احس بحاجات حتحصل .. وتحصصل ؟؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

مساحة مفتوحة موضوعات ونقاشات علمية، وثقافية، وفكرية، واجتماعية.

قديم 10-01-2017, 10:47 AM
meemaa
عضو جديد
meemaa غير متصل  
احس بحاجات حتحصل .. وتحصصل ؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

في شيء يصير معايا كثييييييير ومن سنين انا كثيرة الاحلام والرؤى اليوم الي ما احلم فيه استغرب اقول بنفسي لااا مو معقوله ..
كل ماغفيت ونمت لازم اشوف احلام .. منها الجيد ومنها السيء .. حتى لو نمت على طهاره ووضوء الاحلام ماتفارقني .. صار زوجي يسألني بمزحه ها ايش تحلمتي اليوم ..؟

والغريب في الموضوع 90% من الاشياء الي احلمها احس بداخلي بمعناها او ما اصحى وتقع بالواقع ؟؟
واوقات احس بأشياء حتصير بدون ما اشوفها بالاحلام .. والله والله اتكلم بجد انا سرت استغرب من نفسي ..

زوجي واهلي يتريقو عليا يقولو بدينا نشك انك عرافه ههههه
واوقات اقوله لاتعمل شي من ورايا ترا كل شي اعرفو << بمزحه طبعا ..

مثال في زواجي الاول بعد مارجعت من الفرح ونمنا انا وزوجي اول ماصحيت وفتحت عيوني لسا ماقمت من السرير وزوجي نايم شي جا بقلبي فجأه وقالي راح ننفصل .. ابتسمت وقلت بنفسي ايش الخرابيط دي الي تجيني بصباحية زواجي .<<< وحصل بعدها بسنه ونص ..

قبل اسبوع قلت لماما ترا بنت خالي فلانه شكلها حامل ماما سألت امها فقالت لها ايوا حملت واسلبت ..

شفت قبل امس خالتي في المنام الرؤيا طويله وعرفت انه في شي
وامس اتصلت عليا وقالتلي انا عازمتك يوم الجمعه لازم تجي ..

قبل طلاقي وانا لسا كنت معلقه افتكر قلت لطليقي بالحرف الواحد ترا اول ماتطلقني راح اتزوج وحتشوف << قلت دا الكلام لإحساس بداخلي كان قوي

وبعد العده ب 3 اسابيع تقدم لي شخص وتزوجت

زي كدا

في احــد يحصل معاه كدا ؟؟؟ وايش تفسير دي الحاجات الغريبه ؟؟ لها مسمى علمي او شي والله نفسي اعرف ؟؟
قديم 10-01-2017, 06:57 PM
Neat Man
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية Neat Man
Neat Man غير متصل  
رد: احس بحاجات حتحصل .. وتحصصل

أعتقد أن الأمر ببساطة هو مصادفة لا أقل ولا أكثر، أو تفاؤل، والتفاؤل كله خير يابنتي

بالنسبة لي فيه شي من جد يحصلي، بس مادري هو نفس شعورك أو لا، وآخر شي اليوم.
مثلاً شيء ما سلبي أفكر به، يجيني كذا شعور وكأنه وحي أنه يجب أن أتطمن ولن يحدث، فابتسم وأروق وفعلاً لايحدث.
فصار لما يجيني هذا الشعور اتطممممممممن.
صار عندي نوع مما يسمى استفتئ قلبك، ووصلت لمرحلة أنه لما يقولي قلبي حاجة خلاص أتبعها، ويصير فعلاً الخيار اللي قاله قلبي هو الصح.
أيضاً مثلاً فيه طلب من المدير العام أنه يجهز تقرير أو حاجة معينة في الوقت الفلاني، بعدين كذا أتركه ولا أبالي وأقول بسلمه وانجزه في الوقت اللي يبيه، وأقول خليني استغل الوقت واتسلى بالنت أو أروح لمنتدى الأسرة والمجتمع وافتح لي موضوع واتفلسف عليهم شوية، وبعدين اخلص من الفلسفة حقتي دي، وأرجع أكمل شغلي وألقاه جهز في الوقت المحدد.
يعني كأنه يجيني وحي يقول روق ياعبدالله وماعليك كل شي بيجهز بوقته.
الله يستر بكرأ شكلها بتتطور الحالة عندي وأدعي النبوة ههههه

الله يوفقك ويسعدك، ويحفظ لك أسرتك وزوجك وتكون حياتك حلوة زي ماتحبين.

