مشكلتي مااقدر ابعد عنه قلبي مايطاوعني ولا مرتاحة معاه مادري وش اسوي - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 09-10-2008, 09:13 AM
ام الهوايل
عضو جديد
ام الهوايل غير متصل  
doodah مشكلتي مااقدر ابعد عنه قلبي مايطاوعني ولا مرتاحة معاه مادري وش اسوي

بصراحة انا مو عارفة ابدا من وين لاني من جد متوترة وابكي مرة انا متزوجة واهل زوجي بمنطة ثانية وانا ساكنة بنفس منطقة اهلي وازور اهلي كل اسبوع مرة واهل زوجي بالمناسبات والاعياد المشكلة اني مااحب اجلس عند اهل زوجي اكثر من 4او 5 ايام يجيني اكتئاب ويضيق صدري وازعل انا وزوجي دايم علشان هالروحة ودي بصراحة اروح بنفس زينة دايم هوشات على الروحة وزعل غصبا علي ودايم اهاوش نفسي على هالمواقف اتنرفز لاشعوريا واضل متوترة من قبل ماروح لعندهم حتى لو قال الاسبوع الجاي بنروح لاهلي احس ان قلبي ينقبض ويضيق صدري واعصب طول الوقت مع ان الجو عندهم مريح مرة بس مادري لية والمشكلة الثانية اني ودي ارضي زوجي بالجلسة عندة بهذي الايام ايام العيد لكن مو قادرة دايم زعلانة ومو مرتاحة ابد ابد ومااقدر ارتاح لية مادري ؟ احس دمعتي قريبة وبسرعة تنزل وحتى اهلي جو عندنا بنفس المنطقة اللي فها اهل زوجي وقالي زوجي اذا تبين روحي معهم بس جلست علشانة وخربتها امس بس اصيح كابة وهم على قلبي عجزت اعرف من وين السبب ؟ وعصب زوجي ولبس ثوبة وقال امشي اوديك لاهلك ورفضت قلت لو بروح رحت مع ابوي وقال خلاص وعصب وطلع قال كل مااروح لاهلي صار فية مشاكل وزعل ماصارت هذي اذا ماتبين اهلي قولي لي اللي
ماتبين ماتبي اهلي وانا اكرة الروحة عندهم لاننا من اهل نجد نسكن بنفس البيت معهم مادري ماارتاح وصعب مافية شقق وغرف مفروشة وحتى لوفية زوجي متعصب ولا راح يفهم ومع ذلك لو جاو اهلي لنفس المنطقة ورحت لهم وانا اصلا عند اهل زوجي ماش مااصير مرتاحة واذا جيت لزوجي بعد ماارتاح والله مادري عجزت ارتاح لا عند اهلي ولا عند زوجي وخصوصا ان اهل زوجي ماعندهم عيد ولا اتماع ولا شي طول ايام بالبيت طلعاتهم خفيفة مرة ورفض يوديني لنفس منطقة اهلي علشان العيد قال اننا طول السنة مارحنا لاهلة واقعدي وعيد الاضحى عند اهلك قضية علشان كذا احس بكتمة وضيقة وكل يوم اتهاوش معاة علشان العيد قال اوديك رابع العيد ورفضت لان اهلي يخلص اجتماعهم رابع العيد بس خامس العيد اهلي جاو يوم ورجعو روحت عندهم واتعيدت ورحوا بدري بعدين رحت لخالتي قضيت ذاك اليوم وماارتحت واتصلت على زوجي واخذني بعدة بيوم طلبت من زوجي مرة ثانية اروح لخالتي زيارة ورفض وصارت هوشة وزعلة ماحصلت ياربية والله مادري وش اسوي عذرة المسافة بعيدة شوي وانك توك راجعة مالة داعي وابغى ارتاح لاني بكرة ابرجع لمنطقتنا انا انقهرت مو من عادتة يرفض لمشوار معين وحز بخاطري خصوصا انة ماراح يوصلنا بنفسة اخوة بيودينا ويرجعنا واحس اني ودي ابعد عنة فترة اروح لاهلي وانساة فترة بس مشكلتي مااقدر ابعد عنة قلبي مايطاوعني ولا مرتاحة معاة مادري وش اسوي انا عارفة كثرت الهرجة بس اعذروني مرة تعبانة وابكي وحالتي صعبة

