من يعلم اوضاع السياحه بمصر بعد المظاهرات - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

أرشيف السياحة والسفر والرحلات موضوعات مفيدة في السفر والسياحة

قديم 05-07-2011, 05:41 PM
أريد أن أتغير
عضو مثالي
 الصورة الرمزية أريد أن أتغير
أريد أن أتغير غير متصل  
اااااااااااااااه احكي انك مصري ههههه.....وانا بقول ههه.......المصريين وكل الناس عراسنا من فوق.....مع اني يمكن اكتر دولة عربية بحبها بس مصر لانه مصر الوحيدة الي ما كرهتنا في حين لو رحت على اي بلد عربي روحو شوفو قديش بكرهو الفلسطينية وما بعطوهم اقامة بشكل عدل ومحترم.....يعني مضطهدين كتير بالدول العربية بينما ممكن بالدول الاجنبية الي المفترض ممكن يكرهونا بعاملونا باحترام اكتر وبعاملونا بانسانية افضل.......للاسف انا ما بجيب شي من عندي بس هادا الواقع الي اقارب برة واحنا كنا برة كتير الفلسطينية مضطهدين بطريقة مش ممكن تتخيلوها مش عارفة ليش ما بحبونا ........لذلك الدولة الوحيدة الي نفسي ازورها هي عنجد مصر مش مجرد حكي بجد نفسي وامنيتي بجد اقدر اروح هناك ....بحس عندهم طيبة قلب زيي ومحترمين كتير مع احترامي لكافة الجنسيات هون.......
قديم 05-07-2011, 05:41 PM
أنين_الروح
عضو نشيط
أنين_الروح غير متصل  
أخيييه مصر ليتني اروح لها .. احد يحصل له يروح مصر ويسأل عن الاوضاع .. قوله يروح والله الحامي مافي اطيب من شعبهم
قديم 05-07-2011, 05:54 PM
بنت مكة2008
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية بنت مكة2008
بنت مكة2008 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m.s مشاهدة المشاركة
أختى بنت مكة:

انا مصرى .. وعايش فى مصر وأتنقل بين اكثر من محافظة ... لااجد مثل ماتقولين... الحياة عادية جدااا ..

والله دا الكلام الا صاار لو مو قريبي ماكان كتبت بس شي حقيقي فعلا
نعم قد يكون هنالك بعض الحساسيات من البعض إتجاه بعض الجنسيات العربية التى مارست علينا كل انواع الأضهاد

والظلم وقلة الأدب علينا فى بلدهم او حتى داخل بلادنا فى العشرين سنة السابقة على الاقل.. وكل ذلك بسبب أن المخلوع

بما انك مصري فطبيعي ماراح تحس بي التغير بس الخليجين وضعهم الان غيرر عنكم بي كثيير
ونظامه رخصنا فى الداخل والخارج... حسبى الله عليه وعلى من ساعده على إهدار حقوقنا....

لكن : كل مايحدث هو ان النظام السابق والذى مازال بعض أتباعه يحكمون فى بعض الأماكن الهامة يحاولون الإنقلاب على

مطالب الثورة والشعب... ( الثورة المضادة)..

ولذلك أطلقوا علينا مجرمين ( بلطجية) لكى يحدثوا حالة من الذعر وعدم الإستقرار لكى يمرروا خططهم الخبيثة ...

دا اللفظ مو مطلق على كل فئات الشعب على فئة معينة مصر من قبل شي كانت الجرائد كلها قتل والان زادت الحكاية والفووضى

ولكى يشوهوا أعظم ثورة فى تاريخ مصر بعد ثورة 1919 ... فهذه كانت ضد المحتل الخارجى .. وثورتنا كانت ضد

المحتل الداخلى والذى كان يحكمنا بأجندات عربية واجنبية ..!!! وليس بفكر وطنى يحقق مصالحنا أولا..

لكن هذا ليس فى كل المناطق ولاعلى كل الشعب ... فقط فى ميدان التحرير وفى بعض مناطق تجمع الثوار

والمتظاهريين....حتى لايحدث مظاهرات مرة اخرى...

