هل أخبره بمرضي ؟((حلت المشكله بالرد 74)) - الصفحة 7 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المشاكل المحلولة المشاكل التي حلها أعضاء المنتدى

قديم 29-01-2012, 01:02 AM
المؤمنة29
عضو نشيط
المؤمنة29 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاقده شيء مشاهدة المشاركة
اختي الغاليه في بدايه كلامي أسال الله لك الشفاء
أرجو منك أخذ رأي الأخت سيده الموقف بعين الاعتبار لأن رأيها عيـــــــــــــــــــــــــن العقل
ثاني شيء لربما هذا يزيد مع النفسيه ولكونك مطلقه يزيد ولو تزوجتي راح يخف تدريجي ثم تمامآ لأن الوضع النفسي بيكون افضل أشوف افضل حل الزواج ولاتخربين على نفسك وتقولين من الآن سوي مثل ماقالت سيده الموقف بالحرف الواحد
بعدين بقول لك والله الشاهد مو لأجل اطمنك بس اختي كانت مطلقه وجت لها اكزيما في اليد وحول الفم تظهر وقت الزعل والله العظيم بعد ماتزوجت ماجتها برغم انها أول سوت كل شي وماخلت علاج

نصيحه أرتقــــــــــــــــــــــــــــــــــــي وأشربي ماء زمــــــــــــــــــزم لان ماء زمزم لما شرب له يعني بنيه ان الله يشفيك
الصحابه زمان كانو يشربونه على نوايا يطلبونها من الله فلا تبخلي على نفسك الله كريم

طمنينا ايش صار

ىخر كلامي لاتعقدي نفسك اعملي بالاسباب ولاتنفرينه لأن الحل بعد الزواج صارحيه بعد مايعرف جوهرك

دعواتك انتي وكل من يحط عينه على كلامي بتفريج الهم وتسديد الخطا والخيره في امري
أختي الفاضلة كلماتك أثرت بي وتحليلك صائب فعلا منذ طلاقي ظهرت عليَ آلصدفية مجددا بعدما غابت سنين فقلقي على تربية ولديَ ومضايقات والدهم لي وآحتياجي لصدر حنون كلها عوامل ساهمت بظهورها
بالنسبة لماء زمزم ياريت لكني أعيش بفرنسا
سأخبر فارسي بعد أن أترك المجال لكلاينا للتعارف
أسأل الحي القيوم أن يفرج همك ويسدد خطاك وأن يكتب لك الخير أينما وضعت قدميك
قديم 29-01-2012, 01:15 AM
المؤمنة29
عضو نشيط
المؤمنة29 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجل حليم مشاهدة المشاركة
نعم أخبريه فذلك حتمي
رجل حليم أمر إخباره حتمي
شكرا
قديم 29-01-2012, 06:37 PM
بُشرى المؤمن
عضو نشيط
 الصورة الرمزية بُشرى المؤمن
بُشرى المؤمن غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المؤمنة29 مشاهدة المشاركة
الله الله على الدعوات الحلوة
الله يبارك فيك ويحفظ لك كل عزيز ويرزقك بما تتمنين ، صدقا دعائك لي أسعدني وبقيت أردد آميين آمييين إلى أن سألني طفلي لماذا تقولين آمين لأن آسمه آمين ههههه
تحياتي أختي أمة الملك

لا أعرف معنى السدر ياريت توضحي أكثر جزاك الله خيرا
تقبل الله دعواتكِ الطيبة المباركة ولكِ بالمثل

أسعدك الله أختي العزيزة سعادة الدارين
و ربي يحفظ لك أمين وشقيقه

على الرابط التالي ستجدين كل ما يتعلق بالسدر

http://www.khayma.com/hawaj/SIDER.HTM

وفقكِ الله أكثري من الدعاء خاصة في السجود
وقولي يا مدبر كل أمر دبر أموري فإني لا أحسن التدبير

وبإذن الله تبشرينا عنك بكل خير

حماكِ الله
قديم 30-01-2012, 02:18 AM
نيوتيلا
قلم مبدع
نيوتيلا غير متصل  
عزيزتي شوفي هالرابط فيه حمية وعلاج للصدفية بامر الله
http://www.sami-althnyan.com/Alhimya...ah-himyah.html

ولاتنسيني من صالح دعائك لي بالشفاء والرزق
قديم 30-01-2012, 12:30 PM
طلال50106
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية طلال50106
طلال50106 غير متصل  
الله يشفى كل مرضانا ..

