شكوك حول طليقتي و حملها.. - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 15-04-2018, 12:56 AM
وجوه عابره
عضو دائم
وجوه عابره غير متصل  
رد: شكوك حول طليقتي و حملها..

طليقتك ليه خايفه تحلل مع المولوده كل ماعجلت بالتحليل افضل لك ...
قديم 15-04-2018, 01:14 PM
yona212
عضو جديد
yona212 غير متصل  

سبحان الله
وسبحان مغير الاحوال؟!!
اذكر اول ماقرات مشكلتك كنت وقتها متبري من الي في بطنها قبل تولد
وتقول ماني مسؤل عنه وكلام كثيير
وكانوا الاعضاء ضدك بهالموضوع وكنت ترد عليهم مالي دخل هي السبب مدري شنو!!

شنو الي تغير وصار انك تبي الطفله بعد ماجات للحياه؟؟!!
حقيقي سؤال دار ببالي وانا اجوف جديدك بهالموضوع؟!!
ليه فجاءه تغير كلامك وصرت مصر على الطفله وقبل حتى ماكنت تبي تجوفها من اصله؟!!

اذا ممكن تجاوبني لو سمحت

التعديل الأخير تم بواسطة yona212 ; 15-04-2018 الساعة 01:15 PM
قديم 18-04-2018, 04:58 AM
رحيق الورد ..
عضو جديد
رحيق الورد .. غير متصل  

اخوي اقترح انك ما تذكر كل شيء في المنتدى لأن قبل فترة عضو كان بينه وبين زوجته مشاكل وطول موضوعهم في الاخير اكتشف ان فيه اشخاص يعرفونه ويتابعون موضوعه وتحركاته .

الله يفرج همك ويسدد خطاك يا رب
قديم 19-04-2018, 06:11 PM
قلب طموح
عضو دائم
 الصورة الرمزية قلب طموح
قلب طموح غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yona212 مشاهدة المشاركة
ليه فجاءه تغير كلامك وصرت مصر على الطفله وقبل حتى ماكنت تبي تجوفها من اصله؟!!
اذا ممكن تجاوبني لو سمحت
كان ذلك رأيي و البنت لم تولد بعد..
الشعور بكراهية طليقتي و أهلها و الرغبة في التخلص من أي رابط بيني و بينهم بعد تهجمهم علي (9 اشخاص دخلوا منزلي), و بعد محاولتها ضرب أمي. هو شعور طبيعي تماما..
و كذلك, بعد أن خرجت المولودة للنور فالشعور بأن (ممكن تكون البنت لي, ولازم أحميها منهم) هو شعور طبيعي.

الآن فهي ولدت, و رأيت الطفلة و حملتها في منطقة إنتظار المستشفى و أوصلتها و أمها لمنزلها لأجنبهم ركوب "تاكسي" و هي خارجة من مستشفى ولادة.
رغم شكوكي في أبوة الطفلة, إلا أنني لم أرض ولا يطاوعني قلبي بأن أترك تلك الطفلة (اللي ممكن تكون بنتي) تركب تاكسي في أول يوم في خروجها للعالم.
(هذه رجولة في نظري, فقارنيها برجولة أبو طليقتي و رجولة اخوانها اللذين تركوها في الشارع لتبحث عن التكاسي بعد عملية ولادة)

وجود بنت تحمل إسمي لا ينفي أنني أكره أمها و أكره وجود رابط بيني و بينها.
لكن طالما أن البنت تحمل إسمي -بغض النظر إن كانت مني أم لا- فالواقع تغير, و الآن أنا من واجبي مواجهة الواقع كرجل.

إن كانت مني فمن واجبي رعايتها و الإنفاق عليها و تعليمها و حمايتها من بيئة أمها.
(و حماية إسمي و عرضي من تربيتهم.. كيف ستكون تربية البنت بعد 15-16 سنة؟ هل ستكون حافظة للقرآن مثلا إن تربت عندهم؟ ستكون مثل أمها و خالتها و أقاربهم)

و إن اتضح أنها ليست مني, فسيكون فرج من الله أني تخلصت من هذه العائلة النتنة للأبد.

