انصحوني .. تعلقت بفتاة مطلقه((مشكلة محلولة في الرد133)) - الصفحة 5 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المشاكل المحلولة المشاكل التي حلها أعضاء المنتدى

قديم 24-08-2013, 01:54 AM
يمام البراري
عضو نشيط
يمام البراري غير متصل  
رد : انصحوني .. تعلقت بفتاة مطلقه

فرج الله همك أخي
تعلقك هو كتعلق أي رجل بامرأة فهنالك من هو مر في مثل حالتك وأعظم فلا توسوس لك نفسك بسوء .
أنصحك بأن تعزم وتتوكل على الله في نسيانها ثم قم بمسح كل رقم لها وابتعد عن أي طريق يوصلك إليها ،
ولا تنسَ بأن تلزم الدعاء وتحرى أوقات الإجابة لعل لله يمسح ما على قلبك ويريحك من كل كدر عكر صفو حياتك .
وتذكر دائما ما قاله رسولنا الكريم - عليه صلوات الله وسلامه - : ( عجبا لأمر المؤمن ، إن أمره كله خير ، وليس ذلك إلا للمؤمن ، إن أصابته سراء شكر فكان خيرا له، وإن أصابته ضراء صبر فكان خيرا له ) ، فقل الحمدلله .
المسألة مسألة وقت حتى تستطيع نسيانها نهائيا فاستعن بالصبر والصلاة .

http://cutt.us/pcav
قديم 24-08-2013, 02:09 AM
ليه الغرور؟
عضو مميز
ليه الغرور؟ غير متصل  

روح العب مع اطفالك سولف مع زوجتك طلعهم روحوا تمشوا اطلع من عزلتك هدي صدقني كم يوم وتنسى حتى اسمها

يااخي ليش ماتعطي لنفسك فرصه تنسى وقاعد عازال نفسك وتقول حالتي تدهورت

خد اطفاالك وزوجتك وسافر مكه ولا المدينه يومين شارك اهلك اللحظات لاتفارقهم ولا دقيقه واقسم بلله لو سويت كدا ماراح يخلص الشهر الا وانت انسان ثاني مثل اول واحسن حتى علاقتك المحرمه معاها بالكاد تحسها انها حلم مو حقيقه يااخي خلي حياتك تمشي وتصير فيها احداث جديده مع اهلك عشان تقدر تنسى الاحداث القديمه

مافي غير هدا الحل لمشكلتك صدقني

لاصرت عارف بالحقيقه وساكت..ماتبي<< تحرج >>بعض الوجيه بسود افعالها
قديم 24-08-2013, 04:03 AM
سرب الخيال
عضو مميز
سرب الخيال غير متصل  

السلام عليكم والرحمه
قو الوازع الديني بخشوع وصدق!عاقب نفسك عندما تفكر يعتبراسمه عقاب لكن عليه اجر اما وضوء او ادخال ريال كصدقه!كلما فكرت

وجدت عندها مالم تجد عند زوجتك كونها متفرغه فقط بكل شي وومكن يكون بسيط/لوكانت زوجتك لارئيت مارئيت من جميع النساء/كل تلك التضحيات والوقغات لربما احتجتها يوما زوجتك او قريب ورفضت تحت سبب ما/زوجتك مهما كانت تملك سلبيات وهي دون مستوى تلك يكفي تحملت مسؤليه بيتك وحفظته وتحملت تلك النفس السيئه العصبيه بلاسبب يذكر/

صحيح لربما احببتها لكن لماذا لم ارى الحمدلله والشكر ولربما دعوه بالغيب دعت لك بالهدايه والاستوداع ام زوجتك او امك او حبيب/الحمدلله كثيرا كلما فكرت مهما كانت قوه قلبك واداره شهوتك الشيطان ثالث وخلوه احمدالله انك لم تقع عليها او تصور فديو يدعك ذليل حتى الصايع يحتقرك !! احمد الله لم تلبسك كمين اما حضور اهلها واجبروك زوجا غصب او هيئه او اخفاء اراضيك
لاتستهين بامراه ع شاكلتها فليس معنى شماته بتطليقها ولكن المفروض تشكرك وتنتهي عندها رغبتها/انت عليك جانب من المسؤليه فانت الرجل والاعضم عليك انت سمحت لهالشي يكون واعذرني لو ان الرجل قدرته اقوى لماسمح له بالققوامه/لربما تريقه ذكرتها يوما وربك اقتصها منك/لوانك ترغب بانهاء علاقتها لكنت استشارك بالبدايه او منتصف ليس بعد الانتهاء

