(مميز) زوجة معدد؟ ...... تفضلي - الصفحة 31 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 18-11-2013, 03:52 PM
جفول
عضو دائم
جفول غير متصل  
رد : (مميز) زوجة معدد؟ ...... تفضلي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بديع المعاني مشاهدة المشاركة
أردت أن أعلق على كذا نقطة قد تكون فيها فائدة و تسهل علينا التعايش مع التعدد
أولا الفضول بين زوجات المعدد على الأغلب وارد و هو يعتمد على شخصية كل زوجة
بالنسبة لي فضولي كان منعدم تماماً حتى اني خلال فترة العقد وكانت تقريبا 8 أشهر ما كنت أسأله عنها اطلاقا كنت مكتفية به و بما أراه منه ،،،حتى اذا ذكرها في حديثه ما كنت أحاول أعرف أكثر مما يذكر ،،،،حتى بعد ما تعرفت بأخواته و أمه ما سألتهم عنها و بصراحة ما أحب أدخل في نقاش عنها مع أهله ،،،
و مرة واحدة فقط فتشت تلفونه لأتبين وضعه فقط في بداية زواجنا عندما تركني بمجرد معرفتها بزواجنا ،،، رأيت في الهاتف صورتها و بعض اللرسايل التي فهمت منها أن الوضع فعلا قد كان مثلما أخبرني
ما فكرت أبدا أعيد الكرة و أفتش لان التجسس سيدمرني أنا و سينزع مني لحظات الاستقرار التي أنشدها ،،،
هي تفتش هاتفه و تعرف مسار علاقتي به من خلال مسجات المتبادلة بيننا ،،، خاصة أنني مكثت فترة طويلة كزوجة له بدون أن تشعر بي فكانت في حيرة من أمرها لماذا يبقيني على ذمته ما دمت بلا حقوق و بلا وجود حقيقي في حياته
حاليا الوضع مستتب وقد سلمت بوجودي و بصراحة زوجي ما زال يخصص لكل منا هاتف خاص فالهاتف الذي يستخدمه عندها لا أتواصل معه عليه الا في حالات الضرورة و غير هذا زوجي يرمي تلفوناته بالسيارة وما يدخلها البيت ولا يستخدم الهواتف الذكية و الواتس وغيرها من برامج التواصل الاجتماعي

عموما أخواتي زوجة المعدد أو حتى الزوجة الوحيدة الأفضل أن تغلق باب تفتيش هاتف الزوج لانه يندرج تحت النهي عن التجسس وهو نهي واضح و يجر وراءه الكثير من السلبيات و يكفي شعور التعب و المرارة و عدم الإحساس بالراحة و الرضا خاصة لزوجة المعدد،، مثلا بحالتي زوجي يتحدث كثيرا عن الثالثة هههه و واضح جداً أنه ينوي هذا الامر ،،،بداية فكرت أفتش و أتتبع اتصالاته بس لما حكمت عقلي وجدت أني لن أمنع القدر بتجسسي عليه هي مقادير مكتوبة لن أقف في وجهها بمعرفتي المسبقة بالعكس أريح لي ما أعرف و أتألم ،،،فلماذا أقرأ غرامياته مع غيري فأحرم نفسي من الإحساس به و من الراحة معه و يظل ما قرأته أو سمعته كالعثرة في طريق إحساسي بالأمن و الهدوء

بالنسبة لنقطة الانتقام امممم ما أكثر ما راودتني بفترة تغييبه لي رغم علم الجميع بزواجنا ،،،،لكني ما تجرأت أكون ولو سبب في الإيقاع بينه و بينها لأني أخاف من الله أخاف أقف أمامه ويحاسبني على أي فعل قد أتعمد به إيذاءها ،،،كثيرا ما استفزتني هي بمسجات هدفها أن أغتاظ لكني كنت أتقي الله فيها و أجاهد نفسي حتى أتغاضى عنها ،،،و كثيرا ما استفزني هو و يجول في بالي أن أرسل لزوجته لكن أيضاً أجدني عاجزة عن إيذاءها بجريرته هو ،،،

