هل العادة السرية تسبب الضعف الجنسي - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

التوجيهات الزوجية (أرشيف) المواضيع الخاصة بالثقافة الجنسية بين الزوجين

 
قديم 16-10-2007, 04:14 AM
  #1
ksayas
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 17
ksayas غير متصل  
hi هل العادة السرية تسبب الضعف الجنسي

السلامـ عيكم

كيفك الحال يالدكاترة

ممكن سؤال لو سمحتوا

هل العادة السرية يسبب الضعف الجنسي او عدم الإنزال عند الجماع معالزوجة

ارجوا الإفادة

انا سمعت من الوالد - الله يحفظه - يقول لي انه هو السبب الرئيسي لضعف اجنسي او عدم الإنزال عد الجماع ونا بالصراحة مادري عن هالمعلومة صحيحه ام لا

فا انا حبيت استفسركم ي ذلكـ العلمـ

والمثل يقول اطلب العلم من المهد للحد

تم تعديل العنوان ليتناسب مع المضمون ..

التعديل الأخير تم بواسطة ملاك الغربة ; 17-10-2007 الساعة 05:18 PM
قديم 16-10-2007, 03:26 PM
  #2
طنبرجي
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 534
طنبرجي غير متصل  
أخوي هالمعلومة صحيحة مليون بالمية .... الضغط الناتج عن اليد والذي يمارس على العضو الذكري أثناء ممارسة العادة السرية يسبب مع الوقت ضعف الإنتصاب وإنهاك للعضلة... زد على ذلك الآثار النفسية السيئة التي تتبعها.,,

وقانا الله وإياك شر هذه العادة الخبيثة ..
قديم 16-10-2007, 11:15 PM
  #3
طارق الحلو
عضو نشيط
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 184
طارق الحلو غير متصل  
السلام عليكم

ياخي العاده بشتى انواعها مضرة فتجنبها جسدك يقوى وربي يحفظك الغالي
تحياتي صقر المغرب
قديم 17-10-2007, 02:12 AM
  #4
مبتسمة وكلي جروح
موقوف
 الصورة الرمزية مبتسمة وكلي جروح
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 2,249
مبتسمة وكلي جروح غير متصل  
الله يوفقك بزواجك ان شاء الله
وعليك بالابتعاد عن العادة السريه
والعب رياضه واستمر عليها اقل شيء 2 مرتين اسبوعيا
وعليك بالاكل الغذاء الجيد
وان شاء الله امورك سوف تسير على مايرام لا داعي للقلق
وبنسبه للمعلومة صحيحه
وايضا هي سبب كبير في سرعة القذف بعد الزواج
لا تشغل تفكير ويجب عليك عدم الرجوع لها واضرارها كبيره على صحة الانسان
فلم يحرم الدين شيء إلا فيه الخير والمنفعة بالتوفيق ان شاء الله

الله معك

(:


مُبتسمة وكلي جروح
قديم 17-10-2007, 03:07 AM
  #5
هنو الرياض
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 34
هنو الرياض غير متصل  
كلامي مثل كلامهم ارجو تجنب هذه العاده السيئه
قديم 17-10-2007, 05:53 AM
  #6
ksayas
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 17
ksayas غير متصل  
مشكورين يالجماعة

بس سؤال ثاني الله لايهينكم

هل يوجد له دواء لهذا العادة

انا حاولت بكل الطرق لكن لاجدوا
قديم 17-10-2007, 06:27 AM
  #7
مبتسمة وكلي جروح
موقوف
 الصورة الرمزية مبتسمة وكلي جروح
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 2,249
مبتسمة وكلي جروح غير متصل  
اقتباس:
هل يوجد له دواء لهذا العادة
ممارسة الرياضه لا تهملها خاصه بوقت الفراغ وحاول تذهب لمراكز الشباب تقضي فيها وقت ممتع وايضا المكتبه

الابتعاد عن التفكير والخيال لاني الرجل احيانا يتخيل انه يجامع امرأة !!
الابتعاد عن الي يثيرك اين كان الامر صور مواضيع ملابس اي شيء ابتعد عن الي تحس انه يحرك فيك الرغبه او التكفير
حاول تلعب رياضية المحببه لك وتلعب لين ماحيلك ينهد يعني تحس انك تعبان ومرهق بس تاخذ حمام دش ثم تنام على طول يعني لا تذهب لسرير النوم مبكرا إلا وانت تشعر انك نعسان وفيك النوم
الاستعجال بامر الزواج قدر الاستطاعه ففيه ان شاء الله تجد الراحه ان احسنت اختيار شريك حياتك ورفيقة الدرب وان استطعت الصيام .. إلخ!!
 

مواقع النشر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:14 AM.


images