اهل زوجي يكرهوني .. ولكن !!!! - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 11-03-2008, 07:16 AM
مروووحه
عضو نشيط
مروووحه غير متصل  
mama2 اهل زوجي يكرهوني .. ولكن !!!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حدخل في المشكله انا متزوجه وساكنه مع اهل زوجي وهما ما يحبوني من قبل لارتبط بولدهم لانهم كانو رافضيني مع انو ما في اسباب واضحه بس الي فهمتو بعد الزواج من كلامهم انهم كانو يبغو بنت خالتهم يعني ما يبغون من برا العايله .. بس ولدهم اصر ياخدني لانو صاحب اخي وهم من جماعتنا وهو طيب واخلاق واعجب باخلاق وطيبة اخي فحب يتزوج من عندنا وانا كنت رافضه لان اهلو رافضين لكن اخويا ضغط عليا وقالي الرجال شاريك وصار النصيب وتزوجتو .. وكنت رافضه اسكن معهم عشان المشاكل ولمن الاقدار جابتني لعندهم بدت المشاكل كل ما نزلت يقعدو يتكلمو علي ويجرحوني احنا ما كنا نبغاكي شوفي زوجة ولدنا فلان احلى منك او يقعدو يمدحو فيها او جمالها وكنت ازعل ايام واقول يله معليش عشان زوجي وانزل عندهم اذا قللت كلامي قالو مغروره ما تتكلم واذا تكلمت وسولفت طلعو عني كلام ....... واخر شي سو مشكله بيني وبين سلفتي وتخصامنا انا وياها وبعدين تصالحنا المهم تعبت من كلامهم ومشاكلهم ... ومانزلت عندهم ايام وبعدين قلت خليني انزل على الاقل اخلي علاقتنا سلام ... لمن نزلت تفاجات ام زوجي ما تبغى تسلم علي ولا تبغى تجلس في الغرفه اذا كنت موجوده واذا طلعت اشرب مويه او اشوف ولدي تدخل الغرفه واذا دخلت الغرفه تخرج ما ادري وش فيها وبعدين حسيت انهم ما يبغوني اصلا فقررت اني ما انزل عندهم ابددددددددددا الا اذا شفتهم وانا نازله اسلم عليهم بس ... وانا علمت زوجي بكل شي قالي خلاص اجلسي في بيتك وسالتو اذا هم يسالون عني اذا نزل عندهم قالي لا بس قال لو ابوه المفروض هيا تنزل غصبا عنها وانا سمعت من ناس انهم بيشتكو مني ويقولو لهم حرمة ولدنا فلانه ما تحترم امي ولا تسلم علينا وتقول وتقول وكلوووو كلام كذب علي والله العظيم كلام ما قلتو .. ايش اسوي معهم تعبت ؟؟ هما شوهو صورتي عند الناس!!! .. طيب هل انا فعلي صحيح ولا لا ؟؟؟؟؟؟ جاوبوني الله يخليكم تعبت من هدولي الناس !!!!!!!!!

التعديل الأخير تم بواسطة مروووحه ; 11-03-2008 الساعة 07:20 AM
قديم 11-03-2008, 07:43 AM
عشق عبادي
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية عشق عبادي
عشق عبادي غير متصل  
الله يكون بعونك

فعلا الحياة بتصير صعبة جدا بهيك و ضع

الله يفرجها عليك

قديم 11-03-2008, 07:55 AM
سراب يرقب الغد
عضو نشيط
 الصورة الرمزية سراب يرقب الغد
سراب يرقب الغد غير متصل  
اختي الكريمة خليكي من كلام الناس الناس ماهم عايشين معك

انصحك اختي لمصلحتك تتعايشي معاهم انتي انعزلتي عنهم وهذا فسح لهم مجال يتكلموا عنك بالسوء ويشوهوا سمعتك مثل ما ذكرتي اختي

لهذا انصحك سوي اللي عليكي عاشريهم وسوي الي عليكي من واجبات البيت واحتسبي العمل لله سبحانه وتعالى

وتقربي من ام زوجك الصالح يغلب الطالح انتي لا تطلع منك العيبة وهم مع نفسهم بيعرفوا ان العيب فيهم

اما عزيزتي عن كلام الحريم ( يمدحوا فلانة ويشكروا فلانة ....) لا تشيلي من ها الكلام كل انسان فيه حقه من الجمال حتى ذميم الخلقة يمكن تلاقي فيه من جمال الروح ما قد تفتقده ملكة جمال فخلي افعالك هي اللي تحكم

واكرر لك اكرمي ام زوجك مهما سوت (اذا عندها بنات) بكرا يتزوجوا وما يبقا معاها غير زوجات ابنائها فكوني لها بنت من بناتها