بنهاية الامر تحكيم العقل و الخوف من الله ينسف الكثير مما يعتري نفوسنا نحن زوجات المعددين و ربي ينزل علينا الصبر و يربط على قلوبنا بشكل يستغربه الآخرين ،،، لإن الله أرحم الراحمين لا يقدر لنا قدرا فوق طاقتنا إنما كل قدر كتبه لنا نحن مؤهلين نفسيا و جسديا لاجتيازه بعون الله ،، نثق بالله و نحسن الظن به فتحلو أيامنا و ترضا نفوسنا فله الحمد من قبل ومن بعد
فهم انك زوجة ثانية اريد ان توضحى لى مامعنى انه يستفزكى وتريدين ان ترسلى لزوجتة ولكن لاتريدين ان تاخذيها بجريرتة ارجو التوضيح لاستفيد وانا معكى في عدم تفتيش جوالة واراعى الله اولا واخيرا في علاقتى معه ومعها والله المستعان

التعديل الأخير تم بواسطة داماس ; 18-11-2013 الساعة 05:55 PM السبب: تعديل لفظ الجلالة
قديم 18-11-2013, 04:05 PM
جفول
عضو دائم
جفول غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شوك11 مشاهدة المشاركة
متفاءلة35 ، ما اتوقع انك ما قرات قصص ناعمه الهاشمي ، لو انا مكانك اروح لها فهي لديها من العلم الشيء الكثير سبحان من علمها
مهره زوجك يحبك، بل يعشقك، لكن هناك شيء ارغب بقوله لك انت فقط، فكيف السبيل؟!
اختى قرات كثير عن ناعمة الهاشمى وشفت الموقع وانا من غير دولة بس الاشتراك يوصل يعنى العناوين اللى موجودة في الموقع صحيحة خاصة الايداع للمبلغ اللى طاليتة ياريت لو اى وحدة تكون عندها اى معلومات تقول لنا
قديم 18-11-2013, 05:00 PM
سمو**
عضو مثالي
سمو** غير متصل  

ياااااااا الله اي نقاء تختزنيه بين جنبيك يامهره!!!ماشاءالله لاقوة الا بالله حفظك الله.. بكيت وانا اقرأ احاديثك يالروعتك اخجلتي الصبر منك..احببببببك كم اتمنى اني قريبة او اخت لك فانت والله نعم المرأة والله ...اسأل الله ان يجزيك من الخير اجزله وان يجعل درجتك في عليين ...وأسأله تعالى ان يجعلك من الصابرين الذين يوفون اجورهم بغير حساب...
همسة :مهره كيف سيشعرك زوجك حين يقرأ نقائك هذا انا ادرك انه يعلم من انت ومدى روعتك ...ولكني لا اظن ان من يقرأ حروفك الا ان تؤثر فيه..
قديم 18-11-2013, 07:04 PM
بديع المعاني
قلم وفي
بديع المعاني غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جفول مشاهدة المشاركة
فهم انك زوجة ثانية اريد ان توضحى لى مامعنى انه يستفزكى وتريدين ان ترسلى لزوجتة ولكن لاتريدين ان تاخذيها بجريرتة ارجو التوضيح لاستفيد وانا معكى في عدم تفتيش جوالة واراعى الله اولا واخيرا في علاقتى معه ومعها والله المستعان
نعم إختي الكريمة أنا زوجة ثانية
كما أسلفت سابقا أن زوجي أول ثلاث سنوات من زواجنا كان لا يعدل بتاتا و يميل لزوجته و يعاملني كأني غير موجودة بحياته و يصبرني على أمل يغير وضعه معاي ،،،طبعا زوجته تعرف بزواجه مني و كانت قبل معرفتها بزواجنا تريد الطلاق منه و لما عرفت سحبت طلبها للطلاق و تمسكت به و كان قمة الاستفزاز انه يهمشني ليصلح حياته مع زوجته ،،،بصراحة كانت تمر علي لحظات من القهر أفكر أهدم كل ما يقوم به مع زوجته و لكني أتراجع مخافة أن يحاسبني الله على إيذاءها أو الإيقاع بينها و بين زوجي ،،، هي بالنهاية لا دخل لها ،، هو الزوج من قصر و أهمل إقامة العدل وهو المحاسب أمام الله
قديم 18-11-2013, 09:13 PM
مهره
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية مهره
مهره غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمو** مشاهدة المشاركة
ياااااااا الله اي نقاء تختزنيه بين جنبيك يامهره!!!ماشاءالله لاقوة الا بالله حفظك الله.. بكيت وانا اقرأ احاديثك يالروعتك اخجلتي الصبر منك..احببببببك كم اتمنى اني قريبة او اخت لك فانت والله نعم المرأة والله ...اسأل الله ان يجزيك من الخير اجزله وان يجعل درجتك في عليين ...وأسأله تعالى ان يجعلك من الصابرين الذين يوفون اجورهم بغير حساب...

