كل شيء كامل .... لكن هل أنا مسحور ..؟؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 29-06-2006, 09:35 AM
فهد المحتار
عضو دائم
فهد المحتار غير متصل  
كل شيء كامل .... لكن هل أنا مسحور ..؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

أما بعد ..

منذ صغري وأنا متعلق بفتاة .. وهي قريبتي .. حيث صارت شغلي الشاغل ..

وعندما كبرت وعملت أردت خطبتها .. حيث علمت أنها مخطوبة لشاب من خارج القبيلة .. أصر أهلي على خطبيتها لي وبحكم القرابة وافق أهلها علي وهي وافقت وأعتقد انها فرحت كثيرا بي .. ( إلى هنا لا يوجد أي مشكلة ) ..

المشكلة هي أنه بعد مراسيم عقد النكاح وبعد أن ذهبت وشاهد زوجتي وجلست معها حيث كانت قمة في الجمال والأخلاق .. وبعد أن خرجت وبارك لي الأهل والأصدقاء صرت أحس بضيق وكتمة ورغبة في البكاء بدلاً من الضحك والسرور .. وكلما تذكرت مشيتها وكلامها وحديثها معي وشكلها صرت أحس بضيق وأبكي .. لا أدري لماذا ؟؟

قمت بالصلاة والاستخارة لله عز وجل ولكن لم يذهب مابي ؟؟

وبعد 3 أيام زاد الوضع سوء وافكر جديا في التخلي عنها لا أدري لماذا ؟؟

أرجوكم ثم أرجوكم أن تساعدوني ..
قديم 29-06-2006, 09:46 AM
كاره الرياضيات
موقوف
 الصورة الرمزية كاره الرياضيات
كاره الرياضيات غير متصل  
اخي الكريم 000

بحكم خبرتي بهالبلاوي 0000 ارجح ان اللي فيك نظرة وليس سحر

على كل حال اذا كنت تريد التأكد اقرأ آية ( واتبعوا ماتتلوا الشياطين على ملك سليمان 0000000 الآية ) من سورة البقرة

كررها عدد كبير من المرات مثلاً 100 مرة بخشوع << ممكن تغيير العدد 20 - 30 كما تريد لكن الافضل تكثر علشان يبين

اذا شعرت بشيء غريب مثل دوار بالرأس - زغللة بالعينين - أو قمت بالبكاء دون سبب او اي عرض غير طبيعي فيكون حينها سحر
قديم 29-06-2006, 10:01 AM
كاره الرياضيات
موقوف
كاره الرياضيات غير متصل  
واليك اخي اعراض العين

أ)- الأعراض الجسمية : عادة ما تظهر تلك الأعراض قبل القراءة أو أثناء الرقية الشرعية ، وأوجزها بالآتي :-

1)- صفار الوجه وشحوبه 0
2)- شعور المصاب بضيقة شديدة في منطقة الصدر 0
3)- صداع متنقل ، مع الشعور بزيادة الصداع أثناء الرقية الشرعية 0
4)- الشعور بالحرارة الشديدة 0
5)- تصبب العرق ، خاصة في منطقة الظهر ، ويتبع ذلك عادة قوة العين 0
6)- ألم شديد في الأطراف 0
7)- التثاؤب المستمر بشكل غير طبيعي وملفت للنظر 0
8)- البكاء أو تساقط الدموع دون سبب واضح 0
9)- وقد تظهر أعراض التثاؤب المستمر وتساقط الدموع لدى بعض المعالِجين أو العوام نتيجة الرقية إن كانت الحالة المعالجة مصابة بالعين والحسد ، وأكثر ما يظهر ذلك مع بعض النساء المعالجات 0
10)- ارتجاف الأطراف وتحركها حركات لا إرادية وذلك بحسب قوة العين وشدتها 0
11)- خفقان القلب 0
12)- تمغض العضلات، ويطلق عليه عند العامة ( التمطي ) 0
13)- الشعور بالخمول بشكل عام وعدم القدرة على القيام بالعمل 0
14)- الشعور ببرودة في الأطراف أحيانا 0
15)- ظهور كدمات مائلة إلى الزرقة أو الخضرة دون تحديد أسباب طبية 0

ب)- الأعراض الاجتماعية : وتؤثر العين من الناحية الاجتماعية على المصاب من خلال علاقاته بالآخرين ، ومن بعض تلك المظاهر :-

1)- فقدان التجارة والمال
2)- الكره والبغض من الأهل والأصدقاء والمعارف
3)- فقدان المنصب والوظيفة والعمل 0