درس جميل بالحياه تعلمته واستفدت الحلول كثيره ولربما تملك كثير لكن انفض غبار التفكير بها

انت بجهاد مع نفسك ضد الشيطان!ابق ع جوالك وسو حضر ع جوالها وكثير قوائم المضافين فلا هناك منطقيه بتفكيرك!لربما اول مره تقع بمشكله والا ليس حلا الهروب

عذرا اطلت الحديث واتمنى انني استوعبت مشكلتك والله يحفظك واستودع الله قلبك وجوارحك واعشق زوجتك لحد الثماله واعتبرها مهربك كالطفل التائه بعد مشاق العمل ستجد عالم اخر عندما تريد ان تراه هكذا
قديم 24-08-2013, 05:02 AM
oum al katakit
عضو دائم
oum al katakit غير متصل  

مساء الخير
حبك لزوجتك موجود لكن مغلف بنزوة عابرة حاول تجدد حبك لها بالكلام و النضرات و علمها كذلك و اطلب منها أن هدا شيء يريحك و ابعث لها مسجات حب من فترة و فترة
و الممنوع مرغوب و لما يكون تحت أيدك يصير روتيني مثلها مثل أي امرأة لها عيوب و محاسن و مع مرور الوقت تقل اللهفة و ممكن تكتشف مساوء و عيوب بالشخصية تخليك تكرها و تقدر و تحب زوجتك أكثر
و ياريت تجاوب على السؤال شو لقيت فيها و ليس عند زوجتك و كيف انتقلت من مرحلة الصداقة للحب و الهيام و هل في. فترة قصيرة
الله يوفقك
قديم 24-08-2013, 07:22 AM
ولهااان
موقوف
ولهااان غير متصل  

صاحب الموضوع .. كان الله في عونك أولاً و أخيرا ...
بما أنك وصلت إلى ما ذكرته أنت بحاجة لعدة أمور ... و لن اذكرها مسلسه لأن الترتيب لا يعني شي افعل ما تفعل دون التزام بترتيب ...
الزم الاستغفار ..
اقرأ أية الكرسي بعد كل صلاة
وادعو في السجود وقل اللهم أسترني فوق الأرض و تحت الأرض و يوم العرض اللهم اصلح نيتي و ذريتي و زوجتي .. اللهم علق قلبي بك و ما قرب إليك من قول و عمل .. حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون ... اللهم اصرف قلبي عنها اللهم اصرف قلبي عنها اللهم اصرف قلبي عنها اللهم اغفر للمسلمين و المسلمات المؤمنين و المؤمنات الأحياء منهم و الأموات ... و زد ما شئت من الدعاء ... في السجود و بعد كل صلاة ...
العب مع أبناءك ... احتضنهم ... تقرب إلى زوجتك ...
خذ أجازه من العمل ... ورح انت و اولادك و زوجتك للطائف يوم يومين لفلفوا فيها جربوا فواكه الطايف خصوصاً التوت لا يفوتكم انزل على مكه اعتمر و اجلس يوم يومين اشرب من زمزم و قول الأدعية اللي قلت لك ... و استأجر قريب الحرم خصوصاً الآن مافيه زحمة و الأسعار ترجع عادية لانتهاء الموسم و بعدها روحوا جده مشيهم يومين ثلاثة و برضه الأسعار عادية لانتهاء الموسم روحوا لمطعم البيك ولا تفوتكم سلطة الملفوف لا يعلى عليها واضرب من البروست لين يطلع من اذانك و لفوا بعدها ع الكورنيش ... و بعدها اتجهوا لمدينة رسول الله عليه افضل الصلاة و التسليم وأسكن قريب الحرم الأسعار مرررره حلوه وزوروا النبي و مسجد قباء ..
طبعاً مسار الرحلة تحدده منطقتك يا تكون المدينة في البداية يا تكون اخر شي ...
المهم بعد الرحلة هذي بترجع مفرمت ... أما مبهذل بنفسك لأجل وحدة ما درت عنك هذي بصراحة ما هي حلوة .. و تعب ذهنك و جسمك و نزول وزنك ما هو مأثر إلا على اللي يحبونك و يبونك زوجتك أبناءك اهلك أما غيرهم انس و بالعكس يمكن هي لو تشوفك كذا تنبسط و تثقل العيار عليك ... على فكره بقولك شي انت لا تتوقع ان اللي فيك حب جنوني .. ( قل لروميو اللي داخلك على جنب يا حبّيب ههههه ) انت تشفق عليها فقط لأنها مطلقة و أكثر من مرة .. لكن يا الحبيب تذكر لا يصير قلبك دار رعاية اجتماعية .. لأنك بتتعب بالنهاية خصوصاً انك في مجال الاختلاط في وارد وأنا ما تكلم معك من فراغ بخصوص هذا الشي بل من خبره بأعمال عديدة توليتها و كلها يطلع لي مقابلة النساء و التعامل معهن خرجت من عمل لأجل هذا السبب لعمل آخر لعدم وجود الاختلاط و بعدها بفترة ترقية من هنا و بحث عن فرص افضل و رغبة العمل و حاجته و تدبست بنفس ما كنت هارب عنه .. لكن خذها قاعدة الحرمة اللي بتتشكى لك و تستعطفك تأكد مليون بالميه انها مو غبية بل بالعكس خطيرة لأنها تعرف ان فيه حاجة اسمها القسم النسائي للشئون الاجتماعية وهم اللي ممكن تستعطفهم و يساعدوها او يبحثوا لها عن حل لكن لما تجي و تستضعف لك و تبين مدى حاجتها للمساعدة او عجزها هذي بتجس نبضك اذا انت واحد عاطفي و لا عقلاني .. اذا عاطفي و بتشتغل الدراما عندك ساعتها تصلي فيك شرق .. أما اذا شافت انه انت عقلاني بيصير قدامها واحد من اثنين يا تكون واضحة يا تبتعد ... فإن كنت حساس و عاطفي نصيحة لوجه الله ابعد عن أي مكان فيه نساء والا خلك مثلي مع الحرمة صرامة ولا يمكن يكون فيه تجاوز او تغاضي اذا كانت جاية لوحدها بدون محرم ويزداد الشي هذا لكلمة و رد غطاها اذا كانت مايعه متبرجه ... أما ان كانت مع محرم و محترمه بالعكس متساعد للحد الذي لا تطالني منه مسائلة .. لأن الغلطة مع امرأة ليست كالغلطة مع الرجل .. تحيتي و أمنيتي أن تريح قلبك و تحرك عقلك .
قديم 24-08-2013, 11:24 AM
الله يجيب الخير
عضو نشيط
الله يجيب الخير غير متصل  