التعديل الأخير تم بواسطة cutiepie ; 09-10-2008 الساعة 02:43 PM
قديم 09-10-2008, 10:21 AM
توته وزوجها
موقوف
توته وزوجها غير متصل  
بتستغربين من حاجه اول مره ابوح بها

ربي شاهد علي اني ارتاح مع اهل زوجي اكثر من اهلي

لاتحطي في بالك انك اذا رحتي عندهم راح تصير مشاكل بينكم قولي اهل زوجي هم اهلي

والله ثم والله اني ما احب اروح بيت اهلي على طول

ما اروح لهم الا عشان العتب اسلم عليهم حدهم يوم وارجع لام زوجي
قديم 09-10-2008, 11:03 AM
ام الهوايل
عضو جديد
ام الهوايل غير متصل  
سبحان الله كل شي جايز بس المشكلة عجزت اتاقلم على الوضع بالرغم من ان اهلة يكونون بيت عمتي مو ناس اغراب
قديم 09-10-2008, 10:13 PM
همـــس القلــوب
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية همـــس القلــوب
همـــس القلــوب غير متصل  
اختي الحبيبه وفقك الله

لابد ان تصبري وكوني عاقله ورزينه اكثر

اكثري من الأستغفار عند ذهابك وعند خروجك ورجعوك ووالله لتعشرين براحه ماالله به عليم ,, اسألي مجربين

اصدقي النيه مع الله والله يوفقك لكل خير

ولاتتضجري وتتنكدي عليه بسببك

ربما هو مايوديك بسبب تصرفاتك له

فاصبري وكوني واعيه اكثر وعاقله

اذا ضايقك بشي بدون اجراح او شي جربي استغفار مع الصبر وشوفي بنفسك

ولاتنسين حصنوا نفسكم بالأذكار وقراءة القران

الله يوفقكم ويحفظكم

اعتذر على مابدر مني فماقلته الا محبتا مني اليك وابتغاء مرضات الله
قديم 09-10-2008, 10:52 PM
ماريا
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية ماريا
ماريا غير متصل  
اختي الكريمة معلش انتي لازم تكوني صبورة أكثر من هذا

أكيييييييييييييييييد بيت اهلك ممتع لك أكثر من أي بيت تاني

لكن ليش تكرهي تروحي بيت أهل زوجك

انا بالنسبة إلي مغتربة و كل ما روح بلدي أزور بيت أهلي و أهل زوجي حتى لما يكون زوجي بالغربة أزور أهله وحدي فقط عشان يشوفو حفيدهم

أختي انا عمري ما كنت مرتاحة عند أهل زوجي و خصوصاً انو صار بيني و بين أبو زوجي مشكلة سابقة و لا زال في حزازيات

لكن مع هذا ما بكبر الموضوع و صدقيني انه نص زيارتي لوطني كانت ببيت أهل زوجي فقط كرمال خاطر زوجي و حماتي لأني بتحبني و بتحب حفيدها

اصبري و احتسبي الأجر عند الله

و مالك الا الدعاء لأن الله وحده قادر ان يقلب لك قلبك و يحببك بناس ما بتحبيهم

أسأل الله لك الهدى و التوفيق و الصلح مع زوجك

آمين

استودعتك أهلي في سوريا يا من لا تضيع ودائعه
موضوع مغلق

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
مااقدر, مادري, مايطاوعني, مرتاحة, مشكلتي, لغات, ابغى, اسوي