أنا الآن اتخذت الطريق القانوني, و القانون سيأخذ مجراه.

عموما, عادت تلك المجنونة للإتصال بي.. لم أرد على اتصالاتها طبعا

التعديل الأخير تم بواسطة قلب طموح ; 19-04-2018 الساعة 06:16 PM
قديم 22-04-2018, 07:53 PM
روح الطير
كبار شخصيات المنتدى
روح الطير غير متصل  

طمننا عليك اخوي
قديم 22-04-2018, 08:09 PM
"واحد من الناس"
عضو نشيط
"واحد من الناس" غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلب طموح مشاهدة المشاركة
عدت للتو من المحكمة لتوثيق دعوى رؤية إبنتي..
أعطوني موعدا لجلسة الصلح و جلسة القضاء, إلا أنه بسبب مشاكل في أنظمة الحاسب لديهم لم يتم إكتمال الإجرائات.

عند أحد الموظفين, و اللذي عرفني بسبب ترددي عليه سابقا, قال لي باستطاعتك المضي في الدعوة و لربما تتفقون في مكتب الصلح على الرؤية, لكن بما أن الطفلة عمرها فقط شهرين الآن فبالعادة ستكون الرؤية في منزل الحاضنة (طليقتي), و قال لي بما انكم بينكم خلافات و قضايا و شرطة, فبالعادة لن تذهب أنت لمنزلهم.. قلت له كلامك صحيح..

قال لي, ستتعب جدا في تنفيذ هذا الحكم, إن لم تتفقوا في مكتب الصلح و ذهبت القضية للقاضي فسيكون الحكم (على الأغلب) أن تراها في منزل طليقتك لأنها صغيرة.. ثم بعد ذلك إن أردت رؤية ابنتك ستذهب لمحكمة التنفيذ لتطلب "عسكري" يذهب معك إلى منزلهم, و هذا أيضا سيأخذ وقتا..

يبدو أنني سأنتظر جلسة الحضانة ليتم حل جميع هذه الأمور فيها, الحضانة, و الزيارة, و النفقة, و الأمور الجنائية (شرب الخمر و الخروج مع اجنبي و هي على ذمتي, و ابتزاز شهود زور)..

للأسف, كنا نناصر حقوق المرأة على تويتر و غيره.. و الآن أصبحنا نحن الرجال ينكل بنا من قبل أمثال طليقتي.. الرجل يتعب و يعمل و يسعى للزواج و يدفع كل ما لديه من أجل تكوين أسرة, بينما الكثير من النساء يقبلون بالزواج ليس من أجل الزواج بل من أجل المهور و الشبكات و الهدايا و الطلعات الجميلة.. ثم ينسحبون بطرق مختلفة.

طليقتي لم تكن ترغب بالزواج أساسا.. هي قبلت من أجل هذه الأمور.. و عندما رأت أن الطلاق سيحصل قررت الحمل (إما مني, أو من غيري و تسجيل الطفلة بإسمي) لتخرج بطفلة على الأقل, طالما أنه طلاقها الثاني و سمعتها سيئة بين الناس و ليس لها فرصة بالزواج مرة اخرى..

من الضحايا في الموضوع؟ أنا و الطفلة اللتي لا تدرك ماذا ينتظرها من ألم و حسرة في مستقبلها بسبب جنون و غباء أمها و أنانيتها... الطفلة ضحية أنانية أمها.. فأمها فكرت بمتعتها بمولودة, و لم تفكر بمصير هذه الطفلة ولم يؤلم قلبها أن تأتي بطفلة بدون أب و أم و بيت يجمعهم.. إن حب الذات المرضي ولو على حساب طفلة لا ذنب لها..

