فى جوالى فقال قسما بالله لو لم تحفضى ارقم غدا انتي طالق ورمى على وجهي شي لا اذكر ما هو .قلت له مامن امرآه تحتمل هذا قال اطلبي الطلاق قلت لو لم يكن لدى اطفال لفعلت ..................... ماذا افعل هل اخبر اهلى بذللك لا اريد ان اشوه صوره ابو ابنائ لدى اهلى ان ابي حنون جدا ويحب ابنائ كثيرا .....فكرت فى الانتحار ولكن حرام عليا فكرت ان اصبر لمراد الجنه ولكن الصبر مر ابنتي قالت لى ماما لا احب بابا فى البيت لانه سوف يظربك /انا تائهة ولكن اعرف انها سوف ??لا ادرى [/grade]
حبيبتي والله اللي بتحكيه قريب كتير عاللي بسير معاي بس مش بالزبط كتير، بس وجه الشبه انو بحاول يقلل من قدري ويحسسني بعدم ثقة بنفسي واني انا ولا شي بالنسبة لإلو مع انو احنا الاتنين شهاداتنا عليا، وطالما انك بتحكي انو انتو متعلمين، فانا بدي احكيلك انك تلازم تأكديلو انك متعلمة وبتفهمي مش بس بالشهادة، لا بالتعامل حاولي تكوني شوي شخصيتك جدية اكتر وخففي التلقائية شوي، لانو شكلو بعتبرها ( سذاجة ) اسفة مو قصدي بس هيك فهمت من كلامك. شغلة تانية: هو ليش بحكي انك قوية؟؟ بترفعي صوتك؟ عنيفة؟؟ ولا بتهمك ظلم؟؟ لما يضربك ويركلك شو بتحكيلو؟؟ كيف بتتصرفي؟؟؟ ومثلا رقم شو اللي ما حفظتيه؟؟؟ بيتك؟؟؟؟ يعني في اشياء لازم تكون بديهية يا حبيبتي في مخ المرأة عشان تثبتيلو انك ذكية مش بس متعلمة، لانو في ناس بعتبرو انو الشهادة بلا ذكاء مجرد كرتونة، اثبتيلو العكس، لاني حاسة انك فهمانه ما شا الله عنك، مش كل الرجال حبيبتي بحبو التلقائية، الرجال اشكال، جربي وشوفي هل بتغير وبستجيب ولا لأ، اذا استجاب كملي واذا لا واستمر في اهانتك احكي للناس الكبار واللي إلهم وزنهم بعيلتكم لانو في رجال بفكرو سكوت الزوجة انو ما الها حد وما وراها رجال، خلي هالمحاولة اخر شي، وبعدها خبري ناس ثقة وبحسنو التصرف ويشوفولك حل، الاولاد ما بحبو يشوفو امهم بتنهان، ما تخليه يهينك اكتر لانك ببساطة انسانه وعندك ولاد، بس زي ما حكيتلك حاولي بهدوء وخليه يلاحظ تطور شخصيتك وتغيرها من العفوي للجدي، الله يهونها يا اختي واستعيني بالله.
قديم 17-03-2010, 02:33 AM
dant!L ~}
عضو مثالي
 الصورة الرمزية dant!L ~}
dant!L ~} غير متصل  

سبحان الله !!

تفكرين بالأنتحار !!!!!!! ولافكرتي تخطين لهالغبي حد << والله ان هو الغبي !

ولا بعد تقولين له لو ماعندي اطفال كان طلبت الطلاق !!!!

ليشششششششششش تقولين هالكلمه لييييييييييييييييييييش ؟!

غلطتي اكبر غلطه

زووجك واااااااااااااثق ان ماراح تتركينه وانك مجبوره عليه عشان اولادك فاقاعد يهينك ويذلك ؟!

وانتي ماشاءالله مع صبرك كأنك تقولين له ( هل من مزيد ) !!!!!!!!!!؟

عجيب امرك

كيف تبغينه يحترمك وانتي سيحتي الحدود وخليتيه يتجاوز كل حدود الأدب والذوق والأحترام معاك ..

عمرك ماتفرضين على انسان انه يحترمك اذا انتي ماحترمتي حالك ولا حبييتي نفسك

حبيبتي من اليوم حطي حد لهالمهزله !

ولا تنتظرين لين يصير فيك عاهه ولا مشكله بسبب ضربه وبعد كذا يرميك ويتزوج غيرك ؟1

::

ابيك تبينين له ان كرامتك ونفسك فوق كل شي .. وان هالأهانه والضرب لها حد !

وانك راح تبلغين اهلك عشان يوقفونه عند حده

انتي انسانه لها كرامتها مو حيوان مع احترامي لك !

اذا رجع يضرب وتكلم قوليله لو ماوقفت هالمهزله راح اترك لك الجمل بما حمل البيت والأولاد وانا رايحه اشتري راحة بالي

حتى لو قلبك يتقطع على اطفالك بس سوي نفسك قويه ومو هامك غير نفسك

صدقيني بعدها راح يعمل الف حساب للكلمه ولو شفتيه يتمادى ومو مصدقك

كلمي اهلك .. ماتوقع انك راح تتحملي تعيشي حياتك بهالشكل !!

بدون كرامه ولا احترام ؟!

الا اذا عاجبك الوضع ..! ولعلمك الموضوع كل ماله يزيد وتخيلي لو انتي سكتي بعد 5 سنوات وش راح يكون وصعه وكيف راح يعاملك ؟1

اتوقع انتي تبغين الوضع يخف مو يزيد ؟!

