عاشقات حلم الامومة (مايو 2008 - ديسمبر 2008) - الصفحة 142 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 11-09-2008, 08:52 AM
mona777
VIP
 الصورة الرمزية mona777
mona777 غير متصل  
سلامى للجميع
كوكار
الله ييسر دربك
وادعى دعاء شامل لمحرومات عاشقات الامومه بالذريه
زهور الدعاء اهلا بك شتقنا لك
قسمنا رجع انتعش بعد فتره ركود
ربى هب لى من لدنك ذريه طيبه
ربى لا تذرنى فردا وانت خير الوارثين

التعديل الأخير تم بواسطة mona777 ; 11-09-2008 الساعة 08:56 AM
قديم 11-09-2008, 11:05 AM
rimo123
عضو دائم
rimo123 غير متصل  
الحامل و القطط - ارجوكم ردوا عليا بسرعة

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اعرف ان سؤالى ليس مكانه هنا و لكن بماان هناك الكثير ممن خملن و الحمد لله ومنهن من ولدن بالسلامة فاردت ان اطرح سؤالى هنا واتمنى ان اجد الاجابة الشافية منكم.
ارجوكم اريد ان اسالكم سؤال و لكن استحلفكم بالله ان تردوا عليا فى اسرع وقت و سؤالى هو
انا و الحمد لله حامل فى الشهر الرابع وعمى عامل عزومة غدا الجمعة و عازمنى و لكم عمى عنده قطط اريد ان اسال هل فى خطورة عليا و على الجنين اذا حضرت العزومة ام لا ؟؟؟؟؟ و خصوصا انى لما قلت لامى انى لا اريد الذهاب نظرا لوجود القطط و خطورتها عليا و على الجنين قالتلى انه يكون خطر للى لسه ماحملتش اصلا او اذا كانت فى الشهور الثلاثة الاولى

انا بجد محتارة و اريد مساعدتكم فلا تبخلوا عليا بالاجابة و استحلفكم ان تردوا عليا فى اسرع وقت ممكن

وجزاكم الله كل الخير و متعكم بالصحة و العافية و رزقكم الذرية الصالحة جميعا باذن الله.
قديم 11-09-2008, 11:08 AM
dodi_dabdoobi
عضو مميز
 الصورة الرمزية dodi_dabdoobi
dodi_dabdoobi غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rimo123 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اعرف ان سؤالى ليس مكانه هنا و لكن بماان هناك الكثير ممن خملن و الحمد لله ومنهن من ولدن بالسلامة فاردت ان اطرح سؤالى هنا واتمنى ان اجد الاجابة الشافية منكم.
ارجوكم اريد ان اسالكم سؤال و لكن استحلفكم بالله ان تردوا عليا فى اسرع وقت و سؤالى هو
انا و الحمد لله حامل فى الشهر الرابع وعمى عامل عزومة غدا الجمعة و عازمنى و لكم عمى عنده قطط اريد ان اسال هل فى خطورة عليا و على الجنين اذا حضرت العزومة ام لا ؟؟؟؟؟ و خصوصا انى لما قلت لامى انى لا اريد الذهاب نظرا لوجود القطط و خطورتها عليا و على الجنين قالتلى انه يكون خطر للى لسه ماحملتش اصلا او اذا كانت فى الشهور الثلاثة الاولى

انا بجد محتارة و اريد مساعدتكم فلا تبخلوا عليا بالاجابة و استحلفكم ان تردوا عليا فى اسرع وقت ممكن

