اختي حامل و عانت من التهاب و الآن ستأخذ ادوية للتثبيت هل تضر - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 14-03-2009, 04:59 PM
حلمي سراب
عضو دائم
حلمي سراب غير متصل  
اختي حامل و عانت من التهاب و الآن ستأخذ ادوية للتثبيت هل تضر

السلام عليكم حبيت اسأل بعض الاسئله وياليت القى الاجابه

اختي حامل بالشهر الاول وسبق ان اجهضت قبل كم شهر لكن فترة التبويض كان فيها التهاب نسائي وراحت للدكتوره ووصفت لها علاجين مضاد اسمه انازول 500 والاخر اسمه كورام واكلتهم مدة اسبوع ولما تأخرت الدوره حللت وطلعت حامل فخايفه يكون سبب لها ضرر والدكتوره تقول مايأثر بس تبغى تتطمن

وثانيا طلبت منها الدكتوره تاكل اسبرين اطفال بحكم انها اجهضت بدون سبب معروف وقالت لما يبان نبض الجنين ابعطيك دوفاستون مع انها لاتعاني من نزيف هل كلام الدكتوره صحيح وولافيه ضرر من المثبت ارجوا الافاده ولكم جزيل الشكر
قديم 15-03-2009, 06:29 AM
تيررا
عضو نشيط جدا
تيررا غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلمي سراب مشاهدة المشاركة
السلام عليكم حبيت اسأل بعض الاسئله وياليت القى الاجابه

اختي حامل بالشهر الاول وسبق ان اجهضت قبل كم شهر لكن فترة التبويض كان فيها التهاب نسائي وراحت للدكتوره ووصفت لها علاجين مضاد اسمه انازول 500 والاخر اسمه كورام واكلتهم مدة اسبوع ولما تأخرت الدوره حللت وطلعت حامل فخايفه يكون سبب لها ضرر والدكتوره تقول مايأثر بس تبغى تتطمن

وثانيا طلبت منها الدكتوره تاكل اسبرين اطفال بحكم انها اجهضت بدون سبب معروف وقالت لما يبان نبض الجنين ابعطيك دوفاستون مع انها لاتعاني من نزيف هل كلام الدكتوره صحيح وولافيه ضرر من المثبت ارجوا الافاده ولكم جزيل الشكر
خلها تتطمن ان شاء الله مايأثر الا باللى رايده الله سبحانه وتعالى خلها تتوكل على الله (تفائلوا بالخير تجدوه) ماعتقد فى احد اكل ادويه فى بداية الحمل بدون مايدرى ولا حتى بعد مادرى مثلى وكنت باموت خوف لكن الله سلم الحمد والشكر لله

اما المثبت مادرى لكن شفت كثير ناس ياخذوا الاسبرين للتثبيت اما الدوفاستون فتقريبا كل الحوامل ياخذونه فى الاربعة اشهر الاولى او الثلاثه الا من رحم ربى ماتخاف تاخذهم لكن ما تكثر من الكميه لان سمعت انه الكثرة منها تغير الهرمونات عند الجنين والله اعلم انا كتب الدكتور عن الدوفاستون مشيت عليه شويه وتركته مو لانه خطر لا لكن انا قلت خلاص اذا الله رايد ان يكمل ويثبت سيكون ان شاء الله واذا ماراد فهو الخير طبعا قال تعالى (وجعلنه فى قرار مكين ) ان شاء الله يكمل وتولد الولد الصالح
قديم 15-03-2009, 10:19 AM
باحثة عن الحق
عضو مميز
باحثة عن الحق غير متصل  
الدوفاستون عادي انا خته فترة في حملي الاول
قديم 15-03-2009, 12:39 PM
حلمي سراب
عضو دائم
حلمي سراب غير متصل  
الف شكر للاخوات اللي ردوا والله ييسر لهم كل عسير

لكن سمعت ان الدوفاستون يكثر الشعر بالحسم للمولود الانثى مادري هل هذا صحيح؟؟

وياليت اللي جربوه يفيدوننا متى استعملوه واستمروا عليه كم شهر؟؟
قديم 15-03-2009, 12:45 PM
حلمي سراب
عضو دائم
حلمي سراب غير متصل  
الف شكر للاخوات اللي ردوا والله ييسر لهم كل عسير

بس سمعت ان الدوفاستون يكثر شعر المولوده اذا كانت بنت مادي صحيح ام لا؟ياليت اللي جربت تفيدنا كثر الشعر ام لا؟

وكم حبه تاخذ باليوم؟ وكم شهر استعملته ؟ولكم جزيل الشكر.
قديم 15-03-2009, 11:29 PM
زهقانه من روحي
عضو جديد
زهقانه من روحي غير متصل  
لا ان شاء الله ماعليها شر كل الحوامل ياخدوا هذي الادويه اثناء الالتهابات

التعديل الأخير تم بواسطة cute_baby ; 18-03-2009 الساعة 03:59 PM
قديم 16-03-2009, 05:03 AM
تيررا
عضو نشيط جدا
تيررا غير متصل  
حبيبتى مثل ماقلتلك انا سمعت هذا الكلام لكن يكون اذا اخذت كمية كبيره من المثبتات على العموم الدوفاستون كنت اخذ 1ملجم يوميا لمدة 3 اشهر واحيانا هناك نساء تحتاجه فترات اطول حسب الحالة الصحيه لكن موضوع الشعر هذا الناس تقول لكن مافى دراسه تقول هو
موضوع مغلق

مواقع النشر