جسم زوجتي نحيف ... ابغى حلول - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 21-02-2018, 11:15 PM
منتكس
عضو جديد
منتكس غير متصل  
رد: جسم زوجتي نحيف ... ابغى حل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.rooah مشاهدة المشاركة
فعلا أحس النقطه هذي مهمه ،انت تنتظر النتيجة وهي شاغله نفسها تسمن او ماتسمن هذا التفكير يخليها تحرق كل اللي تاكله وماراح تمتن،
أبدي لها إعجابك بجسمها الذي هي عليه الان حتى تستقر نفسياً وتتحمس انها تتغير ،لأن ربما هي تقرأ نظراتك وتعرف انك لست معجب بها فتتحطم نفسيا فينعكس ذلك على صحتها

وابتعدوا تماما عن كثرة النوتيلا والشيبسات للتسمين فهي غنية بالزيوت المهدرجة الخطيرة على الصحة،

بعض الناس وانا منهم ماعنده نقص في الشهية لكن معدتهم صغيرة ماتتقبل كثرة الاكل ،انا احيانا وجبه وحده في اليوم حتى لو كانت بسيطة تشبعني

وفِي نقطة مهمة تنظيم الوجبات ممكن يفيدها،الفطور لازم تحرص عليه ، لأنه يهيء المعدة لتقبل الطعام بعد ذلك،

ولا تستعجل ،الصبر زين
أسأل الله أن يجمل زوجتك في عينيك
والله مادري كيف اوصف لك الشعور ي اختي
بصراحه انا واحد عديم الصبر ، طبع فيني من زمان موقادر اغيره
المشكله بعض المرات يبان علي كثير اني متضايق من هالشيء
وانا احاول قد ما اقدر اني اشجعها واساعدها بس مرات ما اقدر اتصرف بسبب اني متضايق من هالموضوع بشكل كبير ، لكن لسى قدام في وقت وانشا الله الاقي نتايج سريعه 💔
قديم 22-02-2018, 12:15 PM
منتكس
عضو جديد
منتكس غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسر !! مشاهدة المشاركة
ههها. بسيطة ما يبي لها حل . بس خلها تكثر من الشاورما والمطاعم وكل شي من الاكل حق برا. واذا ما تبي من برا . خلاص خلها تطبخ الفطاير وتكثر من الاشياء الي تاكلها بين الوجبات الرئيسية . والفطور الدسم والعشاء الدسم. وعلى كيفك .

وعلى فكرة جرب السمن الاصفر له مفعول قوي جدا لأنه عالي السعرات الحراري. وخليه تبدل الزيوت النباتية بالطبخ بالسمن الاصفر. وشوف الفرق هها. على فكرة شوف اذا يمديك السمن الاصفر البقري من البقر تلاقيه عند المزارعين يبيعونه . لا تشتري الي بالاسواق لأنو مو نفس الطبيعي الي عند المزارعين.

وعلى فكرة تراها كلها كم سنة ومع العمر تصير اسمن ووزنها بيزيد . ربما يعجبك الامر بالبداية وبعد فترة تقول ستوب خلاص . لكن راح تتمنى انها ترجع لنحفها السابق ههها .
😁😁 يليت والله ، والله اني انتظر هاليوم بفارغ الصبر ، يبغالي ابحث عن السمن الاصفر ، مشكوره اختي الله يجزاك خير
قديم 22-02-2018, 12:18 PM
منتكس
عضو جديد
منتكس غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Be brave مشاهدة المشاركة
شوف فيه حاجه اضمن لك انها تمتنها بس انت قلت انها ماتحب الحليب والشي اللي بذكره فيه حليب ، عموماً خليها تسويلها سموذي موز قبل النوم وهو عباره عن نص كاسة حليب وموزه و10 حبات تمر وتشيل العجم منه وتحط كم حبه ثلج معاهم ورشة قرفه وتخلطهم في الخلاط وتشربها قبل النوم مرره تمتن مع الاستمرار ،،وترا طعمها لذيذ ..
والشي الثاني الحلاوه الطحينيه والفول السوداني لو تفطر عليهم كل يوم راح تمتن بأذن الله 👍🏼
شكرا لك اختي ، وماشا الله الخلطات والاشياء الي انذكرت لي هنا كثيرا ، ودي اخليها تجربهم كلهم 😂😂
قديم 22-02-2018, 12:21 PM
منتكس
عضو جديد
منتكس غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Neat Man مشاهدة المشاركة
خلها تجي لجازان والله أن تسمن
صار لي أربع أيام في جازان وحسيت وزني زاد خمس كيلو، ماشاء الله تبارك الله أهل هذه المنطقة لم أرى أكرم منهم عطاءاً وأدباً، كل واحد يسحبني من جهة ويعزمني ويذوقني أكلاتهم المحلية، وكلها تعطي قوة ونشاط كما يقولون وتزيد الوزن.
ونعم والله باهل جازان 🌸🌸
ماعندي مشكله لو سافرت معاها اخر الدنيا بس عشان تسمن 😅
ويبغالي ابحث عن مأكولاتهم
قديم 22-02-2018, 12:30 PM
منتكس
عضو جديد
منتكس غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توووووووتي مشاهدة المشاركة
اذكر اني نصحتك بالعسل بالمكسرات
لاتغث الحرمه باللخطات وتلوع كبدها
الكلام من تجربه