اتمنى لك السعادة والراحة
قديم 11-03-2008, 08:03 AM
احلاهم واتحداكم
عضو متألق
 الصورة الرمزية احلاهم واتحداكم
احلاهم واتحداكم غير متصل  
ياشيخة طنشي ,, الدنيا ماتسوى ظيقة الصدر ,,كلها أيام وبنخلي الدنيا ونروووح..
وماراح يبقى لنا غير عملنا,, والكلام البايخ اللي يطلعونه عنك ما راح تتحاسبين عليه بقبرك بالعكس راح يكون لك كله حسنات
أهم شي أنه ما بينك وبين زوجك مشاكل..
قديم 11-03-2008, 09:04 AM
أميرات
كبار شخصيات المنتدى
أميرات غير متصل  
شوفي اختي مروحه ..

اولا : الله يعينك على الوضع اللي انت فيه ..

ثانيا : انت لازم تجلسي تتفاهمي مع زوجك وتتفقي معه انكم انتو الاثنين تجلسوا مع امه و خواته و تحلوا الموضوع

وخلي زوجك هو اللي يتكلم و يقول اللي ما يبغى زوجتي ولا يحترمها يعني مايحترمني ..

وخلي كل واحد يقول اللي في خاطره وحاولوا انكم تتوصلوا لحل وسط ..

وش يبون اهل زوجك ؟ وش يرضيهم ؟ ان ولدهم يطلقك عشان هم يرتاحوا وهو يعيش في هم ونكد ؟؟!!!

اختي المواجهه احسن حل .. وخليك واثقه من نفسك و خلي لك شخصيه اختي .. طبعا ما اقصد انك تكوني شينه

وسليطه لسان معهم .. اكسبيهم بالكلمه الطيبه .. وبين كل فتره وثانيه اشتري هديه لام زوجك ..

لكن تأكدي اختي ما راح تتنهي المشكله الا بالمواجهه ... لكنك تظلي حبيسه في بيتك ما ينفع ..

طمنينا عن اخر اخبارك ..
قديم 11-03-2008, 09:52 AM
mona777
VIP
 الصورة الرمزية mona777
mona777 غير متصل  
اهم شىء ان زوجك بصفك ودعيهم يقولون ما يقولون وطنشى
المهم لا تردى على الاساءه بمثلها
ولا تنزلى لهم الا ان تبدل موقفهم منكى
قديم 11-03-2008, 10:50 AM
samsamsoma
بانتظار التفعيل عن طريق الايميل
 الصورة الرمزية samsamsoma
samsamsoma غير متصل  
كلا م الاخوات جميعهم صحيح كبري دماغك ولا تعامليهم بالمثل ولا تسمعي للجيران او الاصدقاء ولا تشتكي غير لله معلش هما بمعاملاتك الحسنه لهم سيتراجعون ويعاملونك بلحسنه اكيد انتي لسه جديده عليهم لم يعرفوكي كويس لا كن العشره تقرب بينكم بس لا تفطعي نزولك عندهم خليكي عاديه انا زوجت ابني ما كنت اعرفها وكنت خايفه منها احس انها غامضه ولا كن لما عاشرتها بقيت اكتر من بنتي مريحه جداا معلش تحملي ربنا يهديهم لكي ويهديكي لهم ولنفسك
قديم 11-03-2008, 11:09 AM
J_N
عضو متألق
J_N غير متصل  
الله يساعدك..ويصلح الحال
قديم 11-03-2008, 12:44 PM
@خالد الذابح@
عضو نشيط جدا
@خالد الذابح@ غير متصل  
وشو الي طنشي وماعليك منهم واهم شي زوجك في صفك وووو ... الخ .

يا بنت الناااس ماهو معقوله تعيشين هالعيشه يعني معقوله تعيشين سنييين وانتي على هالحاله مع اهله في حروب ومشاكل ، انا رأيي روحي لأخوك وقوليله انت الي خليتني اقتنع فيه وبالسكن مع اهله (( شووووفلي دبره وتفاهم مع زوجي )) واقنعه يطلع في بيت بالحاله . لأن الواضح ان انتي مافكرتي تتفاهمين مع زوجك بجد بخصوص السكن المستقل .
قديم 11-03-2008, 02:08 PM
كيوى 2008
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية كيوى 2008
كيوى 2008 غير متصل  
حبيبتى من منا لم تنكوى بنار اهل الزوج

ولكن لاتنسي ان سهام الليل تصيب ولاتخطئ

عليك بالدعاء فسوف ينصرك الله ولوبعد حين

قد تعتبرين كلامى مجرد كلام لن تطرح ثمارة الابعد حين

ولكن من واقع تجربة انصحك بالصبر والتغاضى والتغافل

موضوع مغلق

مواقع النشر