وجزاكم الله كل الخير و متعكم بالصحة و العافية و رزقكم الذرية الصالحة جميعا باذن الله.
عزيزتي ريمو رديت عليكي في موضوعك الأصلي و الله يتمملك حملك على خير و يقومك بالسلامة
قديم 11-09-2008, 02:24 PM
عاشقة الطفولة
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية عاشقة الطفولة
عاشقة الطفولة غير متصل  
ألف الحمد لله على عودتك سالمة غانمة يا زهورة :14:
و الله اشتقنا لك كثيرا و كيف لنا ان ننساك أبدا فأنت عشرة عمر و لا رأيك غير
حبيبتي مبارك عليكم البيت الجديد ربي يجعل عتبتها خير عليكم باذن الله
حبيبتي و الله اشتقنا لنصائحك و كلامك العسل ربي يجعله في ميزان حسناتك
زهورة عندي لك سؤال بما انك قلت امبير الحمل طالع يعني ان شاء الله انت حامل و لا انا فهمت غلط يا زهورة بشرينا يااااااااارب تكوني حامل ياااااااااااااااااااااااااارب انا في انتظارك

حبيبتي ملاك العراق و الله انا لي مشتاقة لك اكثر مما تتصورين
ربي يفرج همك و يرزقك من حيث لا تحتسبين
حبيبتي بعد قراءتي لردك أمس كتبت جوابا لك لكن للاسف لما اتعمدت المشاركة راح كل شئ و ضعف ارسال الشبكة و عصبني و قمت نمت على طول
حبيبتي ملاك ربي ييسر لك خطواتك يا رب و تبشرينا بحملك لكن خذي بالاسباب و اتبعي نصائح الدكتورة و اذا كانت راح توصيك باجراء العملية توكلي على الله ان شاء الله خير باذن الله
تقبلي حبي

اختي في الله ريمو ربي يحفظك و يحفظ لك جنينك و يثبت حملك
حبيبتي انا ما عندي اي معلومة عن سؤالك لكن احببت ان اشارك و لو بدعوة
لكن يمكن ان اقول لك يمكنك الذهاب الى العزومة لكن حاولي عدم الاقتراب من القطط و الاحتكاك بهعا و ربي الحافظ باذن الله

التعديل الأخير تم بواسطة عاشقة الطفولة ; 11-09-2008 الساعة 02:28 PM
قديم 11-09-2008, 06:53 PM
Saudd33
قلم وفي
Saudd33 غير متصل  
السلام عليكم
كيفكم جميعا
اولا الف مليووووووون مرحبا بحبيبتنا غموووووووووووووووووووض وكانت صفحاتنا ظلام من غيرك والله أشتقنالك وخفنا عليك في نفس الوقت وانا يأست صراحه .... والله يشفي والدك ويقومه بالسلامه ياااااارب

ثانيا حبيبتي ديدو ربنا يصبرك ومشاءالله ماعندي كلام اضيفه بعد كلام كوكار ألا أنه ضاقت فلما استحكمت حلقاتها فرجت وكنت اضنها لا تفرجوا

دودي ان بعد العسرا يسرا وبقولك شي كولي الرشاد على الريق وفي الليل معروف يوقف النزيف والله يشفيك يااااارب

زهووووووووورررر هلا وغلا بشمعتنا الغاليه صدق لك وحشه ومبروووك البيت الجديد ويارررب يكوون منزل مبارك عللليك

كوووكار مشتاقه لك........... ومبرووك العمره وتروحي وترجعي بالسلامه ولاتنسينى من دعواتك الطيبه الله يسعدك دنيا واخره

عشوقه ملاك كرستالا حلومه برشا وكل البنات تقبلوا حبببببببببببببببببببببببببببي

زرااااااااااااااااافه بشرررررررررينا طال الانتضار

مياااااااا ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووينك؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ربي لاتذرني فرداً وأنت خير الوارثين
قديم 11-09-2008, 07:42 PM
dodi_dabdoobi
عضو مميز
 الصورة الرمزية dodi_dabdoobi
dodi_dabdoobi غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudd33 مشاهدة المشاركة

دودي ان بعد العسرا يسرا وبقولك شي كولي الرشاد على الريق وفي الليل معروف يوقف النزيف والله يشفيك يااااارب

ربي لاتذرني فرداً وأنت خير الوارثين
يعني بس اكله مع الماء عادي ولا لازم اخذ معاه حليب ساخن ؟
قديم 11-09-2008, 08:16 PM
Saudd33
قلم وفي
Saudd33 غير متصل  
عادي اخذيه مع الما وماتشوفين شر
قديم 12-09-2008, 12:05 AM
زهور الدعاء
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية زهور الدعاء
زهور الدعاء غير متصل  
السلاااااااااااام عليكم يابناااااااااات

مسا النور والسروووووووووووووور ....

