زوجتي قالت(انت ما تستاهلني) وسكرت الخط بوجهي - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 07-11-2010, 05:43 PM
رجل طيب جدا
قلب المنتدى النابض
رجل طيب جدا غير متصل  
يا اخي لا تدقـق كثير على كلام الحريم وتصنع مشاكل من لاشي

هن دائما يضفن الماء على اللبن الذي اشتروه من الرجل ثم يعـدن بيعـه له
قديم 07-11-2010, 05:45 PM
سعدون الوافي
عضو نشيط جدا
سعدون الوافي غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجل طيب جدا مشاهدة المشاركة
يا اخي لا تدقـق كثير على كلام الحريم وتصنع مشاكل من لاشي

هن دائما يضفن الماء على اللبن الذي اشتروه من الرجل ثم يعـدن بيعـه له
قسم بالله ظحكت من قلب

اسعدك الله
قديم 07-11-2010, 05:54 PM
وش.اسوي
عضو جديد
وش.اسوي غير متصل  
لاوالله ماخطيت ويكفي انك صريح ولاكن كان المفروض ترد على اخوهااااااااااااااا وتقوله لو سمحت لاتدخل وبعد ماتهدا الامور هي من نفسها راح تدق وخلك على نفس موقفك تادبها على الكذب وتادبها ان ماتخلي احد يتدخل لان الكذب يبدء صغير ومع الوقت يبدء يكبر ممكن تسوي لك مشكله في حياتك
قديم 07-11-2010, 05:58 PM
صقر الشرقية
عضو مميز
صقر الشرقية غير متصل  
(( و الله لاقول لاخوي ))
هذي الجملة مستحيل ان تطلع من امرأة عاقلة ناضجة !
يتضح لي و الله اعلم ان زوجتك مدللة تدليل شديد من قبل اهلها ، و طريقة تفكيرها طفولية لا ترتقي لطريقة تفكير الكبار !!

ثانيا اسمح لي ان اعرج عليك بقليل من العتب فحديثك عن المهر لم يكن له مناسبة و لا اي داعي اطلاقا لسببين الاول ان المهر هو من حق زوجتك تفعل به ما تشاء و ليس لك اي حق تسائلها عنه ، و الثاني هو انه امر قد مضى و الكلام فيه لا يقدم بل يؤخر و يعطي اطباع سئ عنك و يفتح ملفات لن تغلق و لا فائدة من فتحها !

اخيرا ، ارى ان ترد على اخيها و اذا كان اتصاله بخصوص هذه المشكلة قل له انت نسيبي و لك معزة و احترام لدي لكن مشاكلي انا و زوجتي نحن فقط من نحلها و لا اسمح لاي طرف من اهلي او اهلها ان يتدخل في شئوننا ، فمثل ما انت لا تحب ان يتدخل احد في حياتك الزوجية انا كذلك لا احب ان يتدخل احد في حياتي الزوجية ،،
ثم تكلم مع زوجتك و اعتذر لها عن ما بدر منك و قل لها انك لم تقصد شئ و لكن الكلام جر الكلام و انك ترى ان المهر من حقها تفعل به ما تشاء و ليس لك الحق في مسائلتها عنه ، ايضا عاتبها على ما بدر منها من كلام و انه كلام لا يخرج من انسان ناضج كبير !
قديم 07-11-2010, 06:32 PM
سعدون الوافي
عضو نشيط جدا
سعدون الوافي غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وش.اسوي مشاهدة المشاركة
لاوالله ماخطيت ويكفي انك صريح ولاكن كان المفروض ترد على اخوهااااااااااااااا وتقوله لو سمحت لاتدخل وبعد ماتهدا الامور هي من نفسها راح تدق وخلك على نفس موقفك تادبها على الكذب وتادبها ان ماتخلي احد يتدخل لان الكذب يبدء صغير ومع الوقت يبدء يكبر ممكن تسوي لك مشكله في حياتك
جزاك الله خير
قديم 07-11-2010, 06:37 PM
سعدون الوافي
عضو نشيط جدا
سعدون الوافي غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر الشرقية مشاهدة المشاركة
(( و الله لاقول لاخوي ))
هذي الجملة مستحيل ان تطلع من امرأة عاقلة ناضجة !
يتضح لي و الله اعلم ان زوجتك مدللة تدليل شديد من قبل اهلها ، و طريقة تفكيرها طفولية لا ترتقي لطريقة تفكير الكبار !!

