هنا استفساراتكم بما يخص " الأمراض النسائية الأخرى"' - الصفحة 35 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

قديم 20-08-2010, 03:42 AM
فراشه حالمه
عضو جديد
فراشه حالمه غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noora مشاهدة المشاركة

فراشة ليش القلق ..

الشكل الخارجي ابدا لا علاقه بكون البنت عذراء او لا ...

لا تخافي البنت لا تفققد عذريتها من لعب الرياضة او غيره من الاسباب

طالما و انك لم تحاولي ادخال اي شي في المنطقة .. فلاا تقلقي لازلت عذراء
شكروه يالغاليه بس انا قلقانه لاني مارسة العادة السريه بشطاف الماء لمن كان عمري 12

بس تركتها وولمن كلمت ماما قالت لي ان شاء الله خير وحتى بعض الناس بس برضو خايفه

طيب يس بسألك اذا لا قدر الله تمزق الغشاء من هذي العاده هل يكون في الم ولو بسيط

انا لمن كنت امارسها ما حسيت والحمدلله ولا بمره الم

وهل يمكن انو ينزل دم من غير الم

اتمني انك تردي علي وتريحيني
قديم 20-08-2010, 08:13 AM
Afnan94
عضو جديد
Afnan94 غير متصل  
Unhappy ممكن تفيدوني ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم

الي عندها فكرة تطمني
من زمان واهو ينزل سائل ابيض مني
بس هالفتره زاد
وانا اخجل اقول لامي او اختي

هذا طبيعي لعمري ؟انا عمري 16

جزاكم الله خير
قديم 20-08-2010, 11:26 PM
Crestalla
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية Crestalla
Crestalla غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Afnan94 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم

الي عندها فكرة تطمني
من زمان واهو ينزل سائل ابيض مني
بس هالفتره زاد
وانا اخجل اقول لامي او اختي

هذا طبيعي لعمري ؟انا عمري 16

جزاكم الله خير

نعم طبيعي طالما السائل ليس له رائحه كريهه ولا يسبب لك حكه ..

والله ما غابت دقيقة عن العين أمشي مع العالم وقلبي معاها
قديم 21-08-2010, 04:44 AM
roony233
عضو جديد
roony233 غير متصل  
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا انسه فرحي يوم 7-10 وكانت دورتي منتظه ولكن من شهرين حدث فيها لخبطه وللاسف اصبح سيصادف دورتي موعد زفافي ارجو من حضرتك اعطائي دواء لتقديم ميعاد الدوره وليس تاخيرها ولا يكون له اعراض جانبيه فيما بعد علي الحمل والانجاب والجنين

دورتي تاني كل 30 يوم 5 ايام
ميعاد دوره شهر يونيو 9-6
ميعاد دوره شهر يوليو 9-7
ميعاد دوره شهر اغسطس 7-8
وبالتالي ستكون دوره شهر سبتمبر 5-9
وشهر اكتوبر حيث فرحي 4-10

فانا اريد تقديمها خمس ايام لتم زفافي بدون مشاكل

وما رايك في دوا بريمولت ان او سيكلوبروجينفيا لتقديم الدوره

عنا كل خير

ارجو من احد الرد عليا ضروري
قديم 21-08-2010, 06:16 AM
نوفي1212
عضو جديد
نوفي1212 غير متصل  
cry3 بليز احد يسااعدني ياحريم

السلام عليكم ورحمة الله اخواتي تكفوووووووووووون ريحووني والله باموت من التفكير كرهت حياااااااااتي

انا قبل شهرين تقريبا جتني الدوره وفجأه وانا بدورة المياه اكرمكم الله نزلت قطعه من اللحم بحجم نصف الاصبع ما ادري شنوو هذي وانا بنت طبعا مو متزووجه انا بامووت خوف ما ادري شنو هذي وماعندي اخوات اسالهم وخايفه من كثر ما اسمع من القصص اللي تنتقل لهم الحيوانات المنويه عن طريق المراحيض وانتو بكرامه او ماشاابه ,,,والله اني ماتهنيت باي شي من بعدها وخااااااااايفه حدي حتى حاطه بالي مارح اوافق على احد لو خطبني وانا مو عارفه وشووو ما ادري شنو اعمل بالضبط ,, هي مو لينه حسيتها شوي قويه تكفوون شنو تكووون وشنو مفروض اعمل لا احد يقول اروح مستشفى لانو مستحييييييييييييييل تكشف علي وانا بنت
قديم 21-08-2010, 08:11 AM
رواء الإيمان
عضو مميز
 الصورة الرمزية رواء الإيمان
رواء الإيمان غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوفي1212 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله اخواتي تكفوووووووووووون ريحووني والله باموت من التفكير كرهت حياااااااااتي

انا قبل شهرين تقريبا جتني الدوره وفجأه وانا بدورة المياه اكرمكم الله نزلت قطعه من اللحم بحجم نصف الاصبع ما ادري شنوو هذي وانا بنت طبعا مو متزووجه انا بامووت خوف ما ادري شنو هذي وماعندي اخوات اسالهم وخايفه من كثر ما اسمع من القصص اللي تنتقل لهم الحيوانات المنويه عن طريق المراحيض وانتو بكرامه او ماشاابه ,,,والله اني ماتهنيت باي شي من بعدها وخااااااااايفه حدي حتى حاطه بالي مارح اوافق على احد لو خطبني وانا مو عارفه وشووو ما ادري شنو اعمل بالضبط ,, هي مو لينه حسيتها شوي قويه تكفوون شنو تكووون وشنو مفروض اعمل لا احد يقول اروح مستشفى لانو مستحييييييييييييييل تكشف علي وانا بنت

