زوجتي تغادر البيت الى بيت اهلها - الصفحة 8 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 08-11-2008, 01:17 AM
مررروة
عضو مثالي
 الصورة الرمزية مررروة
مررروة غير متصل  
الصراحة اقولك اخوي واسمح لي علي الكلام انت من النوع الطيب بزيادة
والمراءة في حياتنا ما تحب الرجال من هالنوع تستعبدة تصغرة من عينا

هي تحب الرجال القوي الي يكون مسيطر عليها
مو هي الي مسيطرة علية

لو كانت تخاف منك ما تجر ئت وطلعت برا البيت من غير علمك

مو تدلعها زيادة وريها الجد بتسطلح

لا تروح لها وخلي احد يكلمها يسوس في راسها يخوفها بس
مجرد تخوف لا اكثر ولا اقل انك بتتزوج

وانك مو سال فيها صدقني بترجع لك

وبالتوفيق لك ولزوجتك والله يكتبلكم كل خير
قديم 08-11-2008, 01:27 AM
llp00na
قلم مبدع
llp00na غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرات مشاهدة المشاركة
اخوي ما يحتاج تكتب لنا من الالف الي الياء ..

زوجتك عرفنا انها عووووجه و عنيده و العنيد من غير سنع يكون غبي .. لانه في النهايه هو الخسران ..

و الغبي هو اللي ما يتعض من اغلاطه .. و زوجتك الله يصلحها تعيد و تكرر نفس الغلط .. لان ما عندها اهل

يسنعونها و يعلمونها الصح من الغلط ..

زوجتك محتاجه لهزه قويه تصحيها و تأدبها و توريها ان الله حق ..

هي تطلب الطلاق لانها حاطه يدها في ميه بااارده تعرف انك ما تقدر تطلقها .. لانها عارفتك طيّب بزياده ..

المرأه السنعه هي اللي تحل مشاكلها العاديه مع زوجها بدون ما تلجأ الي اهلها ..

اما التي تلجأ الي اهلها يكون بالفعل زوجها مأذيها .. مثلا يضربها .. يعاملها معامله سيئه جدا .. بخيل ..

يخون .. عشان يعرف زوجها انها عندها اهل يساندونها وقت الشده و تكون على حق ..

اما الزوجه اللي على الطالعه و النازله تروح بيت اهلها .. واهلها واقفين في صفها مهما عملت .. فاعتقد

ان زوجها يستاهل اللي يجيه منها .. فلو هو فعلا رجل كان يقول لها اذا رحتي بيت اهلك برجولك ارجعي

انت برجولك .. و يخليها تخلل بيت اهلها .. او يطلقها طلقه وحده و يخليها تعض اصابعها ندم ..

تأمل في هاته العبارات إن كان لك قلب ...

تنبيه :

يرجى احترام الاعضاء وعدم التجريح ..