شكرا لكم يار بناااات والله خجلتوني كثيير ...

برشا حبيبتي انا والله اشتقت لك كتييير ويعلم الله معزتك عندي

دودي يا قمر الحمدلله انك بكيتي اكيد يريحك ويارب يجعله آآآخر الضيق استعيني بالدعاء واللإستغفار ولا تنسي حملك لوحده نعمه اطمأنيتي أنتي وزوجك على نفسكم وسكتوا غلي حواليكم ولو إن مايسكتهم شي ...
منى انا متابعه لحالتك ...وربي يعوض صبرك ويكرمك وشكرا لك ...

عشووووووقه وما وأدراك ما عشوقه يا غاليه ....انا عارفه إنو ‘احنا بيننا عشرة عمر ...أنتي تدري أنا جالسه أقول برمضان صار لي أكثر من سنه معاكم وصرت أتذكر حمل سونيا العام ومعاناة حلمي والنزيف وبشارتها لنا وحمل العروسه الصغيره كمان ان ما نسيت ابددددددددا ومكانكم بقلبي كبييييييييير ..
أما أمبير الحمل ....آآآه الحمدلله ...قصدي أمبير رغبة الحمل .....لأني مع تغيير البيت أشتقت كثييير للحمل وكل إلي حوالي خلفوا هذي الشهرين او حملو ....يعني الأنظار علي .... إنتي تدري حاسه بخوف كل ما تذكر أنو ابني الصغير بيكمل العام الرابع وانا مكانك سر ((لو تذكري إني حاولت اقوم بمحاوله وارحت الطبيب واخذت الروشته واشتريت الأدويه ولكن ....كل شهر يصير معوق أني أبدأ تخيلي صار لي بعدها كل دورة اكلم الدكتورة بالتلفون وتقولي ابدأ تاريخ كذا ويحصل شيء وآخرتها زوجي قال نسافر اول بعدين نبدأ ..لذلك أنا رجعت من السفر تفكيري متركز بالحمل والوقت ما يكفي تدري يا عشوقه ((زودتها صح؟؟))تدري أني من شوقي للحمل رحت للمطبخ وفيحت الثلاجه وطلعت الإبر وأنظر فيها كأني اسلي نفسي ورجعتها وأنا أدعي ...الحمدلله الحمدلله على كل نعمه انا غرقااانه فيها ربي إني لما أنزلت إلي من خير فقير ...الحمدلله يارب يصير حمل جماعي بالصفحه ونحمل كلنا ....

سأوود يالغاليه كيف امورك بشريني ايش مسويه وإيش يتعملي هل مستمرة على حاجه ...؟؟الله يرزقك من حيث لاتحتسبين ياااااااارب

مكانكم القلب كللللللللللللكم

التعديل الأخير تم بواسطة زهور الدعاء ; 12-09-2008 الساعة 12:16 AM
قديم 12-09-2008, 01:39 AM
أم يوسف2
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أم يوسف2
أم يوسف2 غير متصل  
ايييييييييييه الحلاوة دي
اشوف الحبايب رجعوا و عمروا الصفحة بردود تشرح القلب
ربي مايحرمنا منكم
ايوه كدا فينكم من زمان .. كانت الصفحات موحششة
حلميي ويينننكك يالله عوووودي الينا

