محتارة آخذ العلاج هالشهر ام انتظر الدورة الجاية ؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 15-12-2009, 10:10 AM
متفائله بس بخوف
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية متفائله بس بخوف
متفائله بس بخوف غير متصل  
محتارة آخذ العلاج هالشهر ام انتظر الدورة الجاية ؟

مرحبا أخواتي ... أنا محتارة بأمر فلم أجد أفضل من أخواتي هنا كي أستشيرهم

كشرح مختصر لحالتي .. أنا أعاني من تكيس المبايض مما يؤدي إلى ضعف بالتبويض

طبيبتي مسافرة وستعود في بداية السنة الجديدة ... وآخر موعد لي معها قالت لي أن أنتظر عودتها كي تبدأ معي جرعة أكبر من العلاج الذي آخذه شهريا والجرعة هي 10 أبر جونال أف + الكلوميد وإن حصل تبويض جيد ستعمل لي تلقيح صناعي ...
أنا باقي على موعد دورتي 8 أيام تقريباً ... يعني الدورة تقريبا راح تجيني يوم 23 او 24 في هذا الشهر ... وتكون طبيبتي لساتها مسافرة ... أنا محتارة

هل آخذ الأبر لوحدي ... يعني أشتريها من الصيدلية وآخذها أم أفوت هذا الشهر دون علاج وأنتظر الشهر الجاي لما تجي طبيبتي من السفر ..
وطبعا للعلم سعر هذه الأبر مكلف للغاية .. ولو انتظرت طبيبتي فهي راح تعطيني نصف الأبر من المستشفى الحكومية مجاناً ...
وانا قد قرأت عن فائدة إنزال الوزن في حالات التكيس وقررت بدأ رجيم قاسي ... ومصممة على إنزال على الأقل 8 كيلوات حتى لو صار وجهي بدون خدود ... امزح امزح انا اصلا زايد وزني كم كيلو فلو نزلتهم راح يكون افضل بكثير جسمانيا قبل ان يكون علاجيا
بديت الرجيم من كم يوم بس ونتائجه زينة ... بس تحتاج وقت أكثر ..
محتارة افوت هذا الشهر بدون علاج واروح الشهر اللي بعده وان شاء الله اكون خسيت وطبيبتي موجودة تتابع معي حالتي .. ام آخذ الأبر هذا الشهر ولا أنتظر ؟؟؟
أعرف راح تحتارون معي لإني البارحة ناقشت زوجي ولم أجد لديه أي إجابة غير البحلقة في عيني بحيرة

تعرفون شي ... بدأت أتضايق من هذا الموضوع ما اعرف ليش .. وكأني أحس إنه حلم بعيد المنال ... وفكري انشغل بأفكار اخرى كالسفر وغيره ..

المهم .. شو راح تعمل كل وحدة فيكم لو كانت بمكاني ؟؟
أرجوكم أخواتي أنا محتارة

التعديل الأخير تم بواسطة Crestalla ; 15-12-2009 الساعة 05:21 PM
قديم 15-12-2009, 01:22 PM
مـلاك الروح
عضو جديد
مـلاك الروح غير متصل  
والله ما عندي فكره

