زوجي ينام بغرفة لحاله - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 21-11-2012, 02:32 AM
شموخي تعداك
عضو مميز
 الصورة الرمزية شموخي تعداك
شموخي تعداك غير متصل  
Unhappy زوجي ينام بغرفة لحاله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتمنى القى عندكم حل لمشكلتي انا متزوجه من خمس شهور زوجي ماينام معي بالغرفه من ايام شهر العسل ينام بس ثلاث ايام بالاسبوع والباقي ينام لحاله وبعض الاحيان يمتد ينام اسبوعين متواصلات لحاله بغرفة ثانيه كان عذره ان نومة السرير تتعبه لكن اخر شي صار يقولي ان على كيفه ينام بالمكان اللي يعجبه ومايبيني اتدخل الحين حتى لما يتابع التلفزيون يكون بغرفة ثانيه مع العلم انه مانعني من الاطفال وقسم بالله انه من ثاني اسبوع من زواجنا صار ينام لحاله كم مره قلت بروح له واشوف اللي بخاطره لكن اتفاجأ انه يقفل باب الغرفه اللي هو فيها اسلوبه معي جاف دايم يكلمني وهو مكشر ولاعمره ابتسم لي والله العظيم اني اتألم منه واحس انه فعلا كارهني كاني مسوية مصيبه مع العلم اني احبه وعلاقتنا بفترة الخطوبه حلوه وجميله وبنفسه شاف دم بكارتي يعني للحين مو ماسك علي شي و هذا غير لما يستلم بالدوام لمدة يوم كامل ويطلع اليوم اللي بعده لكن اتفاجأمنه دايم يقولي اجلسي ببيت اهلك زياده كم يوم عادي دايم يحسسني اني ثقيله عليه ماقلت لاحد من اهلي او اهله انه ماينام عندي قلت بحل المشكله بيني وبينه لكن مافي فايده والحين ودي اكبر الموضوع واقول لأبوي واشوف وش رايه لكن خايفه من المشاكل ابي رايكم شورو علي لاني تعبانه من اسلوبه والكل يشهد لي بالدين والاخلاق والادب ؟؟

مواقع النشر