السمنه الصحيه هي العسل بالمكسرات
سمنه سريعه وفيها صحه
وتخليها تاكل بكثره اسبوع وهي زايده 3كيلو

لي سنه تاركته مانقص وزني
والان استخدم العسل الطبيعي مع غذا ملكات النحل لاطفالي الحمد لله زاد وزنهم وتحسنت صحتهم والمناعه ارتفعة
اهم شيء تاخذه من ناس ثقه والنحل مايكون تغذيته سكر
كأنها قلت لي انها استخدمت العسل من قبل بس ما ادري هل هي ما استمرت عليه عشان كذا ماجاب معاها نتيجه او انها استمرت عليه بس ماجاب نتيجه💔
قديم 22-02-2018, 12:42 PM
منتكس
عضو جديد
منتكس غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أُقْحُوَآنّ ♡ مشاهدة المشاركة

انا اقول انتبه على صحة البنت بلا خلطات بلا خرابيط
الشغله مو بتزغيط بط أكثر الأشياء المذكورة ضررها اكبر من نفعها
وممكن تسبب لها امراض همن تجي تقول زوجتي مريضه
عادي اتزوج عليها ولا اطلقها
خلاص الله خلقها كذا بهذا الشكل تقبلها مثل ماهي
خصوصاً انو كان فيه فترة ملكة واظن فيه نظرة شرعية قبل
شفت واستمريت تحمل
مو تهز ثقتها بنفسها أو تضرها صحياً عشان توصل للي يرضيك 😔
معليش اذا كلامي ما عجبك لكن فكر فيها بعد
صراحة انها كسرت خاطري 💔

وانا هم وضعي يكسر الخاطر ، واذا ما تغير وضعها بتعب اكثر ، حاولت اتقبل الوضع ماعرفت ، وبخصوص النظره وايام الملكه ما انكر اني شفتها بهالشكل ، في البدايه ماكنت مركز على هالامور وقلت بيني وبين نفسي توها صغيره وراح تتغير كان وقتها عمرها ١٧ والان عمرها في العشرين وهذا هي من شفتها الى اليوم ما تغيرت ، والمشكله بديت اشعر بالفرق الكبير بينها وبين الي حواليها ، وبما اني ما ابغى اظلم البنت ومن حقي اني اعيش حياتي الزوجيه بسعاده على ما اظن ، وهي اصلا ودها انها تزيد وزن ، منها اساعدها ومنها انا اكون مرتاح معاها .
قديم 22-02-2018, 12:50 PM
منتكس
عضو جديد
منتكس غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yona212 مشاهدة المشاركة
.

بالعكس عن تجربه شخصيه زدت عن وزني قبل
لأني قبل بالأساس ما اكل كثير ولا أشتهي الأكل يعني عادي يمر يوم كامل وانا ع وجبه فطور الصباح
مثلي مثل الجمل اقلب عاصفه الصحراء ع هالوضع
واذا صرت جوعانه ت ماقوم اسوي لي شي اتكسل عكس الحين اذا جعت هزات نفسي واكلت
وقتها اخذت فاتح شهيه مع خلطه أخذتها من حرمه زدت 5 كيلو ووجهي امتلى رغم ان وجهي من قبل والحمدلله
مو نحيف دائري ع مثلث حشى فار مو ادميه
المهم حتى إخواني وقتها زفوني قالوا بنت وقفي

والسر مو بالخلطات اكثر مما هي مساعده للتسمين السر في فتح الشهيه الي يخليك تجوعين وتاكلين

