احرااااااااااج - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

التوجيهات الزوجية (أرشيف) المواضيع الخاصة بالثقافة الجنسية بين الزوجين

قديم 14-04-2006, 02:52 PM
صقر الشرقية
عضو مميز
صقر الشرقية غير متصل  
احرااااااااااج

السلام عليكم اخواني و اخواتي ,,,

اولاً احب اشكر اللي وقفوا معي في محنتي السابقة و ابشركم ان الامور تحسنت كثير و هذا بفضل الله اولاً ثم بفضل من وقف معي و انتم اولهم.

مشكلتي الحين مع زوجتي لنا فترة متزوجين و الحمد لله منسجمين على الآخر و هذا يمكن سبب المشكلة اللي اعاني منها الحين و هي بكل اختصار اهمال زوجتي لبعض الامور اللي خلتني انفر منها شوي مثل الشعر و الرطوبة و اعذروني الحياء يمنعني عن ذكر التفاصيل. المشكلة الاخرى هي ارتفاع الرغبة لدى زوجتي فهي تطلب كثير بشكل غير مباشر في الغالب و بشكل مباشر بعض الاحيان و انا صراحة لا استطيع نظراً لانشغالي الدائم و الارهاق المستمر زائداً انها لم تعد تجذبني كثيراً كما ذكرت قبل قليل مع ملاحظة ان زوجتي متفرغة تماماً و لا تعمل في الوقت الحالي.

اريد حل لمشكلتي كما اريد ان اعرف هل علي اثم فيما افعله ؟

شكراً لكم مقدماً
قديم 14-04-2006, 04:27 PM
al_3asooola
عضو دائم
al_3asooola غير متصل  
doodah

أخي صقر الشرقيه كنت راح أقول صقر قريش
المهم إنته كرجل لازم تعرف إنو الحياه ماتمشي بين الزوجين إذا كان في حياء بينهم لازم تكون صريح وتتكلم معاها وتوضحلها هذي النقاط طبعا بطريقه لبقه وحنونه وكلام جميل وحاول بعد الإنتهاء من الموضوع أن تعاملها بأسلوب حنون جدا لأنها في الغالب هنا تكون محرجه منك أو قد تكون حساسه بزياده وتكون مجروحه منك
لازم تعود زوجتك علي الصراحه في الحياه الزوجيه وترا أنا مجربه هذي الصراحه وحسيت براحه عجيييببه وربي لأنه تسير عارف إنو الشخص إلي معاك عمره ماراح يخبي عنك شي
وإذا إنته محتار كيف تبدئ معاها الموضوع أنا اقلك:
تعال في وقت هدوء وهيه مزاجها رايق وياحبذا لو في اليل وفي غرفة النوم تسألها إنتي مبسوطه معايا ؟ وبعدين تسألها تاني طيب إيش مو عاجبك فيه أو إيش مابيجذبك فيه عشان أغيره ومن هالكلام تقوم هيه من باب الفضول والمعرفه حتسالك إنته إيش مو عاجبك فيه إيش مضايقك مني فحسسها إنو إنته مو زعلان عشان هيه لاتتأثر بس قلها علي إعتمامها الشخصي بنفسها وقلها كل إلي إنته متضايق منه
بس حذاري حذاري إنو تبدء تعيب بزياده يعني لما تقولها علي الأشياء إلي مضايقتك مو تجلس تقلها وإنتي ماتعرفي ولا تذكرها بمواقف خلاص بس قلها وأنتهينا وهيه راح تفهم
وإن شاء الله يكون الكلام إلي قلته مفيد لك وياربي يسعدك ويسعد كل المتزوجين يارب
أسفه علي الإطاله
تحياتي: العسوله
قديم 14-04-2006, 05:02 PM
$ فجر الإسلام $
عضو جديد
$ فجر الإسلام $ غير متصل  
أخوي صقر المفروض تكلمها مو هذه زوجتك وانت اقرب واحد لها

يمكن المسكينه ماعندها احد يعلمها ويوجهه فالأولى انت زوجها وابو عيالها توجها بس بطريقة حلوة

بشرط ماتجرحها لانه بالذات الزوجه حساااسه فحاسب وكلمها بطريقة حلوة

معله اخوي صقر لازم تتحمل شوي هذه زوجتك مب اي وحده

والله يوفقكم ان شاء الله
قديم 14-04-2006, 05:17 PM
خلك إيجابي !
قلب المنتدى النابض
خلك إيجابي ! غير متصل  

السلام عليكم ؟

أخي بصراحة ما أنصحك تقوللها هالكلام في اوليه قبل ما تستخدم طرق ثانية ، مثل انك تيبلها هدية مجموعة عطور ولوشن و...الخ .