صبحكم الله بالخير جميعا

انا انسان مشغول 24 ساعه

اخرج من بيتي وتسألني زوجتي وين رايح اقولها مشوار وماحدد متى راجع

زوجتي شكت بالوضع ولكنني قلت لها تشكين في ابو يزن وقلبت الطاوله عليها

وبالنسبه للدعاء يا اخي رجل حكيم .. انا ادعي من همي وحرقة قلبي

انا لا انام الليل .. انا سارح العقل مشتت الفكر على مدار اليوم

القصه لم تكن بين يوم او يومين .. القصه لها سنه وتركتني قبل
مده حدود الشهرين .. تزيد وتنقص

انا رجال كباقي الرجال .. وانا حددت انني رفضت ان ازني بها

لمست يدها ولمست يدي و و و ... الخ لكنني كنت رافض فكرة الزنا

ام يزن تسأل .. وتغضب .. وتقعد بحلقي بس انا ارد بكلمه واحده

مافيني شي يابنت الحلال .. طفشان من العمل

رقم جوالي السري اغيره يوميا

ادخل بيتي اضعه ف الشاحن .. واحيانا امسكه واتكلم مع اصحابي

انا لم اجعل طريقا للشك الا اغلقته
قديم 24-08-2013, 11:53 AM
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
خاله بيتا غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الله يجيب الخير مشاهدة المشاركة
صبحكم الله بالخير جميعا

انا انسان مشغول 24 ساعه

اخرج من بيتي وتسألني زوجتي وين رايح اقولها مشوار وماحدد متى راجع

زوجتي شكت بالوضع ولكنني قلت لها تشكين في ابو يزن وقلبت الطاوله عليها

وبالنسبه للدعاء يا اخي رجل حكيم .. انا ادعي من همي وحرقة قلبي

انا لا انام الليل .. انا سارح العقل مشتت الفكر على مدار اليوم

القصه لم تكن بين يوم او يومين .. القصه لها سنه وتركتني قبل
مده حدود الشهرين .. تزيد وتنقص

انا رجال كباقي الرجال .. وانا حددت انني رفضت ان ازني بها

لمست يدها ولمست يدي و و و ... الخ لكنني كنت رافض فكرة الزنا

ام يزن تسأل .. وتغضب .. وتقعد بحلقي بس انا ارد بكلمه واحده

مافيني شي يابنت الحلال .. طفشان من العمل

رقم جوالي السري اغيره يوميا

ادخل بيتي اضعه ف الشاحن .. واحيانا امسكه واتكلم مع اصحابي

انا لم اجعل طريقا للشك الا اغلقته
شهرين لسه فترة بسيطة ... تحتاج وقت يا ابو يزن ... اصبر مالك الا الصبر وابشر بأجر الصابرين اذا صبروا ...
روح ربي يعوضك بحلاله بأحسن وأمتع من حرامه

