اشعر بتقصير زوجي معي وعدم اهتمامه لمشاعري - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 28-05-2015, 05:55 PM
هاويه حنانك
عضو دائم
هاويه حنانك غير متصل  
اشعر بتقصير زوجي معي وعدم اهتمامه لمشاعري

مرحبا

عندي مشكله أو سوء تفاهم مع زوجي تذكرون لما رفض ي خليني اشترك بالنادي طبعا بعدها تنازلت وفرح مره وقال لك مني هديه علاوتي الي بتجي ألفين متى تجي مادري استني شهر شهرين المهم جاء شهر وزيادة وال علاوة ماجت ويعدها نزل قرار من الملك راتب للعسكرين قمت ألمح له ابيك تعطيني وكذا جن جنونه قال انتي ماتستحين وو العلاوة ؟

قلت هاذي غير ذيك هديه لأنك رفضت اشترك وهاذي ابيك تشتري لي جوال المهم قال لا ذيك ولا ذي يلا توكلي
ألمهم انا سكا والله ماكنت ادري انه يعصب من الموضوع كنت اناقشه بهدوء

المهم لما جاء المكرمه راح وزع ع خواته وبنت أخته وانا زي المزهريه وشرى لي غساله ملابس توماتيمك لي سنين ع العاديه تكسر ظهري زين منة والله

المهم انا مافتحت الموضوع
أمس طلعنا المول ينقضي لأطفالنا قبلها قلت له يافلان تكفي ابغى مستحضر تجميل قاب بكم قلت مايقل عن 60 ريال قال يووه شوفي ترى انا أخذت من فلوس المشروع والي اخذه حول ألفين فا ابي اتقضى ملابس العيد العيال وانا مامعي وكذا قلت 60 بتضرك قال ايه قلت بالله عليك مو من جدك قال ع خير

المهم طلعنا المول ت سوقنا للأطفال بعدها لقيت محل مختص بالعناية بالجسم عطورات لوشنات جلست اسئل عن الاطقم وكان وراي المهم قال بنبره حادة يالله يالله بس وأخذ اطفالي وطلع صراحه من جد حسيت اني مزهريه ياناس جرحني وهذا قلبه صخر مايلين طلعت من المحل وانسي وراه تقل ضايعة وانسددت نفسي فا حبيت التفت انتباهه طلعت جوالي وحطيت نفسي اطقطق قال سلامات مانت قضى قلت شايف نفي وش سويت أخرجت قدام البايع قال بالله قال يالله جب عيالك قلت جبهم انت وطلعنا من المول

بعدها قلت مشاء الله يعني انت الزعلان الحبن ليش انت بخيل معي وكسحتني بالمحل
قام يخربط ويل ويدور
قلت ترا لما عطيت خواتك ولما شريت الغساله وماحطيتني في المقدمة ولا احترمتني ماقلت شي والحين بعد ماتحترمني قال اها حسوووود حاسد خواتي قلت مو انا الي أحسد ع الفتات الحمد الله عندي خير وبنت عز المهم قام يقولي حسود ويخربط خربطه مالها معنى وانتي بس تدورين المشاكل مشكلجيه قلت انت عظيتني من يدي وتشوه ولا قلت لك شي خليتها مزحه
وقام يعايرني لاني دخلت دورة عن المتزوجات وكذا المهم جرحني مرره وطلعت ابكي

ماتحملته المهم طلع هو وحولي الألفين لها كم شهر مواعدني فيها بس خصم منها 300 لاني أخذت منه قبل فتره قلت عطني رفض قال مامعي قلت طيب سلف قال اوكي واهديت ع بنت أخته تخرجت

انا لي فتره اقرى عن الإيجابيه وادخل دورات بس الموقف ذا جرحني فتح لي موضوع انو أهدى خواته وأنا الي قبلهم انتظر علاونه

المهم جاء وحاول يرضيني وشفيك وكذا قلت انا احس انك تهديني مو نفس نفس الايفون لمحت لك وقبلها بعد اهديت خواتك وبعدها جبت لي الايفون والحين الألفين نفس الطريقة انا مابي شي منك من دون طيب خاطر ومن قلب انت لما اهديت فلان وفلان كلها بتغليف وبحب بس انا لا قام يضحك ع نفسه ويلف لف انا حمار ومادري ايش يوم اهديك ومن ذا الكلام
ويعتني قلبها وزعل قلت انت وش فيك انت دايم تهديني ومبسوطه بس الايفون وال ألفين غير م و من قلب وهذة انا الي اشوفه قال انتي جرحتيني كيف من دون قلب بالعكس وكذا وعصب المهم سكتنا