التعديل الأخير تم بواسطة Neat Man ; 10-01-2017 الساعة 06:59 PM
قديم 10-01-2017, 11:14 PM
Rudi
موقوف
Rudi غير متصل  

أنا تصير معاي و المشكلة هذي سببت لي رعب في البداية بعدين صرت أتجاهل الرؤى و الأحلام

مره حلمت ان أبوي جالس يطفي حريقة كبيييرة بعد ما صحيت بكم ساعة و صلنا خبر ان أبوي سوا حادث كان خطير جدا ولكن الحمدلله ربي أسلمه لنا

مره حلمت ان السيارة اخربانة وأننا ينشغل السيارة الثانية و فعلا لما صحينا الصباح طلع خربان
حلمت ان اختي اللي تزوجت رجعت لنا أغراضها وشناطها بعدها فعلًا تطلقت

و مواقف كثير لدرجة صاروا يقولون لي معاك جن تعلمك

هذي المواقف كلها ما خوّفتني
اللي خوفني هو أني احلم أني قابلت أشخاص لي مدة عنهم و خلال يوم أو يومين أشوفهم
هذا دايم يصير لي و شعور سيّء ينتابني اذا شفت الأشخاص في الحقيقة

أكثر ما تصير لي مع ناس بالجامعة لدرجة لما اقتبلهم اجلس متبلمة

سألت عنها كثير ولكن مالها اجابات أتمنى أن اعرف تفسير لها و أتمنى من كل قلبي ما عاد تصير لي لانها متعبة نفسيا خصوصا الأشخاص اللي اقابلهم
قديم 11-01-2017, 07:42 AM
meemaa
عضو جديد
meemaa غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Neat Man مشاهدة المشاركة
أعتقد أن الأمر ببساطة هو مصادفة لا أقل ولا أكثر، أو تفاؤل، والتفاؤل كله خير يابنتي

بالنسبة لي فيه شي من جد يحصلي، بس مادري هو نفس شعورك أو لا، وآخر شي اليوم.
مثلاً شيء ما سلبي أفكر به، يجيني كذا شعور وكأنه وحي أنه يجب أن أتطمن ولن يحدث، فابتسم وأروق وفعلاً لايحدث.
فصار لما يجيني هذا الشعور اتطممممممممن.
صار عندي نوع مما يسمى استفتئ قلبك، ووصلت لمرحلة أنه لما يقولي قلبي حاجة خلاص أتبعها، ويصير فعلاً الخيار اللي قاله قلبي هو الصح.
أيضاً مثلاً فيه طلب من المدير العام أنه يجهز تقرير أو حاجة معينة في الوقت الفلاني، بعدين كذا أتركه ولا أبالي وأقول بسلمه وانجزه في الوقت اللي يبيه، وأقول خليني استغل الوقت واتسلى بالنت أو أروح لمنتدى الأسرة والمجتمع وافتح لي موضوع واتفلسف عليهم شوية، وبعدين اخلص من الفلسفة حقتي دي، وأرجع أكمل شغلي وألقاه جهز في الوقت المحدد.
يعني كأنه يجيني وحي يقول روق ياعبدالله وماعليك كل شي بيجهز بوقته.
الله يستر بكرأ شكلها بتتطور الحالة عندي وأدعي النبوة ههههه

الله يوفقك ويسعدك، ويحفظ لك أسرتك وزوجك وتكون حياتك حلوة زي ماتحبين.
هههه لا ماوصلت لمرحلة اخلي الاشياء المهمه وبعدين اخلصها بوقتها ..

