أصبحت زوجة أولى💔 - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 27-01-2018, 12:59 AM
غرناطة
عضو نشيط جدا
غرناطة غير متصل  
رد: أصبحت زوجة أولى💔

الله يجعل ما أصابك بميزان حسناتك ، واضح إنك عاقلة وتعرفين تتحكمين بإنفعالاتك

أنت أعرف بزوجك لكن اللي معترف إنه يحب المغامرات ويحب النساء لمجرد إنعاش شعور معين هذا ماظن يصبر على المسؤوليات ، الله يكون بعون بنت الناس اللي ملك عليها

ادعي لنفسك أن تكون أيامك القادمة أفضل وأجمل وأكثر آمان واستقرار
وأن يجمع الله شمل عائلتك على الود والمحبة
فعسى أن تكرهوا شيئا ويجعل الله فيه خيرا كثيرا
قديم 27-01-2018, 05:58 AM
المتواضع305
قلم وفي
 الصورة الرمزية المتواضع305
المتواضع305 غير متصل  

ازمه وتعدي بإذن الله ، لمست من كلامك--
1 - إمرأه عاقله
2- حريصه على اسرتك
3- محبه لزوجك
4- مخلصه له وتحفظين العشره
5- صابره على ظروفه المتغيره
الان انتي الاولى وانتي ام الاولاد وانتي صاحبة الفضل والاحسان لزوجك ، وانتي صاحبة المقام الرفيع عنده وعند اهله ، اعتبريها نزوه رغبه ، انتي الاصل وهم الفرع انتي الاساس وانتي عامود البيت ، احتسبي واصبري ولابد يعرف قدرك ومقامك ، لاتهملينه كزوج ولاتهملين اسرتك ، واجعلي لك اهداف يتم تحقيقها لنفسك ولأسرتك واشغال نفسك بشي يعود عليك بالمنفعه ، والله يحفظكم ويرعاكم ...
رَبِّ أَعِنِّي وَلَا تُعِنْ عَلَيَّ، وَانْصُرْنِي وَلَا تَنْصُرْ عَلَيَّ، وَامْكُرْ لِي وَلَا تَمْكُرْ عَلَيَّ، وَاهْدِنِي وَيَسِّرِ الهُدَى إِلَيَّ، وَانْصُرْنِي عَلَى مَنْ بَغَى عَلَيَّ، رَبِّ اجْعَلْنِي لَكَ شَكَّارًا، لَكَ ذَكَّارًا، لَكَ رَهَّابًا، لَكَ مِطْوَاعًا، إِلَيْكَ مُخْبِتًا قَلْبِي

التعديل الأخير تم بواسطة المتواضع305 ; 27-01-2018 الساعة 06:02 AM
قديم 27-01-2018, 07:15 PM
لماذا نتزوج ؟
عضو نشيط
 الصورة الرمزية لماذا نتزوج ؟
لماذا نتزوج ؟ غير متصل  

الان كم سنة لكم متزوجين ؟

وكم اعماركما؟
قديم 27-01-2018, 08:46 PM
الامل والالم
عضو جديد
 الصورة الرمزية الامل والالم
الامل والالم غير متصل  

اشكر كل من شارك ورد وجزاكم الله خير على دعواتكم،،
الان لنا ماشاءالله 19 سنه متزوجين
عمري 39
وعمر زوجي 43
قديم 27-01-2018, 10:52 PM
ريماس 3
عضو مميز
ريماس 3 غير متصل  

اذا خرج حبه من قلبك ماراح يكون زواجه ألم وجرح لك
بالعكس يكون مايفرق معك وبتقولين الحمدلله على كل حال وبتكونين عايشه حالة رضا وتقبل لواقعك ..،

لكن طالما حبه بقلبك ماقدر انصحك بشي ومهما تكلمنا وحاول الاخرون باقناعك وبمدى الرضا بالأمر لن تستطيعي الا بيجي يوم ويثور الالم مع مرور الوقت وعلى فترات
قديم 27-01-2018, 11:31 PM
الخانم
عضو نشيط
الخانم غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريماس 3 مشاهدة المشاركة
اذا خرج حبه من قلبك ماراح يكون زواجه ألم وجرح لك
بالعكس يكون مايفرق معك وبتقولين الحمدلله على كل حال وبتكونين عايشه حالة رضا وتقبل لواقعك ..،

