تواصلت مع رجل بهدف الزواج - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المطلقات والأرامل والمتأخرات يعتني بالمطلقات والأرامل والمتأخرات عن الزواج

موضوع مغلق
قديم 01-12-2017, 09:11 AM
روح انتهت
عضو نشيط جدا
روح انتهت غير متصل  
تواصلت مع رجل بهدف الزواج

السلام عليكم .. ببدأ بالموضوع ع طول

الحمدلله انا مطلقه لي سنتين تقريبا وسنه قبلها عذاب نفسي ... يعني في بعد عن ( الزوج) ثلاث سنوات .. عندي اطفال منه جميعهم عنده و موضوع اني اخذهم او لا حسمته حسب ظروفي وطبيعه طليقي فقررت قرار منتهي انهم يكونون عنده .. هو تزوج و بذل كثير. حتى ارجع بس ماعاد لي خاطر فيه يعني فكره الرجوع له منتهيه ..

انا مش صغيره .. وعندي اطفال .. بس اجمل بكثير من بنات في بيوت اهلهم .. كل بدون مبالغه من شافني يظن اني ما تزوجت .. حياتي وظروفي الحمدلله تخليني غنيه عن الرجل
فعلا انا ما احتاجه ابد اذا بنظر لظروف حياتي .. لكن انا بطبعي احب اكون تحت ظل رجل يحتويني .. اسولف معه اخرج معه يعني بودّي وميته بعد على رجل ( بمعناها ) اعيش معه... وشعوري هذا ابدا ماله علاقه بشعور احتياج المرأه للرجل من نواحي اخرى شعوري تجاهه او رغبتي في الزواج مثل شعور اللي ابدااا ما تزوجت وخايفه هالقطار يفوتها وكذا يعني احسب اللحظه احس هالشي منقصني وانا مو ناقصني ابدا شي .. ادري غلط بس هذا شعوري ..

احتاج زوج اعيش معه لاخر العمر .. وتااايهه مو لاقيه .. فعلا مو لاقيه .. او الله ما كتب ..
وبنفس الوقت .. احس طليقي بعد كل محاولاته الان تاركني على خانه الانتظار. يعني حتى امل واذا جاء لي .. قلت خلاص ابيك و عالشعووور. يقهرني كثيييير كثييييير

كل باب بدون مبالغه طرقته.. بس عجزت القاه ( ولد الحلال) اللي صار .. ساعات يجيني عريس عن طريق صديقه او اخت او خطابه بس الغالب ما يناسب .. وان ناسبني صليت استخاره .. ويطير الرجال .. يعني الله يصرفه حتى قبل يخطب رسميا .. في قرارت نفسي اعرف انه خيره بس قلبي موجوع حده

اخيرا لي قريبه تعرف رجل عن طريق بزنس بينهم ودلته علي لكن شرط هالرجل هو انه يكلمني قبل الزواج .. طبعا نفسي واهلي يرفضون هالشيء.. بس قلّت حيلتي .. قلت اوك عطيه رقمي خلينا نشوف ايش اخرتها .. وقلت هو على علاقه مع معارف لي فاكيد راح يكون منضبط وكذا يعني ما خفت بس كنت مرتبكه شوي

دق ( الشخص اللطيف ) قال لي اساليني قلت انت اللي تبي المكالمه اترك لك الحوار انت تديره .. وفعلا لان ما في بالي ولا شيء .. وياليتني ما خليته له!! سرد قصه حياته وكان واضح وسالني كم سؤال .. من ضمن الاسئله

قال .. انه طبعا يشرب سيجار ويشيش .. ومو مشكله عندي لو تشيشين .. قلت نعم !!
طبعا كان لي ردت فعل لكلامه لكن مدري هو من جده ولا يختبر ..

وكان يتكلم بمواضيع تتعدى الخطوط الحمراء .. وكنت اقاطعه انه ( انت تحرجني ) وصعب تتكلم في هالمواضيع من اول مكالمه وعطيته تنبيه انها اخر مكالمه ( لانه فعلا ما بقى شيء ما قاله) كان جرئ جدا جدا جدا وانا ابدا لا حابه ولا مستمتعه بكلامه .. بس قلت يمكن يبي يوصل فكره .. وانا بعد ما ابغى الوم نفسي اني وجدت الشخص اللي مبدئيا مناسب وطيرته من يدي

يرسل لي صوره ورى صوره له .. ويبغى احبه في هالساعتين .. ويقول انا جرئ وبتقولين عني مجنون .. وتعبا والله يا فلانه من العقل ... ( عمره هو في منتصف الاربعين)

صراحه حسيت انه ممكن يكون زوج لي ( لاني خلاص ما عاد ابي شخص يكتم بقلبه ويعرف يكذب ويتلون ) ابي بالعربي خبل وحسيته هالخبل مناسب

هو منصب وعنده بزنس ورجال بس ( يكب عشاه ) وهذي ظالتي اللي بغيتها

الموهم مليت من المكالمه و وقبل لا اسكر طلب مني صوره لي .. قلت له تبيني هذا رقم ولي امري. حياك .. غيره ما عندي

قال اخاف اجي وما اعجبك او ما تعجبني .. قلت عادي ما فيها احراج
طبعا هو ما وده انه ينقال خطب منا ورفضنا وكذا

انهيت المكالمه على اني برسل صوري .. ارسلت له واتس انه اعذرني .. ما دمت ما تحل لي فما راح ارسل وللامانه انا كنت اكلمه باسلوب جدا عادي بدون دلع وخرابيط