نوووورتووووا يا حلوووين
زهههووورة ... حمدلله على سلامتك مبرروك البيت الجديد ربي يجعل عتبته خير سعادة عليكم يا رب

عندي كلام كثييير لكل وحدة بس
اعذرووني .. مالي حيلل اكتب ... كان عندي عزومة و من الصبح لين الساعة 10 و انا اقفة
انهد حيلي
سلاام
قديم 12-09-2008, 05:55 AM
غموض السنين
عضو مميز
غموض السنين غير متصل  
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيفكم حبايب قلبي
وشلوووووونكم ان شاء الله طيبات ومرتاحات مع الصيام والتعب خصوصا الغاليات الحوامل :14:

هلا وغلا بااخواتي يعلم الله وش كثر احبكم في الله واشتاق لكم ونفسي وحدة وحدة فيكم اقابلها وجها لوجه واحضنها وابارك لكل الى حملوا منكم
واقول للي ماحملوا الفرج قريب والخير قادم باذن الله واكبر دليل حبيباتنا الى معانا صبروا نالوووووووووا والحمدلله الله يقومهم بالسلامه ويجعل ولادتهم ولادة سهله هينه لينه ويرزقهم بالذريه الصالحه البارة

اول حاجه بقولكم اول مالقيت وقت فاضي عندي دخلت عليكم اشوف وش اخباركم
واطمن علي حبيباتي وخواتي

اول شي راح اقولكم من اسباب انقطاعي وتقريبا هو السب الرئيسي

الحمدلله بالاول والاخير

هاة وش تتوقعووووووووووون

والحمدلله رب العالمين

اختي الكبيرة تزوجت :14::14: وهذي اول البشاير الحلوة الى خلتني اختفي من كم شهر انشغلنا بزواجها سبحان الله والحمدلله جاء بسرعه بسرعه يوم ربي يكتب الشي ويسهله ويسرة هذا من فضل الله ثم فضل دعواتكم لها

وانتن خابرات ان اختي الثانيه كانت (مفوته) يعني تقريبا شبه مخطوبه بس عشان نفسيت اختي الكبيرة وظروفها ورفضها زوج الصغيرة قبلها تعطل زواجه كم مرة بعد زواج اختي الكبيرة الحمدلله يسر الله وسهل زواجها هي الثانيه والحمدلله وماشاء الله والله اكبر عشان كذا ماكان عندي وقت ادخل انشغلت الله لايشغلنا غير بطاعته :14::14::14:

هاااااااااااااااااة وش رايكم بالاخبااااااااااااااااااااااااااااااار الحلوة ماشاء الله

ترى للان انتم اول ناس ياصلكم الاخبار طازجه لانكم حبيباتي وخواتي وعارفه انكم رح تفرحون لهم
ادعولهم ربي يوفقهن ويعوض صبرهن خير ويسر امرهن
خصوصا اختي الكبيرة الحمدلله يوم ربي يكتب شي عقب مادخلت بالثلاثين سنه يسر الله زواجها الحمدلله الحمدلله كثيرا طيبا مباركا كم ينبغى لجلال وجهه وعظيم سلطانه

والان باقي بالبيت انا الحلوة غموضه واختي الثانيه ربي يرزقنا ان شاء الله قريب مو بعيد ويفرح قلب ابوووووي فينا قولوا امين
بس والله ابوي حالته مو عاجبتني امانه ادعووووووله ربي يخليه لنا ويطول بعمرة
يارب تخليه لنا وتحفظه

اما انتم يااحلى عالم تعرفت عليها بحياتي معرفتكم والله تنشرى بماء الذهب

عشوووووقه يالغاليه اشتقتلك كثير دايم بالي كل ماقلت اصبري ياغموض اتذكر صبرك ماشاء الله ثمان سنوات وللان ماشاء الله عليك متفائله صابرة كم عهدناك تصبرين هذي وهذي تنصحين الجميع قلبك كبير
ابشري فان الله مع الصابرين ورح ربي يفرح قلبك قريب باذن الله وقولي غموض ماقالته لانك انسانه عظيمه تستاهلين كل خير بالدنيا

