بنت مكه الفزعه" اليوم التمهيدي" - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

الديكور والأعمال اليدوية عرض الجديد في عالم الديكور، وورش للأعمال اليدوية

موضوع مغلق
قديم 14-06-2011, 01:30 PM
متفائلهـ
عضو مثالي
متفائلهـ غير متصل  
بنت مكه الفزعه" اليوم التمهيدي"

مساء الخير جميعاً ،،

بنوته ربي يسعدك الفزعه مافيه وقت اليوم المساعده طلبت مننا تحضير ليوم تمهيدي وتبيه بكرا توه تقوله لنا لقيت كمن فقره بس ابي ارتبهم طريقة التقديم هو كل معلمتين بيوم ابي هاليوم يصير كله نشاط وحيويه بما اني جديده ابيه مميز ممكن تساعديني انا بابحث بس بعد ابي افكار حسيتي ان اطفالكم تفاعلوا معها بما ان عندك خبره في هالمجال ،،

وووبس مووفقه يارب .
قديم 14-06-2011, 02:36 PM
بنت مكة2008
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية بنت مكة2008
بنت مكة2008 غير متصل  
إبشري ولا يهمك أجمعلك أفكار وأسوي عصف ذهني للسنة إلا فاتت وأرجعلك اليوم أن شأءالله السنة إلا فاتت أنا كنت ماسكة نشاط اليوم التمهيدي وسوينا أشياء مرة حلوووة
قديم 14-06-2011, 04:02 PM
متفائلهـ
عضو مثالي
متفائلهـ غير متصل  
الله يسعدك ياررب هههههه اهم شي عصف ذهني *_^ عن جد شلت هم ريحتيني بعض الشي حاولت انام الظهريه ماقدرت اهوجس فيه خاصه اني اليوم باطلع ازور خالتي بالمستشفى الى الليل واخاف ارجع وانا مااشوف الدرب عن جد ضغط غير طبيعي الله يكون بالعون ..

مم طب وش رايك بفكرة توزيع اوراق ويلونونه مم او اوزع عليهم اوراق واقولهم كل واحد يوريني وش يعرف يرسم او اجيب لهم كور وسلات والعبهم ذيك اللعبه اللي واحد يوقف ويعطي خويه الكوره والثاني يحطه بالسله وافتحلهم طيور الجنه او شي لتحميسهم يصلح اخليهم يرقصون ^*^ الله يصبرك علي باسرق منك افكار وااجد ..

صح خيتي الغاليه عشان تكون الصوره واضحه البرنامج مدته ساعه بس من 8 ل 9 ،،

موفقه يارب .
قديم 14-06-2011, 04:57 PM
بنت مكة2008
كبار شخصيات المنتدى
بنت مكة2008 غير متصل  
اقتباس:
الله يسعدك ياررب هههههه اهم شي عصف ذهني *_^
اقتباس:
امين ياارب
عن جد شلت هم ريحتيني بعض الشي حاولت انام الظهريه ماقدرت اهوجس فيه خاصه اني اليوم باطلع ازور خالتي بالمستشفى الى الليل واخاف ارجع وانا مااشوف الدرب عن جد ضغط غير طبيعي الله يكون بالعون ..

الله يسير امرك ياارب ياابلة والف سلامة على خالتك

البرنامج كان عبارة عن العاب ومسابقات طبعا بعد السلام وقراءة قران وكانوا في امهات حاضرين وكانت الالعاب مشتركة للام والطفل

الالعاب

الكراسي

لعبة القفز ونقل الكرات الملونة بي الاكياس ( سويتللهم اكياس ملونة تتلبس في الرقبة زي الشنطة كل شنطة بلون الكور الا راح يشيلها الام في جهة والطفل في الجهة الثانية - لعبة جمع الاعلام ( لصقنا مجموعه كبيرة في مكان نشاط بي شطرطون على الالعب والاعمدة وكل مكان وقت مانبدا نشغل النشيد يبدا الطفل بجمع الاعلام والام ترشدوا للامكان والكل طبعا فايزين مافي خسارة - بعد كده سوينا نشاط العاب ادراكية ( جيبنا احاجى متنوعه على 3 طاولات وكل ام وطفل يركبوها ونشوف مين الا يخلص اول )

