رجعت لطليقي ومعة زوجة والحل...... - الصفحة 93 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 06-07-2017, 03:32 PM
14Rema
عضو جديد
14Rema غير متصل  
رد: رجعت لطليقي ومعة زوجة والح

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصونات مشاهدة المشاركة
كيفك أبلة دلال يجيني كل يوم بس ساعة يجلس عندي ويروح مادري متى يحط ليلة وينام عندي أخاف يميل لزوجتة ويتركني ويعطيها حقوقها وانا لا مادري كيف أتصرف. .....
حبيبتي لا توسوسين لو بيميل لها مارجعك لذمته بالنهايه من حقك يكون لك ليله هذا حق بس وصليها له بطريقه حلوه وبابتسامه والله يهدي سركم يارب
قديم 08-07-2017, 06:17 PM
مصونات
عضو مثالي
مصونات غير متصل  

كيفكم بنات وشباب واش اخباركم مشتاقة لكم استغربت من كثير في المنتدى كانوا يتوصلون معي قبل زواجي والحين أكثرهم ماهم موجودين واش السبب.....
قديم 08-07-2017, 07:29 PM
mimomea
كبير المراقبين [ وسام العطاء الذهبي 2016 ]
 الصورة الرمزية mimomea
mimomea غير متصل  

اهلين حبيبتي مصونات كيفك انت
الحمدلله كلنا بخير وبنتمنالك السعادة والحياة الحلوة🌷🌷🌷

اللهم إني أستودعك ديني و نفسي وأهلي وزوجي
وأولادي وأحبتي فاحفظهم يا من لا تضيع ودائعه
قديم 08-07-2017, 07:51 PM
مصونات
عضو مثالي
مصونات غير متصل  

وينك ياميمو مالك لاحس ولاخبر ابغا رأيكن مالقيت أحد ماحملت ياميمو ايش اعمل ليش ماسهل ربي حملي......
قديم 14-07-2017, 04:33 PM
مصونات
عضو مثالي
مصونات غير متصل  

كيفكم واش اخباركم ......
قديم 14-07-2017, 05:19 PM
للأمل حكاية
عضو نشيط
للأمل حكاية غير متصل  

اقتباس:
وينك ياميمو مالك لاحس ولاخبر ابغا رأيكن مالقيت أحد ماحملت ياميمو ايش اعمل ليش ماسهل ربي حملي......

لاتفكري ليش ماحملتي عزيزتي ...وضعك لسى مو مستقر تماما وانتي لسى مو حاسة بالأمان

الطفل يحتاج بيئة فيها استقرار وامان ....انا مااعرف قصتك تماما بس اعرف انك تعبانة وتستخدمي أدوية وان زوجك رجعك بعد مدة من الطلاق ....

يمكن هذا خيرة لك انه مايكون موجود بكثرة لانه راح يركز بكل صغيرة وكبيرة عليك
وتأخر الحمل قد يكون خيرة أنتي ماتعرفيها ....لازم تشوفي راي عاقل من عائلتك لانهم اعرف الناس بوضعك وبمشاكلك

اذا زوجك يحترمك ويقدرك ومجيئه لعندك باحترام انتي راح تعرفين من اسلوبه أقنعيه بطريقتك اما إذا هو يجيء ساعه وتعامله مش كويس ويأخذ حاجته ويمشي الوضع يختلف

استخيري الله الله يكتب لك مافيه الخير

الاعضاء هنا مايقدروا يساعدوكي اكثر لانك رجعتي من البداية ووافقتي على شرطه أو وافقتي على موضوع الزيارة والمفترض من البداية كنتي ترجعي لبيت مستقل ولك حق القسمة لكن الله المستعان وإليه المشتكى
قديم 14-07-2017, 10:46 PM
مصونات
عضو مثالي
مصونات غير متصل  