كوكار ماتدرين وش كثر فرحتلك يوم قريت خبر تيسر عمرتك الله يتقبلها منك ويجعلها عمرة سهله مع زحمه الحرم وابشري امامك باب خير كبير انتي رايحه ضيفه عند ارحم الراحمين عند الى اذا طلبه احد مايردة خايب
كيف الى يروح لبيته ويترجاها عند بيته الكريم ادعي الله وانتي موقنه الاجااااااااااااابه
قولي بينك وبين نفسك راح اروح وادعي ربي عند بيته وانا متاكدة انه ماراح يردني خايبه راح اقولك نفس كلامي يوم كانت كرستالا الغاليه تبغى تحج ادعي وانتي متاكدة
يقين تام بان الله لايردك وانك راح تحملي هالشهر
يارب يوفقك ويسهل دربك ويتقبل عمرتكم ولاتنسيني يالغاليه من الدعوة لابوي ان الله يطيل عمرة ويلبسه لباس الصحه والعافيه

ملوكه يااحلى ملوكه بالعالم كلها ربي يرزقك بنوته عسل طيوبه ملاك مثل قلبك الملاك اشتقتلك بشرينا عن امك ان شاء الله انها طيبه والله دايم بالي انتي وامك واقول ياترى وش صار بملوكتنا
العسل ربي يرزقك ويعوض صبرك خير وافرحي حنا بشهر فضيل باقي منه تقريبآ عشرين يوم ان شاء الله استغليها بالدعاء والطاعه وان شاء الله ربي مايردنا خايبين
راح انتظر منك باذن الله اخبار تسر قريب بحول الله وقوته بس قولي يارررررررررررررب
والا ماحزرتي صح لاني ماتزوجت للان لكن باذن الله وبحول الله ايمان بالله كبير انه قادر يرزقني الزوج الصالح ويرزقكم الذريه الصالحه

كرستالا يااجمل ام بالدنيا باذن الله يام ريانه الغاليه قولي امين عسى ربي يفرحنا فيك بولادة سهله هينه يعلم الله وش كثر فرحت ذيك الايام لم عرفت بحملك بس ماقدرت ادخل ابركلك ظروفي ماسمحتلي
والله الذي لااله الاهو اني قلت هذي دعواتها باذن الله بالحج ربي ماخيبها وهي طالبته عند بيته الكريم
حبيبتي وغاليتي واختي كرستالا اليوم يوم دخلت شفت شريط حملك بالشهر الثامن ماشاء الله قلت ياحياتي الله يثبته لها ويقومه هي والنونو سالمين يارب
ماتدرين وش كثر فرحتي فيكم انتظر اليوم الى يشرف فيه ولي العهد بفارغ الصبر باذن الله

برشا ياحياتي انتي ربي يرزقك ويعوض صبرك خير ابشري والله الفرج قريب بس قولي يارب
لاتزعلين والاتتضايقين يالغاليه والله الذي لااله الاهو انك راح يجيك الفرج باذن الله قريب وراح نفرح فيك مثل مافرحنا بالغاليات
وراح تدخلين وتشتكين من الوحام وتعبه بس قولي ان شاء الله واستغلي اوقات الاجابه وادعي الله فيهم وانتي موقنه للاجابه
دايم بالي وقلبي واقول الله يعينها على غربتهاااااااااااا ويرزقها الى يونسهاااااا فيها بالذريه الصالحه

مشاميشو يااحلى مشمشه بمصر كلها وبالعالم يارب يارب يفرحنا بولادتك سالمه انتي والنونو
تدرين اول مرة عرفت بحملك تقريبا وانتي لك ثلاث شهور دخلت بسرعه ابغى اطمن عليكم شفت شريط حملك بالثالث
فرحت فرحه مايعلم فيها غير الله والله ان عيوني دمعت لم شفت شريطك وشريط الغاليه كرستالا بحملكم بس ماقدرت ادخل وابارك واهنيكم
بس الفرحه بالقلب كانت كبيرة وعقبال الفرحه الاكبر باذن الله بولادتكم ياااااااااااااااااارب