يقول فضيلة الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن الجبرين – حفظه الله – تحت عنوان " العلامات التي تظهر على المصاب بالعين " : ( لا شك أن الإصابة بالعين معروفة الإمارات والعلامات الظاهرة ، وقد تظهر إذا كان الشخص أو المال متصف بالصفات التي يتميز بها عن غيره ، فحدث فيه ما غيرها فجأة من مرض أو نفرة أو كسر أو حادث مروري أو نحو ذلك ، ثم إن المريض بالعين قد يصاب في بصره إذا كان حديد البصر ، وفي سعيه إذا كان شديد السعي ، وفي ماله الكثير الحسن بالتلف أو الكساد أو الهلاك ، أو في سيارته الفارهة ، وقصره المشيد ، وزوجته الحسناء ، وأولاده الكثيرين ، ونحو ذلك ، فيحدث ما لا يتوقع من الموت والهدم والدمار والتعطيل ، ونحو ذلك ، ومتى مرض وذهب إلى المستشفيات ، فبعد الكشف والتحاليل وجد سليماً صحيحاً لم يعرف الأطباء علته ، مع كونه يصرع عندهم ، ويتألم ولا يعلمون ما فيه ، ثم يعالج بالرقية والأسباب التي يعالج بها المعين فيبرأ بإذن الله ، فيقال : إن به عين حاسد ، زالت بهذه الأسباب التي يتعاطاها القراء وأهل الرقية الشرعية ) ( المنهل المعين في إثبات حقيقة الحسد والعين – 121 ، 124 ) 0

منقوووووووووووول
قديم 29-06-2006, 03:36 PM
دلوعتك
عضو جديد
دلوعتك غير متصل  
[ الله يكفينا شر الحسد

الحسد مذكور بالقران, انت يا اخي الكريم شكلك ما تقرا اذكار الصباح والمساء

فيه واحد او وحده حسدك على هالبنت لازم تروح لشيخ يقرأ عليك لانك ماراح تطيب الا كذا<<هذا اولا
ثانيا >>لازم تخذ مويه مقري فيها من الناس اللي حولك وحول البنت وتشربون كلكم من المويه هذي .
ثالثا<<حافظ على اذكار الصباح والمساء .(المعوذتين الناس والفلق) والفاتحه والكرسي واخر سورة البقره (امن الرسول بما انزل اليه .....الى اخر الصوره) مرتين باليوم<<هذي الاذكار تحفظ الانسان من الحسد والسحر.

الله يشفيك يارب ويرجعك لزوجتك ويكفيكم شر العين
قديم 30-06-2006, 10:44 AM
كاره الرياضيات
موقوف
كاره الرياضيات غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد المحتار
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

أما بعد ..

منذ صغري وأنا متعلق بفتاة .. وهي قريبتي .. حيث صارت شغلي الشاغل ..

وعندما كبرت وعملت أردت خطبتها .. حيث علمت أنها مخطوبة لشاب من خارج القبيلة .. أصر أهلي على خطبيتها لي وبحكم القرابة وافق أهلها علي وهي وافقت وأعتقد انها فرحت كثيرا بي .. ( إلى هنا لا يوجد أي مشكلة ) ..

المشكلة هي أنه بعد مراسيم عقد النكاح وبعد أن ذهبت وشاهد زوجتي وجلست معها حيث كانت قمة في الجمال والأخلاق .. وبعد أن خرجت وبارك لي الأهل والأصدقاء صرت أحس بضيق وكتمة ورغبة في البكاء بدلاً من الضحك والسرور .. وكلما تذكرت مشيتها وكلامها وحديثها معي وشكلها صرت أحس بضيق وأبكي .. لا أدري لماذا ؟؟

قمت بالصلاة والاستخارة لله عز وجل ولكن لم يذهب مابي ؟؟

وبعد 3 أيام زاد الوضع سوء وافكر جديا في التخلي عنها لا أدري لماذا ؟؟

أرجوكم ثم أرجوكم أن تساعدوني ..

اخي الكريم 000

استوقفني شيء لم ألحظه سابقاً أليس مافعلته هو خطبة الرجل على خطبة أخيه المسلم وهذا لا يجوز

ربما دعا عليك الرجل فأصابتك دعوته

نصيحتي اسأل أحد المفتين عن مدى صحة هذا الزواج
قديم 30-06-2006, 05:42 PM
فهد المحتار
عضو دائم
فهد المحتار غير متصل  
اقتباس:
اخي الكريم 000

استوقفني شيء لم ألحظه سابقاً أليس مافعلته هو خطبة الرجل على خطبة أخيه المسلم وهذا لا يجوز

ربما دعا عليك الرجل فأصابتك دعوته

نصيحتي اسأل أحد المفتين عن مدى صحة هذا الزواج

أشكر أخي الكريم على ردودكم ورغبتك في حل المشكلة ..