و أنا أيضا ضحية, تم استخدامي للمهر و الشبكة و الخروج لأحلى المطاعم و الفنادق و شراء أغلى الهدايا, ثم رفعت "فسخ نكاح" و هربت من الموضوع و كأن شيئا لم يكن.. لمجرد أنني أردت الزواج على سنة الله و رسوله.
"للأسف, كنا نناصر حقوق المرأة على تويتر و غيره"
ماودي اضحك بس ياخوي
life is funny
قديم 30-04-2018, 02:42 AM
زهرة الجاردينيا
عضو مثالي
زهرة الجاردينيا غير متصل  

الله يكون بعونك..رمضان جاي عليك بسهام الليل فإنهالاتخطئ..الله يكفيك شرهم
قديم 02-05-2018, 04:13 AM
قلب طموح
عضو دائم
 الصورة الرمزية قلب طموح
قلب طموح غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح الطير مشاهدة المشاركة
طمننا عليك اخوي
والله تعبان نفسياً.. للآن مو مصدق اني (انا، فلان ابن فلان) انخدعت كل هالخدعة لأني فقط أردت الزواج على سنة الله و رسوله.. حمل في الملكة بدون اتفاق، و حمل مشكوك فيه و عائلة مجنونة كلها سوء و شراب و مخدرات.. و بيني و بينهم بنت ما ادري هي مني ولا لأ.

وضعي في الحياة تغير بسبب انسانة حقيرة و مجنونة و انانية، حملت و اعتقدت انها (حبستني في الزواج بحملها) ثم جائت بأهلها ليتهجموا علي، ثم طلبت فسخ النكاح و طلعت من الموضوع بطفلة تلعب بها.
الله يعين هالمولودة اللي ما تدري وش منتظرها في المستقبل..
وضعها يصعب حتى على الكافر، ليست مسجلة في الأحوال والكل يتكلم عنها و عمرها الآن 3 أشهر لم أراها و لم تقع عيناها على وجه ابوها..

لا، و في المحكمة طالبين اني أشوف بنتي في مكان عام و جايبين محامي بعد..!
مفكرين الدنيا فوضى!

صرت اشوف اللي يروحوا للمومسات في البحرين و الإمارات و غيرها هم اللي فاهمين و متجنبين المشاكل.. عالأقل ما يتورطوا بالورطة اللي انا طحت فيها.

الحمدلله اللي أبعدنا عن المومسات.
يقول المثل (كل كلبة بيجي يومها)..

انا مستغرب، الطفلة ما تشبهني بتاتاً..
ولا تحرك فيني اي احساس لما حملتها في المستشفى..
و حتى في الموضوع الجنسي انا لم أقم بالإنزال ولا خرج مني شي..
و طليقتي و أهلها حتى عن طريق المحامي طلبوا (اني أشوفها في مكان عام)..
هذا غير البلوك و الإختفاء بمجرد ما طلبت التحليل.. (ليش ما سبتني مثلا لاتهامها في شرفها؟ المفروض هذا رد الفعل الطبيعي لأي بنت ينقال لها هالكلام)..
الشي الطبيعي ان البنت و اَهلها لما يشوفوا جاتهم بنت صغيرة يحاولوا يجمعوا البنت بأبوها لعل و عسى تنصلح الأمور.. هؤلاء بالعكس، مستميتييين حتى اني ما أشوفها أساسا ولا تحصل لي فرصة استفرد بها. ما استبعد ان حتى الأهل شاكين في الموضوع (بنتهم و يعرفونها زين) و ممكن الأهل من حماقتهم ماخذين الموضوع تحدي حتى كسر العظم.

اي عائلة شريفة تشوف ان بنتهم بتواجه تهم بتعاطي الخمر و الخروج مع أجبني و تصير لها قضية في المحكمة فيها أمور مخلة بالعفة و الشرف عادة يحاولوا يحلوا الموضوع، لكن هؤلاء واضح ان مو هامهم شي.. و أتوقع محاميهم معشمهم زيادة عن اللزوم لذلك الثقة العمياء هذي بتورط بنتهم في اكثر من قضية.

الكلام ما يخلص، الله يفرجها.
قديم 02-05-2018, 04:18 AM
قلب طموح
عضو دائم
 الصورة الرمزية قلب طموح
قلب طموح غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الجاردينيا مشاهدة المشاركة
الله يكون بعونك..رمضان جاي عليك بسهام الليل فإنهالاتخطئ..الله يكفيك شرهم
الله ينتقم منهم و من أهل الفساد و الشر في كل مكان.
سلط الله عليهم الأمراض و الفقر و القهر و أراني فيهم عجائب قدرته.