التعديل الأخير تم بواسطة ملاك الغربة ; 08-11-2008 الساعة 07:21 PM
قديم 08-11-2008, 10:55 AM
msakz
عضو نشيط جدا
msakz غير متصل  
يااخواااااااااااااااااان ... يرحم والديكم لاتجننوني حتى انتم .... الادمية تقول اني دكتااااااتور .... وعلى فكره تخاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااف مني، وماكانت عنديه كذا بالعكس كانت طيوبه على مدار يمكن 5 سنوات كانت افضل زوجه في العاااااااااااااااالم، ياااخوان والله انها كانت تلبسني شراريييييبي في رجولي، بس مع الضغط والمشاكل ودعم اهلها لها واعتقادها انهم بيصلحون حياتها او نفسيا اصبحت تفضل الهروب على مواجهة مشاكلها.............
قديم 08-11-2008, 11:22 AM
علي محمد سالم
عضو جديد
علي محمد سالم غير متصل  
أخي ال عزيز Msakz اولا يجب النظر في المعاملات اليومية بينك وبين زوجتك أنت يمكن قد قسيت عليها في معاملتك وقد تتعصب احيانا دون شعور بإنك مخطي زوجتك يجب ان تعاملها بالطيب وان تاخد بيدها وتنصحها وبين شفاءتك الأبتسامة لأنها دائما تكون الزوجة مهمومة ومشغولة بهموم ومشاكل الأطفال أكثر من الرجل.
- حاول الأتصال - ارسال هدية لها ارتباط ما بينكم - حاول ان تأثر عليها بواسطة أعز الناس عليها من ذو الخبرة.
قديم 08-11-2008, 11:47 AM
msakz
عضو نشيط جدا
msakz غير متصل  
قلتكم اللي حصل امس واني رحت ومانزلو اولادي، عشاااان كذا قررت اني ادق على اخوها اللي مقفل جواله من امس، وتوقعت انه مقفله عشاني ، وفعلا اليوم الظهر اتصلت عليه وطبعا ماكان يتوقع اتصالي في هالوقت، المهم : انه مارد ولا اتصل
طبعا واضح انهم يبغون يتمنذلوووون معاي ... عشان ماااشوف الاولاد ...وطبعا هم ناس يدورون مشاكل ...بيقولون روح اشتكي اذا كنت تبغى تشوفهم .... الظاهر انه شر لابد منه ..
قديم 08-11-2008, 11:55 AM
الجوريه الحمراء
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية الجوريه الحمراء
الجوريه الحمراء غير متصل  
اخوي انا قريت موضوعك و قريت الردود و الله يكون في عونك بس انا بنظري افضل حل حتى ترجع لك زوجتك زي ما قالو الأخوات في الردود لمح انك تبي تتزوج او خل احد يعرفها يقولها انك ناوي هذه النيه و شوف كيف رح ترجعلك لأن بصراحه الحين هم مبسوطين انك تركض وراها و ورا العال طنشها و اقفل جوالك و لمح و وصل لها الخبر بنيه الزواج:14:.....والله يوفقك و يهدي زوجتك ترجع لصوابها
قديم 08-11-2008, 12:12 PM
sa33
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية sa33
sa33 غير متصل  
أخى صاحب المشكلة : أنصحك الا تكلم زوجتك نهائيا هذه الفترة ولا ترسل لها اى طلبات ولا تفتح جوالك اتبع نفس اسلوبها واللى هى عايزاه تييجى تأخذه بنفسها والا انت ما تطلعش قشه من الشقة مع خدامة ولا غير خدامة ولا تكلم اى احد من اهلها واصبر ثلاث أشهر على هذا الحال وأنا متأكدة انها هتلاقى ان سلاحها ده فاشل وهتغير طريقتها معاك. بالتوفيق ان شاء الله.

التعديل الأخير تم بواسطة ملاك الغربة ; 08-11-2008 الساعة 07:23 PM
قديم 08-11-2008, 01:01 PM
الفهدي25
قلب المنتدى النابض
الفهدي25 غير متصل  
ياليت لو تطلعنا على المستجدات اخي الكريم .. ماذا عملت وماذا كانت النتيجة

تحياتي

متى زرت والدك آخر مرة ؟
قديم 08-11-2008, 01:26 PM
لحن السعاده
قلم مبدع
 الصورة الرمزية لحن السعاده
لحن السعاده غير متصل  
أخي الفاضل:
أسال الله ان يفرج همك ويشرح صدرك
زوجتك من النوع الذي يتأثر وبالعامية( كلمة توديها وكلمة تجيبها )لذا هي غير مدركة لموضوع الطلاق
ربما تتفوه به لكن داخليا غير مقتنعه به تماما
ربما تسمع هنا وتأتي لتقوله لك
ربما من النوع الذي يعظم الامر وكل ماحدثت مشكلة بينكم أعادت الملفات الماضية
بإختصار زوجتك واسمح لي كاللعبة بين أيدي السفيهات والمحفز ربما أخوتها
طريقتك أخي الفاضل لا تعجبني ولا تصلح مع إمرأة كهذه
(ياحبذا ياخي لو تتطلع على بوصلة الشخصية وتخبرني شخصيتها وشخصيتك وأتمنى أن يكون بأسرع وقت)
الحزم هو علاجها
لماذا تعتذر منها لامر هي مخطئة عليك!!
بإعتذارك منها تجعلها لا تراجع حساباتها لانك لا تعطيها وقت
أفعالك تقول أنك تجاريها حتى لا يحصل طلاق
زوجتك داخليا لا تريد الطلاق لذا دعها تتأدب وتنظر لسلبياتها
أولادك تحمل فراقهم فترة بسيطة بإذن الله
لا تتصل ولا تسأل فقط ضع مصروفهم بظرف وأذهب
لا تسمح لهم بالنقاش معك لانهم بالفعل يريدون خراب بيتك حتى يتمتعوا بالاموال التي يجنوها منها
لو انها غير موظفة لما وقفوا معها_ بهذه الطريقة السلبية _
ولي عودة إن شاء الله بعد ان تخبرني بشخصيتها وشخصيتك