نشاط فني ( 3 طاولات برضوا كل طاولة فيها خامات متنوعة وكل ام وطفلها يخترعوا شي بي الخامات - اوراق ملونة - اكلين - صمغ - صحون ورقية - خامات كثيرة ) كان الانتاج حلو بطاقة - قناع طبعا وفي كل نشاط نصورهم عشان السي الدي نهاية السنة

نشاط اخر جيبنا 3 كيكات جاهزة امريكانا الا في العلب القصدير وطريمة دريم ويب وحلاوة ام اند امز واشيء تزين الكيك وصحون بلاستيكة شفافة ( اعطينا كل ام كيكة مع طفلها تزينها زي مايحبووا في وقت معين برضوا كان الانتاج حلوو مره والاشكال رووعه وفي الخر الكيكات اخدوها معاهم ) وفي نهاية النشاط وزعنا هدايا على كل الاطفال

لو عندك اي سئوال في اي نقطة افيدك مو مشكلة بس بدري مرره على التحضير نشاط اليوم التمهيدي يكون اخر يوم في الاسبوع الثاني من الدوام

اتمنالك التوووووووفيق واي سئوال انا حااضرة

التعديل الأخير تم بواسطة بنت مكة2008 ; 14-06-2011 الساعة 05:00 PM
قديم 14-06-2011, 10:36 PM
متفائلهـ
عضو مثالي
متفائلهـ غير متصل  
يسلمووووو بنوته افدتيني خيتي بس وشهو الاحاجي والاكلين؟..

بنوته ندري انه بدري جدا عليه بس عاد الشكوى لله المشرفه قالت لنا تبون نقسمكم على الاسبوع الجاي ونعطيكم اجازه جيبيوا لنا الاسبوع التمهيدي ..
قديم 14-06-2011, 11:15 PM
بنت مكة2008
كبار شخصيات المنتدى
بنت مكة2008 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفائلهـ مشاهدة المشاركة
يسلمووووو بنوته افدتيني خيتي بس وشهو الاحاجي والاكلين؟..

الله يسلمك ياارب

الاحاجي هيا الالعاب الادركية

شوفي الصوور

الاحاجى والالعاب الادراكية التصنيف والطرق واللضم والتسلسل وكل الانواع في الركن الادراكي

الاكلين او الاكليل تجي بي نفس الاسم المادة الا تلمع وتعطي بريق ممكن اضافتها في الالوان والاعمال الفنية موجودة في اي مكتبة بكل الالواان

للاسف ماعندي صورة الان ودوامي خارج الروضة ولا كان صورتلك هو

بنوته ندري انه بدري جدا عليه بس عاد الشكوى لله المشرفه قالت لنا تبون نقسمكم على الاسبوع الجاي ونعطيكم اجازه جيبيوا لنا الاسبوع التمهيدي ..
الله يعيييين ياارب اصلا اخر يوم دوام للروضات الحكومية والاهلية من الرئاسة يوم 20-7
قديم 15-06-2011, 11:38 AM
متفائلهـ
عضو مثالي
متفائلهـ غير متصل  
رايتك بيضاء بنوته ماقصرتي والله دعيتلك من قلب ربي يسعدك وديت لها اليوم بعض من هالافكار وساعدتني هي بعد ،،

ايوه دوامنا ينتهي ب20 وهي ناويه تسويلنا تقسيم على اخر اسبوع اللي هو الجاي السبت والاحد يجون مجموعه والاثنين والثلوث مجموعه وانا منهم والاربعاء بتأجزنا من عنده ،،

الاهليه اكثرهم من زماااااااان معطلين قابلت ناس قالوا لي هالكلام لانهم تبع الموارد البشريه او شي كذا
..

مواقع النشر