و نعم بالله القائم الجبار
قديم 02-05-2018, 09:00 AM
توووووووتي
مشرفة
 الصورة الرمزية توووووووتي
توووووووتي غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلب طموح مشاهدة المشاركة
والله تعبان نفسياً.. للآن مو مصدق اني (انا، فلان ابن فلان) انخدعت كل هالخدعة لأني فقط أردت الزواج على سنة الله و رسوله.. حمل في الملكة بدون اتفاق، و حمل مشكوك فيه و عائلة مجنونة كلها سوء و شراب و مخدرات.. و بيني و بينهم بنت ما ادري هي مني ولا لأ.

وضعي في الحياة تغير بسبب انسانة حقيرة و مجنونة و انانية، حملت و اعتقدت انها (حبستني في الزواج بحملها) ثم جائت بأهلها ليتهجموا علي، ثم طلبت فسخ النكاح و طلعت من الموضوع بطفلة تلعب بها.
الله يعين هالمولودة اللي ما تدري وش منتظرها في المستقبل..
وضعها يصعب حتى على الكافر، ليست مسجلة في الأحوال والكل يتكلم عنها و عمرها الآن 3 أشهر لم أراها و لم تقع عيناها على وجه ابوها..

لا، و في المحكمة طالبين اني أشوف بنتي في مكان عام و جايبين محامي بعد..!
مفكرين الدنيا فوضى!

صرت اشوف اللي يروحوا للمومسات في البحرين و الإمارات و غيرها هم اللي فاهمين و متجنبين المشاكل.. عالأقل ما يتورطوا بالورطة اللي انا طحت فيها.

الحمدلله اللي أبعدنا عن المومسات.
يقول المثل (كل كلبة بيجي يومها)..

انا مستغرب، الطفلة ما تشبهني بتاتاً..
ولا تحرك فيني اي احساس لما حملتها في المستشفى..
و حتى في الموضوع الجنسي انا لم أقم بالإنزال ولا خرج مني شي..
و طليقتي و أهلها حتى عن طريق المحامي طلبوا (اني أشوفها في مكان عام)..
هذا غير البلوك و الإختفاء بمجرد ما طلبت التحليل.. (ليش ما سبتني مثلا لاتهامها في شرفها؟ المفروض هذا رد الفعل الطبيعي لأي بنت ينقال لها هالكلام)..
الشي الطبيعي ان البنت و اَهلها لما يشوفوا جاتهم بنت صغيرة يحاولوا يجمعوا البنت بأبوها لعل و عسى تنصلح الأمور.. هؤلاء بالعكس، مستميتييين حتى اني ما أشوفها أساسا ولا تحصل لي فرصة استفرد بها. ما استبعد ان حتى الأهل شاكين في الموضوع (بنتهم و يعرفونها زين) و ممكن الأهل من حماقتهم ماخذين الموضوع تحدي حتى كسر العظم.

اي عائلة شريفة تشوف ان بنتهم بتواجه تهم بتعاطي الخمر و الخروج مع أجبني و تصير لها قضية في المحكمة فيها أمور مخلة بالعفة و الشرف عادة يحاولوا يحلوا الموضوع، لكن هؤلاء واضح ان مو هامهم شي.. و أتوقع محاميهم معشمهم زيادة عن اللزوم لذلك الثقة العمياء هذي بتورط بنتهم في اكثر من قضية.

الكلام ما يخلص، الله يفرجها.
لابد تتحرك وتحزم الامر من بدايته تاخير الوقت مومن صالحك
فيه محامين تابعين للمحاكم روح للمحكمه القريبه منك واطلب محامي تابع للمحكمه
طبعا بمبلغ الاستشاره

واذا تقدر قابل شيخ المحكمه واطلب منه تكلمه بمكان غير المحكمه وتقوله قصتك وتشوف رايه
اذا البنت بنتك لاتتركها عندهم

مواقع النشر