يا اخواتي واخواني ابغى شوركم تقدم لي خاطب عمره؟؟? - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المطلقات والأرامل والمتأخرات يعتني بالمطلقات والأرامل والمتأخرات عن الزواج

موضوع مغلق
قديم 01-09-2008, 10:53 PM
@هند@
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية @هند@
@هند@ غير متصل  

..كل عـــــــــــام وانت بخير...

انا اعرف واحد من اقاربي بنفس سنه ومتزوج وللحين يجيب عيال ..

زي ماذكور الاخوان في ردودهم تأكدي من اخلاقه واستخيري الله ..

الله يوفقك ..
قديم 01-09-2008, 11:00 PM
يا قلبي لا تحزن
عضو دائم
يا قلبي لا تحزن غير متصل  
أشكر كل من رد علي والله فرحتني رددوكم انا سالت عن صحيه قالوا انها كويسه وهو متزوج وعنده ابناء متزوجين طبعا لو صار فيه نصيب ابشرط سكن مستقل انا ابغى اتزوج علشان ارتاح ما ابغى مشاكل مع اسرته ةانشالله ابستخير وهو الى الان ما قابل اخواني لكن فيه نية اتصال بهم والواسطه بينا الخطابه ونشالله بخبركم عن اخباري اذا تقدم رسمي والاخت اللي سالت عن ي يجيون خطاب والا لا نعم اختي يجون خطاب كثر ولكن عندما يعلمون بسنين عمري يرفضون علشان كذا انا متردده في ها الخاطب والله يكتب اللي فيه الخير وادعوا لي الله يوفقكم وشكرا لكم جميعا
قديم 02-09-2008, 09:53 PM
أطيـــــــاف
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أطيـــــــاف
أطيـــــــاف غير متصل  
استخيري عزيزتي

أسأل الله أن يعينك

رغم كل الصعوبات ... استمتع بجمال الحياة ...

::
قديم 03-09-2008, 05:39 AM
ضحية سفهاء
عضو نشيط
ضحية سفهاء غير متصل  
وافقي وتوكلي على الله ما في الجلوس بالبيت خير
قديم 03-09-2008, 03:36 PM
سهم المنايا
عضو نشيط جدا
سهم المنايا غير متصل  
يا اختي يعتمد على صحة الرجل فيه ناس في الستين والسبعين وما شاءالله عليهم كأنهم شباب والعكس
وايضا حددي غايتك من الزواج هل تريدين رجل ينفق عليك ويرعاك وترعينه ام شي اخر حددي مرادك ثم استخيري
قديم 28-09-2008, 05:55 AM
جهاد عاطف
عضو دائم
جهاد عاطف غير متصل  
والله اختى الكريمه الموضوع مو بالعمر الزمنى ولكن بعمرة العقلى فكم من رجال اعمارهم تفوق الخمسين وافكارهم لا يتجاوز العشرين شوفى انتى عمرة العقلى مناسب لك ام لا واعلمى كل شئ عنه فلا يوجد احد يقرر لك هل هو مناسب ام لا بل انتى وحدك من تقررى ذلك فهل تستطيعين ان تعيشى مع هذا الشخص وتلك الشخصيه وهذه الافكار والاخلاق ولا تقولى اتزوجه لا يبقى فى العمر الكثير وابغى اولاد لان الاولاد لو ما كان امهم وابوهم محترمين ومناسبين لبعض بيتظلمو كتير وها انا قصه واقعيه لكى عندى قرابه العشرين ومعى طفل ومطلقه لانى لو استمريت مع ابوة ما راح يتعلم غير الضرب والاهانه والسب وقله الاخلاق فحرام اظلم ابنى مع هذا الشخص ولا تقولى لا والله هو كبير بالعمر وهو من تستطيعى العيش معه والانجاب منه والاستقرار معه وانتى كما قلتى مطلقه مرتان يعنى بتدرى كل جوانب الحياة الزوجيه الاسريه بتختبريه ولو هو مناسب لك لا تضيعي تلك الفرصه واذا مو مناسب لا تظلمى نفسك للمرة الثالثه وتظلمى معك ابن او بنت لا قدر الله والله يعطيك الزوج المناسب والذريه الصالحه ولا تنسي الاستخاره

والاستخارة هى ركعتان غير الفريضه وتقولى بالسجود اللهم ان كنت تعلم ان هذا الامر خير لى فى دينى ودنياى وعاقبه امرى فيسره لى ووفقنى فيه وان كنت تعلم ان هذا الامر شر لى فى دينى ودنياى وعاقبه امرى فاصرفه عنى واصرفنى عنه ثم اقدر لى الخير حيث كان وارضنى فيه
وعندما تقولى هذا الامر تقولى انه من زواجى بفلان وتسمى ذلك الرجل والله ولى التوفيق
موضوع مغلق

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
ابغى, اخواتي, تقدم