كيف اعامل زوجي بعد ما ..؟؟ - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 25-12-2007, 03:24 PM
fafi
عضو مميز
fafi غير متصل  
اختي انتبهي لنفسك

لا تضيعي زوجك منك ... هو جا واعترف لك ليرتاح ضميرة و حاب انه يبدأ معك صفحة جديدة

ولاحظي اختي هو ذاق لذه التعرف ...اذا استمريتي في الجفاء معه ...سوف يرجع لنفس الطريق

لكن سوف يلقي اللوم عليك بانك انت بتصرفك الجاف معه من دفعة لهذا الطريق

تعوذي من الشيطان ولكل جواد كبوة مثل ما يقول المثل

سامحية و حاولي انك تغفري له وتبدأون صفحة جديدة

الله يهديكم
قديم 25-12-2007, 03:36 PM
midomagdy
عضو جديد
midomagdy غير متصل  
شوفي أختي الغاليه , الكلام كثير جدا عن فتح صفحه جديده والكلام ده , وده طبعا صح , ولكن انا أشك انك تقدري تعملي هذا الشيئ في ظل وجود شيئ في قلبك بمعنى انك مش ممكن تجلسي جنبه وتقوليله تعالى نفتح صفحه جديده وانتي اصلا جواكي شيئ تجاهه , وطبعا معاكي حق لكن ،،،،،

أولا : لازم تكوني فاهمه كويس ان صعب جدا على الرجل انه يعتذر , وعاوز أقول انه حاسس بالذنب وحاسس انه خانك - ( مع وضع كلمة الخيانه دي بين قوسيين كبيريين جدا لأنها كلمه كبيره جدا جدالا تنطبق على حالة زوجك طبعا لأنه ليس خائنا بل أخطأ خطا كبيرا ) - حتى لو لوقت ولكنه يبرر لنفسه انه مثلا لم يقم علاقه غير شرعيه معاها أقصد علاقه جنسيه مثلا أو يبرر لنفسه انه احسن من أزواج كثيره جدا كل يوم يخونوا زوجاتهم , فلو انك عندك شك انه مش حاسس بالذنب فأنا بقولك لأ هوا حاسس بذنب لكنه ذنب مبرر ؟ مبرر من قبل الشيطان طبعا . ولن أقول انه معاه حق لأ طبعا ولكن عاوزيين حل ؟؟؟؟؟

الحل أختي العزيزه :
أولا - تشغلي سورة البقره طول اليوم في البيت .
ثانيا - لمسه حنان من غير كلام أبلغ بكثير من الكلام نفسه .
ثالثا- الكره مرفووووووووووووووووووووووووض .
رابعا - لا تطلبي منه الاعتذار لأنك لن تجديه وبالتالي بترهقي نفسك في حلقه مفرغه .
خامسا- عاملي الله سبحانه وتعالى فيه وصدقيني لن تجدي من يعامل الله في شيئ أن يخسر تجاره .
سادسا-انزلي وأشتري هديه حلوه ليه من ساعه قلم وذكريه بحبكم من غير شوائب وعكر صفو الحياه .
سابعا - قبلي رأسه بحنان ويديه قبل النوم او بعده وهوا نائم .
ثامنا - مهما نصحك الناس فهذا بيتك انتي وحدك فقط ليس لي ولا لأي أحد التدخل في النصح في اي شيئ فأنتي أدرى من في هذا العالم بزوجك.
تاسعا - لا يسعوني الا ان أدعوا ربي لكم بالتوفيق وبهدوء بيتكم الجميل الذي اسأل الله ان يكون من اسعد بيوت الدنيا .
عاشرا - حقيقي مش لاقي حاجه أقولها علشان أتمهم عشره بس أسألك الدعاء . وشكرا

