رأس يابس .. اريد طريقة لمصالحة زوجي - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 24-04-2006, 07:34 PM
eksara
عضو دائم
eksara غير متصل  
رأس يابس .. اريد طريقة لمصالحة زوجي

أبي طريقة علشان أصالح زوجي عقب اسبوع من الزعل. مع العلم ان زعلنا كان بسبب ان مو قادرين نتفاهم. هذي أول مرة يصير بينا جذي، أحس كأنه في أحد لاعب في مخه ضدي.

أحس روحي تعبت من أسلوبه ويايي الكم يوم اللي راحوا، مو راضي يتقبل مني و لا شئ بنفس، مع العلم ان هو غلطان أكثر مني. يمكن تكون المشكلة ان كل واحد فينا يحسب الثاني غلطان، بس أنا أحس ان احنا اثنينا غلطانين، لأن مو قاعدين نسمع لبعض. أحس ان الحجي بينا ضايع، بس ما ابغي الوضع يستمر على طول.

هو يصارخ عليي في الروحه و الجيه، و لين أقول له ليش تسوي جذي، يقول أنا ما عندي مشكلة وياش، بالعكس عادي كلش، بس شكله ان انتين عندش مشكله. يدقق في كل كلمه أقولها، ولين عصب يقول انتين لما قلتين هذي الكلمه كان قصدش شئ ثاني. يعتقد ان أنا ألف و أدور علشان أوصل اليه كلام بطريقه غير مباشره، ما يقدر يصدق ان أني صريحه وياه في كل شئ. هو يعتقد كذا لأن هو اذا يبغي يقول اليي أي شئ، سواء حلو أو لا،أو حتى لما يطلب مني طلب، يقوله بطريقة غير مباشرة، ويفكر انه انا استخدم معاه نفس الأسلوب. بس و الله انا صريحع معاه اكثر من نفسي.
المشكله ان هو عنيد، واذا حاولت أكلمه ما بينفع، اذا حاولت أسوي اليه حركات من اللي اياها بيتدلع و بيعاند أكثر.
علشان كذا أفكر في طريقة أحاول أصالحه بها بس من بعيد الى بعيد. بس أبغي يحس ان في شئ غلط قاعد يصير بيننا و هو مايدري.علشان يفكر في الموضوع و يلين رأسع اليابس شوي.
ياربي شلون اخليه يحس بالمشكله اللي بيينا، و اخليه يفكر شوي، ويشيل من باله وساوس الشيطان.

مواقع النشر