وبعد فترة قصيرة من إعطائك لها الهدية :

كلمها عن قصة بشكل غير مباشر لوحدة أهملت في نفسها ، فخلت زوجها يتنحى عنها (( وهذي قصة واقعية )) ع فكرة !
وتلقائيًا ؛ دائماً عندما يخبرنا أي شخص قصة أو موقف (سبحان الله ) لو تلاحظ نحط أنفسنا مكانه لا شعوريا ً ..

فركز بشكل مكثف على هذه المرأة وبين لها كيف أهملها زوجها بسبب هالنقطة ، مع انها ما كانت تلاحظ هالشي .

وهي بتفهم أكـــــيد على الأقل بتخاف انها تكون مقترفة نفس الغلط

خلك إيجابي!

التعديل الأخير تم بواسطة رقة ; 01-05-2006 الساعة 02:38 PM
قديم 14-04-2006, 07:40 PM
مستوى عالي
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية مستوى عالي
مستوى عالي غير متصل  
icon51

كنت أريد ان أقول صقر العروبة

شوف أخوي ماذام ذكرت إنك منسجم معاها أكيد بيكون بينكم التفاهم والرضا حاجة من رغباتك ومن متطلباتك

زوجتك زي ما تريده زي ماتكون إن شاء الله كيف ؟؟

حاكيها بأسلوب لين ولطيف وإختر الوقت المناسب لذلك طبعاً يمكن تكون زوجتك ناقصة المعلومة شوي لكن حاول توضحلها سبب ذلك مثل ماذكرت الشعر وغيره وإذا مانفع الله يعينك ويقويك خذها من يدها ويالله بسم الله .

بالنسبة لرغبة زوجتك

أكيد بيكون فيه جو أخر بيأدي لزوجتك زيادة في الرغبة مثل الأكل لو بتعرف الأكل الي بيزيد الهرمونات وغيرها حاول التخفيف منه ثاني ممكن أشياء خفيفة وبسيطة تؤدي الى طلب الرغبة لذلك

يجب عليك عدم الإمتناع ولكن التحديد يكون أفضل .

تحياتي لك والله يوفقك

التعديل الأخير تم بواسطة رقة ; 01-05-2006 الساعة 02:39 PM
قديم 15-04-2006, 03:52 PM
معيطوة
عضو جديد
معيطوة غير متصل  
اهدى لها كتاب عن الحياة الزوجية_اواطلع على الكمبيوتر والموضيع المفيدة

التعديل الأخير تم بواسطة رقة ; 24-04-2006 الساعة 01:56 PM
قديم 15-04-2006, 05:23 PM
فرفورةالشرقية
عضو جديد
فرفورةالشرقية غير متصل  
girl

السلام عليكم 0000
احب اقولك ان اي وحدة متزوجة جديد تجهل اشياء كثيره يحبها الرجال خصوصا اذا ما كان في احد يعلمها علشان كذا لازم انت يعلمها مثل ما ذكرت (العسوله) واحب اقولك انه فيه كريمات بطعم ورائحة

الفراولة والشوكولاتة في محلات الملابس الداخليه المعروفه وكمان في محلات العطورات ممكن تهديها لزوجتك و اتحط انت منها وتطلب منها انها تحط في الاماكن اللي تبغاها 0