يكفيك كل هذا التقرب من الله اللي جد بحياتك ..هذا أول الخير

بس شد انتباهي انك حاط رقم سري لجوالك وتغيره ..ليش؟ مو تقول انقطعت عنها ؟ خايف انها تكلمك على غفلة وتخرب عليك حياتك؟؟ غير رقمك ..تقدر ؟

الله ينزل من عنده الهدوء والسكينة على نفسك ويبرد على قلبك
قديم 24-08-2013, 11:53 AM
الله يجيب الخير
عضو نشيط
الله يجيب الخير غير متصل  

اجيب على السؤال اللي سألني اياه اكثركم وانا كنت متهرب من إجايته احترام لا أم يزن

وجدت فيها جميييييييع ماتمنيته موجود في ام يزن

وجدت الاهتمام .. الكلام الجميل .. الاهتمام ب أدق تفاصيل حياتي

حتى ثوبي وغترتي وطريقة كلامي واسلوبي مع الناس

انا موظف خدمة عملاء لي اكثر من 8 سنوات

واغلب العميلات يحاولون بناء علاقات معي وانا لا اعطي لا أي منهن اهتمام

انا لا اصطنع العفاف مع العميلات .. انا موظف ولها خدمه اخدمها وتتوكل على الله وكم من سيده طلبت جوالي

وارفض بحجة انني لا استقبل مكالمات ..

انا انسان محترم متربي احسن تربيه .. ومعروف جدا بين اصدقائي ومجتمعي با ادبي ونبل اخلاقي
قديم 24-08-2013, 11:55 AM
الله يجيب الخير
عضو نشيط
الله يجيب الخير غير متصل  

اختي بيتا .. كنت اغير رقمي السري ايام كانت تتواصل معي خوفا من ام يزن

لانها تصيدني احيانا وانا افتح الجوال
قديم 24-08-2013, 12:00 PM
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
خاله بيتا غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الله يجيب الخير مشاهدة المشاركة
اجيب على السؤال اللي سألني اياه اكثركم وانا كنت متهرب من إجايته احترام لا أم يزن

وجدت فيها جميييييييع ماتمنيته موجود في ام يزن

وجدت الاهتمام .. الكلام الجميل .. الاهتمام ب أدق تفاصيل حياتي

حتى ثوبي وغترتي وطريقة كلامي واسلوبي مع الناس

انا موظف خدمة عملاء لي اكثر من 8 سنوات

واغلب العميلات يحاولون بناء علاقات معي وانا لا اعطي لا أي منهن اهتمام

انا لا اصطنع العفاف مع العميلات .. انا موظف ولها خدمه اخدمها وتتوكل على الله وكم من سيده طلبت جوالي

وارفض بحجة انني لا استقبل مكالمات ..

انا انسان محترم متربي احسن تربيه .. ومعروف جدا بين اصدقائي ومجتمعي با ادبي ونبل اخلاقي
ووين راح الاهتمام الحين ؟؟ كيف فجأة نشف نبع الاهتمام والمحبة ؟؟

مافي أحد يهتم فينا بالطريقة اللي نحلم فيها الا الممثلين اللي لهم مصلحة ... أعرف راح يعترضوا كثير على كلامي ممن لا زال عندهم أمل وبأول حياتهم لكن هذي نتيجتي اللي أنا وصلت لها
ممكن ابنك لو كان فاضي يسأل عنك وعن حب كمان ... ممكن تصدف بحياتك ناس سواء من جنسك أو من الجنس الثاني ويكون عندهم وقت فاضي وبدهم يتسلوا أو حاجة بدهم اياها منك لكن أحد يهتم لك نفسك وبدون سبب مافي ... أقصد الاهتمام التفصيلي والدقيق اللي تكلمت عنه ... اللي يصبحك برساله وما ينام الا لما ترسل له ..إللي يسألك متى تغديت وشو تغديت .. ويسألك عن تفاصيل تفاصيل حياتك

نحب نرجع لذاك الوقت يوم كنا أطفال الناس شايله همنا مو احنا اللي شايلين همهم لكن كيف عاد ما نققدر ناخذ وقتنا ووقت غيرنا دنيا كلها تعب وحياو في كبد .. ربي يبلغنا الاخره على خير ونكون عملنا لها عملها .

مواقع النشر