تبسي الباذنجان بالفرن - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

مطبخ المرأة اطباق رئيسية،مقبلات،سلطات،معجنات،شوربات المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 04-08-2004, 02:06 PM
زيتونه
عضو مميز ومثالي
زيتونه غير متصل  
طبخه لذيذه
تسلمى
ممكن اخت دجى طريقة الدورمه العراقيه
ولك الشكر
قديم 04-08-2004, 02:42 PM
اللاعب
قلب المنتدى النابض
اللاعب غير متصل  
بالهنا والشفا

صحتيييييييييييين

تحياتي
قديم 05-08-2004, 12:04 PM
دجى الليل
عضو مثالي ومميز
دجى الليل غير متصل  
شكرا لكل من شارك معنا والي مايصبر عليه بعد القلي يسكر عيونه من يطبخ ههههههههههههه ولاياكل لوحده او اقول لكم شي للعزابيه وعلى السريع الي يحب الباذنجان ويحب ياكله مقلي فقط خذ هذه الطريقه وادعيلي بابن الحلال الي يموت على الباذنجان ناخذ حبتين باذنجان ونقشرهم على شكل مخطط اي مكان نزيل منه القشرة ومكان لا ثم يقطع بالطول على شكل بيضوي ورقائق خفيفه ليست خفيفه من تخلها بالزيت تيبس لا تقطع بسمك ربع سم ثم ينقع بماء وملح لمده نصف ساعه ويصفى تحت الماء البارد ثم يقلى بالزيت الحار وبعد ذلك يوضع على ورق المطبخ لكي يمتص الزيت الزائد ويقدم مع الطاطم المقطعه جوانح والفلفل الخضر والكرفس (الي مابيعرف شو هو الكرفس ) نبته تشبه البقدونس هنا في دول الخليج موجود بالسوبر ماركت على شكل عصي قليل الاوراق لكن طعمها يختلف كليا عن البقدونس لذيذة كثير وبارده وايضا يقدم مع الخلل العراقي وانشاءالله اعلمكم كيف يعملون المخلل العراقي (الطرشي) والى اختي زيتونه ساكتب لكي كيف نعمل (الدولمه وليست الدومه العراقيه ) ومن عيوني
قديم 05-08-2004, 12:12 PM
LonelyMan
عضو متألق
 الصورة الرمزية LonelyMan
LonelyMan غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دجى الليل
شكرا لكل من شارك معنا والي مايصبر عليه بعد القلي يسكر عيونه من يطبخ ههههههههههههه ولاياكل لوحده او اقول لكم شي للعزابيه وعلى السريع الي يحب الباذنجان ويحب ياكله مقلي فقط خذ هذه الطريقه وادعيلي بابن الحلال الي يموت على الباذنجان ناخذ حبتين باذنجان ونقشرهم على شكل مخطط اي مكان نزيل منه القشرة ومكان لا ثم يقطع بالطول على شكل بيضوي ورقائق خفيفه ليست خفيفه من تخلها بالزيت تيبس لا تقطع بسمك ربع سم ثم ينقع بماء وملح لمده نصف ساعه ويصفى تحت الماء البارد ثم يقلى بالزيت الحار وبعد ذلك يوضع على ورق المطبخ لكي يمتص الزيت الزائد ويقدم مع الطاطم المقطعه جوانح والفلفل الخضر والكرفس (الي مابيعرف شو هو الكرفس ) نبته تشبه البقدونس هنا في دول الخليج موجود بالسوبر ماركت على شكل عصي قليل الاوراق لكن طعمها يختلف كليا عن البقدونس لذيذة كثير وبارده وايضا يقدم مع الخلل العراقي وانشاءالله اعلمكم كيف يعملون المخلل العراقي (الطرشي) والى اختي زيتونه ساكتب لكي كيف نعمل (الدولمه وليست الدومه العراقيه ) ومن عيوني
ما شاء الله عليكي باين عليكي طباخة فرست كلاس

عاوز حد يبقي يدي كورس لمدام المستقبل

سلمت ايديكي ومنتظرين البتاع ده اللي اسمه ايه

اه - اسمه دولمة
قديم 05-08-2004, 12:51 PM
دجى الليل
عضو مثالي ومميز
دجى الليل غير متصل  
بس شد حيلك وتوكل على الله وادخل القفص الذهبي وشوف النصائح للمدام والله بنعملها والا اجدع شيف
قديم 06-08-2004, 01:14 AM
زينب عبدالله
قلم مبدع
زينب عبدالله غير متصل  
icon40

دجى اليل ليش الكنتكي ................والله حرام احنا العراقيين المفروض اول من نقاطع المطاعم الامريكية ................وتسلم يدك ويبدو ان الكل ما مصدق ان الرجل ال :عراقي يطبخ لانهم مسميك اخت
قديم 07-08-2004, 10:56 AM
دجى الليل
عضو مثالي ومميز
دجى الليل غير متصل  
اختي العزيزة زينب عبدالله
انا فعلا بنت مش رجل واسم دجى الليل هو للبنت مو للرجل
شكرا على فكرة الكنتاكي انا الي بعمله مو اشتريه من السوق لاننا من زمان مقاطعين المنتجات الامريكيه الله يلعن امريكا والي جاب امريكا
موضوع مغلق

مواقع النشر