بس ان شاء الله يا رب الله يفرح قلبك

ويعطيك الذريه الصالحه عن قريب

موفقه حبيبتي

تصحيح لفظ المشيئه (ان شاء الله)..الاشراف

التعديل الأخير تم بواسطة Crestalla ; 15-12-2009 الساعة 05:18 PM
قديم 15-12-2009, 01:59 PM
jolie85
عضو مميز
 الصورة الرمزية jolie85
jolie85 غير متصل  
حبيبتي أنا لا عرف شئ عن هذا الموضوع رغم أنني جلست سنتن ونص بدون إنجاب وكنت متابعة مع الدكتور وقال كل شئ سليم الحمد الله وتوجهت الى لبيده كل شئ إذا أرد أن يقول كن فيكون سبحانه قادر على شئ أسفة طولت عليك بس لو كنت مكانك أنتطر عودة الدكتورة وكل تأخيرة وفيها خير استمري على الرجيم لأن التخصيص يساعد على الحمل أعرف وحدة الدكاترة قالوا لها الحمل مستجيل لأن ليس عندها تبويض وهنا بلد متقدم في هذا المجال فالتجأت إلى الله ولم يخيب أمالاها وخلفت بنت عمرها ثلاثة شهور عقبالك وكل محرومة يا رب ياكريم ونسمع أخبار حلوة حفظك الله ويسر أمورك
قديم 15-12-2009, 03:53 PM
naima89
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية naima89
naima89 غير متصل  
أهلين بحبيبة قلبي متفائلة بس بخوف هالمرة كتبت إسمك كامل وذلك بسبب كثرة المتفائلات والمتفائلين في منتدانا ههههه الله يديم علينا وعليهم التفائل يارب
حبيبتي أنا من رأيي تأجلي العلاج لين ماتجي طبيبتك من السفر وماأنصحك تاخذي العلاج من حالك آصبري حبيبتي وآستغلي هذا الشهر بأخذ العسل وقراءة القرآن وأيضا في إنقاص وزنك وإن شاء الله لمن تروحي لطبيبتك تبشرك بوجود تبويض دون الخضوع لهذه الكمية من الإبر؛ شوفيني أنا مثلا أخذت موعد في شهر فبراير يعني باقي شهرين عليه ووالله لاأبالي لأنني شلت كل الأفكار والوساوس من راسي وقلت بس... لو كاتب لي ربي حمل أكيد رحيصير وفوضت أمري لله.
لا ألومك لآستعجالك حبيبتي لأنه ليس بيدنا والأمومة غريزة فينا ولكن ماعسانا أن نفعل سوى الأخذ بالأسباب والدعاء للحي الذي لاينام إلى أن يتم مرادنا ونحمل طفلنا بين أيدينا
وفي الأخير أتمنى من الله أن يرزقك في القريب العاجل ولاتنسي أنني معك قلبا وقالبا.
صديقتك نــعــيــمــة
قديم 15-12-2009, 05:20 PM
Crestalla
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية Crestalla
Crestalla غير متصل  
خذي الشهر هذا راحه من الادويه واعملي رجيم صحي..
وانتطري طبيبتك على اتفاقكم..

والله ما غابت دقيقة عن العين أمشي مع العالم وقلبي معاها
قديم 15-12-2009, 05:44 PM
*دنيا الوفا*
عضو مميز
 الصورة الرمزية *دنيا الوفا*
*دنيا الوفا* غير متصل  
هلاااااا متفائله نصيحه لاتاخذين الابر الى بستشاارة الطبيبه ومتابعتها 00
استخدمي حبوب حامض الفوليك مالها اضرار وتنفعك مع الرجيم وانتضري كلها شهر
الله يرزقك ان شاء الله بتوااائم حلوووين
قديم 15-12-2009, 08:42 PM
متفائله بس بخوف
عضو نشيط جدا
متفائله بس بخوف غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـلاك الروح مشاهدة المشاركة
والله ما عندي فكره

