الي يعرف شي عن الهوندا - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

السيارات أنواع السيارات وموديلات السيارات وإكسسوارات السيارات

موضوع مغلق
قديم 23-09-2007, 02:35 PM
الفلوجة
قلب المنتدى النابض
الفلوجة غير متصل  
الي يعرف شي عن الهوندا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخوة الاعزاء اريد اخذ رايكم بسيارة الهوندا جاز

هي سعرها مناسب جدا و محتارة اشتريها ولا لا

يا ريت الي عند خبر يساعدني
قديم 23-09-2007, 02:50 PM
أبو فيصل
المدير العام
 الصورة الرمزية أبو فيصل
أبو فيصل غير متصل  
ينقل الى عالم الرجل مكانه المناسب

تحياتي
قديم 23-09-2007, 05:05 PM
مــريم
موقوف
 الصورة الرمزية مــريم
مــريم غير متصل  

تحمل هوندا جاز الجديدة العديد من المعالم الخارجية للطراز فيت الذي كشف عنه الصانع الياباني النقاب بمعرض ديترويت في دورته الأخيرة 2006، إلا إنها لن تتنازل بهذه السهولة عن شعبيتها الجارفة لدى المستهلك المصري لشقيقتها المنافسة ...

تم اعتماد "جاز" بمحرك سعة 1.4 لترات من أربع أسطوانات- اعتماد صمامين وشمعتي احتراق لكل صمام- يولد قوة مقدارها 83 حصانا، مع أقصى عزم يصل إلى 119 حصانا عند 2800 دورة بالدقيقة، مع علبة تروس يدوية من خمس سرعات.

أما عن أنظمة التعليق، فجاءت مكونة من أعمدة "ماكفرسون" وقضيب مانع للتمايل على المحور الأمامي، وذراع قطر ومحور التوائي torsion beam وقضيب مانع للتمايل على المحور الخلفي.

كما حصلت "جاز" على تقييم "ثلاث نجوم" في اختبارات السلامة الأوروبية Euro NCAP على صعيد حماية المشاة و"أربع نجوم" على صعيد حماية الركاب، وذلك بفضل وساداتها الهوائية وأحزمة الأمان ذاتية الانقباض لتثبيت الراكب بالمقعد، مع مقابض lsofix لتثبيت مقاعد الأطفال وغيرها من وسائل الأمان المعتمدة.

فازت سيارة هوندا جاز للعام الثاني على التوالي، بلقب السيارة الأكثر شعبية، وذلك في استطلاع أجرته مؤسسة "جيه دي باور أسوشييتس JD Power and Associates" حول رضى العملاء وشمل 25 الف مالك سيارة، إذ تمكّنت السيارة من تلبية المعايير الخاصة بسبعين سؤالاً، وتمتاز السيارة بمحرك iDSi 1,3 لتر متطور واختيارات كهربائية وفرامل مانعة للانغلاق ABS ووسائد هوائية ومشغل CD.

ويفتح الباب الخلفي للسيارة إلى أعلى، بينما تمتاز بمقاعد خلفية قابلة للطي بشكل رأسي منفرد.

منقول ..

شكلها حلو ..
الله يعطيكم خيرها ويكفيكم شرها ويبارك لكم فيها ..
قديم 23-09-2007, 10:15 PM
الفلوجة
قلب المنتدى النابض
الفلوجة غير متصل  
تسلمين اختي بحرينية ولكن على هذا المجهود الله يبارك بعمرك ويخليلك الولاد وابوهم

محدمجربها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟سعرها مناسب وهذا الشيء الوحيد الي يخليني اشتريها الي عند اي معلومة ممكن تفيدي الله يخليكم اعطونياه قبل لا اشتريها
قديم 24-09-2007, 05:55 AM
BANKAR
عضو دائم
BANKAR غير متصل  
ما افتيلك فيها بس الهوندا استخدامه حلو ويعتمد انتي وين ساكنه...

يعني مدينه اقولك اخذيها وانتي مغمضه حلوه لاستخدام المدن واقتصاديه بأستهلاك البانزين....منطقه جبليه فكري شوي لانها 4 سلندر يعني بتمشي معاج بس ماعتقد تعمر لانه راح تنهك وصرف البانزين بيرتفع....
انا عند اختي الجيب سي ار في والحمدالله من شريناه ماكلف غير بانزينه والسيرفس الدوري....

وطبعا المجال للي مجرب أكثر ويقولك اسأل مجرب ولا تسال طبيب...بس حبيت اساعد بالرأي والله يوفقك
قديم 24-09-2007, 07:52 AM
الفلوجة
قلب المنتدى النابض
الفلوجة غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bankar
ما افتيلك فيها بس الهوندا استخدامه حلو ويعتمد انتي وين ساكنه...

يعني مدينه اقولك اخذيها وانتي مغمضه حلوه لاستخدام المدن واقتصاديه بأستهلاك البانزين....منطقه جبليه فكري شوي لانها 4 سلندر يعني بتمشي معاج بس ماعتقد تعمر لانه راح تنهك وصرف البانزين بيرتفع....
انا عند اختي الجيب سي ار في والحمدالله من شريناه ماكلف غير بانزينه والسيرفس الدوري....

وطبعا المجال للي مجرب أكثر ويقولك اسأل مجرب ولا تسال طبيب...بس حبيت اساعد بالرأي والله يوفقك
شكرا جزيلا اخي الكريم انا عايشة في مدينة والسيارة محتاجتها علشان الشغل يعني ما بيكون عليها شغل كثير لاننا نستخدم سيارة العائلة في بقية المشاوير

سي ار في تجنن والاوكورد ايضا بس بصراحة بخلانة اكط كثير فلوس على سيارة ومثل ما قلت الجاز سعرها 4500 دينار بحريني يعني رخيصة جدا
قديم 24-09-2007, 01:36 PM
BANKAR
عضو دائم
BANKAR غير متصل  
توكلي على الله وأستخيري احسن للطمأنينه....
الله يعطيج خيرها ويكفيج شرها....
و نقبل عزومة السياره بال دي اتش أل...
قديم 25-09-2007, 03:35 PM
حالة خاصة
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية حالة خاصة
حالة خاصة غير متصل  
هلا اختى .بالنسبة لهوندا (جاز)انا كانت عندى موديل 98 كان لونه ابيض سيارة جميلة وعمليه جدا وخفيفة واستهلاك وقود قليل جدا حتى قطع الغيار مو تطلب دائما ورخيصة بساستعمال مدينة مو طرق وعرة لان (الشاسيه مايتحمل الطرق الوعرة )بالنسبة للاستعمال النسائىمناسبة و اكثر من رائعة توكلى على الله

ربى يعطيك خيره ويكفيك شرها

اخوك حالة خاصة

القائد والمفكر والمعلم ...معمر القذافى
موضوع مغلق

مواقع النشر