واصبر عليها وعلمها كل اللي انت تحبه 0
قديم 16-04-2006, 12:15 PM
صقر الشرقية
عضو مميز
صقر الشرقية غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al_3asooola
أخي صقر الشرقيه كنت راح أقول صقر قريش
المهم إنته كرجل لازم تعرف إنو الحياه ماتمشي بين الزوجين إذا كان في حياء بينهم لازم تكون صريح وتتكلم معاها وتوضحلها هذي النقاط طبعا بطريقه لبقه وحنونه وكلام جميل وحاول بعد الإنتهاء من الموضوع أن تعاملها بأسلوب حنون جدا لأنها في الغالب هنا تكون محرجه منك أو قد تكون حساسه بزياده وتكون مجروحه منك
لازم تعود زوجتك علي الصراحه في الحياه الزوجيه وترا أنا مجربه هذي الصراحه وحسيت براحه عجيييببه وربي لأنه تسير عارف إنو الشخص إلي معاك عمره ماراح يخبي عنك شي
وإذا إنته محتار كيف تبدئ معاها الموضوع أنا اقلك:
تعال في وقت هدوء وهيه مزاجها رايق وياحبذا لو في اليل وفي غرفة النوم تسألها إنتي مبسوطه معايا ؟ وبعدين تسألها تاني طيب إيش مو عاجبك فيه أو إيش مابيجذبك فيه عشان أغيره ومن هالكلام تقوم هيه من باب الفضول والمعرفه حتسالك إنته إيش مو عاجبك فيه إيش مضايقك مني فحسسها إنو إنته مو زعلان عشان هيه لاتتأثر بس قلها علي إعتمامها الشخصي بنفسها وقلها كل إلي إنته متضايق منه
بس حذاري حذاري إنو تبدء تعيب بزياده يعني لما تقولها علي الأشياء إلي مضايقتك مو تجلس تقلها وإنتي ماتعرفي ولا تذكرها بمواقف خلاص بس قلها وأنتهينا وهيه راح تفهم
وإن شاء الله يكون الكلام إلي قلته مفيد لك وياربي يسعدك ويسعد كل المتزوجين يارب
أسفه علي الإطاله
تحياتي: العسوله
القضية مو قضية حياء بس اخاف اني اجرحها لان الموضوع حساس بالنسبة للمرأة بالذات.
شكراً لك على النصائح.
قديم 16-04-2006, 12:17 PM
صقر الشرقية
عضو مميز
صقر الشرقية غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $ فجر الإسلام $
أخوي صقر المفروض تكلمها مو هذه زوجتك وانت اقرب واحد لها

يمكن المسكينه ماعندها احد يعلمها ويوجهه فالأولى انت زوجها وابو عيالها توجها بس بطريقة حلوة

بشرط ماتجرحها لانه بالذات الزوجه حساااسه فحاسب وكلمها بطريقة حلوة

معله اخوي صقر لازم تتحمل شوي هذه زوجتك مب اي وحده

والله يوفقكم ان شاء الله
هي انسانة مثقفة و متعلمة و فاهمة لكن اتوقع انه مع زيادة الانسجام بيننا صارت تهمل بعض الامور و تطنش.
شكراً لك على المرور و النصائح.
قديم 16-04-2006, 12:19 PM
صقر الشرقية
عضو مميز
صقر الشرقية غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلك إيجابي !

السلام عليكم ؟

أخي بصراحة ما أنصحك تقوللها هالكلام في الويه قبل ما تستخدم طرق ثانية ، مثل انك تيبلها هدية مجموعة عطور ولوشن و...الخ .

وبعد فترة قصيرة من إعطائك لها الهدية :

كلمها عن قصة بشكل غير مباشر لوحدة أهملت في نفسها ، فخلت زوجها يتنحى عنها (( وهذي قصة واقعية )) ع فكرة !
وتلقائيًا ؛ دائماً عندما يخبرنا أي شخص قصة أو موقف (سبحان الله ) لو تلاحظ نحط أنفسنا مكانه لا شعوريا ً ..

فركز بشكل مكثف على هذه المرأة وبين لها كيف أهملها زوجها بسبب هالنقطة ، مع انها ما كانت تلاحظ هالشي .

وهي بتفهم أكـــــيد ع الأقل بتخاف انها تكون مقترفة نفس الغلط
و الله فكرة حلوة.
شكراً لكي اختي.

مواقع النشر