انا ارفض تماماً عمليات التجميل خصوصا لكانت بأشياء داخل الجسم يوماااااه غير الإبر والبلاوي الي نسمعها
في بديل الرياضيه الصحيحه وكل وحده تعرف جسمها شنو يحتاج وبعد الرياضه مباشره تاكل بروتين
عشان العضلات تنبني صح ومايكون فيها خمول تاخذ زبادي يوناني بالفرواله يمي يمي
وتضيف عليه الاشياء الي تحبها انا خبصت وحطيت عليها جرانولا ودموع الشوكليطه ههههههه
وهم بعد فاتح الشهيه وزياده اكل بين الوجبات
كل ها لأشياء تزيد
وهم بعد الحمل والخلفه تغير الوحدة ميتين وستطعشرون درجه وهالشي شفته في قريباتي عصاليك قبل الزواج ومدرعات بعد الزواج
اخر حل أشوفه اذا تقفلت الطرق الواحد يروح يسوي عمليات تجميليه بس تحت ايدي ناس متخصصين مو نصابين
مشااركه جمييله اختي 😁
الله يمدك بالصحه والعافيه ويرزقك الي تتمنيه
قديم 22-02-2018, 01:03 PM
منتكس
عضو جديد
منتكس غير متصل  

طيب مو ممكن يكون السبب بأنها ما تستفيد من الاكل الي تاكله ، رحت في صيدليه وقال لي هالكلام انها ممكن ما تكون مستفيده من الاكل الي تاكله ، فقال لي عن علاج تستخدمه وقت الوجبات عشان يخليها تستفيد من الاكل الي تاكله

شرايكم بهالكلام ؟؟
قديم 22-02-2018, 01:35 PM
سُلَّمُ ألحَانٍ
عضو مثالي
سُلَّمُ ألحَانٍ غير متصل  

الأخ الكريم ,,

أولا ,, اكشف عليها طبيا ,, اعمل لها فحس شامل ,, وأعتقد إنك سوت هالشيء ,, لأن التشخيص الطبي مهم ,, يمكن تكون عندها مشكلة في المعدة أو الأمعاء أو غيرها ,,

ثانيا ,, إذا كان التشخيص الطبي سليم ,, روح لأخصائية تغذية ,, راح تصرف لها أدوية فاتحة للشهية تناسب نتائج التحليلات ,, وبرنامج غذائي ,,

ثالثا ,, خلي في بالك ,, التسمين السريع مضر بالجسم من ناحية الشكل والصحة ,, يعني لازم تمشي زوجتك على برنامج ,,

رابعا ,, لي أقارب ,, لا يسمنون نهائيا ,, مع أن الشخص الواحد فيهم يأكل في الوجبة الواحدة ما نأكله في 3 وجبات ,,

خامسا ,, يجب أن تقتنع بزوجتك كما هي وتظهر لها أنك تحبها ومهتم بها ,, لا أن تغيرها كما تريد ثم تقتنع بها ,, لأ، الجانب النفسي والتشجيع أمرها مهم جدا ,,

سادسا ,, قبل أن تستخدم أي خلطة شعبية أو أي وصفة لخلطات ,, اعرضها أولا على أخصائي التغذية الذي تراجعون عنده ,,

وفقك الله ,,
قديم 22-02-2018, 05:25 PM
رحيق الورد ..
عضو جديد
رحيق الورد .. غير متصل  

سجلت في المنتدى مخصوص لأن مشكلة زوجتك نفس مشكلتي بالضبط

كنت جدًا نحيفة لدرجة اذا لبست بنطلون الكل يشمئز من نحفي
الى أن قرأت عن منتج شوكولاته اسمها شوكولاته اسيل هي مخصصة لفتح الشهية ومكوناتها طبيعية وما منها ضرر ابدا
والله الشاهد خلال 3 شهور تغيرررت وخلال سنة وحدة كبر جسمي وتغيرت من والى

وقامت صديقتي اشترتها لكن ما ناسبتها تقول طعمها ما قدرت عليه

المهم الكلام هذا من 5 سنوات تقريبا واستمراري عليها كان ستة علب منها وبسس
تركتها و الحمدلله وصلت لنتيجة مرضيتني جدًا
والا بالعكس صرت احاول اقلل في اكلي عشان لا انفرط

ابحث عنها وشوف التجارب وباذن الله تلقون اللي يرضيكم

طبعا هي تباع عند كل العطارين في كل مكان

"هي اساسا للاطفال بس تنفع للكبار"

التعديل الأخير تم بواسطة رحيق الورد .. ; 22-02-2018 الساعة 05:28 PM

مواقع النشر