طفشت من زوجي كرهني فحياتي - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 05-07-2012, 09:16 AM
أحاسيس خجوله
عضو جديد
أحاسيس خجوله غير متصل  
طفشت من زوجي كرهني فحياتي

سلام للجميع..
طفشانه من زوجي وايد ممل لاطلعه لاسوالف اما عند اهله تطلع السوالف. مقهوووووره حيل ومتضاايقه حيل فقلبي اجلس اسب عليه.وعلى اليوم الي تزوجته.تصرفاته تنرفزنيييي مهما تكلمت عشان يعدل تصرفاته ماكو فايده.حده يومين وتعود حليمه لعادتها القديمه..ما ادري هل هو يتعمد فها الحركات ولا شو!!! اه ياقهر وانا الي اغار عليه صايره انا الرجال..اما هو بيغاااار علي الحريم الي برع ويدافع عنهم يبي يطلع هيرو جدام الحريم..بلغلط حرمه اذا رفعت عينها عليه خلاص احصله مبتسم بدون شعور والله مت حلااااته عايش الدور يمكن يفكر نفسه ممثل جمييل وهي انعجبت فيه...خلني انا اشوف عليه والله وعااادي قطيعه.لاطلعت اسافر لا طلعت اتمشي.الا اذا انا بادرت ويكوون ماله نفس ياحظي. أدعو لي ان هالانسان يتغير يارب يتغير يارب..تصدقو حتى لو طلبت الطلاق شو بيقول ؟؟؟؟؟؟بيقول زين ميخالف روحي بيت أهلج خوووووش ريال عندي..الله يساعده.ويصبرني عليه.
قديم 05-07-2012, 01:38 PM
مارد الجنوب
نائب المدير العام
مارد الجنوب غير متصل  
رد : طفشت من زوجي كرهني فحياتي

اختي الفاضلة عدم القناعة والرضا بالنصيب يجعل النفس تعيش في صراعات تلهيها عن كل مايتصل بشؤونها بسبب العيش في عالم من الخيال يصنع هالة عظيمة تحيط بعقل من يفكر بهذا الشكل فيتعالى على الواقع الذي يعيشه لاعتقاده انه يستحق اكثر ممااخذ ومثل هذا لن يفيق من غفوته واحلامه الا بصدمة من خارج واقعه تعكس له صورته الحقيقية بأبعادها وحجمها الطبيعي ::::هذه هي الحالة التي يمر بها زوجك::::نسال الله له الهداية والصلاح
قديم 05-07-2012, 02:31 PM
المتفائل بالله
عضو مثالي
 الصورة الرمزية المتفائل بالله
المتفائل بالله غير متصل  
رد : طفشت من زوجي كرهني فحياتي

ههههههههههههههههه اسلوبج يضحك

لي عودة إن شاء الله هههههههههههه

مواقع النشر