عدم ارتياحي لخطيبي وأهله - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

قديم 18-06-2018, 03:19 AM
وفقني ياالله
عضو جديد
وفقني ياالله غير متصل  
عدم ارتياحي لخطيبي وأهله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا فتاة تم عقد قراني قبل عدة اشهر ومن ذاك اليوم وانا قلبي مب مرتاح لا من ناحية خطيبي ولا من ناحية اهله وبقولكم ليش خطيبي ماكلمني وما زارني ولا مره هالفتره ماعدا ف العيد وكان جاي مع ابوه عشان جذي حسيته لو ما ابوه كان ما يا ولا شفنا رقعة ويهه وزارني بعد يوم عيد ميلادي بس هذاك اليوم كنت مشغوله وماقدرت اشوفه وحط الهديه وراح بدون ما اسلم عليه وع فكره انا وهو ماعندنا ارقام بعض يعني ما اتواصل معاه خير شر وماعرف اطباعه ولا اي شي من هالناحيه وبعد ماحدد يوم العرس لين الحين حسيته كانه مغصوب ع الزواج وفوق هذا ما يعطيني نفقة شهرية اما من ناحية امه ف هي ماتجي تزورنا بعد ولا تتصل ع امي تسلم علينا وتتخبر عنا حتى ف المناسبات العيد هذا ما جت تسلم ولا حتى رفعت السماعة تباركلنا ع العيد
مع العلم انه اخو خطيبي خطبوا اختي قبل ورفضت اختي بحكم انها ماتبا تتزوج هالفتره وع طول بعد كم شهر تزوجت من عايله ثانيه عشان جذي حسيت انهم بعدهم شالين ف خواطرهم
انا ااحين افكر بالانفصال طبعا بعد ما استخير لاني ابدا ما حس اني مالكة ولا احسهم عاطيني اي قيمه خصوصا خطيبي

تم تعديل العنوان ليتناسب مع المضمون

التعديل الأخير تم بواسطة ويبقى الحنين ; 18-06-2018 الساعة 12:41 PM
قديم 18-06-2018, 04:53 AM
المتواضع305
قلم وفي
 الصورة الرمزية المتواضع305
المتواضع305 غير متصل  
رد: ما رايكم بخطيبي؟؟؟

استهدي بالله ماكل الرجال بيزور من خطبها ترى بعضهم حيوي كذلك البنت موكلهن جريئات وتبي زوجها يمرها ويسلم عليها ويهديها قبل الدخول ترى الوضع جداً عادي ولاتكبرين الموضوع، وانصحك لاتكبرين دائرة الشك وتنتقلين منه الى امه وثم اخوه وثم امور حصلت بالسابق ....
رَبِّ أَعِنِّي وَلَا تُعِنْ عَلَيَّ، وَانْصُرْنِي وَلَا تَنْصُرْ عَلَيَّ، وَامْكُرْ لِي وَلَا تَمْكُرْ عَلَيَّ، وَاهْدِنِي وَيَسِّرِ الهُدَى إِلَيَّ، وَانْصُرْنِي عَلَى مَنْ بَغَى عَلَيَّ، رَبِّ اجْعَلْنِي لَكَ شَكَّارًا، لَكَ ذَكَّارًا، لَكَ رَهَّابًا، لَكَ مِطْوَاعًا، إِلَيْكَ مُخْبِتًا قَلْبِي

التعديل الأخير تم بواسطة المتواضع305 ; 18-06-2018 الساعة 04:56 AM
قديم 18-06-2018, 05:08 AM
المتواضع305
قلم وفي
 الصورة الرمزية المتواضع305
المتواضع305 غير متصل  

وبعدين كيف تقولين مغصوب او انهم زعلانيين لان أخوهم بالسابق خطب اختك وارفضته هذا اصلاً دليل قاطع انهم شارينكم اختك رفضت اخوه وهو يجي مره ثانيه يخطبك ...
رَبِّ أَعِنِّي وَلَا تُعِنْ عَلَيَّ، وَانْصُرْنِي وَلَا تَنْصُرْ عَلَيَّ، وَامْكُرْ لِي وَلَا تَمْكُرْ عَلَيَّ، وَاهْدِنِي وَيَسِّرِ الهُدَى إِلَيَّ، وَانْصُرْنِي عَلَى مَنْ بَغَى عَلَيَّ، رَبِّ اجْعَلْنِي لَكَ شَكَّارًا، لَكَ ذَكَّارًا، لَكَ رَهَّابًا، لَكَ مِطْوَاعًا، إِلَيْكَ مُخْبِتًا قَلْبِي
قديم 18-06-2018, 12:38 PM
ويبقى الحنين
كبير المراقبين
 الصورة الرمزية ويبقى الحنين
ويبقى الحنين غير متصل  

مكانه الأنسب

مواقع النشر