الصراحه والصدق اساس كل شي ...

لازم تخبريه ,,,

والله يوفقك
قديم 01-02-2012, 05:10 PM
ارسلة
عضو دائم
ارسلة غير متصل  
أختي عليك أن تخبريه وأن تقولين له بأن مرضك خفيف جدا على جلدك وأن تقولين له بأنه يختفي عندما تكون نفسيتي جيدة ويظهر في حالى إذا ما كنت في حالة نفسية سيئة وأتمنى لك الشفاء من المرض وأن يسعدك مع زوجك ان شاء الله ولا تيأسي يا أختي
قديم 01-02-2012, 05:51 PM
ارسلة
عضو دائم
ارسلة غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخواني أخواتي في الله أريد أن أكتب مشكلتي لكني لا أعرف أين أدونها بالفعل وقررت أن أكتبها هنا أريد أن أسأل سؤال وأتمنى منكم الجواب والنصيحة وأشكركم جزيل الشكر وجزاكم الله عني كل الخير
" أنا فتاة عمري 29 سنة جامعية، المهم تقدم لي شاب لم أعرفه جيدا وهو يكبرني ب 15 سنة يعني سنه 44 سنة وهو مطلق من امرأتين الاولى مكثت عنده سنة كاملة وكانت تعاني من مرض ما ولم تصارحه من قبل كما قال لي قال بأنه لم يقدر على الاستمرار معها لانه لم تصارحه من أول مرة والمرأة الثانية قال لي عنها بأنها كانت في كل مرة تسقط ويغمى عليها ولم تصارحه هاته أيضا أي أنها كانت مريضة بالصرع ويقسم لي بالله بأنه يقول لي الحقيقة وأنا لحد كتابة هاته السطور لا أعرف الحقيقة الا ما قاله لي فأنا قبلت عليه وتقدم لي شاب آخر لا يعرف أنني مخطوبة وهو في 34 سنة كنت أعرفه من قبل لانه أستاذ في مدرسة قريبة لنا وكان دائما يتبعني ويتكلم معي لمدة عام ونصف وأنا لم أعر له اهتماما وعندما قلت له بأنني مخطوبة صدم من الامر فقال لي لماذا فأنا كنت نويت أن أتزوجك منذ مدة ورفضته في الاخير فقال لي أنا أظن أنك ستندمين على حياتك لانك أردت أن تتزوجي رجل يكبرك سنا ومطلق من امرأتين والله لاحد الان فأنا حيرانة بين أمرين فأنا عندما كان يتبعني ذلك الاستاذ والله كنت أسخير الله يوميا لمدة أسبوع كامل ولم أرتح له وهذا الرجل الذي تقدم لي ومطلق كنت رفضته لاول مرة وعندما بدأت أستخير الله ارتحت لكلامه لاننا ناقشنا الكثير من الامور في الحياة الزوجية فأنا مازلت ألح عليه وأقول له قل لي الحقيقة والصراحة لان الصراحة أساس السعادة وهو يقسم لي ويقول لي بأنني إذا ظلمتك وكأنني ظلمت أمي أو اخوتي وهو انسان ملتزم بدين الله والحمد لله وعائلته أعجبتني كثيرا وأنا ما زلت أستخير الله تعالى وبقي لي 3 أشهر على العقد وأنا مازلت مترددة ماذا أعمل وهو عندما يتكلم معي في كل مرة أسأله ويقولي لي أنا ارتحت لك كثيرا فأنت أمانة عندي لكنه يؤكد لي في كل مرة ويقول لي بانه يجب عليك أن لا تتخلي عني فأنا سأتعامل معك جيدا ويقول لي أنه يجب عليك أن تعامليني جيدا وتحترمني وأنا سأحترمك والله أعلم هل عليا أن أقبل عليه وأستمر في صلاة الاستخارة الى أن يوفقني الله لما فيه الخير والصلاح أنتظر جوابكم وشكرا جزيلا
قديم 03-02-2012, 11:53 PM
المؤمنة29
عضو نشيط
المؤمنة29 غير متصل  
آنسة طفشانة وآقهرتني الدنيا جزاكن الله خيراً
نعم سأخبره قريباً والخيرة فيما آختاره الله
قديم 03-02-2012, 11:57 PM
المؤمنة29
عضو نشيط
المؤمنة29 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمة الملك مشاهدة المشاركة