ماسا يعلم الله وش كثر فرحت بحملك ربي ولك الحمد ربي يتمم عليك ويقومك بالسلامه انتي والنونو ماعند الله غير الفرج

الزاجله الف مليون مبروك حملك يارب يارب يثبته لك ويفرحك فيه ويسهل حملك ويجعله حمل هين لين والله الله بنفسك لاتتعبين حالك كثير لانك قبل كذا اجهضتي حاولي
دارين على عمرك والا تتعبين حالك يالغاليه

سود ياعمري الله يباركلكم بالحمل ويسهل عليك ويتمم عليك على خير ويارب يرزقك ويفرحك فيه ربي طفل سليم معافى بار جميل الخلق والاخلاق

هلا وغلا بحبيبتنا زهور الدعاء اشتقتلك يعلم الله والحمدلله على السلامه مبروك عليكم البيت الجديد يعطيكم خيرة ويكفيكم شرة يارب
وانتي بالذات المفروض تكون سعادتك ماشاء الله كبيرة لان يقول الرسول صلى الله عليه وسلم (غيروا منازلكم ترزقون)
يعني انتظري الرزق الى جايكم باذن الله وان شاء الله انه حمل قولي امين

الزرافه طمنينا عنك يعلم الله قلبي معاك ربي يطمنا عنك وتفرحيننا بخبر حملك ننتظر البشارة يالغاليه

حلمي قريب ام حمودي الغاليه كيفك وكيف حمودي وربي اني اشتقتلك انتي وياااااااة ربي يخليه لك وتفرحين بزواجه قولي امين
ويرزقك من حيث لاتحتسبين امانه لاتنسين تبوووووووسينه عني وقولي هذي من خاله غموض ياحلووووة العام تعبانه معاة بالوحام وهالسنه ربي ولك الحمد معانا
الله يخليه ويحفظه لك يارب

غلا جلاجل هلا وغلا بااحلى غلا ربي يخليلك عيالك ويستر عليهم ويفرح فيهم دايم بالبال والله

نورة يااحلى ام جبران بالدنيا ربي يخليه لك ويفرحك فيه ويهديلك الوالد ويصلحه ويعطيه طولت العمر وابوووووووووي ان شاء الله وكل سنه يارب هم بركه بيوتنا قولي امين

ديدو 77 يالغاليه وانا حبيتك احبك الى احببتني من اجله وربي يرزقك يارب ويفرح قلبك قريب مو بعيد وابشري حنا بشهر عظيم في ايام مباركه
عندك اوقات لاترد فيها الدعوة يعني فرصك كثير بهالشهر الكريم
لاتنسين لصائم دعوة لاترد
واخر الليل سهام الليل لاتخطى اجلسي صلي وناجي ارحم الراحمين اكرم الاكرمين ان الله يرزقك ويريح بالك واهم شي يربط قلبك بالطاعه والايمان والصبر
عليك يالغاليه بالصبر ثم الصبر ثم الصبر مع الدعاء وانتي موقنه بالاجابه تحري اوقات الاجابه واكثري من الدعاء

زوجه احمد ودودي هلا وغلا فيكم ويارب يسر امركم ويرزقكم من حيث لاتحتسبون

طمنوني عنكم جميعا ولاتنسونااااااااااا من دعواتكم وباذن الله ارجع مثل اول ادخل بس بااوقات متقطعه عشان رمضان وظروفه وظروف بيتنا وابوي الله يعين بس

التعديل الأخير تم بواسطة غموض السنين ; 12-09-2008 الساعة 06:15 AM

مواقع النشر