رد علي .. اها ما دام من باب ما احل لك فبراحتك .. وسحب علي ( ااااه يا قلبي )

جلست يومين وارسل لي مسج ديني عادي .. قلت يمكن يبغا نفتح الموضوع من جديد ارسلت استفهام .. ارسل لي ( اللي ارسلته قران كريم )

وبس طنشني .. انا مصليه استخاره مدري عشان كذا طار

لي اسبوع .. من اخر مسج .. ابغاه .. بس مدري كيف اسوي .. هو مش توب بس ممكن يكون الزوج الي ابغاه

مدري (( قلبي يقول لي .. الثقل .. ثم الثقل )) وشي يقول لي حاولي بطريقه معينه يرجع بس ماش كرامتي تأبى على هذا
واخاف الح واجيبه .. وعقب اتحسسسف ويطلع ما يسوى ..

ساعات احس اني بس ابي اتزوج .. ومش مفكره باللي بعده .. هي عندي قناعه تامه انها توافيق من رب العالمين ومهما اجتهدت في دراسه الموضوع فالترفيق من ربي

انا شعوري انتحاري في موضوع الزواج .. ودي اخليه مو مهم بس عجزت .. مشغوله طول وقتي وتعب في هالدوامات بس ماش عجزت اخلي هالرجل في حياتي شي ثانوي

دعواتكم

التعديل الأخير تم بواسطة ويبقى الحنين ; 01-12-2017 الساعة 07:33 PM
قديم 01-12-2017, 10:05 AM
الخانم
عضو نشيط
الخانم غير متصل  
رد: والله احترت

سؤال
هل هو متزوج ؟ وراح تكوني الثانية ؟
قديم 01-12-2017, 10:11 AM
روح انتهت
عضو نشيط جدا
روح انتهت غير متصل  

لا هو مطلق ولا مجال لرجوع زوجته
قديم 01-12-2017, 10:46 AM
الخانم
عضو نشيط
الخانم غير متصل  

بغض النظر عن تفاصيل القصة
خللينا في المبدأ
كونك تكلمي شخص غريب ( حتى لو نيتكم الزواج ) وتسمحي لنفسك تسمعي كلامه الجريئ هذا غلط وذنب
قديم 01-12-2017, 10:50 AM
إستنكار
عضو مميز
 الصورة الرمزية إستنكار
إستنكار غير متصل  

اعذريني اختي
لكن بصراحة تخبظ غير طبيعي !
كيف رضيتي هذا الشخص يتعدا و لي امرك و يكلمك !!! عشان كذا دخل بجرأة
لا تلومين الا نفسك
معقولة لانك تبغين زوج تبحثين عنه بهذي الطريقة ؟
انا اقول لك عيشي حياتك و عيالك استمتعي بطفولتهم و خذيهم يملون عليك حياتك وامرحب معهم و ربيهم
اذا جاك الشخص المناسب خذيه
اما تعيشين فراغ ووحيدة و قاتلة نفسك بالتفكير ! فهذا الشي راح ينتج عنه تصرفات غير محمودة!
قديم 01-12-2017, 12:07 PM
جهاد الحياه
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية جهاد الحياه
جهاد الحياه غير متصل  

والله يااختي قلتي جريء وكلامه مااعجبك وتقولي تبينه!! زي هذا ابعدي عنه اما اذاقصدك تبي زوج والسلام بغض النظر عن عقليته وتصرفه فارجعي لطليقك ع الاقل ابو اولادك ومع اولادك ،، وهذا احذفي رقمه مو ماتصدقي تجي منه رساله وترسلي رموز بكرا يقول عجبها كلامي الجريء ويزود العيار فووقي لنفسك
قديم 02-12-2017, 11:17 AM
أُويس
عضو نشيط جدا
أُويس غير متصل  
رد: تواصلت مع رجل بهدف الزواج

هذا لعاب ما عنده سالفه انتبهي منه
قديم 02-12-2017, 01:43 PM
محب السنة
قلم مبدع [ وسام القلم الذهبي 2016 ]
 الصورة الرمزية محب السنة
محب السنة غير متصل  

على يقين انها لحظة ضعف
إسأل الله الثبات
و أن يرزقك الحلال و أن يبعد عنك الحرام

قديم 02-12-2017, 05:32 PM
لماذا نتزوج ؟
عضو نشيط
 الصورة الرمزية لماذا نتزوج ؟
لماذا نتزوج ؟ غير متصل  

لايصلح لكي زوجاً
قديم 02-12-2017, 08:30 PM
روح انتهت
عضو نشيط جدا
روح انتهت غير متصل  

شكرا لكم من القلب

هي ليست ضعف عندي ولا فراغ ولا غيره .. انا في الحقيقه ما اعطيته وجهه ابدا .. لكن كل شخص يريد ان يخطب .. يطلب مكالمه وتواصل قبل الخطبه .. ما اعرف هل هي موضه جديده ..
صدفت معه وقبلت لكن غيره ابدا ابدا ما قبلت ولن اقبل .. ولكن هذا سهل فكره تواصلي معه هو وجود قرابه بيننا بصوره بعيده

ممكن يكون جاد لكن ما عنده اقدام .. وهذا لا ينفعني ابدا

شكراااا جدا على حرصكم علي .. واتوقع ان صلاة الاستخاره كفيله بكل شيء

مواقع النشر