الحرمان الجنسي - ارجوا المشاركة - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

التوجيهات الزوجية (أرشيف) المواضيع الخاصة بالثقافة الجنسية بين الزوجين

قديم 25-09-2007, 02:35 AM
bolbol1
عضو نشيط
bolbol1 غير متصل  
الحرمان الجنسي و العاطفي من اعلي درجات العقاب و لة اسوأ تاثير علي الطرف المعاقب و الا ما جعلة الله عز وجل اقصي درجات العقاب للمرأة الناشز ولا شك ان استخدامة بطريقة خاطئة يكون لة اثر سلبي كبير علي العلاقة الزوجية و ترابط الاسر و لكننا هذة الايام لم نعد نقوم به علي سبيل العقاب فقط بل اصبح في حكم العادي ممكن الطناش و ممكن الضعف و ممكن الضغوط النفسية و فوقهم في مجتمعنا الانانية و خصوصا من ناحية الرجال حيث يسهر خارج البيت و مع اصدقائة و يلف و يسافر ثم ياتي تعبان فلا يفكر في شريكتة المنتظرة له علي نار بل يفكر بانانية في راحة جسمة دون ان يفكر في راحة جسمها
الخلاصة انة موضوع مهم جدا و يا حبذا لو فهمنا اهميتة و مغزاة و لماذا جعلة الله اقصي درجات العقاب يا ليتنا نتراحم و نعمل بقولة تعالي ( هن لباس لكم و انتم لباس لهن)

تحياتي

د نبيل
قديم 25-09-2007, 02:40 AM
مبتسمة وكلي جروح
موقوف
 الصورة الرمزية مبتسمة وكلي جروح
مبتسمة وكلي جروح غير متصل  
فتره مو طويله لكن تعتبر عشره عمر 6 سنوات لكن الحال هذا << الحرمان الجنسي له كم سنه بالضبط ؟ وش الأسباب وليه المدام تسوي هالأسلوب معاك !
يعني عقاب او عناد او شايفه نفسها عليك او كيف وتحرمك حقك الشرعي ؟

وهل سبق ناقشتها بالأمر بجلسه حوار ومصارحه وكيف كان موقفها ؟

اقتباس:
السؤال الذي أتمنى من الجميع الأجابه عليه ... ماهوا الطريق الذي ستتبعه لو تم حرمانك من حقوقك الجنسية بعد ان ينفذ صبرك ؟؟؟؟؟

وتقبلوا تحياتي ،،،،
طبعا استفسر قبل ما اقول رأي بمشكلتك والله الحرمان مو زين يتعب النفس إلخ
قديم 25-09-2007, 02:42 AM
maktob29
عضو جديد
maktob29 غير متصل  
السلام عليكم
الحل في راي هو زوجة اخرى
قديم 25-09-2007, 03:05 AM
حـمـودي
عضو دائم
حـمـودي غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو محـمد

السؤال الذي أتمنى من الجميع الأجابه عليه ... ماهوا الطريق الذي ستتبعه لو تم حرمانك من حقوقك الجنسية بعد ان ينفذ صبرك ؟؟؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

ــ بعد أن ينفذ الصبر ــ

الطريق الصواب والصحيح هو كما قال تعالى ( وانكحوا ماطاب لكم من النساء مثنى وثلاث ورباع )

فهذا هو الطريق الوحيد طبعاً بعد احتساب الأجر عند الله ولكن لا يقتصر احتساب الأجر عن ذلك

والصيام أيضاً أمر جيد ولكن الصيام لمن لا يستطيع الزواج

وتذكر يا أخي أن النفس البشرية ضعيفة ، ضعيفة جداً قد تنساق وراء أهوائها بمجرد نظرة !!

وما شُرع التعدد إلا لحِكمة الله عز وجل.

(رسالة لك) أخي الفاضل إذا كنت تستطيع الزواج فتزوج ثم تزوج ثم تزوج ثم تزوج امرأه أخرى

تنسيك همومك وتعاشرها بالحلال قبل أن تقع فيما حرّمه الله وتكون آثماً إثماً عظيما.

ولكن الزواج يكون بعد أن تبوء جميع محاولاتك بالفشل ولم تجد طريقاً لإقناع زوجتك بتاتاً.

الله يصلح حال زوجتك ويهديها لخير الدنيا والآخرة ، وأظن أن زوجتك تجهل مثل هذا الأمر

الذي قد يودي بالإنسان للمهالك واتباع شهواته بالحرام.

أخوك ،،،
قديم 25-09-2007, 03:42 AM
خواطر امراة
عضو نشيط جدا
خواطر امراة غير متصل  
ومالحل بالنسبة للمراة

