لم اعد اثق في زوجي ابد - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 04-01-2004, 09:21 PM
سحر الشرق
عضو دائم
سحر الشرق غير متصل  
لم اعد اثق في زوجي ابد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني واخواتي انا متزوجه من اكثر من سنتين برجل احبه كثيرا ولكن مشكلتي الكبيره جدا هي شكي وعدم ثقتي فيه ولكن لماذا ؟؟؟
في الحقيقه انا في اول زواجنا لم اكن اشك فيه ابدا وكنت ارى انه من اعقل الناس وممن يستحقون الحب والثقه
ولكن بعد ما جاء بالانترنت الى البيت اصبح يقضي ساعات طوال امامه وكنت اغضب واتضايق واحاول انا اجعله يقلل من الجلوس الطويل امامه وبعد فتره كان اذا دخلت عليه يغلق الصفحه التي امامه على طولفي البدايه لم اشك ولكن بعد ذلك اصبحت اشكك في الامر وبعد ذلك غبت انا عن المنزل لظروف الولاده الاولى بعد سنه ونص من الزواج وكان لايأتي الانادرا لدرجة ان اهلي ظنوا اننا على خلاف
وبعد ذلك رجعت للبيت وبعدها اكتشفت ان له علاقات على النت من خلال تصفحي للكمبيوتر وما خزن على المحفوظات بداخله وجدت الرسائل الغراميه وكل ما جعلني انهار واعتبرتها خيانه حتى ولو كانت معنويه وقد انكر في البدايه ولكن بعد ذلك اعترف وتأسف وقبلت اعتذاره لأنني احبه ولكني داخل قلبي لم اسامحه ابدا
والان اصبحت عديمة الثقه فيه وهو يزيد بحركاته فهو يحب ان يخبئ اغلب اموره عني انا لا امانع ان يكون لديه خصوصياته ولكن لكل شي حدود واخيرا الان اشترى خط جديد (موبايل ) مع ان لديه واحد واصبح يستعمل هذا تاره والاخر تاره اخرى ويجلس ماسك الموبايل فترات طويله وانا الان خايفه ان اكتشف شياء اخر فبماذا تنصحونني
وشكرا لكم (واسفـــــــــــــــــــــــه كثير على الاطاله )
قديم 04-01-2004, 09:36 PM
coash
قلب المنتدى النابض
coash غير متصل  
الاخت الكريمة سحر الشرق
هذه ليست مشكلتك بمفردك بل هى مشكلة كل الزوجات التى تمنح زوجها فرصة

الرجال بطبيعتهم يميلون الى الجديد ، والجديد فى زمننا اصبح لا يتصوره عقل ، التكنولوجيا غيرت كل شىء فاى رجل يستطيع ان يصادق 50 سيدة من جميع انحاء

العالم بدون ان يتحرك من موقعة ، بل واكثر من هذا يبعث لهم بصورة ليست صورته على انه هو ، اى ان العملية اصبحت معقدة

وحتى لو كان زوجك متدينا ، فسوف يكون الامر صعبا عليه فى بعض الاحيان ان لم تقفى بجانبه وتعصميه ،

اختاه رديه الى ربه بالدعاء الكثير والمعاملة الحسنة والصبر عليه وعدم التانيب ومصادقته وملء فراغه بان تكونى على قدر من الثقافة بما يسمح لكى بطرح مناقشات

ينبهر بها ولا يجد فى النت من هى افضل منك
ا
ختاه زوجك ملكك فلا تفرطى فيه بسهولة ، ولا تتخلى عنه وهو فى قمة ضياعة
ا
سعدك الله وهداه اخوكى الكوتش

قديم 04-01-2004, 10:00 PM
هااامس
كبار شخصيات المنتدى
هااامس غير متصل  
اولا اختي عفا الله عما سلف
ثانيا لا تتبعي عورات زوجك ولا تحاولي التجسس ولو ترك الموبايل امامك لا تفتحين الرسائل المخزنه او ارقام الواتف المخزنه عنده
ثالثا لابد لك من مد جسووور التواصل معه ولا تتركينه لوحده في مهب الرياح الانترنتيه العاتيه
رابعا انت الان بصراع ومنافسة ولابد لك من الانتصار ولو تسأليني ماهي اسوأ عمل ممكن تعملينه الان ؟ اقولك انك تقاطعينه وتتركينه
وافضل عمل انك تقدمي تنازلات وتمدي روابط وعلاقات حميمه معه وتشعريه انه ما ينفصه شيء وانك تحبينه ويجد عندك كل ال يحتاجه
وابشري بالخير
والكل تقريبا مر بمثل تلك الامور بس المهم حكمه الزوجه
وربي يوفقك

استغفر الله العظيم
قديم 04-01-2004, 10:07 PM
قلبك ثلج قلبي نار
عضو جديد
قلبك ثلج قلبي نار غير متصل  
انا مع اخي الكوتش

وانا ايضا اعناني من نفس الشيء بل يمكن اكثر ... لكن الله معنا

الرجال مالهم امان لو ان السالفه عكس كان ماتحملتوا يالرجال لكن المراءه بطبعها مخلصه

تدرين اني كرهت كل الرجال ... وتحسفت على الزواج ...

الله يعننا اختي مدري وش السواه ...

اذا شدينا عليه طفش منك وزهق وراح يدور على بديل

واذا تهاونا معهم وتغاضينا وابدينا لهم عدم المبالاه ...

تمادى واخذ راحته على الاخر ياليت احد يعطينا الحل لاني بصراحه ابنفجر من القهر

اكيد بتقولون ليش كل هذا

وش رايكم اني سمعته بأذني يكلم بنت ويبادلها القبلات

وله شريحه سواء ماادري عنها >> عشان ياخذ راحته

والعام اغلبيه الايام مقفل بس عندي اما خارج البيت مفتوح

وكل هذا حصل في اللاسبوعين الاولين من زواجي

تخيلوا قمه (( ....))

اعوذبلله منك ياابليس الله يهديهم ويصلحهم

حسبي الله ونعم الوكيل

تحياتي
قلبك ثلج قلبي نار

التعديل الأخير تم بواسطة قلبك ثلج قلبي نار ; 04-01-2004 الساعة 10:16 PM
قديم 04-01-2004, 10:17 PM
ROSSO
عضو مثالي ومميز
ROSSO غير متصل  
احتمال كبير انه تعرف على بنت اخرى و الحل ان تصارحيه و تعرفي منه ما هي الامور ال قصرتي فيها و قد وجدها في اخرى رغم انك ستقدمين له الكثير و مازلتم في البداية وبمرور الايام سيكون عطائك له اكثر و تعلقه ببنت التشات ماهو الا وهم و الكلام و الرسائل الغرامية تختلف كثيرا عن الحياة في الواقع
موضوع مغلق

مواقع النشر