هل الطيبة الزائدة مع أهل الزوج تولد الذل - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 21-02-2011, 11:12 AM
سحابة الصحراء
قلم مبدع
سحابة الصحراء غير متصل  
خير الامور الوسط ونحن امة وسطاء فكوني معتدلة في تعاملك معهم ولاتنسي حسن الخلق
واجعلي كرامتك فوق وعامليهم بمنتهى الادب ولكن بحدود وحاولي يكون احتكاك معهم متوسط

وادى واجبك نحوهم

اعانك الله ووفقك
قديم 21-02-2011, 03:32 PM
شقـردية
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية شقـردية
شقـردية غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غربت صمت  مشاهدة المشاركة
[لاكن طيبتي الزائده اضاعتني اقسم بالله اني عاماتهم معامله لايمكن ان يتخيلها انسان لدرجة اني انفذ كل مايطلبون مني بدون رفض حتى وان وقعت في الخط او الحرج كنت اشاهد بعض المواضيع التي تغضبني ومع ذالك التمس لهم العذر ولاكن ان تصل المساله الى درجة اتبلي انصدمت في اصدقاء العمر والصدمه الاكبر في ام زوجي هل الطيبه الزائدة واحترام القريب تولد الضعف والذل والاستخفاف بك هناك مواقف كثيرة تدمي القلب سوفا اذكرها اذا وجدة تجاوب من الاخوة والاخوات[/SIZE][/SIZE]
كل شئ يا اختي كوم 00 وهالجزئيه التي حددتها بالازرق كوم ثاااااني ( هذه كارثه عليك )

لا يمكن اسمح لاحد أن يغير مبادئ ولا طباعي التي تعودت عليها واجد فيها ما يحفظ كرامتي 00 وخلقي

عامليهم بما تحبي أن تعاملي 00

لكن ليكن هناك حدود 00 كوني سهله هينه فيما يخص التعامل الطيب السوي
ولكن كوني قويه حاذقه حذره فيما يخص كل قبيح وسيئ

ليعرفك الناس بقوة مبادئك ومثلك ولا تخجلي حتى ولو لم يعجبهم ولم يكن على هواهم
اي امشي في الصح وما عليك من احد 00
لا اخلق انفسي طيبه ساذجه اخسر معها احترامي لنفسي وكرامتي ومثلي

دمت بود اخيه

التعديل الأخير تم بواسطة شقـردية ; 21-02-2011 الساعة 03:36 PM
قديم 21-02-2011, 03:49 PM
ابوعزيزه
عضو جديد
ابوعزيزه غير متصل  
السلام عليكم
ابنتي وفقك الله

اسئلي نفسك سؤال مفاده : هل اسلوب تعاملي مع اهل زوجي (ضعفا ) ؟
بالطبع ستجدين الاجابه في ذاتك وقرارة نفسك لا
وما تقومين به هو طيب واحترام لهم ولزوجك في المقام الاول

لذا
فطرحك هذا لم يكون مصدره قناعتك وانما فكره ترددت اكثر من مره واتحتي لها المجال حتى حصلت على مساحه اكبر مما تستحق فانبذي هذه الفكره ورسخي في قرارة نفسك ( ان تعاملك نبع من فضيلة تتميزين بها )
وفقك الله وحفظ لك هذه الخصال الحميده التي وهبك الله سبحانه وتعالى
قديم 21-02-2011, 05:19 PM
غربت صمت 
عضو جديد
غربت صمت  غير متصل  
اولا اشكر كل الي دخل موضوعي ورد علي حبت اوضح كم نقطه انا انعقد قراني وعمري 13 سنة وتزوجت وعمري 17 سنه ولي 15 سنة زواج يعني عشرت عمر هذا اذا حذفت ايام الطفوله الي عشته معهم وفيه فرق كبير بيني وبينهم في العمر بس وحدة الي قريبه مني في السن لاكن عمري ماحسيت ان فيه فرق بيني وبينهم كنت اخت بنت صديقة لاكن الي ماتعرفونه كانت معاملت زوجي لي رسميه قدامهم يعني نقضي الاجازة عندهم شهر او اكثر مافية طلعة ابد واذا صار نطلع مااركب نهائي مع زوجي بروحي لازم السيارة مليانة ولازم اقوم اسوي فطور غداء عشاء معهم واذا تاخرت وحدة من سلفاتي في قهوة اووجبه انا الضحيه زوجي يزعل
قديم 21-02-2011, 05:47 PM
غربت صمت 
عضو جديد
غربت صمت  غير متصل  
ويصارخ علي قدامهم وكنت اكتم في صدري ولا ارد عليه وللمعلوميه( زوجي طيب وحنون ويحترمني بعيد عن اهله ) وكانت امه واخواته يزعلون من تصرفاته ويقولون والله ماتستاهل وحدة زيها لاكن بعد ماتغيرت معاملت زوجي وصار يهتم فيني قدامهم ويمدحني ويطلعني بدون مايكون معنى احد تغيرت عمتي وبناته وصارت تزعل اذا مدحني واذا قال بروح انا وزوجتي تقلب الدنيا مع العلم انه ماتخلي مكان مع زوجي واخوانة بس صارت تغار بشكل غير طبيعي وانا احاول ماارد عليه والمشكله انا وثنتين من سلفاتي زي الخوات اذا جلست معهم تزعل وتحرض ازواجنا علينا مع ان اذا جلسنا معها ماتعطين وجه بس تسب وتدعي وانكم تبون تاخذون عيالي مني وفيه وحدة من سلفاتي ماتعطيهم وجة ويحترمونه ويمدحونها انا تعبت من غيرته ومن تحريضها زوجي
قديم 21-02-2011, 05:53 PM
متزوج2
عضو نشيط جدا
متزوج2 غير متصل  
التعامل الطيب مع الجميع يولد المحبة بدون تقسيمات للمجتمع سواءا أهلك أو أهله أوفي مكان دراستك وعملك
وهذه ترجع للشخص نفسه ويعرف مع من يتعامل
موضوع مغلق

مواقع النشر