لكن ما اعتقدر ابدا ان الموضوع مجرد صدفه لان الامثله الي ذكرتها جدا قليله من ناحية الاشياء الكثيره الي بتحصل ..
قلت ممكن يكون في شي علمي لهذه الحاله او الحاله السادسه زي مايسموها ..
سبحان الله .. اوقات احسها صفه جيده واوقات احسها سيئه وتتعبني

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rudi مشاهدة المشاركة
أنا تصير معاي و المشكلة هذي سببت لي رعب في البداية بعدين صرت أتجاهل الرؤى و الأحلام

مره حلمت ان أبوي جالس يطفي حريقة كبيييرة بعد ما صحيت بكم ساعة و صلنا خبر ان أبوي سوا حادث كان خطير جدا ولكن الحمدلله ربي أسلمه لنا

مره حلمت ان السيارة اخربانة وأننا ينشغل السيارة الثانية و فعلا لما صحينا الصباح طلع خربان
حلمت ان اختي اللي تزوجت رجعت لنا أغراضها وشناطها بعدها فعلًا تطلقت

و مواقف كثير لدرجة صاروا يقولون لي معاك جن تعلمك

هذي المواقف كلها ما خوّفتني
اللي خوفني هو أني احلم أني قابلت أشخاص لي مدة عنهم و خلال يوم أو يومين أشوفهم
هذا دايم يصير لي و شعور سيّء ينتابني اذا شفت الأشخاص في الحقيقة

أكثر ما تصير لي مع ناس بالجامعة لدرجة لما اقتبلهم اجلس متبلمة

سألت عنها كثير ولكن مالها اجابات أتمنى أن اعرف تفسير لها و أتمنى من كل قلبي ما عاد تصير لي لانها متعبة نفسيا خصوصا الأشخاص اللي اقابلهم

والله حتى انا نفسي اعرف ايش هدي الحاله وايش السبب فيها وبالذات كثرة الاحلام والرؤى ..

صحيح اوقات تجي وحده ببالي فجئه وبنفس اليوم القاها تكلمني او تتصلي دا ممكن تخاطر زي مايقولو
قديم 11-01-2017, 09:55 AM
أبله دلال
عضو جديد
أبله دلال غير متصل  

هذا اللي تشعرين فيه إحساس فعلي معقد موجود عند كل الناس بالفطرة لكن بنسب ودرجات متفاوتة وله مسميات كثيرة
" الإدراك فوق الحسي..الإستشعار..الحاسة السادسة..التخاطر..التنبؤ.. القدرات الفائقة "
وهذا علم قائم بذاته ومجاله خصب وعميق فيه ناس يفسرونه تفسيرات علمية بحتة بتبادل الذبذبات الكهرومغناطيسية وما إلى ذلك وناس يفسرونه تفسيرات روحانية وانه فعلاً تحدث هالأمور بمساعدة الجن او القرين المرافق للإنسان وفيه الجهله يعتبرون هالشخص انه مكشوف عنه الحجاب ويعلم الغيب وبالعامية كانوا يسمون هالشعور انك تحسين بالشي قبل يصير يسمونه " نفحة من نفحات الله " والله أعلم

التخاطر موجود ياكثر مافكرت في وحده بعيده ومنقطعه العلاقة تقريباً بينا وبعد أيام اتفاجأ انها تكلمني .. او أفكر بموقف ويصير او أحلم بشي وأصحى ويتحقق الحلم لين صحيت من النوم لدرجة أحياناً جوالي يكون بعيد عني وفجأه أروح لمه بسرعه وأكتشف ان فيه محادثة مهمة من شخص مهم!! لكن الحمدلله بشكل معتدل لأنه صراحة قوة الحدس مزعجة وهذا يبين رحمة ربي في أن حياتنا ومستقبلنا غيبي ومانعرفه

