حياتي غير مستقرة ؛المستشارة هند أمة الله - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

الاستشارات العامة حل المشاكل الزوجية والسلوكية والاجتماعية يجيب عليها أعضاء الهيئة الاستشارية

قديم 09-06-2016, 06:18 AM
ام ايما
عضو جديد
ام ايما غير متصل  
doodah حياتي غير مستقرة ؛المستشارة هند أمة الله

السلام عليكم
مبارك عليكم الشهر جميعاَ

ام لطفله عمري 23
متزوجه منذ سنتين ..

م ابي اطول عليكم في الحديث ولكن انا في حيره من امري كثير .. واريد منكم الاجابه وتوجيهي
انا عشت في اسره محافظه وعائله محافظه جدا ومن كنت صغيره اتجنب ان اقع في اي علاقه مهما كانت
وكنت اخاف الله واطلب من الله ان يعوضني ذالك اذ تزوجت وكنت عندما ارى زميلاتي يتحدثون عن علاقاتهم مع شباب انصحهم وارشدهم وابتعد عنهم حتا لاأتاثر
واسلك الطريق الصحيح خلصت الثانويه العام ثم تقدمو لي كثير كثير وقبلت بزوجي وتزوجته زواج تقليدي
من تزوجت وانا لم ارتاح من شهر العسل لم اشعر ب الراحه ابدا عانيت انقلبت حياتي فوق الى تحت تعبت فقدت كثير من نفسيتي وشخصيتي وتعبت معاملة زوجي الاغلب
سيئه وكثير سفر ويركز على اخطائي ويحاول ان يتخلى عني ويهملني واحيانا العكس
م بقى شيء م سواه حتا الخيانه طحت عليه مع رسايل مع بنت ثم انهرت وواجهته وقال ان الامر في البدايه عادي وانه عصر تحرر والكلام الفاضي متجاهل حجم الالم الي بقلبي
ثم كرهته وحاولت الاعتذار والتودد والخ انا خلال هذي الفتره كنت حامل كل مناسباتي افسدها كل شيء ؟!
اذ سافرت يحاول مضايقتي في السفره والتنكيد علي وخلق من اي شيء مشكله كبيره والعوده للوطن بعد جرحي واهانتي احيانا
حتا يذهب مع اصحابه لوحده المهم يحاول تحطيمي ورفض طلباتي واحيانا يفعل العكس ويحسسني اني ملكه وهذي اللحظات نادره
في االماكن العامه لايحترم وجودي ولايتكلم معاي ويوخرني عنه احيانا ؟!
عندي مشاعر واخس ولكن راح اعلمك وش صار
بعد ماشفت الوضع متأزم والامور كذا
قلت له

( انا مااقدر اعيش معاك انا انسانه صادقه معك رغم انك لست كامل ولكن انت الذي حللهه الله علي ولقد نشأت على هذا الامر
لا اجبرك تحبني او تكهرني لااريدك تظلمني ؟! الافضل ان تطلقني حتا ابحث عن شخص مثلي ومناسب لي ولكن لا اريد اللعب زي م تلعب انت
ياتطلقني ي تقوم بواجبك ؟! انا احاول اوصل له معلومه اذ استمريت معك وظلمتني ولم تخليني اذهب ممكن اني اسوي شيء خطا
ولكن لا يبالي ؟!

انا لا مشاعر لي لو طلقني افضل بكثير انا لااجد شيء يجعلني اتمسك به ؟!
ولكن لا يريد تطليقي ولا اعطاي حقوقي كامله
وش السوات ي جماعة الخير ...
قديم 10-06-2016, 04:59 AM
الصائمة لله
رئيسة الهيئة الاستشارية
 الصورة الرمزية الصائمة لله
الصائمة لله غير متصل  
رد: حياتي الزوجية غير مستقرة ؛المستشارة هند أ

بسم الله للرحمن الرحيم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياك الله أختي الكريمة الله يبارك فيك أعيننا الله على الصيام والقيام ويتقبل منا أن شاء الله

آمل انتظار دورك ياغاليتي لأن التواصل بالدور

وفقك الله حيثما كنت

اللهم صل على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم

=====================

مواقع النشر