أنا تنزل مني من قبل الزواج بس في الثلاث أيام الأولى من الدورة
واول مرة خفت بعدين عرفت أنها أمر طبيعي

ولا أقددر أفيدك بكلام علمي ولكن بحثت ووجدت هذه الإجابات

اقتباس:
هي ليست قطع لحم لكنها جزء من الشعيرات الدموية الموجودة في جدار الرحم
والتي تحتك بها البويضة خلال نزولها من الرحم بتقوك بتقطيع هذه الشعيرات والتي تظهر علي شكل قطع

وفي كل شهر يتحضر الرحم عند المرأة ويستعد لاحتضان هذه البويضة الملقحة القادمة إليه من قناة فالوب. وبالتالي استقبال الحمل المحتمل. ويأخذ هذا الاستعداد شكل نمو وتكثف لبطانة الرحم. ويتم كل هذا تحت تأثير هرمونين يفرزهما المبيض
وفي حالة ما إذا لم يتم التلقيح يتقشر هذا الغشاء الرحمي يسقط عبر المهبل مكونا ما نسميه بالعادة الشهرية أو دم الحيض أو الطمث. وممكن اعتبار القطع اللحميه هي بطانه الغشاء الرحميا لمتساقط

أما وجود كتل دموية في الدورة فهذا أمرٌ طبيعيٌ عند الكثير من النساء ، ولا يعتبر حالة مرضية أو مقلقة إلا إذا كانت كمية الدورة كبيرة جداً ، وتستمر إلى فترات طويلة ، أما في الدورات المنتظمة فهذا أمر طبيعي ولا يقلق ,

هذا جزء من بطانة الرحم المتجلطة

وهنا موضوع يتضمن نفس سؤالك أجاب عليه طبيب المنتدى
http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=24559

التعديل الأخير تم بواسطة Crestalla ; 22-08-2010 الساعة 04:09 AM
قديم 21-08-2010, 12:04 PM
روعـــــــة
شمعة المنتدى التى لاتنطفئ
 الصورة الرمزية روعـــــــة
روعـــــــة غير متصل  
اقتباس:

حبيبتي لاتخافي هادي من بطانة الرحم وشئ طبيعي

والأخت رواء الإيمان ماقصرت بردها عليكي

إقرأي الرابط بارك الله فيكِ

التعديل الأخير تم بواسطة Crestalla ; 22-08-2010 الساعة 04:10 AM
قديم 21-08-2010, 03:32 PM
طيـ القلب ـب
عضو مميز
 الصورة الرمزية طيـ القلب ـب
طيـ القلب ـب غير متصل  
اقتباس:

عاااااااااااااااااااادي جدا جدا ومافي داعي لكل هالخوف يمكن انتي بالشهر هذا تحركتي كثير او سويتي رياضة او شربتي قرفة انا لما كنت بنت كنت نفس تفكيرك وجتني نفس القطعة اللي نقولين عليها وكنت احسب اني كنت حامل وسقطت ههههههههه وعشت بخوف ورحت قلت لصديقتي قامت تضحك علي بشكل هستيري وقالت للبنات وكلهم يضحكون اخر شئ لما شفت المسالة سخيفة قلت لامي وصارت تقولي بلا سخافة لا تخليني اشك فيكي ههههه
يعني سيبيكي من الخرافات اللي تنقال يعني بالعقل حيوانات منوية تنتقل بالمرحاض او السباحة او من خارج الملابس ابد مايصير لااااازم جماع تام
عمرك سمعتي بكذا انه وحده حملت من مرحاض او سباحة من جد شئ مضحك على كذا كان نص الحريم حملوا بالطريقة هذه ولا احتاجوا للرجال استغفر الله بس لسه الناس عايشة بجهل

التعديل الأخير تم بواسطة Crestalla ; 22-08-2010 الساعة 04:10 AM
قديم 21-08-2010, 09:13 PM
Ŝћģăωť Āņţĥą
عضو جديد
Ŝћģăωť Āņţĥą غير متصل  
السلام عليكم ..

بنات بدي اسالكم .. أنـآ عندي التهابات .. واعطتني الدكتوره كريم مهبلي اسمه dalacin

هو مااره جوناان يقضي على الاتهابات بسرعه .. سؤالي هل امتنع عن الجماع فترة استخدامي له

لاني انا في فترة الاباضه ومابي افوتها لانوه يمكن ربي يكتب لي حمل في هالشهر الكريم

فما استخدمته ؟ وفي نفس الوقت ابي استخدمه عشان الاتهابات ؟ بلييز ردوآ علي
قديم 21-08-2010, 09:30 PM
نوفي1212
عضو جديد
نوفي1212 غير متصل  
الله يخليكم وربي بجد مشكورييييييييييييييين وياعسا ماتشوفون الضيقه والكدر بحيااتكم والله يحرم هالاناامل عن الناااااار

,,انا اللي خرعني انو احسها صلبه نوعا ما موب لينه بس هذا اللي جنني حتى انو بالصدفه البنيات بالاستراحه كانو يهرجوا عن بنت عمتي اللي سقطت وقاعده تقول يوووووووووه انا سقطت باقي بالاسابيع الاولى يعني لحمه بحجم الاصبع وااااااااااااااي وقتها لو مو عندي احد كان طقيتها صيحه,,,

انـــــــد خيتووو**طيب القلب**

والله نفس تفكيييييييري قلت اكيد صاير كذا كنت بانتحر من كثر الخووف يارب استر على بنات المسلمين اجمعين’’’

عموما مشكوراااااااااااات اللي ردووووا والله يجزاكم الجنه ,,

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
منع.حبوب.دوره.نزيف