وأنا شايله ب قلبي عليه وهو زعل من اتفهه شيء

تم تغيير العنوان ليتناسب مع المضمون

التعديل الأخير تم بواسطة حوراء الحسين ; 28-05-2015 الساعة 09:00 PM
قديم 28-05-2015, 07:18 PM
قلبي سر معاناتي
عضو نشيط جدا
قلبي سر معاناتي غير متصل  
رد: وش الحل معه

نصيحة من اخت لاختها
لا تجعلي المال هو المقياس لسعادتك وقربك من زوجك
كم أعطاك الان
اذا أعطاك ألفين والله انه مقصر وقولي الحمد لله
غيرك ما يعطيها لا ريال ولا حتى كلمة زينة وغيرك كمان يعطيها مال فقط اما أخلاقه حدث ولاحرج
اهم شيء في ساعة الصفاء عندك اي شيء في خاطرك من ناحيته عبري له بلطف واستقطاب
وإذ أعطى أخواته هذا معناه فيه خير وانت ممكن تطلبين بدون مقارنات بين فلان وفلانه
قديم 29-05-2015, 12:39 AM
E7saas10
عضو جديد
E7saas10 غير متصل  
رد: اشعر بتقصير زوجي معي وعدم اهتمامه لمشاعر

ماشاء الله حولك الفين خير وبركه واشكري الله ثم اشكريه.. وابد لاتققاونين نفسك مع خواته يمكن خواته بالسنه مره او مرتين بس انتي اكيد غير يعني ماقصر معاك بالايفون والفلوس يمكن هو كذا بيقول زوجتي وعلى مزاجي متى ما ابي اعطيها والله خير وبركه اهم شي مايقصر .. ومثل ماقالت الاخت قلبي سر معاناتي لاتجعلي الماده مقياس لسعادتك .. ااهم شي احاول يراضيكي وسالك .. ابعثي له رساله واشكريه واعتذري منه.. الله يسعدكم ويسخركم لبعض
قديم 29-05-2015, 01:06 AM
رائحة البخور
عضو المنتدى الفخري [ وسام العطاء الماسي ]
رائحة البخور غير متصل  
رد: اشعر بتقصير زوجي معي وعدم اهتمامه لمشاعر

حبيبتي اهم شي انه اهداك هديه لو ملفوفه بورق جرايد
خذيها واشكريه وامدحيه لين يطير لسابع سماء
ايش مايعطيگَ خذيه ولا تجلسي تطلعي عيوب بعطاياه
وقوليله ( يالله ايش كبرها عندي يوم انك تهديني هديه حتي لو خشية بصل ) 😁
(تسلم يدك علي هالذوق الحلو )
( هديه غاليه من شخص غالي الله لايحرمني منك )
( انت اكبر هديه بحياتي ) ومن هالكلام يابنت الحلال

خليه يخصص لك مصروف شهري خاص فيگ 500 حلو واشتري مستحضرات التجميل الي تبي

تبي تقنعيه بشي تعالي بآسلوب حلو وعلي فترات متباعده ، مو تزني ع راسه زن لين يعاف الشغله

حبيبتي فيه رجال عندهم جفاء او جفاف بمعني اصح ، الحرمه لازم هي تعلمه خطوه خطوه كيف يصير
رومنسي لها بس مو بالكلام المباشر لا ، بآفعال من تحت لتحت 😬

تبي لوشنات وكريمات ، لاتقولي ابي هالكريم او اللوشن
قولي ( يقولو فيه بزهور الريف لوشن يخلي الجسم حار ) انتي فاهمتني طبعآ
( فيه عطر يقولو ريحته مثيره) 😬مع غمزه منك وامورك تمام

تدردحي معه شوي ، والاطفال ليتك ماخذتيهم معك المول كان تسوقتي براحتك وعزمتيه عكوب كوفي وخليته هو الي يدفع الحساب ، ويمكن لو دلعتيه ومدحتيه بالمول شرئ لك الي تبي ،

لاتقوليله بخيل ابدآ ابدآ ، انتي كذا بتخليه يصير معك بخيل فعلآ لاإراديآ ، الشي الي تبيه منه
اصبري عليه وتحلويله كم يوم لين يتعود علي دلالك له
وراح يقول تستاهل بنت الحلال عيوني مو مقصره معي ،

ولاتساوميه عشي بيوم ، هذا بدل هذاك ؟؟
صدقيني بطولة بالك واسلوب تقدري تخليه يصير لك الزوج الرومانسي الكريم

بالتوفيق حبيبتي

بين منطُوٓقّ لم يُقصَد ،
ومٓقٓصُود لمُ يُنٓطق ،
تٓضِيٓع الكٓثِيرٓ مٍن المحٓبة . . .

هديتك لخطيبتك ، النظره الشرعيه ، ليلة الدخله
تدخلات الاقارب ، اختيار شريك الحياه ، نصائح ذهبيه
تجهيزات وترتيبات شهر العسل ، مكالمات ولقآءت الملكة

هديتنا للمقبلين والمقبلات علي الزواج