الرجل بامكانه ان يتزوج
قديم 25-09-2007, 04:10 AM
ابو محـمد
عضو جديد
ابو محـمد غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة night2005
ما عرف شنهو الحل
لكن راح اقولك الى ماذا يؤدي
كفتاه لا ينقصني شي لا اتشرط وبسبب الحقد وغيره لم يتقدم لي اي احد
الحرمان الجنسي
يؤدي ان تجعل البنتتفقد ثقتها بنفسها
ان تشعرانها ليست انثى وغير مرغوبه
وفي مرتين قالو لي ان الملتزمات باردات لذا لا يتزوجوهن ويفضلون جريئه غير محتشمه ولم يتربطو يأخذونها
الحرمان الجنسي يجعلك تتألم وتبكي
الحرما ن الجنسي يجعل البنت تضعف فتصدق الشاب انه سيتزوجها بعدما تتحدث اليه بهدف التعرف قبل الزواج
الحرمان الجنسي يجعل السفله يستغلون البنات
الله يكون بعوني وبعونك
دام ايمانك بالله قوي صدقيني ماراح احد يستغلك ومسئالة ان البنت تفقد انوثتها وثقتها بنفسها اذا احد ما تقدم لها كان نص بنات العالم فاقدين انوثتهم وثقتهم هذي مسئالة قسمة ونصيب اصبري يمكن الله يفرج كربتك وهمك واذا على الناس اللي يقولو لك ان البنات الملتزمات ماحد يتقدملهم صدقيني هم ناس حاقدين عليك وحاقدين على التزامك وعفتك استمري في التزامك ولا تخليهم يأثرون فيك .
واضح من كلامك انك مريتي بتجربة مريرة نصيحة اختي مهما كانت تجربتك لا تطالعي ورا وخليك متفاولة وواثقة من نفسك واولاَ واخيراً كوني واثقة من ربك واذا كنت تبحثي عن زواج من خلال علاقة عاطفية انا اقولك راجعي حساباتك وانتبهي لاننا سرنا عايشين في غابة القوي فيها ياكل الضعيف وكم سمعنا عن شباب يستغلوا طيبت البنات وضعفهم ويوهمونهم بزواج لاجل يمارس مع البنت وفي الاخير يتركها ويذلها .
اشكر مرورك واتمنى ان تتقبلي كلامي بصدر رحب
قديم 25-09-2007, 04:19 AM
night2005
قلب المنتدى النابض
night2005 غير متصل  
اخي محمد جزاك الله خير على النصيحه واكيد اتقبل كلامك انا شكلي تكلمت كثير
اللي قالو لي عن الملزماتانهم باردات واحد كان معاي بالجامعه والثاني بالشغل لما كنت اعمل
انا باذن الله لن اسلم مشاعري لأي كائن ياربي يعيني
بس فيه امر يحيرني السافل فضل انسانه متحرره علي بحجه انها جريئه وخطبها وكان يحادثها وانا كان يريد لي الزنا والفسوق ابغي احد يفهمني لماذا ياربي اعنا
الله يصبرك اخي ويرزقك الحلال اشعر فيك

لا اله الا الله العظيم الحليم ربي اني لما انزلت اليي من خير فقير
دعائكم الصالح لي بالرجل الصالح
قديم 25-09-2007, 04:28 AM
مشمشة عمري
عضو متألق
مشمشة عمري غير متصل  
هذه كانت احدى اسباب طلبي للطلاق والأصرار عليه لحد ما تم(ولكن ليس السبب الوحيد فتعددت الأسباب وكلها كانت اشياء لا تحتمل)

أرجو أن تدعو لي بالفرج وبالزوج الصالح الذي يخاف الله فيّ

قديم 25-09-2007, 05:59 AM
ابو محـمد
عضو جديد
ابو محـمد غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bolbol1
الحرمان الجنسي و العاطفي من اعلي درجات العقاب و لة اسوأ تاثير علي الطرف المعاقب و الا ما جعلة الله عز وجل اقصي درجات العقاب للمرأة الناشز ولا شك ان استخدامة بطريقة خاطئة يكون لة اثر سلبي كبير علي العلاقة الزوجية و ترابط الاسر و لكننا هذة الايام لم نعد نقوم به علي سبيل العقاب فقط بل اصبح في حكم العادي ممكن الطناش و ممكن الضعف و ممكن الضغوط النفسية و فوقهم في مجتمعنا الانانية و خصوصا من ناحية الرجال حيث يسهر خارج البيت و مع اصدقائة و يلف و يسافر ثم ياتي تعبان فلا يفكر في شريكتة المنتظرة له علي نار بل يفكر بانانية في راحة جسمة دون ان يفكر في راحة جسمها
الخلاصة انة موضوع مهم جدا و يا حبذا لو فهمنا اهميتة و مغزاة و لماذا جعلة الله اقصي درجات العقاب يا ليتنا نتراحم و نعمل بقولة تعالي ( هن لباس لكم و انتم لباس لهن)

تحياتي

د نبيل
نعم دكتور ان الحرمان الجنسي هو اعلى درجات العقاب ولاكن عقاب احله الله لرجل وذلك بهجر زوجته ولم يحله للمراءة وانا اوافقك الراي بموضوع الانانية وخصوصا من قبل الرجل .
شكرا جزيلاً
قديم 25-09-2007, 06:03 AM
ابو محـمد
عضو جديد
ابو محـمد غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متابعة2
فتره مو طويله لكن تعتبر عشره عمر 6 سنوات لكن الحال هذا << الحرمان الجنسي له كم سنه بالضبط ؟ وش الأسباب وليه المدام تسوي هالأسلوب معاك !
يعني عقاب او عناد او شايفه نفسها عليك او كيف وتحرمك حقك الشرعي ؟

وهل سبق ناقشتها بالأمر بجلسه حوار ومصارحه وكيف كان موقفها ؟

طبعا استفسر قبل ما اقول رأي بمشكلتك والله الحرمان مو زين يتعب النفس إلخ
اختي لقد اوضحت في ردودي على الاعضاء الكرام باني لست معاني في حياتي انما هي وجهة نظر او رأي خاص استنبطته من واقعنا .
شكرا على المرور واتمنى ان ارا رايك

مواقع النشر