ثانيا اسمح لي ان اعرج عليك بقليل من العتب فحديثك عن المهر لم يكن له مناسبة و لا اي داعي اطلاقا لسببين الاول ان المهر هو من حق زوجتك تفعل به ما تشاء و ليس لك اي حق تسائلها عنه ، و الثاني هو انه امر قد مضى و الكلام فيه لا يقدم بل يؤخر و يعطي اطباع سئ عنك و يفتح ملفات لن تغلق و لا فائدة من فتحها !

اخيرا ، ارى ان ترد على اخيها و اذا كان اتصاله بخصوص هذه المشكلة قل له انت نسيبي و لك معزة و احترام لدي لكن مشاكلي انا و زوجتي نحن فقط من نحلها و لا اسمح لاي طرف من اهلي او اهلها ان يتدخل في شئوننا ، فمثل ما انت لا تحب ان يتدخل احد في حياتك الزوجية انا كذلك لا احب ان يتدخل احد في حياتي الزوجية ،،
ثم تكلم مع زوجتك و اعتذر لها عن ما بدر منك و قل لها انك لم تقصد شئ و لكن الكلام جر الكلام و انك ترى ان المهر من حقها تفعل به ما تشاء و ليس لك الحق في مسائلتها عنه ، ايضا عاتبها على ما بدر منها من كلام و انه كلام لا يخرج من انسان ناضج كبير !
وفقك الله ورعاك

لكن عندي تعليق بسيط

انا اعلم ومتأكد اني لا علاقتي لي بالمهر وهذا حقها

المعنى من الكلام هو -- الكذب

ياعزيزي بوضحلها اني ما ني دبشه -- مشيت من الكلام لين مليت

حتى خفت ان تعود ابنائي الفشخرة والكذب الي ما لها سنع

الطيب يبين والردى يبين

هذا ما حبيت ان اوصله لها لكن ما تركت لي مجال اطلاقاً على طول هزئتني وسكرت الخط

----------------------------------------------------
قديم 07-11-2010, 06:46 PM
رهوووومه
عضو نشيط جدا
رهوووومه غير متصل  
ااخوي الله يخليكم لبعض 00اخوها لاتعطيه فرصه يتدخل ابدااااااااااا خصوصا والموضوع صغير 00اما سالفة الكذب حاربها بشتى الوسائل اللينه وبدون ماتهدم بيتك لانه الفشخره والكذب عاده سيئه بكره عيالك يتربون عليها وبتتعب معها ومعهم 00)كل شي بالطيب حلو 0ومهما حصل المفروض ماتقول( ماتستاهلني)
قديم 07-11-2010, 07:13 PM
العرووووس
عضو نشيط جدا
العرووووس غير متصل  
انا بعد زدت على مهري 20 الف وكان مهري 40

ولو تشوف دولاب ملابسي تستغرب تقول هذي متقضيه بالكثير بعشره الاف

حتى زوجي استغرب وقال ملابسك قليله مادرى اني زدت على المهر 20 الف والله لو يدري كان انهبل

زوجي ماعمره دخل اسوق ولا يدري عن الاسعار الدنيا ناااااااااااااااااااااااار والعروس لازم تشتري من الماركات الغاليه

واغلب الرجال مايعرفون يعني مره اخذت شنطه من اختي ماركه فرزاتشي وقلت لزوجي كم تعطيها تراها ماركه وغاليه قال مردي

قلت له بسبعه الاف ماصدق وقال والله لاعبين عليكم

بس هي من جد بسبعه الاف وهذي الماركه معروفه

فانت يا خوي لاتكذب زوجتك يمكن هي كذبت عليك في اشياء كثير دام انك تقول انك كاشفها بس يمكن سالفه المهر تكون صادقه فيها

وبعدين مع احترامي لزوجتك زوجتك عقلها صغير وماعندها احترام لك انا لو في محلها ومتأكده اني صادقه وزوجي قالها في وجهي بصريح العباره وانا متاكده من العكس بتضايق ويمكن اسكر السماعه لان زوجي ما احترمني بس ماراح اكلم اخوي لان الموضوع بيسط ومايستاهل واخوها الله يهديه طار في العجه واتصل بدال ما يهزئها طاوعها الله يهديهم بس انت رد عليه وقوله ترا السالفه صغيره ماتستاهل تكبرها وخلك رجال خله يستحي على دمه
قديم 07-11-2010, 07:30 PM
أبونادية
قلم وفي
أبونادية غير متصل  
يا أخي وسع صدرك

أنا سمعت نفس الكلام من زوجتي حتى بعد أكثر من عشر سنوات زواج

هي حطت فوق المهر وإلى الحين تذكر هالشي

وياما قالت لي إنت ما تستاهلني

إسمع من إذن وطلع من الثانية

وأبدأ حياة جديدة وابتسم
قديم 07-11-2010, 07:38 PM
شوبارد