بس ان شاء الله يا رب الله يفرح قلبك

ويعطيك الذريه الصالحه عن قريب

موفقه حبيبتي

تصحيح لفظ المشيئه (ان شاء الله)..الاشراف
تسلمي حبيبتي ... دعوتك الحلوة كافية
ربي يوفقك في كل حياتك يارب وينولك مرادك
قديم 15-12-2009, 08:50 PM
متفائله بس بخوف
عضو نشيط جدا
متفائله بس بخوف غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jolie85 مشاهدة المشاركة
حبيبتي أنا لا عرف شئ عن هذا الموضوع رغم أنني جلست سنتن ونص بدون إنجاب وكنت متابعة مع الدكتور وقال كل شئ سليم الحمد الله وتوجهت الى لبيده كل شئ إذا أرد أن يقول كن فيكون سبحانه قادر على شئ أسفة طولت عليك بس لو كنت مكانك أنتطر عودة الدكتورة وكل تأخيرة وفيها خير استمري على الرجيم لأن التخصيص يساعد على الحمل أعرف وحدة الدكاترة قالوا لها الحمل مستجيل لأن ليس عندها تبويض وهنا بلد متقدم في هذا المجال فالتجأت إلى الله ولم يخيب أمالاها وخلفت بنت عمرها ثلاثة شهور عقبالك وكل محرومة يا رب ياكريم ونسمع أخبار حلوة حفظك الله ويسر أمورك
حبيبتي الغالية جولي اشكرك لكل شيء ... لدعواتك الطيبة ولكلامك ونصائحك التي أرتاح لقرائتها
سبحان الله الذي رزق هذه الفتاة من بعد تأكيد العلم إستحالة حملها ... وإن شاء الله يرزقني ويرزق نعيمه وكل محرومة رفعت يديها متضرعه ...
تسلميلي جولي دوماً
قديم 15-12-2009, 09:12 PM
متفائله بس بخوف
عضو نشيط جدا
متفائله بس بخوف غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naima89 مشاهدة المشاركة
أهلين بحبيبة قلبي متفائلة بس بخوف هالمرة كتبت إسمك كامل وذلك بسبب كثرة المتفائلات والمتفائلين في منتدانا ههههه الله يديم علينا وعليهم التفائل يارب
حبيبتي أنا من رأيي تأجلي العلاج لين ماتجي طبيبتك من السفر وماأنصحك تاخذي العلاج من حالك آصبري حبيبتي وآستغلي هذا الشهر بأخذ العسل وقراءة القرآن وأيضا في إنقاص وزنك وإن شاء الله لمن تروحي لطبيبتك تبشرك بوجود تبويض دون الخضوع لهذه الكمية من الإبر؛ شوفيني أنا مثلا أخذت موعد في شهر فبراير يعني باقي شهرين عليه ووالله لاأبالي لأنني شلت كل الأفكار والوساوس من راسي وقلت بس... لو كاتب لي ربي حمل أكيد رحيصير وفوضت أمري لله.
لا ألومك لآستعجالك حبيبتي لأنه ليس بيدنا والأمومة غريزة فينا ولكن ماعسانا أن نفعل سوى الأخذ بالأسباب والدعاء للحي الذي لاينام إلى أن يتم مرادنا ونحمل طفلنا بين أيدينا
وفي الأخير أتمنى من الله أن يرزقك في القريب العاجل ولاتنسي أنني معك قلبا وقالبا.
صديقتك نــعــيــمــة
صديقتي الحبيبة أشكرك من كل قلبي
لقد قررت من بعد كلامكم معي أن أنتظر عودة طبيبتي ومثلما قلتِ سأعتمد على قراءة القرآن وأخذ العسل عسى ربي يرزقني قبل موعد الأبر الكثيرة هذه ... والله جسمي أزرق من كتر الأبر بس شو اعمل حلم الأمومة غالي واكيد تعرفي قصدي ... الحمد لله على كل حال ...
ومعك حق انا مستعجلة وهذه هي مشكلتي الأزلية بس بحاول اصلح منها
وبعدين كيف انسى انك معي وانا معك وانا احس انك توأمي ؟
كلي أمل بربنا الحبيب أن يفرحنا مثلما فرح الملايين قبلنا من بعد طول عناء ...
قديم 15-12-2009, 09:15 PM
متفائله بس بخوف
عضو نشيط جدا
متفائله بس بخوف غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Crestalla مشاهدة المشاركة
خذي الشهر هذا راحه من الادويه واعملي رجيم صحي..
وانتطري طبيبتك على اتفاقكم..
وهذا ما قررته فعلا ... أشكرك أم عبودي

مواقع النشر