كيفك للامل حكاية واش اخبارك مافهمت آخر كلامك .....اختي .....زوجي يقول أبعوضك أن شاء الله خليها تعرف شوي شوي زوجتة واصبر عشان كذا سكت ماقلت شي بكيت عند ربي خايفة من هالدنيا ....
قديم 15-07-2017, 03:35 AM
للأمل حكاية
عضو نشيط
للأمل حكاية غير متصل  

اقتباس:
كيفك للامل حكاية واش اخبارك مافهمت آخر كلامك .....اختي .....زوجي يقول أبعوضك أن شاء الله خليها تعرف شوي شوي زوجتة واصبر عشان كذا سكت ماقلت شي بكيت عند ربي خايفة من هالدنيا ....
صدقيني مافي أمان بهالدنيا إلا بإيماننا بالله ...أنا كنت اقصد اذا هو رجعة بشرط مايقسم لك ليلة فصعب تحصلين هالشيء بسهولة لأنك وافقتي من البداية

فحاولي انك ماتفكرين كثير عشان ما تتعبين وانبسطي بالوقت اللي يجي فيه واكسبيه عشان يعجل بالقسمة بينكم حنني قلبه بالرسائل وادعي الله كثيرا

مممن اعرف كم لك على هذا الحال اللي يجيك ساعه ويروح وهل معطيك شقه ولا عند أهلك
قديم 15-07-2017, 04:07 AM
للأمل حكاية
عضو نشيط
للأمل حكاية غير متصل  

عزيزتي مصونات لا تعلقي قلبك بأحد حتى بأعضاء المنتدى ممكن تفضفضي وتكتبي مشاعرك بس مش شرط تلاقي إجابة من الكل أو تفاعل عادي لا تحزني لهالشيء أحيانا مافي حل إلا بيد الله

جالسة تلومي نفسك كثير وانه عندك جارة طيب أنا حافظت على بيتي كثير وعملت لزوجي كل شيء ولما أراد الله جاب سبب تافه وتزوج وصار عندي جارة كل وحدة فينا ماتتمنى هالشيء وكل وحدة فينا تغار حتى أمهات المؤمنين غاروا ...حاولي ماتعلقي قلبك بهذا الزوج واشغلي نفسك عنه احمدي الله عندك وظيفة أنا أتمنى عندي وظيفة تشغلني ماراح أجلس أفكر فيه الفراغ قاتل ...أنني تعبانه وموظفة ولو كان لك لحالك راح تتعبي كثير ...اعرف انه هذا الشيء صعب بس هذا ابتلاء من الله وابتلاء فقط مو عشان ذنب أو عقوبة مو عشان عيب فيك أو نقص مو عشان ما حافظتي عليه عشان ربي قدر ان يبتليك زي ما غيرك مبتلى بمرض أو نقص عضو أو فقد للبصر أو مشرد تحت الحرب أو القصف كلنا تجينا فترات من الألم نتسائل ليش يارب بس الواحد لازم يراجع نفسه ...لما أشوف نفسي متسخطه أشوف صورة طفل تحت الركام أشوف أطفال الصومال عرايا وعطشانين أشوف طفل يبكي فقد أمه وأبوه كل هذا مو لأنهم مذنبين لكن الله ابتلاهم وابتلى أهاليهم ...حاولي حاولي تستشعري نعمة الله واستمتعي بزوجك بالحلال بدون ماترمي حالك عليه بدون ماتخليه يندم انه رجعك ...زعلانه من الجارة ترى الآن هي تعتبر الأولى وأنتي الثانية إنتي عندك هم وهي عندها هم زوجها كان لها لحالها وتزوجته مطلق والحين جاب شريكة عليها وجرحها لو هي عارفه فهي مجروحه أكيد ولو هي مو عارفه فمعرفتها يمكن تهد بيت فيه أطفال مالهم ذنب ...فكري فيها شوي وبتعرفي انك بنعمه
قديم 15-07-2017, 04:18 AM
مصونات
عضو مثالي
مصونات غير متصل  

تسلمين عزيزتي الغالية على كلامك ريحني متزوجة انا الحين ١٠شهور وساكنة بشقة لحالي فوق أهلة......

مواقع النشر