بالمناسبة .. العلم هذا جاني فضول وقريت فيه كثير لين وصلت لمرحلة خفت ووقفت لأن فيه حقائق مخيفة
لدرجة انو فيه ناس من قوة ادراكهم واستشعارهم يسمعون صوت يناديهم ويعلمهم بالموضوع : ( كان يغمى علي !!
من ضمن الأشياء كان فيه تمرين معين تجرينه في وقت معين من الشهر وتفكرين بأي شخص وتتخاطرين معه وانتظريه بيكلمك بهذه الفتره
كنت متحمسسه وقلت لزوجي وهو مايؤمن بهالسوالف ويشوفها خرابيط جلس فترة يطقطق علي كل ماشافني قال هاه من تخاطرتي معه اليوم ههههه عسى ردوا عليك اللي خاطرتيهم ؟ هههه

هُنا دلال ، حيثُ نجد وحيثُ الشمال
قديم 11-01-2017, 10:27 AM
meemaa
عضو جديد
meemaa غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبله دلال مشاهدة المشاركة
هذا اللي تشعرين فيه إحساس فعلي معقد موجود عند كل الناس بالفطرة لكن بنسب ودرجات متفاوتة وله مسميات كثيرة
" الإدراك فوق الحسي..الإستشعار..الحاسة السادسة..التخاطر..التنبؤ.. القدرات الفائقة "
وهذا علم قائم بذاته ومجاله خصب وعميق فيه ناس يفسرونه تفسيرات علمية بحتة بتبادل الذبذبات الكهرومغناطيسية وما إلى ذلك وناس يفسرونه تفسيرات روحانية وانه فعلاً تحدث هالأمور بمساعدة الجن او القرين المرافق للإنسان وفيه الجهله يعتبرون هالشخص انه مكشوف عنه الحجاب ويعلم الغيب وبالعامية كانوا يسمون هالشعور انك تحسين بالشي قبل يصير يسمونه " نفحة من نفحات الله " والله أعلم

التخاطر موجود ياكثر مافكرت في وحده بعيده ومنقطعه العلاقة تقريباً بينا وبعد أيام اتفاجأ انها تكلمني .. او أفكر بموقف ويصير او أحلم بشي وأصحى ويتحقق الحلم لين صحيت من النوم لدرجة أحياناً جوالي يكون بعيد عني وفجأه أروح لمه بسرعه وأكتشف ان فيه محادثة مهمة من شخص مهم!! لكن الحمدلله بشكل معتدل لأنه صراحة قوة الحدس مزعجة وهذا يبين رحمة ربي في أن حياتنا ومستقبلنا غيبي ومانعرفه

بالمناسبة .. العلم هذا جاني فضول وقريت فيه كثير لين وصلت لمرحلة خفت ووقفت لأن فيه حقائق مخيفة
لدرجة انو فيه ناس من قوة ادراكهم واستشعارهم يسمعون صوت يناديهم ويعلمهم بالموضوع : ( كان يغمى علي !!
من ضمن الأشياء كان فيه تمرين معين تجرينه في وقت معين من الشهر وتفكرين بأي شخص وتتخاطرين معه وانتظريه بيكلمك بهذه الفتره
كنت متحمسسه وقلت لزوجي وهو مايؤمن بهالسوالف ويشوفها خرابيط جلس فترة يطقطق علي كل ماشافني قال هاه من تخاطرتي معه اليوم ههههه عسى ردوا عليك اللي خاطرتيهم ؟ هههه
ههههههه سبحان الله موضوع التخاطر صحيح وقد عملتها مع وحده من صديقاتي انك ترسلي عن طريق الدماغ شي معين لشخص وبتلاقيه بيعمل دا الشي ..
وعملته لصديقتي ومشيت على الخطوات المكتوبه وكانت رسالتي انها تتصل عليا وفعلن بوقتها جاني اتصال منها ..

لكن موضوع الادراك فوق الحسي دا او الحاسه السادسه هدا الي مخوفني وجا ببالي انه فعلا القرين او عن طريق الجن وقلت اكيد شي علمي وعشان كدا سألت في احد زيي او لا
واوقات انبسط منه صراحه

مواقع النشر