التعديل الأخير تم بواسطة midomagdy ; 25-12-2007 الساعة 03:57 PM
قديم 25-12-2007, 03:56 PM
صبا نجد
قلم مبدع
صبا نجد غير متصل  
الله يصلح احوالكم
قديم 25-12-2007, 10:12 PM
عربيية وبس
عضو دائم
عربيية وبس غير متصل  
والله ماني عارفة ايش اقولكم اخواني واخواتي
كلامكم كله صحيح 100%
<<ابدأي معاه صفحة جديدة ..لا تجافيه ..حني عليه ....
طيب دا الكلام دا كله انا عملت بيه وزي ما قالت اختيmidomagdy مو من قلبي
لكن من جد لما جا عيد الفطر خلاص قلت يابنت الدنيا عيد وخلاص ابادي من جديد حتى كنت عاملة ليلية رومانسية زي ما يقولوا واشتريت له ساعة محترمة ...تتوقعوا ايش كان رد فعله معايا
من اساسه ماسمعت كلمة كل عام وانت بخير منه ولا شي .. قلت يمكن نسي ..ارسلت له مسج باركت له مارد عليا حتى بمسج تاني وعديت الموضوع له ..لكن بعد فترة مو طويله بالصدفة قاعدة اتفرج الرسايل اللي في جوال اخواته وامه لقيت انو راسلهم يبارك للعيد .. يعني ما جا في خاطره انو يرسلي من ضمنهم وهدا انا زوجته ..
والساعة اللي اشتريتها له الا اللحظة دي ما لامست يده
فبالله بعد دا كله تقولولي صفحة جديدة معاه ...والله حاله ما تنطاق .. لما يكون الواحد يعطي بكل ما فيه وما يلاقي شي بالمرة
قديم 25-12-2007, 10:16 PM
عربيية وبس
عضو دائم
عربيية وبس غير متصل  
وبالنسبة لحكاية انو جا واعترف لي عشان يريح ضميره..
لا هو قالي انا ما ضايقني الا انو هيا طلبت منه الزواج وغير كدا انو مو ندمان ..<<قالها بعظمة لسانه
ودا طبعا قهرني بزيادة ...
واللة ما ادري ايش اسوي او بالاصح مااقدر اسوي شي من ورا قلبي ..
ومشكور كل من رد عليا وشارك برايه او بدعوة منه
قديم 25-12-2007, 10:52 PM
abo marym
عضو المنتدى الفخري
abo marym غير متصل  
يا اختى هذه هى فتن الحياه

نسأل الله عز وجل ان يحسن الخاتمة

لا يوجد شىء اجمل من الحلال

لقد اعترف لك لان ضميرة يألمة

استغلى انت الفرصة ولا تتركى الساحة لهذه الفتاه او لغيرها

انت تعرفى كثير من البنات اليوم تقبل التعدد ولا تمانع وتفعل المستحيل من آجل هذا

تمسكى انت بزوجك واشغليه ولا تدعى له فرصة يجلس بمفردة على النت

افعلى ما يحبه حتى ولو من وراء قلبك الان فقط من اجل بيتك وابنتك

كونى له صديقة واستحملى ما يعترف به خيرا من ان يفعل شىء وانت لا تعلمى

اخبره ماذا يفعل اذا فعلت انت مثله

وضحى له انك فى عز الشاب وكم من شاب يتمنى ظافرك

اخبريه كيف انك اخترتية طواعية وحبا فيه

وانكى اخترتية من ضمن كثيرون كنت ممكن تكونى نصيب لهم

واخبرية ماذا يفعل لو خسرك واصبحت زوجة الى آخر

ولكن اهم شىء الاسلوب والوقت

ونسأل الله ان يصرف عنكم شياطين الانس والجن ويبعد عنكم العين والحسد

آمين يا رب العالمين وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم

قال الله تعالى

فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّاراً
{10}
يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَاراً {11} وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ
وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَاراً {12}

قديم 26-12-2007, 06:53 AM
عربيية وبس
عضو دائم
عربيية وبس غير متصل  
مشكور اخوي ابو مريم ماقصرت
وان شالله بحاول شكله مافي حل غيره
الله يقوي قلبي
قديم 26-12-2007, 08:13 AM
abuaziz
عضو مثالي
abuaziz غير متصل  
اختي الكريمة
العودة ليست سهلة كما تتصورين فهناك تراكمات نفسية يجب تخطيها
كما أنك يجب ان تثبتي جديتك في سلوك المسار الجديد
أما قلت له أحبك وما رد علي يبقى خلاص ما فيه فايدة!!!!!!
أختي بدها صبر وحياتك الزوجية تستاهل
وفقك الله
قديم 26-12-2007, 08:14 AM
جرح الصراحه
موقوف
 الصورة الرمزية جرح الصراحه
جرح الصراحه غير متصل  
كل الى صاير فى حياتك هو نتيجه الـ 8 شهور الى رحتيها بيت اهلك
هالشئ خلاه يحس انه مو مهم عندك أكثر من الدراسه فضلتى دراستك وأهلك على زوجك الحين وش نفعتك دراستك فيه ؟؟!!
وتتركى بيتك شهور عشان ماجاب خدامه غيرك ماعندهم خدامات وعشان ما يودي ويجيب على قولك......هوا يشتغل سواق عندك عشان كل شوي يودي ويجيب؟؟ أرحمو ياناس