وحتى لايضغط الجماهير مرة اخرى على الحكام الجدد ( المجلس العسكرى) والذى للاسف يقف موقف غير مفهوم إتجاه

محاسبة المخلوع ونظامه بشكل فعلى..!!!!!!!!!

أما قريبك المتوفى الله يرحمه ويصبر أهله... نحن ضد العنف
على طول الخط... لابد ان يحاسب هؤلاء الخارجين عن القانون... على فكرة هؤلاء من كان يستأجرهم رجال النظام لترهيبنا فى الإنتخابات والمظاهرات...

مين حايتحاسب اذا مافي شرطة ولا نظام ولا حكم والله احنا من محبين مصر واتمنى اسافر اليوم قبل بكرة وحشتنى شوارعها ونيلها واهل ماما مصريين دمكم في عروقنا والمصارية حبايبنا
على أى حال أهلا بكل العرب فى بلدنا ..
الله يرجع الامن والامان وان شاءالله نزورها قرريب
قديم 05-07-2011, 07:41 PM
m.s
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية m.s
m.s غير متصل  
tongue3

أختى الكريمة وبنت خالتى ( خلاص طلعنا أقارب)..
وأنا بقول مشاعرك الطيبة ماسببها...
والله ياأختى نحن جميعا نحب الجميع لكن مارأيناه بأعيننا جعل عندنا ميراث كبير من المرارة والغضب...
على كل نحن أيضا سيظل لكم فى قلوبنا مكان .. فأنتم فى بلد الرسول صلى الله عليه وسلم... وفى أطهر واحب بقاع الأرض.

أما لفظ أطلقوا علينا مجرمين ( بلطجية)...
لاأقصد انهم سمونا مجرمين .. أقصد انهم ذقوا علينا مجرمين
يعنى نزلوا علينا مجرمين لمطاردتنا...فاهمانى..
تحية لكِ وللجميع,,
قديم 05-07-2011, 07:44 PM
البليغ
عضو المنتدى الفخري
البليغ غير متصل  
الحمد لله.
أخبار جميلة عن مصر وعن أهلها.
الله أبرم لهم أمر رشد يعز فيه أهل طاعتك، ويذل فيه أهل معصيتك، ويؤمر فيه بالمعروف، وينهى فيه عن المنكر.
الله اكفهم الفتن ما ظهر منها وما بطن.
قديم 05-07-2011, 08:01 PM
m.s
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية m.s
m.s غير متصل  
مشكور اخى البليغ على كلامك ودعواتك الطيبة..
قديم 05-07-2011, 08:26 PM
أريد أن أتغير
عضو مثالي
أريد أن أتغير غير متصل  
انا مش فاهمة شي.......ياي مين الي قرايب خخخخ ما علينا........ارض مصر سميت ارض الكنانة وهي ارض مباركة واهلها طيبين كتيييييير ومزوقين لدرجة يعني احنا بجد لما بنشوف عالتلفزيون قنوات مصرية كل كلامهم ادب بادب مش لانهم عالتلفزيون بس هم بينهم كتير منتشرة كلمة حضرتك لزيزة بتطلع منهم وكلمة لا اله الا الله لدرجة بحب احكيها ههه الله ينعم عليهم وعلينا بالامن والامان يارب وكل بقاع المسلمين
قديم 05-07-2011, 08:35 PM
m.s
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية m.s
m.s غير متصل  
icon48

شكراااااااااااااااااا
قديم 05-07-2011, 08:42 PM
أريد أن أتغير
عضو مثالي
أريد أن أتغير غير متصل  
ياااااااااااااااااااااارب ازورها قريب يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب عنجد نفسي........ولا حلم تحقق للواحد حاسس بوحشة فظيعة يارب تصبرنا وتسعدنا..........
قديم 05-07-2011, 09:01 PM
m.s
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية m.s
m.s غير متصل  
أهلا يااللى تحت..

مواقع النشر