لكن طالما حبه بقلبك ماقدر انصحك بشي ومهما تكلمنا وحاول الاخرون باقناعك وبمدى الرضا بالأمر لن تستطيعي الا بيجي يوم ويثور الالم مع مرور الوقت وعلى فترات
سؤال اذا تقدري تفيديني
كيف الزوجة تخرج حب زوجها من قلبها ؟
قديم 29-01-2018, 08:32 PM
ريماس 3
عضو مميز
ريماس 3 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخانم مشاهدة المشاركة
سؤال اذا تقدري تفيديني
كيف الزوجة تخرج حب زوجها من قلبها ؟
لا استطيع افادتك

لانه يعتمد على قلب المرأه نفسها وعلى اقناعها لذاتها هل من المعقول ان تحب امرأه رجل وهي تعلم انه يخونها ?! او يبحث عن غيرها ? او يقترن باخرى؟ هذا بحد ذاته يخرجه من قلبها الا ان بعض النساء تكون ضعيفة بداخل نفسها
ومما يدعم ضعفها هو تمكن الرجل من قلب المرأه واتقانه لكل فنون جذب المرأه وجعلها تحت سيطرته بحيث يكون عارف مفتاحها من الناحية العاطفيه
هنا ماتستطيع تحرر قلبها منه

لا اؤيد ان تحب امرأه رجلا لدرجة التعلق لانها هي من ستتعذب اولا واخرا

زوج صاحبة الموضوع يبدو لي ان زوجته احبته في بداية الزواج لدرجة التعلق واعجبه هذا الدور
وحب يجربه ويعيشه مع الاخريات حتى انه يسألها لماذا لم تعد تحبينني ؟
قديم 29-01-2018, 11:45 PM
الامل والالم
عضو جديد
الامل والالم غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريماس 3 مشاهدة المشاركة
لا استطيع افادتك

لانه يعتمد على قلب المرأه نفسها وعلى اقناعها لذاتها هل من المعقول ان تحب امرأه رجل وهي تعلم انه يخونها ?! او يبحث عن غيرها ? او يقترن باخرى؟ هذا بحد ذاته يخرجه من قلبها الا ان بعض النساء تكون ضعيفة بداخل نفسها
ومما يدعم ضعفها هو تمكن الرجل من قلب المرأه واتقانه لكل فنون جذب المرأه وجعلها تحت سيطرته بحيث يكون عارف مفتاحها من الناحية العاطفيه
هنا ماتستطيع تحرر قلبها منه

لا اؤيد ان تحب امرأه رجلا لدرجة التعلق لانها هي من ستتعذب اولا واخرا

زوج صاحبة الموضوع يبدو لي ان زوجته احبته في بداية الزواج لدرجة التعلق واعجبه هذا الدور
وحب يجربه ويعيشه مع الاخريات حتى انه يسألها لماذا لم تعد تحبينني ؟

صح صادقه انا حبيته بجنون وصار هو كل شي بحياتي وماكنت اتخيل أعيش بدونه وهذي غلطتي
قديم 30-01-2018, 09:24 PM
ريماس 3
عضو مميز
ريماس 3 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامل والالم مشاهدة المشاركة
صح صادقه انا حبيته بجنون وصار هو كل شي بحياتي وماكنت اتخيل أعيش بدونه وهذي غلطتي
ياما تكلمنا وياما نصحنا العاطفة التي خلقها الله للنساء ليست كلها للرجل
جزء منها للرجل وثلاثة ارباعها لاطفالها

بعض النساء حينما تتزوج تصرف جل طاقتها العاطفية للرجل وحينما تنجب اطفالها وتنشغل بهم وهذا في الحقيقة دورها الفطري يبدأ الرجل يتململ ويظن انها قصرت في حقه وهو في الحقيقه أعطي اكثر من حقه سابقا
قديم 30-01-2018, 10:25 PM
الامل والالم
عضو جديد
الامل والالم غير متصل  
أصبحت زوجة أولى 💔الجزء الثاني