الله يرضى عليج يا سمو .. شاكرة لكِ رقتكِ ولطفكِ.

همسة :مهره كيف سيشعرك زوجك حين يقرأ نقائك هذا انا ادرك انه يعلم من انت ومدى روعتك ...ولكني لا اظن ان من يقرأ حروفك الا ان تؤثر فيه..
هل تظنين هذا بالفعل؟!

شخصياً فقدت هذا الأمل من زمان.

اللهم طِيبَ الأثر .. وحُسْنَ الرحيل.
قديم 18-11-2013, 09:34 PM
متفائلة بالله35
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية متفائلة بالله35
متفائلة بالله35 غير متصل  

يسعدلي مساك
مهرة وحشتينا شو اخبارك
عندي سؤال
كنت مع جاراتي من فترة وحدة بتحكي لي انه الزوج ما بيتزوج الا على الزوجة الضعيفة ولا القوية ما بيسترجي يتزوج عليها
هل فعلا الزوج مايتزوج على زوجته الا اذا كانت ضعيفة ومسكينة ؟؟؟ يعني الزوجة القوية الشخصية لايمكن يتزوج عليها يخاف منها ومايقدر وهي من شدة اهتمامها وكيدها ماتعطيه فرصة .... شو رايك مهرة
انا بحس انه مو شرط على حسب اختلاف الشخصيات والظروف المادية والنفسية والامنية
قديم 18-11-2013, 09:55 PM
مهره
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية مهره
مهره غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفائلة بالله35 مشاهدة المشاركة
يسعدلي مساك
مهرة وحشتينا شو اخبارك

الله يرضى عليج يا مي مي <---- شو رايج في الدلع

أخباري طيبة ولله الحمد فديتج.

عندي سؤال
كنت مع جاراتي من فترة وحدة بتحكي لي انه الزوج ما بيتزوج الا على الزوجة الضعيفة ولا القوية ما بيسترجي يتزوج عليها
هل فعلا الزوج مايتزوج على زوجته الا اذا كانت ضعيفة ومسكينة ؟؟؟ يعني الزوجة القوية الشخصية لايمكن يتزوج عليها يخاف منها ومايقدر وهي من شدة اهتمامها وكيدها ماتعطيه فرصة .... شو رايك مهرة
انا بحس انه مو شرط على حسب اختلاف الشخصيات والظروف المادية والنفسية والامنية

والقوية شو بتسوي يعني؟ .. بتربطه والا بتحبسه في البيت؟!

طيب ليش ما يكون العكس؟

الزوج قوي الشخصية ما يهمه .. واللي في راسه يسويه.

أما الزوج اللي يخاف من زوجته فليس لأنها قوية .. بل لأنه هو الضعيف!

قديم 18-11-2013, 10:13 PM
ذكريات لاتغيب
كبار شخصيات المنتدى
ذكريات لاتغيب غير متصل  

هلا مهره
وانتي بعد واحشتني

قراءه من بعيد لموضوعك هذا
قديم 18-11-2013, 10:17 PM
مهره
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية مهره
مهره غير متصل  

يوم الخميس الماضي كان الاجتماع العائلي المعتاد.

فاجأتني أخوات زوجي مفاجأة حلوة جداً تحدث منهن للمرة الأولى .. احتفال صغير بيوم ميلادي .. كيكة وشموع .. وهابي بيرث دي تو يو .. وأحضان وقبلات وتمنيات قلبية بسعادة أبدية .. وهدية حلوة ورقيقة وعلى ذوقي تماماً.

صورن الكيكة وجزء من الاحتفال ووضعن الصورة في قروب العائلة في البي بي .. وشاركنا إخوان زوجي الفرحة وأرسلوا لي التهاني والتبريكات.

انبسطت جداً.

لكن جزء صغير بداخلي شعر بوجع!

مين فيكم اللي كانت تسألني عن الشفقة؟

قديم 18-11-2013, 10:20 PM
مهره
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية مهره
مهره غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذكريات لاتغيب مشاهدة المشاركة