أنتى كسرتي اشياء كثيييييييييييير بينك وبين زوجك وخلاص واضح انه هوا مهما سويتي له ما راح تفرق معاه لان الـ 8 شهور حازه فى خاطره وهو الحين حاط فى راسه انه المركز الثانى ودراستك وأهلك المركز الأول............ولو تلاحظى انه احيانا يقول لك اوديك لبيت اهلك بتريقه ( وانا متأكده انه يقولها بأستهزاء ) رغم مرور فتره على رجعتك.....تدرى ليه يقولها بأستهزاء لانه باقى يحس انه مش الأول عندك انا متأكد انك صنعتى حاجز ثانى بين اهلك وبينه
الخطوات الى اتخذها هوا طبيعيه لرجل مثل حالته انتى تقولى انه بدأ يطلع وما يهتم فينا ............ طبيعي جدا الرجال يبغي يبين لك انه انتى بعد ترى مركز ثانى يعني اذا انتى عندك اهل ودراسه ترى انا عندى اصحاب وطلعات وانتى مو مهمه عندى
الرجال يبغي عاطفه وراح يدورها فى النت ( مع انك تقولى انى اهتميت فيه وسويت له الى يبغي ) يمكن انتى تحسبي انك سويتي زي ما انتى تبغي مو زي ماهو يبغي او يمكن تسويه بدون احساس او بدون نفس ....الخلاصه انه جاب لك وحده وانا متأكد انه يبغي يشوف رده فعلك او يقهرك لا اكثر هو لا يحبها ولا شي لاكن يمكن لقى عندها الى مالقاه عندك من اهتمام غير الى انتى تعطيه اياه وارجع اقلك هو ما يحبها والدليل انه راح يضمك بعد ماشافك زعلتى .......يمكن احد يستغرب كيف يضمها بعد ماكان دايم يكلمها بدون نفس....... الرجال ضمك لأنه حس بحبك له حس انك تبيه لمى شاف الدموع فى عيونك وهذا هو الى من اول يدور عليه انه يحس بحبك

تطنيشه الواضح وميله الى القعده خارج البيت وعند اصحابه صدقيتي له هدف وانتى قلتى حتى لمى يقعد فى البيت يقعد على النت ( صدقيني له هدف )............ الرجال عنده كبرياء ومن جوا مجروح لاتتوقعى منه يطلب منك تحسسيه بحبك له الحب ما ينطلب .....ارجع واقلك رده فعله هاذى لان الاشياء الى تسويها بدون احساس صارت ماتفرق معاه لانه عارف من جوا انه المركز الثانى عارف انك فضلتى اهلك دراستك عليه وهاذى مضايقته كثير وانتى لازم تبيني العكس وتنسيه هالنظره

هذا هو بختصار مشكلتك زوجك لااااااااااااازم يحس انك تبيه لازم تغيري طريقه تعبيرك له وكلامك انا اتوقع انك انتى من الناس الى يقول كلمه احبك بدون احساس وممكن تقولى كلمه احبك من هنا وبعد شوي تتصرفى تصرف يعكس معنى هالكلمه و زوجك حساس راح يلاحظ هالتناقضات بيني له انه هو سيد الناس هو الملك هو كل حياتك احتويه وخليك كذا دايم لاتتغيري اذا جا يطلع برا البيت تمسكي فيه ترجيه قولى له لاتطلع ابغى اقعد معاك يمكن اول او ثانى او ثالث مره ما يقعد بس رابع مره بيقعد لأنه بدأ يحس انه مهم عندك انسي اهلك الأسابيع الجايه وركزى على زوجك لاتكثري زيارات صدقيني الموضوع عاطفى بحت عنده اتركيه فتره الين يحس بحبك له هو بنفسه بيقول يلا تعالى اوديك لا اهلك ولو انتى ذكيه وقتها قولى ما ابغي اهلى ابغى اقعد معاك اذا قعد على النت سوي له كاسه شاي وكمان هالمره ممكن يرفض سوي له اى شي يحبه عصير اى شي وحتى لو رفض قولى انا ابغاك مبسوط وهذا العصير الى تحبه مثلا منى
اقعدى معاه اذا قعد على النت شاركيه اهتمامه تكلمو عن الحب بتفاصيله وكيف الناس تحب وتنحب وكيف طباع الناس فى الحب يمكن تعرفى من كلامه ايش هو الحب الى يبغاه
اذا ماتكلم الفى له قصه ان وحده من صديقاتك تسوي كل شي لزوجها بس زوجها ما يحبها واسأليه ليش برايك الرجل كذا ؟ صدقيني وقتها راح يفضفض عن قصته هو وراح يبين لك وجهه نظره وانتى طلعى الحلول من كلامه

انا ما اعرف طبيعه مشاعرك يمكن انتى تحبيه لاكن مو هذا الحب الى يبيه زوجك او يمكن انتى ماتعرفى توصلى مشاعرك او تعبرى او يمكن برود منك ويمكن اصلا انتى ماتحبيه......... زوجك بختصار يبغي وحده تحتويه
واذا انتى ماتحبيه تخيلي انك تحبيه تخيلي ان هو دنيتك كلها صدقيني راح تحبيه

سوي الى قلت لك عليه اذا ماتغير لاتسميني زياد
والله يوفقك وييسر أمورك

تحياتى

التعديل الأخير تم بواسطة جرح الصراحه ; 26-12-2007 الساعة 08:39 AM
قديم 26-12-2007, 11:48 AM
عربيية وبس
عضو دائم
عربيية وبس غير متصل  
مشكور مرورك اخوي ابو عزيز
موضوع مغلق

مواقع النشر