بعد أخذي لما قلت تحسنت قليلا لكن لازلت أشعر بشي غريب ..

ثانيا : لقد تمت خطبة الفتاة لشاب آخر وكانوا رافضين أهلها وخاصة أبوها وبعد ما علمت أنها وأبوها رافضين تقدمت لها ..

يعني ان شاء الله ماخطبت على خطبته ..

والله أعلم ..

شكرا لك أخي الكريم

================

دلوعتك ::

هل يمكن أن أقرا على نفسي بنفسي وأطيب باذن الله ..

أو لا بد من قارى علي ..

التعديل الأخير تم بواسطة البتول ; 30-06-2006 الساعة 06:37 PM
قديم 30-06-2006, 05:58 PM
hulkpop
عضو مثالي
hulkpop غير متصل  
لازم يقرأ عليك أحد متمكن من ثلاوة القرأن فإدا كان بك سحر سيظهر و إن شاء الله لن تجد شيء لأنه يخيل إليك أنك مسحور

أستغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم
قديم 30-06-2006, 06:27 PM
دلوعتك
عضو جديد
دلوعتك غير متصل  
[QUOTE=فهد المحتار][COLOR="Blue"][COLOR="DarkSlateBlue"]

دلوعتك ::

هل يمكن أن أقرا على نفسي بنفسي وأطيب باذن الله ..

أو لا بد من قارى علي

يا[SIZE="5[SIZE="6"]"] اخي الكريم (فهد)لازم تروح لشيخ <<لاكن لاتروح لحالك لازم تأخذ احد معاك اخوك او صديق مقرب جدا لك ويحفظ سرك

راح تقول ليش ؟؟
لانك راح تطلع من الشيخ دايخ ودك تناااااااااااااااام<<هذي اعراض الناس اللي فيهم عين(محسودين يعني).

واحسن حل يااخي الكريم انك تأخذ مويه مقري فيها من الخطيب اللي خطبها قبلك يمكن البنت كانت بنفسه.
خذ منه بأي طريقه (اعزمه عندك اذا ما قدرت على هذي<< خذلك قرورة مويه ورح لمكان عمله وعطها مديره بالعمل وقله سالفتك وبين له انه قد تقدم لزوجتك ولا حصل نصيب وانك بعد ما ملكت جتك الاعراض هذي(( اللي انا اجزم لك انها عين حاسد الله يكفينا شرها>> .

الله يشفيك يارب ويرجعك لزوجتك ويسعدكم .

.

الله يوفقكم ويكفيكم شر الحساد .
[/SIZE][/SIZE]

بس يا اخي الكريم اريدك ان تفكر بعقل وش ذنب هالبنيه اللي تضيق بك الدنيا اذا تذكرتها ودي اقولك شي
يا ليت تحاول انك تأجل الزواج وتعتذر لها بأي ظرف من الظروف قلها (اني خسرت بالاسهم )وما عندي فلوس.
واجله لين ما تحس انك تحسنت وبعدهاحدد يوم الزواج بس ياليت يكون عائلي احسن لك واحسن لها بعد.
واذا حسيت انه مافيه تحسن ابدا<اتمنى انك تتركها بحالها ولا تتزوجها لتجرب نفسك لانها راح تتحطم نفسيا وبقوه اذا شافت منك عدم قبول .

فأهون عليها ان تكتب بورقة الطلاق ثيب (لم يدخل بها ) من ثيب حاف.

اتمنى لك كل التوفيق يارب ا تمنى ان ترد علي وتقول اني شوفيت ورجعت لزوجتي

التعديل الأخير تم بواسطة دلوعتك ; 30-06-2006 الساعة 06:40 PM
قديم 30-06-2006, 06:36 PM
دلوعتك
عضو جديد
دلوعتك غير متصل  
لا اتوقع انه سحر لا لا

هذي عين . الله يكفينا شر حرها وبردها .

الاذكاررررررررررررررررررررر مهمه ياناااااااااااااااااااااااااااااااااس اذاكار الصباح والمساء.
قديم 30-06-2006, 08:09 PM
الثعالبي
موقوف
الثعالبي غير متصل  
علاجك عندي وانا أبو هندي

يمكن تكون مسحور وعليك بنصائح الاخوة التي ذكروها لك اما أنا فأقووول ((عليك بسورة البقرة))أقرأها كل ليلة الى أن يزول المرض حافظ عليها كل ليلة وحبذا أن تنفث في ماء بعد قر اءتك للبقروة و تغتسل به وتشرب بعضه وترش سائر البيت -زوايا البيت بالماء المقروء فيه وشفاك الله -لاتنس سورة البقرة -وفي امان الله
موضوع مغلق

مواقع النشر