دعووووواتكم لاختكم لحن السعاده
قديم 08-11-2008, 03:57 PM
msakz
عضو نشيط جدا
msakz غير متصل  
اخي الفاضل : لحن السعاده

سأبدأ بشخصيتها وبتفصيل: كانت طيبة جدا لدرجة انه من السهل ان تنفذ كل مااطلبه منها دون ان تقول كلمة لا، وحسب مافهمت انها كذلك في بيت اهلها، بمعنى انها ليست شخصية قياديه، خوافه، قلقه ، لكنها بارده، صادقة في كلامها، ولاتحب الكذب ولا الخيانه، امينة، اللي في قلبها على لسانها.
لكن مشكلتها انها تقول في ايحان كثيرة كلام وبعدين تقول مااقصده وانا متاكد انها ماتقصده.

تحب اخوتها كثيرا جدا، واحس انها محملتهم افضال كبيرة مو صحيحه يعني شالوني وسو فيني، وفعلو وفعلو وهي مو صح، يعني زيهم زي أي اخوان بالعكس ملاحقتهم لها ضرتها.

كانت سهل ارضائها، وتحلم مني بتنازل واعتذار وبعد موقف اهلها وخرجتها الاولى صارت ماترض بسهوله وعنيده وعدائية مع اهلي وواضح اناها تتأثر بكلام اهلها لان اهلها كانو يكرهون ناس من اقاربهم وكانت دائم تقول مو كويسين ، بعدين اهلها حبوهم وصارو يتواصلون معاهم على طول صارت تمدح فيهم يعني تتأثر باهلها كثير خاصة اخوها هذا ، وامها واختها اللي تركت زوجها.

اخيرا، صاترت شكاكه واحسن الكلام مو كلامها، واهلها انا واثق مايحرضونها لكن يتكلمون قدامها وهي تتأثر، وللعلم امها تاركه ابوها يعني مو مطلقين بس الاب في ديرة والام في ديره ابوها .

بالنسبة لشخصيتي انا :

ازعل بسرعه واراضى بسرعه، صادق ، امين، بس شخصيتي قويه، الناس يتجاهمون التعامل معاي يقولون متكبر بس اول مايتعاملو معاي يقولو عكس شكلك.

عصامي وعانيت كثييييييييير في حياتي، بدات من الصفر وانا الان احتل مكانا مرموقا ومهما، لمن هو في مثل سني، احيانا شكاك ، وقلق وخواف..
احب ابنائي اكثر من نفسي واخاف عليهم بشكل غير عادي، يعني اكثر من العادي ، لدرجة ان الناس يقولون لي كذا برضو.

احب اهلي حب جنوني ، خاصة والدي، لانه عانى من اجلنا كثييير، لساني متبري مني لمن ازعل ، واحيانا انا ازعل من نفسي كيف قلت بعض الكلام.

لي اخطاء كثيرة اهمها اني صادق مع زوجتي واحبها، ولا اكذب عليها، رغم انها بدات تصفني بالكذب، واني اضحك عليها، لا اسمع كلام احد لكني اتاثر من المواقف التي اراها.

متعجل كثيرا، وماعندي صبر، افكر كثييير، وعقلي مو صغير

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
ماذا, البحث, الى, الراي, اتزوج, افعل, اهلها, بيت, تغادر, يااهل