السلام عليكم ورحمة الله
اكمل لكم القصه وايش الي صار
بعد الخبر المؤلم وبعد مابكيييت بحررررقه ومر علي شريط حياتي معاه سررريع قدام عيوني تذكرت كم وكم حلف ووعدني مايتزوج غيري حتى بعد وفاتي اااااه رحت صليت الوتر وشكيت لرب العالمين حالي ودعيت ربي يشرح صدري وييسر امري وسلمت امري لله وتوكلت عليه
كنت محتاره ارجع بيتي والا اجلس عند اخواتي كنت ضايعه مادري ايش بسوي في حياتي وكيف اتصرف مكسوووره ومحطمه وضعييييفه بس كان ايماني بربي انه مابيضيعني وان كل شي مكتوب علينا هو خير ولحكمه مانعلمها ووقفت اخواتي حولي مانساها ربي مايحرمني منهم ،،
استجمعت قوتي وقررت ارجع انام ببيتي ومااتركه
دخلت البيت اسحب نفسي بالقوه كاني شايله جبل صليت الفجر ومن التعب والبكا نمت انا وولدي ع السجاده،،
صحيت وهو صحي ولاكأنه مسوي شي سويت له فطور بس ماجلست معاه ولا كلمته وكملت يومي كلمه ورد غطاها الينّ المغرب قالي يلا نطلع نتعشى عرفت انه يبغى نتناقش في هدوء ووافقت،،
طلعنا وطول الطريق وهو يذكرني بالايام الحلوه الي قضيناها مع بعض ويوعدني مايتغير علي شي باذن الله تعاتبنا وتراضينا واتفقنا الحمدلله وطلبت منه البيت يكون لي ولأولادي ولا اشوفها ولا اعرف عنها شي يوم من الايام ووافق الحمدلله وكل شي اطلبه يجيبه لي زي اول واحسن وهذا من فضل ربي ،،
بس يبقى الالم في داخلي جرررح ينزززف ونااار لاتهدأ لا ليل ولا نهار كل ماافكر فيه والا اتخيله احاول اخرج واضحك لكن مايغيب عن بالي ،،احيانا اشوف الحريم وابكي ع نفسي ايش ناقصني انا الحمدلله جميله وطيبه والكل يحبني والي يشوفني يعطيني اصغر من عمري بعشر سّنين ليه انا زوجي يتزوج علي وحريم ثانين شريرات مع رجالهم وغير مهتمات بنفسهم ماتزوجو عليهم ليش ليش انا...بس ارجع واقول هذا قضاء وقدر وانا راضيه بكل الي ربي كاتبه علي فهو خير وعسى ان تكرهوا شي وهو خير لكم،،
كل يوم احاول أقوي قلبي واهتم بنفسي وباولادي وأحاول مافكر فيه كثير وادعي ربي يخرج حبه من قلبي ويصير مايفرق معي جاء والا راح ،،
اعرف انه شي صعب وراح أعاني كثير بس مو مستحيل،،

تمر علي أوقات انهار واغلط سواء بالكلام والانفعال معاه وأحيانا انفعل وأتكلم كثير عن الموضوع قدام ولدي الكبير ويقهرني بوجهة نظره ووقفته في صف ابوه انه ماغلط وانه من حقه يتزوج وانا لازم اسكت واصبر عشناهم بس هذا كان في البدايه في اول وثاني اسبوع بس الحين الحمدلله بديت مااجيب سيرة الموضوع حتى مع نفسي ومااتعمق بالتفكير فيه وإذا حسّيت بحزن على طول اشغل نفسي باي شي.
وكتبت الموضوع عشان افضفض وإحيانا احتاج استشارة من ناس بعيد عشان يشوفون المشكله بدون تحيز ،،

الحين عندي كم سوال
كيف أتصرف معاه يوم يخرج معاها لان اذا رجع أكون أكرهه ولا ابغى أكلمه وإذا كلمته يمكن أغلط عليه وعليها وهل يحق له يخرج معاها مرتين وثلاث بالأسبوع وانا مايطلع معاي ولا مره طبعا هو مايعترف انه خارج معاها بس انا اعرف

ردودكم ودعواتكم تسعدني الله يجزاكم خير ..

مواقع النشر