والله استغرب من الناس الي هاينه عنده نفسه ؟

:
قديم 17-03-2010, 12:32 PM
rahmatallah
عضو مثالي
 الصورة الرمزية rahmatallah
rahmatallah غير متصل  
32سنه وهو 39سنه على مستوي[عالى من التعليم وانا كذللك .......... اليوم سآلني ان كنت احفظ رقم المنزل فاجبته بالنفى
حياك الله اختي الكريمة كنت اريد فهم زوجك وفهمك اكثر واعرف لما يعاملك بهذه القساوة لكن اختي كيف تقولين انك على مستوى عال من التعليم ولا تحفضين رقم المنزل معقول يعني لا تستطعين حفظ رقم المنزل او فقط كنت تريدين مضايقته وكانك تدورين على الهم والمشاكل
اسفة اختي لكن فقط لنفهم اكثر حتى يستطعن مساعدتك الاعضاء الكرام
تقبلي تحياتي واسفة مرة تانية
قديم 17-03-2010, 06:15 PM
doody2009
قلم وفي
 الصورة الرمزية doody2009
doody2009 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dant!L ~} مشاهدة المشاركة

سبحان الله !!

تفكرين بالأنتحار !!!!!!! ولافكرتي تخطين لهالغبي حد << والله ان هو الغبي !

ولا بعد تقولين له لو ماعندي اطفال كان طلبت الطلاق !!!!

ليشششششششششش تقولين هالكلمه لييييييييييييييييييييش ؟!

غلطتي اكبر غلطه

زووجك واااااااااااااثق ان ماراح تتركينه وانك مجبوره عليه عشان اولادك فاقاعد يهينك ويذلك ؟!

وانتي ماشاءالله مع صبرك كأنك تقولين له ( هل من مزيد ) !!!!!!!!!!؟

عجيب امرك

كيف تبغينه يحترمك وانتي سيحتي الحدود وخليتيه يتجاوز كل حدود الأدب والذوق والأحترام معاك ..

عمرك ماتفرضين على انسان انه يحترمك اذا انتي ماحترمتي حالك ولا حبييتي نفسك

حبيبتي من اليوم حطي حد لهالمهزله !

ولا تنتظرين لين يصير فيك عاهه ولا مشكله بسبب ضربه وبعد كذا يرميك ويتزوج غيرك ؟1

::

ابيك تبينين له ان كرامتك ونفسك فوق كل شي .. وان هالأهانه والضرب لها حد !

وانك راح تبلغين اهلك عشان يوقفونه عند حده

انتي انسانه لها كرامتها مو حيوان مع احترامي لك !

اذا رجع يضرب وتكلم قوليله لو ماوقفت هالمهزله راح اترك لك الجمل بما حمل البيت والأولاد وانا رايحه اشتري راحة بالي

حتى لو قلبك يتقطع على اطفالك بس سوي نفسك قويه ومو هامك غير نفسك

صدقيني بعدها راح يعمل الف حساب للكلمه ولو شفتيه يتمادى ومو مصدقك

كلمي اهلك .. ماتوقع انك راح تتحملي تعيشي حياتك بهالشكل !!

بدون كرامه ولا احترام ؟!

الا اذا عاجبك الوضع ..! ولعلمك الموضوع كل ماله يزيد وتخيلي لو انتي سكتي بعد 5 سنوات وش راح يكون وصعه وكيف راح يعاملك ؟1

اتوقع انتي تبغين الوضع يخف مو يزيد ؟!

والله استغرب من الناس الي هاينه عنده نفسه ؟

:
شكر ا حبيبتي انا قلتها من غيظى ثم هو لن يبالى وداأما يتهمني باني من تكسر القوانين واكرر فى الاشياء التى تجلب المش المشاكل وعندما افتح معه اي موضوع مسبق محاوله اقناعه يتهمني باني اكرر الكلام وهو لا يحب ذلك واذا اخبرت امى فعندها هو من سيكون المنتصر اه اه كرهته صوته اعلى من صوت الحمار فى نهيقه وانه فى كل مشكله بيننا يطلب مني ان اكلم امى لكى يقول لها انني سوف ادمر الاسره جراء عنادى وردى عليه ويجب على ان ادعه ينبح وينهق وانا ابقى بعيده لانه هو الرجل وهو يغضب ويثور وانا ابقى كلبه تشم الارض قلت له لماذا لا تتحملني انا انسانه مثلك ولى مشاعر مثلك لكنه لا يزال تعشش فى ذاكرته القول الشعبي (الرجل مثل القدر لما يفور طفى عليه النار ??حاجه funny
قديم 17-03-2010, 06:23 PM
doody2009
قلم وفي
 الصورة الرمزية doody2009
doody2009 غير متصل  
[QUOTE=rahmatallah;2377516]32سنه وهو 39سنه على مستوي[عالى من التعليم وانا كذللك .......... اليوم سآلني ان كنت احفظ رقم المنزل فاجبته بالنفى
حياك الله اختي الكريمة كنت اريد فهم زوجك وفهمك اكثر واعرف لما يعاملك بهذه القساوة لكن اختي كيف تقولين انك على مستوى عال من التعليم ولا تحفضين رقم المنزل معقول يعني لا تستطعين حفظ رقم المنزل او فقط كنت تريدين مضايقته وكانك تدورين على الهم والمشاكل
اسفة اختي لكن فقط لنفهم اكثر حتى يستطعن مساعدتك الاعضاء الكرام

لا داعى للاسف انا مخزنته فى موبايلى واشوف انو حفضه مش ظرورى لانناداأما ما نعتمد على ذللك
ثم انه كثيرا ما نجد ناس يشتغلون وليسوا جيدون فى الريظيات مثلا

مواقع النشر